تخطى إلى المحتوى

(( من أول نظرة )) -روايات رائعة 2024.

  • بواسطة
(( من أول نظرة ))

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

(( مااحلل اللى ينشر الروايه من دون ذكر اسمي والمصدر ))


راح انزل لكم اليوم اول بارت من روايتي الأولى (( من أول نظرة ))
اتمنى انكم تقرونها وتعلقون عليها يهمني كثير ردودكم السلبيه والايجابيه
قراءه ممتعه …
ولاتحرموني من الردود

*****

#

بين مدن المملكة العربية السعودية
وبين شوارع وازدحام مدينه الرياض

وبين كل الفلل والقصور والاحياء الرياض
اليوم بروي لكم قصر من قصور اهل الرياض

(( مثل ماتجمعن المدن والشوارع مثل ماتفرقنا المشاعر والفاخر ))

محمد :- يبه سفرتي بتكون الاسبوع الجاي ، وبالتحديد يوم الاثنين
الاب :- ان شاء الله تسافر وترجع سالم غانم ، بيخلى البيت من دونك
الام :- الا وانت الصادق يتخلى قلوبنا
خالد :- ودي اروح مععكك !؟
نورة :- مين اتضارب معه ؟
خالد :- مع نفسك ي مجنون
ضحك الجميع //

(( مر الاسبوع عليهم بحزن ووداع لأنهم راح يفتقدون محمد ))

اعرفكم على العائله / عائله ابو محمد
عائلة غنية جداً وكانت غنية عن التعريف

محمد // جذاب ويهبل وخلوق ، 18 سنه
كان ملك جمال سبحان الله خشمه سيف
وجسمه رياضي وعيونه واسعه عسليه
ولون بشرته حنطيه .

خالد // اخو محمد عمرة 15 سنه حلو وخشمه عايدي
وعيونه سوداء كالليل واسمراني .

نورة // بيضاء البشرة ، عيونه ناعسه، ورشيقة
طويله شوي ، خشمها طويل ، 13 سنه .

ابو محمد // طيب وحبوب يحب عياله اكثر من اي شيء ثاني
ام محمد // نفس ابو محمد لاكن الايام بتغيرهاا …

**
وسافر محمد وبعد وداع حزين
وصل لامريكا وكمل دراسته بشكل طبيعي
ولأكن بيوم من الأيام …

**
انتهاء البارت الأول واعتذر ااذا كان قصير
بس اعتبروهـ تعريفف ، وردوا اكمل ولا لا ..

((برحل بغيب ))

((((( البارت الثاني )))))
وسافر محمد وبعد وداع حزين
وصل لامريكا وكمل دراسته بشكل طبيعي
ولأكن بيوم من الأيام …

**

كان طالع من الجامعه
وهو راجع للبيت لقاء بنت
لأبسة وشاح ازرق تمشي بخفه
وهدوء وكانت تبيع قصص راح
لهاو شاف عيونها الخضراء
الفاتحه وهي جذابة وخشمها
كان صغير ولونها مررآ ابيض
وفمها صغير وشعرها ناعم
وأشقر وطويل راح لها
ولا هامه شيء مسلمه او لا

محمد :- مرحبا
… :- مرحبا بك
محمد :- انتي مسلمه ؟
….(( استغربت من سؤاله )) :- نعم
محمد وهو يلحقها من دون ماشفته وعرف مكان بيتها
كان مررآ صغير ولاكن كله زهور بيضاء وملونة
وراح عن الجيران وسأل عنها …..

وبعد مسأل خرج من الحارة وكل الصفات الحلوة فيها
ومرر اسبوع وهو يراقبها تبع القصص
راح لبيتها وكان الباب مفتوح دخل محمد
سمع صوت رجل يضرب احد ويشتمه
توجهه الى مكان الصوت
وشاف البنت مغمى عليها
راح محمد له وقال :- حرام تضربها كذا
(( وكان الرجل يضرب الفتاة بالحزام الجلد ))

خرج الرجل من دون مايقول اي شيء
وكان منظرها يحزن كانت طايحه على
الارض وشعرها الاشقر متناثر
بالارض .

راح يدور محمد احد لقاء حرمه تشبهه كثير
محمد :- انتِ تقربين لها ؟
ام امل :- ايه ، انا امها

اتصل محمد بالاسعاف
وجوا الاسعاف وشالوا البنت للمستوصف
وعرفوا ان مافيها شيء ولاكن تحتاج
تجلست بالمتوصف كم يوم ؟!

راح محمد وصل ام امل للبيت
وبعد مرور اسبوع راح محمد
المتسوصف وخرج امل (( البنت الشقراء ))
حطاها في بيتها وراح
وراح اليوم الثاني لبيت امل
ولقاء امل بتطلع واخذها معاه للبحر

محمد :- اقدر اسأل سؤال
امل :- تفضل
محمد :- ليش هذاك الرجال يضربك ؟
امل :- هذا ابوي
محمد :- وكذا يضربك ، طيب ليه ؟
امل :- مااثق بك
محمد :- افا خاب ظني بك كثير .
امل :- برجع البيت عن اذنك
محمد :- طيب وش اسمك ؟
امل :- مالك دخل
محمد (( في نفسه )) :- البنت تسحر ماتنسحر
امل :- بايي
محمد :- بايات

**

في صباح اليوم التالي الساعه 9 ونص :-

راح محمد عند امل وخذها معه للمطعم
وجلسوا يفطرون …

محمد :- عرفيني على نفسك اكثر ؟
امل :- ليش ؟
محمد :- كذا عن فضول اتعرف عليك واعرف قصتكك
امل :- اوعدني ماتعلم احد
محمد :- اوعدك
امل :- اكييد
محمد :- اكييد
امل :- ……… (( البارت الثالث ))

**

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.