تخطى إلى المحتوى

محتاجه مساعدةة بلييييييييز الطبيب يجيب 2024.

محتاجه مساعدةة بلييييييييز

سلام عليكن عزيزتي ،،،

بلييز ضروري محتاجه طريقة للتسمين بس غير الحلبه والعسل لان ما أطيقهم

ملاحظة وزني 45 وطولي 153 اريد أزيد وزني ع الأقل 10 كيلو

ومشكووورات مقدما ❤️😘😘😘🌹

أشربي موية بعد الأكل ع طول لأنها فادت معي وزودتني شوي وأن شاء الله تفيد معك 🙂

جربي تشربي يوميا كابتشينو
و تأكلي يوميا فطيرتان لوزين بالجبنة أو أكثر
أو فطيرتين سفن دايز بالشوكولاته
أنا بشوفها التخن لأن فجأة زاد وزني يمكن كنت أكل شبسات كمان فبان أن وزني زاد والكل لاحظ
بعدها تركتهم لأن أنا سابق وزني تمام مناسب لطولي من أكلتهم تخنت فعرفت أن من الفطائر والكباتشينو لأن كان وقت شتاء وكنت يوميا أبلع فيهم فألغيتهم

اشربي شهاى بالحليب
للرفع
وعلييكم السسلـآم ورحمة الله وبركاتةة

,*
ستّة أغذية الأكثر زيادة للوزن
الخبز بشكل عام هو مصدر جيد للكربوهيدرات المعقدة التي يحتاجها جسمك للحصول عل الطاقة. الخبز غذاء غني بالوحدات الحرارية. شريحة واحدة من الخبز تحتوي على نحو 70 وحدة حرارية، قطعة واحدة بحجم 3 بوصات تحتوي على ما يزيد عن 150 سعرة حرارية. يمكّن تناول الخبز مع الجبن وبعض الفواكه من الحصول على سعرات حرارية كثيفة ولكنها في نفس الوقت وجبة خفيفة و صحية.
المعكرونة هي مصدر آخر للطاقة الغنية بالكربوهيدرات ويمكن أن تكون بمثابة قاعدة لتناول وجبة صحية و ذات سعرات حرارية مرتفعة لزيادة الوزن. صحن واحد ذو حجم متوسط من المعكرونة السباغيتي المطبوخة يحتوي على 220 سعرة حرارية. يمكن تناول المعكرونة مع الصلصة الحمراء أو البيضاء وإضافة الجبن المبشور لمزيد من السعرات الحرارية والكالسيوم.
الفواكه المجففة: الزبيب هو نوع من الفواكه المجففة الأكثر شعبية في محلات البقالة، ولكن يمكنك أن تجد أيضا التوت المجفف، والمشمش، والتوت البري و حتى الفاكهة الاستوائية. يمكنك أن تعطي لنفسك دفعة من السعرات الحرارية في وقت قصير عن طريق تناول الفواكه المجففة لأنها أقل حجم من نظرائها الطازجة. على سبيل المثال، نصف كوب من الزبيب يحتوي على 200 سعرة حرارية أكثر من كأس كامل من العنب الطازج كما أنه غذاء جيد للجسم.
إقرأ المزيد هنا »
كيفية تسمين الوجه و الخدود بطريقة طبيعية
التسميات تسمين الوجه
الجمال هو جزء مهم من حياة كل امرأة فمن الضروري بالنسبة لها الحفاظ على جمالها فكلما اعتنت بنفسها كان ذلك واضحا على وجهها. معظم النساء يفضلن الطرق الطبيعية للحصول على هذا الجمال والوجه هو الجزء الأكثر جاذبية في جسم المرأة. كل امرأة ترغب في الحصول على وجه جميل مشرق وصحي، في هذا الموضوع الكثير من النصائح حول كيفية الحصول على خدود ممتلئة بالطريقة الطبيعية.
عند الاستيقاظ في الصباح اجعلي جزء من الروتين اليومي لغسل وجهك بخليط من الزبدة مع قليل من السكر، هذا يجعل بشرة الوجه ممتلئة و ناعمة.
للحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع يمكنك كذلك سحق تفاحة وتطبيق المسحوق على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة.
تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا…
إقرأ المزيد هنا »
أفضل غذاء لزيادة الوزن
التسميات كسب الوزن، المواد الغذائية ، مصادر الكربوهيدرات ، مصادر البروتين، مصادر الدهون
هل تبحثين عن الطعام الأفضل لزيادة الوزن؟
هذا امر جيد ، لأن اكتساب الوزن يعني الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية. إذا كنت لا تأكلين ما يكفي فاعلمي أن اكتساب الوزن أمر شبه مستحيل.
من المهم أن ندرك أن المكملات أو حبوب منع الحمل لن تساعد عل كسب الكيلوغرمات في الوزن على الإطلاق إذا كانت التغذية الخاص بك ليست جيدة.
بالتأكيد ، أكل الكعك والكيك ، ورقائق الشيبس تساعدك على كسب الوزن ، ولكن هل تريدين أن تكون الغالبية العظمى من الوزن الزائد من الدهون؟
اختيار نسبة عالية من البروتين و المواد الغذائية عالية الجودة لزيادة الوزن ، سوف تساعدك على اكتساب كتلة العضلات و ليس الدهون.
أدناه ستجدين قائمة مفيدة يمكنك استخدامها لزيادة الوزن. أحصلي على حوالي 50 ٪ من السعرات الحرارية اليومية من البروتين.
إقرأ المزيد هنا »
نصائح اخرى لزيادة الوزن عند الافطار فى رمضان
التسميات زيادة الوزن، رمضان، الموز، الحليب، العسل، وصفة غذائية
فى رمضان
كل عام وانتم بخير والامة الاسلامية جميعا
موز بالعسل يهرس الموز ويضاف إليه ملعقتان من العسل ، وقليل من الكريمة ويؤخذ مع الإفطار بلح مجفف بالعسل : ينقع البلح المجفف في الماء الدافئ لمدة 24 ساعة ثم يضاف إليه العسل ويؤخذ بين الوجبات لا بد أيضا من تناول الفاكهة يوميا وهناك نوع خاص من الفاكهة يجب الإكثار منه إذا أردت زيادة وزنك : وهو الموز ، شرط أن يكون ناضجا تماما لأنه يوفر الخمائر الهاضمة التي تساعد المعدة على هضم الأطعمة الأخرى فتناوليه وحده أو مع الحليب عدة مرات في اليوم.
نصائح غذائية لزيادة الوزن
التسميات زيادة الوزن، السعرات الحرارية، نصائح غذائية
حاول أن تقوم بتحليل متطلباتك من الطاقة لحساب احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية وذلك بتعلم معرفة القيم الغذائية لما تتناوله من أطعمة.
احتياجات الشخصالنحيف تزيد من الأطعمة الغذائية بمختلف أنواعها: البروتينات، الفيتامينات، المعادن .. تذكر دائماً أن الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية زائفة هى الحلوى والمياه الغازية، رقائق البطاطس .. أما الحلويات فهى تمد الجسم بكم كبير من السعرات الحرارية لكنها تفتقد إلى القيمة الغذائية.
النظام الغذائي العالي في البروتينات يحتاجه الجسم لإعادة بناء أنسجته وعضلاته وعظامه والدم والخلايا .. فهو يخلق أنسجة جديدة للجسم وليست مجرد كيلوجرامات من الدهون.
إقرأ المزيد هنا »
وصفات لزياده الوزن والتخلص من النحافه
التسميات النحافة وصفات زيادة الوزن
النحافة هي نقص الوزن عن المعدل الطبيعي كثيراً فإذا كان الشخص متمتعاً بصحة جيدة وحيوية ونشاط فلا خوف عليه وهؤلاء الفئة من الناس هم الذين يعمرون بالرغم من أن أكلهم قليل وتعتبر ظاهرة النحافة عند هؤلاء الناس ظاهرة طبيعية.
أما إذا كان الشخص النحيف خاملاً مريضاً فإنه في مثل هذه الحالة لابد من عرضه على طبيب لأنه لابد من وجود سبب مرضي أدى إلى حدوث النحافة ولمعرفة فيما إذا كان الشخص نحيفاً وبالأخص بالنسبة لليافعين والشباب والبالغين وكبار السن فإن هناك قاعدة بسيطة وسهلة وهذا الوزن يخص أي شخص يزيد طوله عن 120سم والقاعدة هنا أن نطرح ما مقداره 100سم من الطول فيكون المقدار الباقي هو الوزن الصحيح المناسب للشخص ويكون محسوباً بالكيلوجرام فلو كان شخص طوله 170سم فإن وزنه سيكون 170- 100= 70كيلوجراماً ومن نقص عن ذلك الوزن مثلاً فيكون نحيفاً .
والنحافة تنشأ اساساً من سوء التغذية إلا ان الوراثة تلعب دوراً هاماً وكبيراً. والحقيقة ان هناك من هو نحيف لأنه ينحدر من أسرة كل أفرادها من النحفاء ويجب أن نعرف أن سوء التغذية لا يعني قلة الكمية التي يتناولها الشخص من الطعام، لكن المقصود بسوء التغذية أن الشخص لا يتناول أطعمة متنوعة تحتوي على مقادير مناسبة من الفيتامينات والأملاح والبروتينات والنشويات.
إقرأ المزيد هنا »
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)
الأكثر قراءة
كيفية تسمين الوجه و الخدود بطريقة طبيعية
الجمال هو جزء مهم من حياة كل امرأة فمن الضروري بالنسبة لها الحفاظ على جمالها فكلما اعتنت بنفسها كان ذلك واضحا على وجهها. معظم النساء يفضلن ا…
أفضل غذاء لزيادة الوزن
هل تبحثين عن الطعام الأفضل لزيادة الوزن ؟ هذا امر جيد ، لأن اكتساب الوزن يعني الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية. إذا كنت لا تأكلين ما…
ستّة أغذية الأكثر زيادة للوزن
الخبز بشكل عام هو مصدر جيد للكربوهيدرات المعقدة التي يحتاجها جسمك للحصول عل الطاقة. الخبز غذاء غني بالوحدات الحرارية. شريحة واحدة من الخبز…
وصفات لزياده الوزن والتخلص من النحافه
النحافة هي نقص الوزن عن المعدل الطبيعي كثيراً فإذا كان الشخص متمتعاً بصحة جيدة وحيوية ونشاط فلا خوف عليه وهؤلاء الفئة من الناس هم الذين يع…
نصائح غذائية لزيادة الوزن
حاول أن تقوم بتحليل متطلباتك من الطاقة لحساب احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية وذلك بتعلم معرفة القيم الغذائية لما تتناوله من أطعمة . …
نصائح اخرى لزيادة الوزن عند الافطار فى رمضان
فى رمضان كل عام وانتم بخير والامة الاسلامية جميعا موز بالعسل يهرس الموز ويضاف إليه ملعقتان من العسل ، وقليل من الكريمة ويؤخذ مع الإفطار بلح ..

&
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ..()

رفـــع ..
حبيبتي احنا في عصر النحافه لا تسمين بعدين رح تندمين الف وحده تتمني تكون زي وزنك خليكي زي ما انتي بالعكس جسمك حلو وتلبسين كل اللي تبغينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.