تخطى إلى المحتوى

ملآمح ـآلحـَـَـَـَـَزن و ـآلفـَـَـَـَـَـَرح رواية جميلة 2024.

  • بواسطة
ملآمح الحزن و الفرح

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جايبة لكم رواية رمانسية جميييلة جدا
اولاً احب اعرفكم على ابطال قصتنا
الريم , هنادي , غلا , عبير , شوق
الجزء الأول
—————-
عايلة ابو عزام
العنود (33) سنة دكتروة متزوجة ولد عمها ( خالد) وعندها رهف (17) سنة
عزام (22) يدرس في الجامعة
عبدالله (20) سنة يدرس في الخارج
اميره (18) سنة تدرس ثالث ثنوي
الريم (17) سنة تدرس ثاني ثنوي
اميره وهي تو راجعة من المدرسة : يمااا
ام عزام : ويش فيك ؟!
اميره : ابشرك يما نجحت ونسبتي 99%
ام عزام : صدق, الله يبشرك بالجنة , وانتي يالريم ؟
الريم وهي منزلة راسها : سـ .. سـ 97%
ام عزام بأبتسامة: خير خير السنة الجاية ان شاءالله تعوضين
الريم : ان شاءالله
الريم طويلة وضعيفة حيييل , شعرها طويل كستنائي على شكل مدرجات ,وعيونها واسعة دائرية خشمها طويل ومحدود
————–
عايلة ابو بندر
هنوف (22) سنة تدرس في الخارج
بندر (19) سنة
هنادي (17) سنة ثالث ثنوي
مشعل (11) سنة سادس ابتدائي
ام بندر وابو بندر قاعدين في الحديقة ياكلون فواكه
ام بندر : ها هنادي بشري عن النتيجة
هنادي : 96%
ابو بدر بتنهد : السنة الجاية ابيك تشدي الهمة عشان نوديك تدرسي مع اختك في الخارج
هنادي : لا يبا ماابي اتغرب للخارج مثل هنوف
ابو بندر : براحتك
—————
عايلة ابو احمد
الجازي (25) سنة موظفة حكومية
غلا (17) سنة ثالث ثنوي
وضحى (12)سنة سادس ابتدائي
احمد (6) اول ابتدائي
الجازي : واخيرا استلمت الراتب
غلا بحماس : صدق والله ؟!
الجازي: اي والله ولا تخافين مانسيت وعدي اليوم بروح السوق معك
وضحى : وأنا ؟
الجازي : ادا كبرتي لك مثلها وزود بعد وش تبين اكثر من كدا
وضحى : تسلمي لي يالغالية
غلا : بركب انام , لاتقعدوني للغداء
غلا قصيرة دوبة سمره وهدا الي عطاها جمال اكثر , فمها صغير
——–
عبير وحيدة امها وابوها وعشان كدا هي دلوعة شوي
اما بالنسبة الى شوق فهي الصديقة والأخت الى الريم لأنهم يحبون بعض بقووهـ واغلب اغراضهم مثل بعض لأنا ادواقهم نفسها وحدة
عايلة ابو صقر
صقر(20) يدرس في الخارج مع عبد الله اخو الريم
وردة (30) معرسة على ولد خالتها (بدر) عندها ولد (محمد)سنة
حور (19) تدور لها جامعة تدرس فيها
ندى(18)سنة ثالث ثنوي
شوق (17) سنة ثاني ثنوي
طارث (6)سنوات اول ابتدائي
شوق : ابي غداء
الجميع : ههههههههه
شوق : وش فيكم ؟!
حور :وانتي كلا كدا لا سلام ولا كلام مايهمك الا بطنك ؟
شوق : وش اسوي لكم جوعانة وابي غداء
حور : الا اقول كيف نتيجتك ؟
شوق: زينة الحمدلله 95%
حور : وانتي ياندى
ندى : 97%
ام صقر : الله يوفقكم يابنات
شوق : طيب ابي غداء
ام صقر : مافي غداء اليوم اطلبي لك شي تاكلينه
شوق: ليه يما
ام صقر لأني تعبانة حييل
شوق : طيب يما انا بركب اغير ملابسي وانزل امرخك يالغالية
شوق دوبة حييل بس معطيها شكل ايجابي وشعرها قصير تاخد ملامح ابوها واجد
———
ام عزام : يالله يابنات اجهزوا ابوكم قال بنتغدى برا اليوم
الريم : يما خلنا ناخد معنا هنادي , الله يخليك يمااا
ام عزام : اكيد بناخدها والله انتي تبينها عشان رهف والهياصة معها
الريم : صدقتي يما ههههه
——–
العنود : خالد
خالد : عيونه الثنتين
العنود بخجل : اهلي يبونا نروح معهم للمطعم
خالد : اهلك يامروون يكفي بس انهم عطوني اياك
العنود نزلت راسها
———
صحت من النوم على صوت الجوال
… : نعم
عبير : كيفك غلا
غلا : الحمدلله وانتي كيفك
عبير : الحمدلله , الا بقولك غلا وش رايك نجمع اليوم ؟
غلا: ماأدري شوفي البنات بس انا افضل بكرة
عبير : خلاص انا اشوف البنات وارد عليك
———-
ريم : اهليين عبير
عبير : الا اقول ريوما وش رايك نجمع اليوم ؟
الريم: انا اليوم ماأقدر لأني مو بالبيت ومعي بنت اختي
خلها بكرة
عبير: خلاص تعالوا بكرة بيتنا
الريم : ان شاءالله
رهف : من هدي ؟
الريم : هدي صديقتي , راح اعرفك عليهم قريب
———
الجازي : يالله ياغلووي قوومي
غلا : وف , ماأبي ابي انام
الجازي :يعني خلاص ماتبين الجوال والله وش رايك نخليها لبكرة
غلا وهي تنط من السسرير : هاا لا اكيد ابي وش فيك انتي امزح معك , وبعدين بكرة عندنا جمعة في بيت عبير
الجازي: ههه خلاص استناك
———-
عبدالله : مو تقول لهم اني بنزل بويها لهم مفاجئة
صقر : قلت لك مابقول ياأخي
عبدالله : ولا تقول الى اختك لأني اعرفها ادا قلت لها بتقول الى الريم وتخرب علينا كل شيء
صقر : ترى راح اقول
عبدالله وهو يسوي روحه خايف: لالا لاتقوول
صقر : الا وين انت الحين ؟
عبدالله : في مطار البحرين , يالله انا بركب الطيارة وادا وصلت بدق عليك
صقر : على خير
———-
جت من السوق ومعها البلاك بيري
ام احمد : غلا وش هدا الي عندك ؟
غلا : هدا جوال من عند الجازي
ام احمد : خلي اختك تاخد راحتها براتبها الأول وانتي عندك جوال
الجازي : خلها تنبسط يما
ام احمد : الله يصلحكم ويخليكم حق بعض
الجميع : امين
——
هدا الجزء الأول واتمنى يعجبكم
وراح انزل الاجزاء الثانية قريب ان شاءالله خليجية

الجزء الثاني
——————
تجمعوا البنات في بيت عبير
عبير : الريم وش فيك ؟
الريم :مافيني شي بس تعبانة شوي
شوق : سلامات
الريم : الله يسلمك
هنادي: انا استأدن الحين
عبير : على وين ؟
هنادي :بروح السواق برا
الريم : اخديني معك احس روحي تعبانة
هنادي : يالله انا برا
———-
العنود : يما متى اجي الريم ؟
ام عزام : ماأدري والله هي مو من زمان طالعة
الريم : السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
ام عزام :ليه رجعتي توك رايحة
العنود : الريم وش فيك ؟
الريم :مافيني شي بس تعبانة شوي
العنود : طيب اركبي فوق رهف تستناك
الريم وهي تركب : ليه ماقلتوا لي ؟
العنود : وين نقول لك وانتي مو بالبيت
—————
شوق : حور خلصي بسرعة من التلفون ابي اتطمن على الريم
حور: ليه وش فيها ؟
شوق : تعبانة حيل حتى ماقعدت معنا بسرعة طلعت
ندى : الله يسلمها
شوق : الله يسلمك
———————
غلا : الجازي تعالي بسرعة
الجازي : خير وش تبين
غلا : جابوا برنامجك المفضل
الجازي : بس انتي تفضلي الا فيه مو بس انا صح ؟
غلا بخجل : سكتي لا أحد يسمعك
الجازي: عادي ترى ولد خالتك
غلا : طيب خلاص اسكتي وتعالي نشاهد
———
هنادي : يما متى بترجع هنوف ؟
ام بندر : باقي يومين , وش فيك اصبري شوي , كل ذا عشان البلاك بيري
هنادي : لا يما بس مشتاقة لها مووت
———
اميره: رهف الله يخليك نامي معنا اليوم
الريم : اي والله
رهف : خلاص راح انام معكم
———
عبير : يما خلنا نروح لجدي بكرة
ام عبير : طيب نروح بس نتغدى عندها
عبير : فكرة حلوة ليه لا
ابو عبير : وانا بتخلوني لحالي ؟
عبير : لا يبى لما نخلص تمر تاخدنا للبحر
ابو عبير : وانا اقدر ارفض لك طلب
———
الريم واميره ورهف طول الوقت سوالف وضحك , وكانوا مبسوطين حيل , لكن الي خرب عليهم السهرة تلفون رهف
رهف : نعم
… : نعم الله عليك , اعطيني محمد
رهف : غلطان اخوي
…. : آسف على الغلط
اميره : من هدا ؟
رهف : ماأدري صار ليه مدة يدق علي ويقول وين محمد
الريم : ادا دق مرهـ ثانية احقريه ولا تردي عليه
وبعد كدا ناموا
صقر :خواتي وامي قاعدي , ادل وين ابوي؟
ام صقر :ابوك نايم
صقر : اجل يالله قوموا امشيكم شوي
ندى : صدق
صقر : اي صدق والله
شوق: دقيقتين واحنا عندك
صقر: طيب انا برا
طارق : انا ماودي اروح بنام
حور : وانا بعد مابروح بجي برنامجي المفضل
ام صقر : اجل احنا بنروح
———
رن جوال اميره
اميره : آلوو
شوق :السلام عليكم
اميره : وعليكم السلام
شوق: جنبك الريم صح ؟
اميره : لا نايمة
شوق : طيب لو قعدت لاتحسسيها انا هدا انا , اليوم عيد ميلاد الريم , وانا بصراحة حابة اسوي لها مفاجئة وابي مساعدتك
اميره : طيب قولي وانا جاهزة
———
هنادي تسلم عل هنوف : وربي لك وحشة مو طبيعية
هنوف : طيب وش رايك تجي معي للخارج بعد ماتخلصي ثنوي ؟
هنادي : لا ماأبي اتغرب
هنوف : براحتك , بس كنت ابيك تجي معي لأني بروحي
هنادي : اممم , بفكر والسنة الجاية يصير خير , ماتبي تسلمي على اهلك
هنوف : لا سلمت عليهم وانتي نايمة
———
راحوا البنات لبيت الريم
شوف : اميره اطلعي برا احنا على الباب
اميره : طيب
دخلوا المجلس وجهزوا الأغراض على الطاولة
اميره : الريم ابيك بموضوع بالمجلس
الريم : طيب وين رهف ؟
اميره : بالمجلس , وين نازلة بهدول الملابس
الريم : ليه وش فيهم
اميره : مافيهم شي , بس توني قايلة لك بجي صديقتي , تعالي انا اختار لك
———
راحت عبير لبيت جدها مع امها وتغدوا وجى لهم ابوهو وراحوا البحر
عبير: يبا
ابو عبير : عيونه
عبير : ماأبي اطول لأنا اليوم عيد ميلاد الريم
ابو عبير: اخدتي لها هدية ؟
عبير : لا يبا ابي امر السوق اخد لها
ابو عبير: على خير ان شاءالله
———
وردة : يما تعرفي حنان بنت ام عبد الرحمن ؟
ام صقر : اخت صديقتك ؟
وردة : اي يما , عرست الأمس
ام صقر : الله يبارك لهم , اقول وردة
وردة : سمي يما
ام صقر :سم الله عدوك , دوري الى اخوك صقر وحدة ابي افرح فيه
وردة : انا ودي والله بس
صقر يقاطعها وهو نازل من الدرج : لا بس ولا شي , الف مره اقول لكن ماأبي اتزوج الحين
ام صقر : ابي افرح فيك قبل مااموت
صقر : عسى عمرك طويل يما , وراح تفرحين فيني قريب ,, عن ادنكم
———
عزام : السلام عليكم
ابو عزام :وعليكم السلام
عزام : يبا ابي اخطب
ابو عزام : ابركها من ساعة , انت بس اشر
عزام : بس انا في بالي وحدة
ابو عزام :من هي ؟
عزام : رغد بنت عمي
ابو عزام : على خير ان شاءالله , بكرة نروح لهم
الريم : وناسة راح تصير عندي مرت اخو
اميره : يالله امشي تأخرنا على رهف
دخلت الريم وتفاجئت بوجود جميع صديقاتها , هبي بيرث تو يو
الريم انبسطت وطاحت ادموعها من الفرح
———
ج خالد من برا وغمض عيون العنود
العنود : رهف جيتي
سكت خالد
العنود : امممم , خلودي حبيبي
خالد حط قدامها التداكر
العنود : شنو هدا ؟
خالد: بنروح انا وانتي ورهف لفرنسا , تجهزوا بكرة
العنود : ياربي انا اكيد بحلم
خالد : لا ياعمري انتي بعلم
———
دخلت هنادي غرفتها والا تلاقي كرتونة على سريرها مغلفة باللون الأبيض ( لونها المفضل )
فتحتها شافت البلاك بيري
راحت وحضنت اختها هنوف لأنها تعرف انو من عندها
———
الريم : يما متى بجي عبد الله
ام عزام : ماأدري والله
الريم : اشتقت له كثير
ام عزام : والله حتى انا اشتقت له
عبدالله : حتى هو اشتاق لكم كثير كثير
ام عزام والريم : عبد الله
عبدالله : اي عبد الله بشحمه ولحمه
راحت له ام عزام وهي تبكي
عبدالله : ليه البكا يما ؟
ام عزام :هدي دموع الفرح
الريم : من جابك وليه ماقلت لنا نجي لك المطار
عبدالله: كثر خيره صقر هو الا جابني
الريم : يعني شوق تدري, لكن اوريها
عبدالله : لا وصيت صقر مايقول لها , لأني ادري لو قال لها بجي تقول لك
اميره : كأني اسمع صوت عبدالله
رهف : لا اكييد مو صوته هو في امريكا
اميره : والريم تأخرت خلنا ننزل نشوف
رهف واميرهـ : عبد الله ! من جابك
عبدالله : مافي الحمدلله على السلامة
الجميع : هههههههههههه
الجزء الثالث
العنود وخالد ورهف راحوا لفرنسا
بعد ماراحت رهف الريم تضايقت كثيير لأنها على طول مع رهف
شوق : آلو
الريم :اهلين
شوق : الريم تعالي معي !
الريم :لاانتي تعالي معي اخوي تو راجع من الخارج ومايصير اطلع
شوق : طيب دقيقتين وانا عندك
الريم : يالله انتظرك
———
وردة :شوق من تكلمين ؟
شوق : اكلم الريم
وردة : اييه , طيب لاتمهلين في بيتهم
شوق : ولا يهمك , كم وردة احنا عندنا
———
هنوف : يما ترى انا بكرة راجعة للخارج
ام بندر : وش فيك مستعجلة ؟!
هنوف : يما الأسبوع الجاي تبدآ الدراسة
ام بندر : الله يوفقك
———
راح ابو عزام يخطب حق عزام
وحددوا الملكة بعد اسبوع
———
ام احمد : غلا
غلا : ياتاج راس غلا
ام احمد : الى الحين قاعدة على البلاك بير, بتعمي عواينك كدا
غلا : بيقطعون الخدمة عشان كدا انا قاعدة عليه
ام احمد : صدق , واخيرا بيرتاحوا هالعواين شوي
قامت غلا وقعدت على الكمبيوتر
ام احمد : مافي فايدة
———
عبير كانت تقرا قرآن بتجويد وصوت حلو
ابو عبير : السلام عليكم
عبير : وعليكم السلام
ابو عبير : ماشاءالله كملي يابنتي , احب صوتك وانتي تقري قرآن
عبير : ابتسمت وكملت
———
ابو عزام: ترى يوم الجمعة رايحين للمزرعة
ام عزام : ليه ؟
ابو عزام : لأنو عبدالله بيرجع للخارج
ام عزام : على خير
———
صقر : يما عبدالله يقول يوم الجمعة رايحين للمزرعة , وقال حنا بعد بنروح معهم يعني تجهزوا يالغالية
ام صقر: يعني بعد يومين
طارق :عن شو تتكلمون؟
صقر : بنروح لمزرعة عبدالله بعد يومين
طارق : بتروح لييم (ريم)
صقر : اكيد بتروح
طارق : وناسة بتروح خالة ليم
———
شوق :ريمو اخوك جنان , وش اسمو؟
الريم : اي واحد , هدا الي بالصورة ؟
شوق : ايوا
الريم : هدا عبدالله صديق صقر اخوك
———
راحوا للمزرعة
ابو عزام وام عزام وعزام واميره والريم في سيارة
صقر وعبدالله في سيارة
ام صقر وابو صقر وحور وندى وشوق وطارق في سيارة
طارق :ابي اشوف ليم
ندى : هفف تراك زهقتنا انت والريم تبعك
شوق : خير وش فيك ترى البنت ماسوت لك شي
ند ى: وانتي وش دخلك ؟
شوق : لا الظاهر انتي نسيتي انها صديقتي
ابو صقر وهو حاب يسكر الموضوع :اجل مستانسة ياشوق عشان انك راح تنامين مع الريم ؟
شوق وهي تناظر ندى : اكييييد يبا هو احد يقدر يعيف الريم والنوم معها موصح طرووق حبيبي ؟
طارق : ثحيين (صحين )
———
وصلوا عايلة ابو عزام قبل الكل
ام عزام :الريم تعالي دخلي معي الأغراض
الريم : غالي والطلب رخيص , وانا عندي احد اغلى منك
ابو عزام : احم احم , تراني مادخلت
اميره : هههههههههههه
الريم : انتو تاج راسي الله يخليكم لي يا اغلا ناس بالدنيا كلها
ابو عزام : والله انا الي بياخدك امه داعيا له
———
وصل ابو خالد وعياله عدا غسان وزوجته لأنه بالشغل , اخو ابو عزام
خالد (35) سنة يشتغل ومعرس على العنود بنت عمه
غسان (27)سنة مزوج ويشتغل
بدور (25) سنة مخطوبة لعزام
بدررو : الريم وينك وحشتيني حييل
الريم : وربي وانتي اكثر , خلاص صرتي مرت اخوي يعني كلا بشوفك
بدور بخجل : معك حق
———
وزعوا البنات حالهم في الغرف
اميرة وحور وندى في غرفة
الريم وبدور وشوق في غرفة , وكانوا طول الوقت سوالف
طارق : ليم ابيك تنزلي تحت تلعبي معي اخاف بالضلام
الريم : ياقلبي الا يخاف , خلاص راح اروح معك للمطبخ
———
غلا : وف ابي اطلع
ام احمد : وين نروح الحين الساعة 11 بالليل ؟
غلا : يما قولي حق ابوي نطلع اي مكان حتى لو بالسيارة
الجازي : اي والله يما الله يوفقك
ابو احمد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ابو احمد : ها غلا ليش ماتقولي لي انتي ؟
غلا : بصراحة يبا , خفت ماتوافق
الجازي : وانتي متى قلتي شي وماسواه لك
غلا وتطالعها بعين قوية : الله يطول لنا بعمره ماقلنا له شي ورفض
ابو احمد : خلوها لبكرة انا تعبان اليوم
———
هنادي : مفروض هنوف تصبر شوي مو على طول تروح
ام بندر : وش اسوي لك خلها تاخد راحتها
هنادي : انا بروح مع هنوف للخارج
ام بندر : وش غير رايك كدا ؟
هنادي : لأنها تمهل وتوحشني وهي هناك والدراسة في الخارج احسن
ام بندر : الله يوفقكم
———
صقر :هلا شوق جيبي لي شريط راشد الماجد , جيت وش جابك حبيبي
شوق : ان شاءالله بس وين ؟
صقر: المطبخ لأني بروح اشرب موية , وسسكر بدون مايعطيها فرصة تتكلم
شوق : الريييييم
بدور: وش فيها ؟
شوق : اخوي بروح للمطبخ
راح صقر للمطبخ وقعد يناظر
صقر في نفسه : ((من هدي الا مع طارق , مستحيل تكون شوق , ياربي وش دا الجمال )
انتبه الى شوق في وجهه ومشى على طوول
الريم : وش فيك ؟
سمع صقر صوتها وبغى ينهبل عليها
شوق : لا مافيني شي , الريم قومي نصعد للغرفة
———
العنود : خالد وين رهف ؟
خالد : ليش مو هي معك ؟
العنود وهي بتصيح : يماا بنتي
خالد : لاتخافيني حبيبتي مهي بجاهل
العنود : بس حنا في بلاد اجنبية غريبة اول مرهـ نجيها
رهف : راح تجينها لاتخافين
العنود : رهف وينك ؟
رهف: انا هنا
العنود : احسبك ضعتي
رهف : لا يما بس كنت اشتري موية
———
بدور : ها شوق وش صار معك طمنيني ؟
الريم : ليه وش صاير ,جتني وهي مخبوصة
شوق ماصار شي , عن ادنكم بروح للحمام
الريم : لا مافي روحة لمكان قولي لي الحين وش صاير
شوق بدور بتقول لك
قالت لها بدور الي صار وقعدت تبكي
سمعت صوتها شوق وراحت لها
شوق : ريوومة خلاص لاتبكين
اريم : انتي اول شوفي لبسي كيف
كانت لابسة بدي احمر , مع برمودة اسود , وكان شكلها روعة مع الشعر الطويل رافعته ديل الحصان
شوق : طيب ماصار شي
———
عبير : يما متى رمضان ؟
ام عبير : بكرة صيام
عبير: طيب يما روحي معي حفلة عزام ؟
ام عبير : قالت لي ام عزام اكيد بروح
———
رجع الكل لبيته وسافروا صقر وعبدالله
صقر كان طول الوقت يفكر في الريم بعد ماعرف اسمها من شوق
الريم : يما وين عبدالله ؟
ام عزام : في الطيارة يعني وين ؟
الريم رااااح ؟
ام عزام: ايه نعم , وليه ماجيتي سلمتي عليه
الريم : يمااا ليه ماصحيتوني , لما راح ماسلمت عليه والحين بعد راح وماسلمت عليه
ام عزام : تستاهلي عشان تعدلين نومك
الريم : ووف من هدا بعد الا يدق , آلوو نعم
صقر عرف صوتها بارتباك : انا صقر
ريم خافت : هلا فيك اخوي
صقر استغرب من اخلاقها وادبها
صقر : عبدالله يقول انه خلى التكيف حق غرفته مولع طفوه ادا ماعليكم امر
الريم : انشاءالله
الجزء الرابع
سكرت الريم من صقر و وجها احمر مثل الطماطم
ام عزام: من هدا الي خبصك كدا ؟
يرن جوال الريم مره ثانية فكرته صقر : الو , الووو , الووووووو , وبعدها سكرت
الريم : هدا صقر يقول عبدالله ماطفا تكيفه بروح اطفيه
———
شوق وهي تبكي : ياربي انا الحين وش بسوي من دونك ياصقر
ام صقر : وش فيك تبكين عليه وكأنه مابيرجع , اسكتي يالله
شوق :يما والله وحشني حده
حور : خلاص ياقلبي لاتبكين ان شاءالله راح يرجع لنا بالسسلامة
شوق : الله يسمع منك
———
رهف : يما متى بنرجع مليت
خالد : وش فيك انا الي قدامك وتسألين امك
رهف : هههههه , طيب يبا متى بنرجع
خالد :بكره بنرجع عشان ملكة خالك عزام
———
يوم الملكة
طبعا الملكة والعرس في يوم واحد
كانت بدور في اشد ارتباك وغاية الجمال , وكانت الريم معها وتساعدها في كل شي
وبعد كدا نزلت على انغام المسيقى الهادئة والرومانسية
وسلمت على الحضور وراحت لعزام الغرفة
شوق : ريموه وش كل دا الجمال
الريم :اقول خليك مني وتعالي بعرفك على بنت اختي رهف
ام عبير : وشلونك ريم ؟
الريم : هلا خالتي ام عبير , انا بخير وشلونك انتي
ام عبير : الحمدلله بخير
الريم : عبورة تعالي معنا
راحت الريم وعرفتهم على رهف
حبتهم وحبووها كثييير
———
عبدالله :اليوم ملكة اخوي وانا مو موجود تخيل ياصقر , اول اخو يملك وماأكون موجود
صقر :((لازم اصارحه واقوله له مايصير على آخر شي يدري ))
عبدالله :ها بششر وين وصلت
صقر :عبدالله بغيت اقول لك شي
عبدالله : قبل لاتقول انا بقول لك شي بس مستحي منك والله
صقر :افا تستحي وانا اخوك
عبدالله : السنة الجاية بناخد شقة اكبر
صقر : وليه ؟
عبدالله : انت وش فييك , ياأخي خلني اكمل
صقر : ههههه , يالله قول
عبدالله : بصراحة الريم اختي بجي لنا تدرس صيف , يعني بس ثلاث شهور
وراح اكبر الشقة عشان تصير لها غرفة بروحها وتاخد راحتها وهم انت تاخد راحتك
صقر انبسط كثير من داخله لاكنه مابين لعبدالله : خلاص ولا يهمك
عشان تساعدنا برمضان بعد
———
خلص العرس ورجع كلن لبته عدا رهف حبت تضل مع جدتها عشان تساعدها
———
هنادي : ها يما وش رايك بالعرس
ام بندر :كان رووعة وخصوصا العروس , الله يهنيهم مع بعض
العنود :الله يسمع
ام بندر وهي تبكي : لو كانوا اخوتك هنا كان عرسناهم
العنود طاحوا دموعها : يما اشتقت لحموود وبندور كثيير
احمد وبندر توفوا في حادث مألم , كانو يمشون بالسيارة في امان الله , وتطلع لهم شاحنة كبيير وصدموا فيها
———
عبير : يما باقي يومين على المدرسة ابي اخد لي جزمة
ام عبير بكرة نروح مع ابوك
عبير : الله يخليكم لي
———
الريم : رهوفة بكرة بنروح ناخد لنا جزمات
رهف : خالتوووو ابي اخد مثلك
الريم : اكييد وانا لي غيرك اخد مثله
اميره : هي انتي نسيتيني , وف الحين مافي مدرسة بروح الجامعة
رهف :اي تخصص اخترتي ؟
اميره : حلمي وانا صغيره , معلمة معاقين
رهف :حلو الله يهنيك ياخالة
اميره : تراك كبرتيني وانا صغيره قولي اميره وخلاص
رهف: طييييب
———
ندى : حور شفتي اخوك طروق ؟
حور : ليه وش فيه
ندى : صك راسي بالريم
حور : ندى اقول لك شي بس ماتزعلي ؟
ندى : تفضلي
حور :انتي ليش تكرهي الريم ؟ , انا اقولك لأنك تحبي طارق وهو يحبها اكثر منك صح ؟
ندى : لا وش تقولين انتي ؟
شوق : الا صح ومليووون صح
ندى :انتي هنا ؟
شوق : لا والله هناك , كنت اسمع من ورى الباب
ندى : بصراحة , ايه شوفوا كيف طارق يحبها واني ولا يعبرني
شوق : طيب ليه ماتعامليه مثل ماتعامله الريم؟
ندى : كيف يعني ؟
حور : انتي كلا تعصبي عليه وتصرخي عليه , لاتصرخي عليه وكلا قولي له كلام حلو
ندى : خلاص راح يصير من اليوم , الله يخليكم لي خواتي احبكم
حور وشوق : واحنا نحبك
———
فتحت المدرسة ,والكل مبسوط
عبير : وناسة ريموه صار عندك مرت اخو
شوق : ريم شوفي هديك البنت شلون تطالع فيك
الريم : يما وش فيها
عبير : ريم روحي لها
الريم : بروح وامري لله
———
اميره : وف كلن في داومه وانا في امري حايرة , وش اسوي يما
ام عزام :رحي لمرت اخوك فوق
اميره : لا يما شلون اروح لهم وهم تو عرسان جدد
ام عزام : لا روحي
اميره ركبت فوق ونزلت بدور معها , وسووا فطور ملكي حييل
صحوا عزام من النوم وقاموا يفطرون
عزام : ياحلاة هالفطور , اكيد مرتي الي مسويته
اميره : هي انت عن الأستهبال , تراني ساعدتها
عزام : وانا اقول وش في البيض محروق
الجميع : هههههههه
بدور : لا انا الي سويت البيض
عزام تفشل وماعرف شنو يقول : يالله تتعلمين من امورة
———
رجعت الريم الظهر من المدرسة وهي تبكي
اميره : وش فيك يالريم ؟
الريم وهي تبكي اكثر :مافيني شي
وصعدت لفوق
بدور : وش فيها ؟
اميره : ماأدري ماقالت شي
ام عزام: بصعد اشوفها
اميره : لا يما خليها هي ماتحب تتكلم مع احد ادا هي مضايقة
يرن التلفون
عزام : الو
شوق : موجودة اميره ؟
عزام : دقيقة , اميره تلفون
اميره : الو
شوق : اميره , ترى الريم حييييل مضايقة
اميره : وش فيها ؟
شوق : هدي هنادي عطت رقمها لواحد عشان يغازلها
اميره : شششنوو , وانت وش دراك ؟
شوق : في بنت كانت تطالع في الريم في المدرسة راحت لها الريم وقالت لها
اميره : طيب انا راح اصعد لها
شوق : بس الله يخليك لاتقولي لها انا قلت لك
اميره : ان شاءالله
ركبت لأميره وكلمتها وهدتها
وراحت ام عزام لأم بندر
وكل البنات صاروا مايكلموا هنادي
والريم غيرت رقمها وصار مايكلمها
الجزء الخامس
ام بندر : هنادي , هنادي وينك
هنادي :نعم يما انا هنا
ام بندر : تعالي بسرعة
هنادي : خير وش صاير ؟
ام بندر : وبكل قوة عيون تسأليني وش صاير , ابيك انتي تقولين لي وش صاير
هنادي : يما انا مو فاهمة وش قاعدة تقولين
ام بندر : الا انتي فاهمة وفاهمة صح بعد
هنادي : وش سويت قولي لي يما
بندر بغير اهمية وهو يلعب بالجوال : ليه وزعتي رقم الريم ؟
هنادي : ليه , خايف على مستقبلها , مستقبلها مضمون , مو انت تحبها يعني راح تتزوجها
بندر عطاها كف بأقوى ماعنده , حتى حست اسنانها بطيحوا
ام بندر : خلاص يبندر انا اعرف شغلي معها
بندر : بنتك ماراح تشوف باب الشارع , وغير كدا الجوال الحين تعطيني اياه
ام بندر : سمعتي اخوك بسرعة سوي الا قال لك علييه
هنادي : اف يمااا
بندر : وصما بسرعة اقول لك بجيبه والا اوريك شغلك واقول حق ابوي
هنادي : طيب الحين بجيبه
وركبت وهي تصيح
———
عبدالله : صقر انا لازم انزل للسعودية
صقر : وليه ؟
عبدالله : ابد والله بس خلاص قالوا لي باقي شهر واخلص الجامعة , وانا قررت انزل
صقر : واختك الريم ؟
عبدالله : الريم ماراح تجي خلاص
صقر تضايق بس ماحب يبين : طيب اجل انا بعد بنزل ونبيع الشقة
———
اميره : ريوم يالله قومي وراك مدرسة
الريم : خلاص اميرة مابروح للمدرسة اليوم
اميرة : لا مايصر يالله قومي وادا جيتي من المدرسة عندي لك مفاجأة
الريم : وش هي , عيد ميلادي وراح
اميره : يالله قومي
الريم : طيب يالله داني قايمة
———
وضحى : يما وين شنطتي
ام احمد : وانا وش دراني بسرعة اخلصي ترى ابوك برا
غلا : انا الحين طالعة وياويلك تتأخرين
وضحى: اف زين جاية
ام احمد : لا تتشابقوا يالله بسرعة ,لا تتأخروا على المدرسة
———
وصلوا للمدرسة والبنية الي قالت للريم عن هنادي صارت صديقتهم واقرب وحدة لعبير
عبير وهي تحضن ليلى : وحشتيني حددددك
ليلى : الأمس شفتيني وش فيك نسيتي
عبير : بس مااقدر استغني عنك
———
عزام قام وتروش وراح للدوام
بدور :يوو , راح عزام للدوام وانا ماسويت له فطور
بدور نزلت لتحت : صباح الخير خالتي
ام عزام : صباح النور حبيبتي
بدور : خالتي عزام راح للدوام ؟
ام عزام :لا يما داكو في المطبخ يفطر
بدور: الحمدلله اجل انا رايح ليه
عزام : ها حبيبتي قعدتي
بدور : اي والله قعدت , انت متى قعدت ؟
عزام : الحين بس تروشت ونزلت
بدور : يالله خلص فطورك لا تتأخر على الدوام
———
ام احمد : ليه مارحتي الدوام ؟
الجازي :تعبانة حييل يما مو قادرة اتحرك
ام احمد : بسم الله عليك ,وش فيك ؟
الجازي : ماأدري والله يما , تعبانة حييل
ام احمد : طيب انا اخليك ترتاحي وبرح اسوي لك شوربة
———
بندر : يما ابيك تخطبي لي الريم
ام بندر : كيف اخطبها لك وهي واختك مايتكالمون
بندر : طيب يما انا وش دخلني في هنادي
ام بندر: اكيد اهلها مابيوفقوا نسيت وش سوت فيهم اختك
بندر : طيب يما انتي جربي وش بتخسري
ام بندر : بروح لهم بكرة وامري لله
بندر : تسلمي لي يالغالية , انا بروح ابشر صقر
ام بندر :لا تبشره الحين خلهم يوافقوا اول
بندر : يما خلني انبسط
صقر : آلوو
بندر : كيفك صقر ؟
صقر : انا الحمدلله وانت
بندر : الحمدلله , ابشرك صقر , انا خطبت
صقر بفرح : شششنو , متى , ومنوو
بندر : يعني انا بعد ماتقدمت لها رسمي , بس الوالدة الله يجزيها خير بتروح لهم بكرة
صقر : طيب قول لي مننو ؟
بندر : الريم اخت عبدالله
صقر بحزن : الله يبارك لكم , انا الحين مطر اسكر
بندر : الله وياك
عبدالله : منو هدا ؟
صقر : هدا بندر يقول امه بكرة بتروح لأهلك عشان تخطب الريم له
عبدالله بعصبية : شنو , اقوول دق عليه الحين وقول له لا تتعب حالها وتروح , لأنا مراح نعطيها بعد سوات بنتها
صقر : طيب لاتصارخ في وجهي وانا وش دنبي
عبدالله : اقول لك دق عليه بسسرعة انت وش فيك ماتفتهم ؟
صقر : زين زين الحين بدق عليه
————
الريم : تدرون وش صار ؟
اميره ورهف : وش صار ؟
الريم : خطبوني
رهف : طيب ليه تبكي ؟
الريم : اخاف اهلي يوافقو
اميره : وليه انتي خايفة يوافقون ؟
الريم : لأنو الي خطبني يكون اخو هنادي وانا مابيه , دقيقة
آلو
عبدالله : اسمعي يالريم الحين حنا كلمنا بندر وقلنا له مايخطبك وقال خلاص ماراح يجي
الريم :الله يخليك ياأحلى اخوووو
اميره : وش قال
الريم : قال خلاص ماراح يخطبني
اميره : ايه صحبقول لك وش هي المفاجأة
الريم : يووه نسيت , وش هي
اميره : عبود راح ينزل الشهر الجاي
الريم :صدق
اميره : اي والله
رهف : وناسسة
——-
بعد مرور شهر , نزلوا عبدالله وصقر وصار لهم يومين
الريم :وصلت العنود , انا بفتح لها الباب
فتحته وكان صقر , تفشلت وماعرفت شنو تسوي , لف صقر بحيث انه صار مايشوفها
صقر : موجود عبدالله ؟
الريم : لا مش هنا
صقر : طيب انا استأدن
الريم :الله معاك , ((اف هدا كلا يشوفني كدا ))
——-
صقر : يما ابي اتزوج
ام صقر: ابركها من ساعة ومن هي سعيدة الحظ ؟
طارق : الله يخلك ثقر تدود ليم ( الله يخليك صقر تزوج ريم (
صقر : هههه , داهو قال من ابي اتزوج
ام صقر :صدق والله بتاخد الريم ؟
صقر : ايه والله يالغالية
شوق : وناسة ريموه بتصير مرت اخوي
صقر : استحي على وجهك
شوق : اوه نسينا
راحت ام اصقر وخطبت الريم لصقر وطبعا كالعادة عطوهم مهلة عشان البنت تفكر
الريم : ياربي توه شافني فشلة
شوق : لا عادي يالخبلة , ريموووه احبك
الريم بخجل : وانا اكثر
——-
ام بندر : وش فيك بندر ؟
بمدر :اليوم صقر خطب الريم
ام بندر :عشان كدا انت قلت لي مااروح لهم ؟
بندر :لا يما ماكنت ادري
ام بندر : اجل ليه ماخليتني اروح , كان صارت من نصيبك
بندر : وانتي وش دراك انهم بوافقوا
ام بندر : وهم بلاقوا احسن منك ؟
بندر : خلاص يما اسكتي تراك تعدبيني بكلامك , كلو من بنتك انا بوريها
ام بند : بندر خلي اختك ترى مالها دنب
بندر: شنو مالها دنب , تدري وش قال لي عبدالله ؟
قال لي تبي تاخد اختي بعد سوات اختك فيها
شنو يعني جاي تاخدها تفكر مااحد يبيها
لو تضل طول عمرها بدون زواج ماراح تاخدك
ام بندر : كيفهم هم الخسرانين بكرة اخطب لك الا احسن منها
بندر :لا يما ماأبي اعرس
ام بندر : طيب وش دنبنا انا وابوك
بندر وهو قايم : خلاص قلت لك ماابي اعرس
——-
عبير : صدق والله اخوك صقر خطب الريم ؟
شوق: ايه والله
عبير : ناسة عرست ريووم , اجل انا بروح اقول الى ليلى
شوق : هي انتي مو تقولين حق احد ترى بعدهم مايوافقوا
عبير : على راحتك
——-
فهد :اف ياربي كل ماأدق عليها جوالها مغلق
عبدالعزيز : طيب ليه ماتكلم هنادي , يمكن غيرت تلفونها
فهد : ومن قال لك مادقيت عليها وهي الثانية بعد مقفل
عبدالعزيز : افا عليك ياأخوي انا اجيبها لك بس اصبر علي شوي
فهد : لا ياخوي مابيها شكلها دلخة ابي غيرها
عبدالعزيز : مو هدا الي نبيه , وحدة دلخة عشان نقدر نلعب عليها
فهد : طيب وش صار على اسيل حقتك
عبدالعزيز: افا عليك بس , بكرة جاية للشقة زينها وعدلها وماأوصيك على السرير
فهد : ولا يهمك
——-
وافقت الريم على صقر وحددو الملكة يوم العيد يعني بعد اسبوع عشان تلحق تجهز نفسها
وهنادي سافرت للخارج وصارت تدرس ثنوي هناك لأنها ماتبي تشوف صديقاتها بعد الي سوته
بندر بعد خطبة الريم صارت حالته بالويل فراح مع اخته للخارج
اما الطفل طارق انبسط كثير لأنا ريم بتسكن معهم بعد الزواج
——-
عبدالله : ايه , لا , اقول يالله بسرعة خمس دقايق وانا جاي
الريم : يالله عبدالله تأخرنا
عبدالله : طيب بس راح يجي معنا صقر
الريم اختبصت وماعرفت شنو تقول
عبدالله :لاتقولي ماتبيه
الريم بخجل : لا عادي خله يجي
——-
عبير :يماا , ملكة الريم بعد اسبوع وتقول لازم تروحي
ام عبير : ان شاءالله اقدر واروح
عبير : طيب ترى ادا مارحتي ماراح اروح
ام عبير : وليه ؟
عبير : كدا يما ماابي اروح من غيرك
ام عبير :طيب يالله روحي نامي وراك مدرسة بكرة
——-
في السوق
عبدالله : يالله ريم روحي انتي واميره وانا وصقر بنقعد هنا
الريم بفشلة :طيب
صقر ((انا وش اسوي يالريم والله حبك مدوبني آخ بس متى نملك ونخلص ))
يوم ملكة الريم
الريم : العنود انا خايفة حييييل
العنود : طبيعي ياقلبي
رهف : يما انتي كنتي كدا ؟
العنود : كنت اكثر منها , على زمنا كانت الملكة بس ام العروس و ام المعرس والعروس والمعرس, وبس دخل علي ابوك صعدت غرفتي وكنت اركض وهو لحقني وقعدنا في غرفتي وامي وامه قعدو يضحكوا علينا
الريم : ريحتيني بكلامك , بس لا تخافي ماراح اصير مثلك
نزلت الريم على مسيقى هادئى ورومانسية وسلمت على امها وام صقر وكانت روعة
لابسة فستان قصير من قدام وطويل من ورى باللون الأحمر عليه كرستال حول الخصر والصدر ونعال كعب مثل لون الكرستال
عبدالله : يالله ياريم عرفنا انك خجولة بس مو كدا خلاص صقر صار زوجك
هنا وجه الريم صار يقط الوان
عبدالله : طيب انا اطلع واخليكم
صقر : مبروك علينا يالريم
الريم : ………
صقر : طيب على الاقل ردي
الريم بخجل : اللـ .. ـه يبـ ..ـا .. رك فيك
صقر وقف و وقفت الريم معه تو جت بتطلع مسك يدها صقر وهمس في ادنها : طالعة روعة ,, وتفضلي هدي هدية بسيطة لك
الريم : شكرا
وطلعت ودقات قلبها تتراقص من الخجل
———–
هنوف : شوفي هنادي هدي حيل روعة للريم , اعرفها تعجبها هالاشياء
هنادي : صح انا ماقلت لك السالفة
هنوف : اي سالفة ؟
هنادي : ادا رجعنا قلت لك
هنوف : طيب , مع انو ريم ماتنترك والله انها حبوبة وطيوبة
هنادي : خلاص ياهنوف اسكتي
————-
الريم فتحت الهدية ولقتها فستان ناعم حيل فوق الركب باللون الأسود عليه شريطة حول الخصر باللون الأبيض
يدق تلفون الريم
وماترد ومره ثانية يدق
الريم : خلاص قلت لك ماابي اكلمك وش فيك انتي ماتفهمين
صقر : ريم فيك شي ؟
الريم : آ .. صقر هدا انت ؟
صقر : ايه هدا انا ليه من تفكري ؟
الريم : لا بس فكرتك وحدة مضايقتني
صقر : ماعاش الي يضايقك
الريم بخجل : تسلم
صقر : ايه وش اخبارك
الريم : انا الحمد لله بخير , وانت ؟
صقر :بخير دامك بخير , الا اقول ريوم ابيك بكرة تجي تتغدين معنا
الريم : بكرة بجي العنود وبنتها رهف ماقدر اطلع
صقر : مو كل اسبوع يجون ؟ يعني تشوفيهم
الريم : صقر الله يخليك خليها بعد يومين
صقر بزعل وغضب : طيب يالريم تعاندين هاا كيفك لاتجين انا الحين بنام تعبان
وسكر الخط
الريم : يما وش فيه هدا شكله زعل بس انا ماقالت شي
اميره : وش تقولين انتي ؟
الريم : ابد ولا شي , عن ادنك بقوم انام
———-
خالد : العنود انا مشتاق لك حيل , يعني ضروري بكرة تروحين بيت اهلك ؟
العنود : ايه حبيبي لازم وانت بعد بتروح معنا لاتنسى بكرة بدل العيد
خالد : لا ادا انا بروح معك اجل في روحه
العنود : ههه , طيب خلينا نام الحين عشان نصحى بكرة بدري
خالد : على امرك
————–
ام صقر : صقر خل الريم تجي عندنا اليوم ؟
صقر : قلت لها بس مو راضية تقول بتجي عندهم العنود ورهف
شوق : ليه يعني هي ماتشوفهم كل اسبوع ؟
صقر : مدري عنها صديقتك
شوق طيب انا بكلمها
الريم : الو
شوق : هلا ريموه
صقر ناظرها بغضب
شوق : صار عندك محامي عندنا صقر مايرضى عليك
الريم : فديته
شوق : هي انتي تتغزلين بأخوي قدامي
الريم : وجع لاتقولين قدامه
شوق : هههه , طيب تعالي عندنا اليوم
الريم : لا ماأقدر
شوق : وليه ان شاءالله لاتقولي عشان العنود ورهف ؟
الريم : بقول لك بصراحة بس مابيك تقولين لصقر
شوق : خير وش فيك ؟
صقر : الريم فيها شي ؟
شوق : لا مافيها شي بس خلني اعرف اتكلم
الريم : امم , بروح السوق مع عبدالله مابهمل كلها ساعة وبجيكم ولا تقولين لصقر , قولي ليه رحت المشغل
شوق : طيب , الله معاك
الريم : باي
صقر : وش فيها
شوق : الريم تقول بتروح للمشغل وادا جت بتنزل هنا
صقر : قولي ليها انا بمر اخدها
شوق : هي متفقة مع عبدالله
صقر : طيب
———–
قعدت الصبح على صوت الجازي
غلا :وش فيك انتي هبلة انا تو نمت وانتي معي
الجازي : ادري ماصار لك حتى ربع ساعة
غلا : اجل ليه صحيتيني يافهيمة
الجازي : ابيك انتي تتوقعين
غلا : يعني لاتقولي مالك فاز بالمسابقة
الجازي :لا ماطلعت النتائج , بس الشي يخصه
غلا وهي قريب تبكي : اكيد خطب
الجازي :صح
غلا : طيب ليه جاية تقولي ليه يعني تحبين تعصبيني
وتغطي وجهها وتقعد تبكي
الجازي : ياحظي خطبك انتي
غلا وتبكي زيادة : تكدبين علي
الجازي : طيب انا اوريك الحين اكدب والله لا . يمااا , يماااااا
احمد: نعم وش تبين ؟
الجازي : احد كلمك يالملقوف ؟
احمد : وش فيها غلا تبكي ؟
الجازي : انا صحيتها من النوم وهي تو نايمة عشان كدا تبكي
احمد : ماصدقت بس راح انادي لك امي
الجازي : انت و وجهك تصدق شي ؟
احمد : بسكت بس لأنك اختي الكبيرة
ام احمد : نعم وش تبين ؟ وبعدين وش فيها غلا تبكي ؟
الجازي : عشان الأختبارات قربت , الا يما من الي دق تو وخطب غلا ؟
ام احمد : ايه صح ياغلا مبرووك خطبك ولد خالتك مالك , وانا صراحة وافقت مابتحصلين واحد احسن منه
تشيل غلا الغطا من فوقها : ششنووووووووو
ام احمد : بسم الله عليك وش فيك ؟
غلا : بس يما الحين اختبارات مايدي
ام احمد: قلت لهم بعد الاختبارات
غلا :طيب يما , ابي اطلب شي صغير واتوقع من حقي
الجازي :ها غلوي قمنا نتشرط
ام احمد : خلي اختك تقول الا عندها وش فيك , قولي
غلا : مابي ملكة ابي بس جمعة صغيرة بينا وبينهم مانبي معازيم ولا شي
ام احمد : طيب كيفك
———–
عبير : هلا لولو
ليلى : هلا فيك , عبورة حبيبتي ابيك تروحي معي للسوق
عبير : ليه ؟
ليلى : ابي اخد لي اغراض , بعد الأختبارات بنسافر لتركيا
عبير : صدق والله , او تكدبين ؟
ليلى : لا صدق
عبير : امم , واحنا بعد بنروح تركيا ومصر والمغرب
ليلى : قولي والله ؟
عبير : لاتفرحين واجد يمكن ما نروح مع بعض , وبعد احنا بنروح اخر شي تركيا
ليلى : متى بتروحون ؟
عبير : بنروح بعد الأختبارات بيوم , بس تركيا بعد خمس ايام من نهاية الأختبارات
ليلى : احنا بنروح بعد يومين وبنقعد 10 ايام , يعني وناسة بشوفك هناك , طيب بتروحي السوق والله لا ؟
عبير :طيب عشان انا بعد اقضي
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.