تخطى إلى المحتوى

مكياج كلارنس الجديد مرحبا بك في عالم الألوان طريقة جديدة 2024.

مكياج كلارنس الجديد .. مرحبا بك في عالم الألوان

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

طرحت مؤخرا كلارنس الشركة الرائدة في مستحضرات العناية بالبشرة خط ماكياج جديد تحت شعار .. مرحبا بك في عالم الألوان .. النور والمرح .

تم تطوير مكياج كلارنس على أيدي خبراء فى العناية بالبشرة ، استفادوا من كل التقدم التكنولوجى لأشهر الأسماء المتخصصة فى الجمال . فهو مزيج من البساطة والابتكار ، فالمبتكرين هم فنانو الماكياج الذين احضروا النساء المهتمين بالماكياج أولا ثم استمعوا لهم وتعرفوا على نظام حياتهم فى عالم كلارنس ، كل امرأة تستطيع أن تكون فنانة ماكياج لجمالها. لذا أدخلي وجربيه بنفسك . . انه لسعادة حقيقية .

اللـون

لون كلارنس لوحة فنية ؟ اختيار لا يقاوم من الألوان التى تعكس احدث الصيحات وابتكرها وفسرها خبراء مكياج كلارنس لذا تجد أن كل امرأة تستطيع أن ترتديها يوميا وبسهولة . دخولك عالم ألوان كلارنس لهو الجرأة لارتداء معظم الألوان الحديثة التى دائما ما تكون مناسبة .. ولتجدى المتعة فى التعبير عن كل وجه من وجوه شخصيتك ، فلم تكن أبدا الألوان بهذه السهولة فى الارتداء .

النـور

السر الآخر لمكياج كلارنس .. نضارته ، الألوان لا تخفت فى الحرارة أو الرطوبة . تحت النيون ، الهلوجين ، ضوء النهار أو ضوء الشموع ، تبقى الألوان واضحة ومشرقة ، لكل لون نوره الخاص .

مصدر تلك النضارة التى لا تقاوم ليست معجزة بل تقنية عالية من كلارنس : مركب ( النور الذاتى ) Auto focus Complex ولهذا فان الألوان والماكياج تبقى طويلا فى أي إضاءة أو ظروف . لذا يمكنك أن تكونى واثقة فى نفسك ونضارتك تحت أي ظروف .

السـرور

خلف نضارة اللون ، هناك مصدر آخر للسرور . . العناية بالبشرة. صممت خصيصاً على أيدي متخصصين فى شباب الوجه واختبارات البشرة . مكياج كلارنس يعتنى ببشرتك ومستقبلها ، فيمدها بأفضل العناصر الفعالة المؤثرة فى العناية بالبشرة ، وهذا ليس كل شئ ، مكياج كلارنس أيضا يحمى البشرة من الآثار الضارة للتلوث . لاحتوائه على مركب الحماية من التلوث Anti Pollution Complex

الطبيعة والبساطة

أساس مكياج كلارنس والبودرة : نضارة واضحة ، مكياج لا يرى ، مظهر طبيعى تم ابتكاره بتركيبة ذكية تغطى العيوب ، التى تعطى البشرة مظهرا نضرا بدون لمعان ، وورديا شفافا يبرز صحة البشرة .

أساس مكياج كلارنس والبودرة : نضارة أوتو فوكاس ( إضاءة ذاتية) وذلك لآنها

– تخفى الخطوط والعيوب

– اللون يبقى فى أي ضوء

– ملامح البشرة انعم بدون مظاهر إرهاق

– حتى فى الجو الرطب والحار ، الماكياج لا يخفت

– محيط الوجه أوضح

كما أن مركب الإضاءة الذاتية Auto focus Complex يعطي نضارة للبشرة تبقي في كل الظروف ، الاوتوفوكاس مركب آخر من مركبات كلارنس عبارة عن صبغات طبيعية ملونة ، مثل المرشحات الفوتوغرافية تخلق نوع الخداع البصرى للتقليل من ضعف نضارة البشرة Lipstick Reinvented

أحمر شفاه

يسمى Le Rouge … متعدد الألوان .استخدام يومى متقن : ينساب على الشفاه بسهولة فائقة ويضيئها بقوة ، لون ثابت . تستطيع أن ترى الفرق : فى الاستخدام ، الخطوط الرفيعة والقشور تصبح ناعمة ساعة بعد ساعة تثبت الألوان وتظهر النضارة ، أيضا ( ليه روج Le Rouge ) يرطب الشفاه ويحميها .

ترويض الألوان

الرموش التى لا تنتهي أبدا ، العيون زينت بألوان حديثة .. ستحبين أن تجربى . . . .

لكنك خائفة من أن تؤدى على الوجه الصحيح ، أنسى الخوف ! لديك الآن ألوان وخامات تسمح لكل امرأة أن تبرز جمال عينيها بكل بساطة ، لا تحتاجين أن تكوني محترفة ، الماسكرات بسيطة فى الاستخدام وتعطى الكمية المناسبة من المنتج لتحصلي على نتيجة مرضية . ظل الجفون حتى الكثيف منه دائما يحافظ على شفافيته واشراقته . أيضا كلارنس تقدم شيئا آخر ، المنتجات مختبرة من قبل أطباء العيون وتحافظ على الجفون الحساسة .

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مشكوووووووووووورة الله يعطيكي العافية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تسلمي انتظرك كل جديدك
يعطيك العافيه
[IMG]https://www.****************/album/35/w6w_w6w_20170425194837f7bbcc6e.gif[/IMG]
دائما مواضيعك جديدة وحلوة
شكرا الك
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.