السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيت اكتب رواية خاصه بي بعد ماشفت شغف بعض الناس وحبهم
لها واستفدت صراحه من الكاتبات المتميزات .. ابدا معاكم واخليكم معها
بس اذا نقلت يكتب اسمي { shoner} وابغى منكم تفاعل يؤكد ان الرواية نالت على رضاكم
▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
جدة~~
بيت لابأس به من الخارج ولكن ذهب من الداخل ليس بإثاث هذا المنزل لا
ولكن طيب وحسن قلوب اهله .. منزل ابو مؤيد
اسمهان : اسمعي جيهان .. انتي عارفة انو بعد كم يوم ناقلين بيتنا الجديد
جاوبتها متملله : طيب ؟ والمطلوب
اسمهان : المطلوب ياستي نبدا نصمم غرفتنا على الاقل
جيهان بحماس وبفرحه: اكيد .. بس قولي لي تعرفي احد نقدر نكلمه ونفصل عنده
اسمهان بتفكير مستنكره انها نست: والله مادري بس اكلم غيداء ونشوف
جيهان : خذي راحتك
.. وفعلا اتصلت على صديقتها واعطتها الرقم
جيهان : يلا دقي على الرقم
اسمهان بسخرية :نعم ياروح امك ؟؟ انا دقيت على زميلتي واستفسرت وتعبت ..
الحين انتي دقي
جيهان بحياء : لا خير دقي انتي مااقدر انا
اسمهان بتعجب : لايكون مصدقه انو صاحب الرقم بيقعد يغازلك .. دقي بس
جيهان : طيب اعطيني الرقم والله يعين
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
انتهى البارت الاول ..
اعطوني ارائكم اذا حابين اكمل..
دقت على الرقم اللي عندها بخوف : الو
………… : الو
حست بإرتباكها زاد : اا السلام عليكم
………. : وعليكم السلام
سكتت ثواني مو عارفة تقول شي ولانهها مو متعودة على المكالمات
والآن تتكلم مع شخص غريب
وفوق ذا كله صوته جمييل وهادئ
حاولت تنسق كلماتها وترتبها : هذا محل ال ….. للأثاث ؟
…………. بسخرية : لا يااختي غلطانه
عصبت وانحرجت مو لأنها غلطانه
لا لانها التمست في صوته سخريه
ردت بعصبية : انا متأكده انو ذا المحل المطلوب ف بلاش إستهبال !
رد بإستنكار : يااخت اظن كلامي واضح الا اذا
كمل بإبتسامه مستفزه : الا اذا عندك غاية ثانية .. اعطيك ارقام ناس على جوك
شهقت مصدومه من كلامه .. تجرأ عليها وصنفها من بنات الليل!!
كيف ترضى تسكت عنه مستحيل .. تمنت انها تشوفه وترد على كلامه
ردت بعصبية : لا مو ذي غايتي بس كلن يرى الناس بعين طبعه .. وبصراحه اكثر امثالك الان
المفروض بالسجن لانك قذفتني .. لاكن بكون احسن منك .. لانك حشرة وحقير وتربية ..
شهقت مصدومه من كلامها مو مصدقة كل ذا يطلع منها
شوهت تربية ابوها امامه .. تمنت لو ماقالت الكلام ذا .. بس كلامه لها جداً قاسي !!
افففف الله يلعن الشيطان
…………..
نزلت تحت عند اختها وحكتها اللي صار
اسمهان بصدمة : بس حسيت انو ماقال شي غلط ياجيهان !
ردت بإستنكار : خيير والله لو كنتي مكاني .. كان حسيتي بشعور ثاني . احرجني بسخريته
اسمهان بهدوء : وابوي رباك على انو تسبين الناس
جيهان بندم : لا والله بس الشيطان كان شاطر
اسمهان بضحكة : اوك خلاص اطوي الصفحة ذي
الغلط مو منك ولامنه ولا انا كمان .. الغلط من غيداء مااعطتني الرقم الصح
جيهان بضحكة : نسيناها .. طيب يلا قومي جوعاانه وتعالي نساعد امي
راحوا يتعشوا ونسييوا الموضوع مع سوالفهم ………
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
جدة { احد المقاهي }
معاذ : افا قفلت في وجهك
لورانس بهدوء : مع اني ماسويت شي لها
معاذ بسخرية : هم كذا البنات .. يطلعون مشكله من تحت الارض
لورانس : شكلك مجرب من اخواتك
رد عليه بسخرية :: يخسون .. انا معاذ مو اي كلام
لورانس :ههههههههه عليك ثقة مو في محلها
كمل : مو مشكله تجيبها الايام لي .. كلامها ماراح انساه
معاذ : اقول يالاخ متأثر بالمسلسلات
قام لورانس بسرعه واخذ جواله : انا بروح للشقة بتخاويني
معاذ ببساطه:لا
راح لورانس .. فيما تذكر معاذ
معاذ بصراخ : والحساب على ميين ؟؟
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\
•• منزل ابو معاذ ••
يأكلون عشائهم بهدوئهم المعتاد .. وكأنهم غرباء عن بعض .. ابو معاذ سيد الصمت .. وام معاذ تابعه
لتصرفات زوجها .. وتعتبره قدوة في الصح والخطأ.. والابنه نورة شقيقة معاذ واياد
دخل معاذ وشكله معفوس وطفشان : سلاام
جلس قرب نورة وبدأ يأكل .. قاطهجع انسجامه سؤال ابوه
ابو معاذ : وين كنتت
كان متأكد ان ابوه ماسأله عشان عطف ولا احتواء ولا حنان . لا خايفةعلى سمعته بسبب تصرفاته
غير الموضوع بلمس شعر اخته القصير جدا : ها يانورة كيفك
ابعدت يديه بقرف : اسمي ناصر لوسمحت ن ا ص ر
صحك بإزعاج : قلتيلي ناصر ها . طيب يانصور نعطيك على جوك
جاءه صوتها الخشن : خيير شايفني بزر عندك .. ياسكير
معاذ بهدوء : ها نصور مانلعب حنا .. كم كف اوديك بغيوبه
كل هذا امام عين والديهم .. قام ابو معاذ وتبعته ام معاذ ..
معاذ : عيشة تجيب الهم لااب ولا ام ولا اخت حتى
اضافت بخبث : ولا اخ
طنشهااا متجه لغرفته
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
في مكان ثاني .. بمشاعر مختلفة …وقلوب مختلفة
الساعه الواحده مساء
جلست على سريرها تبكي بإلم .. مين يصدق ان سمعتا بتنزل على سبب تافه .. لانها مظلومه
والظلم من مين .. من اقرب ناسها .. جور وقهر .. سمعت امها تناديها مسحت دموعها وعلى طول خرجت
رهف : نعم يمه
ام رهف : اسمعي اختك جاية مع زوجها .. تجهزي
اعتصر قلبها وزادت دقاته .. حاولت كبت دموعها حتى تذهب امها … على الاقل تداري دمعتها
انسانه لاتستطيع تحمل كل هذا الالم .. دعت ربها يثبتها .. ويصبرهاا !!
//////// ////////////////////////////////////////////////////////// //////////////////
عند لورانس
قام من نومه اللي ماتهنى فيه .. ودخل ياخذ شور ويلبس ملابسه الرسميه ..
متمني ان اليوم يحدث شي يحطم روتينه .. خرج ودق باب صديقه معاذ .. ولكن ماسمع اي استجابه
وبما انه مستحيل يخرج حتى ينكد عليه فتح الباب وانصددددممم صدمة ليست محطمه لروتينه
بل حطمت معنى الصداقة كلها …….
################################################## ###########
★ انتهى البارت الثاني ★
بل حطمت معنى الصداقة كلها..
خسارة صديق .. المنظر اللي شافه لايمكن ينساه.. واكيد لايغتفر
حطم معنى كلمة الصداقة.. حطم الايام الجميلة اللي قضوها. . كل هذا بسبب
فتاة متكومه عند باب الحمام .. تحاول تغطي نفسها باللحاف.. واخ وصديق
وغالي متوسط السرير .. وبجانبه علب الخمر.. ونائم بسلام .. اي انسان
يتحمل المنظر هذا .. لو انه على هذا الطريق من زمان لبلعت الموضوع
وكان اهون علي.. ولكن صديقي ثقتي .. يخذلني ….
اسرعت وبصوت تجلجل خارج الشقة ..: معاااااااااااااااذ
رايتها تبكي بزياده وتغطي نفسها .. احسست بغثيان ..
مسكته وانا اسحبه .. رائحة فمه نتنه !! .. فتحت الماء .. تمنيت
لو اني احضرت نار لتحرق جلدهه ..
لورانس وهويمسكه من شعره : قوم ياحقير قوم سوي جرايمك بررااا
معاذ بخوف: اشفيك لورانس .. اوجعتني ووخر عني
لورانس بصراخ افزع الفتاة : انقلع خذ الزفت ذي .. واطلعوااا
لف معاذ لجهتها وانصددم .. حاول ان يلملم الموضوع ويفسر ولكن الحروف
ضاعت .. ماذا يقول .. خنتك جيت معاها في شقتك !!
معاذ بهدوء : اسمع لورانس انا بطلع .. بس اهدا .. ماينفع اطلع وهي معاي
لورانس بسخرية : ليش.. ماشاء الله طلعت لك اخلاق ..
حاول كبت غضبه محترما لصديقه .. ويحاول ان يصلح الموضوع
معاذ : طيب بخرج من حياتك نهائي .. بس البنت تخرج من شقتك وفي هذا
الوقت بيشكوا الناس .. على الاقل تتصل على قرايبها ..
لورانس بإستنكار : معقولة في ناس كذا راضين لبناتهم توسيخ شرفهم
وعلى يد ناس … استغفر الله ..
ناول معاذ جواله .. للفتاة ..
معاذ : خذي .. كلمي احد من قرايبك يجي ياخذك
ابتسام ببكى : ليش كذبت علي يامعاذ .. لييش
معاذ بعصبية : مو وقتك دقي بسرععه
خرج معاذ للورانس .. حاول ان يعتذر وبلا فائده
" في الغرفة "
تحاول امساك دموعها وتفكر مين اللي بينقذها .. تفكر في ضياع شرفها
تفكر مين بيساعدها … والاهم من ذا كله ربي بيسامحها ولا لا؟؟
حاولت تجميع افكارهها .. مين اللي بينقذها الحين ويجي. . يارب
شهقت متذكره بنت عمها .. اسرعت واتصلت على رقمها ..
ابتسام بلهفة وببكى : الو جيهان تسمعيني .. جيهان ردي
جيهان بإستغراب من حالها : اشبك ياغبية .. اسمعك
سكتت لحضات تحاول تخرج كلماتها ولكن شهقاتها المؤلممه بسببها
مانع لها .. خافت جيهان وحاولت ان تكون جديية .. لان حالها لايطمئن ابدا
جيهان بهدوء : ابتسام انتي وينك ..
ابتسام تحاول كبت دمعها وبصوت منخفض : في شقة ال…..
جيهان بصدمة : مين اللي رحتي تزوريه.. المسافة بعيده ..
ابتسام ببكى : جيهان ساعديني مافي وقت تعالي وحدك الله يخليك …
جيهان بسرعه : بستأذن من امي .. واجي لك .. انتبهي على نفسك
قفلت.. وعاد الخوف يحاوطهاا .. منتظره ابنة عمها على الاقل تكون بعيده
عن مجررررمهااا !!!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
عند ناصر {نورة }
في افخم منازل مدينة جدة .. منزل جميل جدا .. ولكنه الاشخاص الموجودين
بداخله خبييثين .. متكون من .. بويات .. بنات .. رجال .. اختلاط
يدعونه بمنزل الحريه .. ويتوسطهم صاحب المنزل { هتاان }…
هتاان !! { خبيث ، كريم في فعل معاصيه كل يوم ، مغرور .متسلط ..
صفاته السيئة ترجح على صفاته الحسنه .. ولكنه جمييل وهذا يشفع له
عند احبابه .. ناصر تابعه له … تؤيده في كلامه ..
هتان بإبتسامه : ها ناصر كيف المكان عجبك ولا
ناصر بخبث : كل شي منك جميييل
اضاف بوقاحه : بس مو منكد علي الا معاذ الكلب .. ربيييه لي
هتان وهو يتفنن بدخانه : والمقااابل ..
ناصر : اجيب لك بنت على ذوقك الصعب ..
ضحك بسخريه وبوقاحه : تؤ طفشت منهم .. اعطيني شي ثاني
ناصر بتعجب : صدقني بجيب لك وحدة وربي .. تتعب عشان تحصل على اللي
تبغاه ..
تحمس واشعل سيجارة ثانية : اوك .. لو طلعت زي ماقلت .. بعطيك اللي تبغاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
في احدى اسواق جدة
ابتهال : بنات خلاص تأخرت على اهلي برجع
اسمهان بتعجب : افف من اهلك .. ترى كلها نص ساعه .. مو أكثر
اضافت رغد بهدوء : على الاقل ابتهال اهلها يتفهمون .. بس انا من يفهم عقولهم
المتحجرة ….
اسمهان : الحمد لله .. الله يعينكم يابنات ..
حنين بإبتسامه : خلصتم بغيت رغوده بموضوع يلا قفاكن
اسمهان بضحكة : ماتعرفين تجاملين لو شوي .. اصلا ابغى دورة المياه
قامت ابتهال : وانا برجع بيتي .. مع السلامه
الكل : مع السلامه
………….
كانت تمشي وحاسه بأحد يلحقها من اول .. بس طنشت اكيد يبغى يغازل
وقبل ماتدخل الحمام .. حست بإيده على فمه .. دافعت عن نفسها
وحاولت تضربه بس مافاد .. مسكها من ايدها وسحبهها. .. حاولت تصرخ
مافي فايده .. جسمه مغطي عليها .. غرزت اضافرها في جلده ..
لف عليها وفتحت لثمته وانصدددددمت
اسمهان بصدمة : انت
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
~ عند جيهان ~
وصلت للمكان المطلوب .. خافت لانه لايوجد احد في الحي ..
تأكدت من العنوان اللي اعطتها ابتسام .. دقت الباب وهي تكرر جميع السور
اللي حافظتها .. انفتح الباب وظهر رجل انصددمت..
من هذا .. اين ابتسام حاولت ان تتأكد اكثر ولكن نفس العنوان.
والغريب ترى بعينيه نظرة احتقاار. . سمت بالله وسألت
جيهان: وين ابتسام
تكتف لورانس : مين اختها ولا امها !!
حاولت كبت غضبها .. ابتسام هنا لسبب واحد وفهمته .. طيب ياابتسام
جيهان بعصبية: وخر بس خليني اخذها .. فوق انك حقيير
ومتهجم عليها .. قليل تربية
اسكتها بكف .. نعم لايعرفها .. ولكن سبتته .. ادخلها
وهو فاقد وعييه بسبب الظغط من صديقه والفتاتين ..
لورانس بصراخ: خذيها وانقلعي يلا .. ابفهم كيف ترضون على نفسكم
كيف تسمح لكم تربيتكم هذا اذا تربيتم
………
نقطة ضعفها اذا سمعت كلام عن تربيتها …
دخلت لاابتسام .. ومسكتها محاولة لكبت غضبها
جيهان بعصبية :، قومي قووووومي حسافة بس
حسافة تربية عمي لك .. كيف رضت نفسك مع اللي برا تشوهين سمعتنا
كيفف!!
لبست ابتسام عبايتها وهي ميته بكي .. وتحاول تفسر
مسكتها جيهان وخرجت من الغرفة ..
لورانس بسخرية : اكيد رايحين لشقة ثانية ..
قبل ان تخرج فقدت اعصابها .. احست بحراره .. خلاص مااقدر
يقذفني بكلمات مااتحمل .. اخرجت مشرط من شنطتها ..
وهي ليست في عقلها .. صوبتهه في كتفه ..
مرت ثانية . دقيقة. دقيقتين .. استوعبت اللي فعلته
دممم .. شهقة صديقه .. توقف بكى ابتسام ………
خرجتتت بسرررعه .. ولحقتها ابتسام ..
ركبت السيارة وانفجرت تبكيي ……
جيهان ببكى : ياويلي ايش سويييييت …
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""
★ انتهى البارت الثالث،★
ان شاء الله يعجبكم ، انا ادري انو قصير بس بحاول في البارتات
الثانية تكون اطول .. وبنزل كل اربعاء ان شاء الله من اليوم …
سَلامٌ عَلَـى شَهْرِنَـا الْمُنْتَظَـرْ ** حَبِيْبِ الْقُلُوْبِ سَمِيْرِ السَّهَـرْ
سَلامٌ عَلَـى لَيْلِـهِ مُـذْ بَـدَا ** مُحَيَّاهُ يَزْهُوْ كَضَـوْءِ الْقَمَـرْ
فَأَهْلا وَسَهْلا بِشَهْـرِ الصِّيَـامِ ** وَشَهْرِ التَّرَاوِيْحِ شَهْـرِ الْعِبَـرْ
فَكَمْ مُخْلِـصٍ رَاكِـعٍ سَاِجِـدٍ ** دَعَا اللهَ حِيْنَ ارْعَوَى وَادَّكَـرْ
وَكَمْ خَاشِعٍ فِي اللَّيَالِي الْمِـلاحِ ** بِدَمْعٍ غَزِيْرٍ يُضَاهِـي الْمَطَـرْ
فَشَهْرُ الصِّيـامِ وَشَهْـرُ الْقِيَـامِ ** وَشَهْرُ الدُّعَاءِ يَفِـي بِالْوَطَـرْ
أَرَى شَمْسَهُ أَشْرَقَتْ فِي الْقُلُوْبِ ** وَضَاءَتْ كَمَا ضَاءَ نُوْرُ الْبَصَرْ
أَتَـانَـا شَـذَاهُ بِنَفْحَـةِ خَيْـرٍ ** وَنَفْحَةِ جُودٍ وَعِطْـرِ الزَّهَـرْ
فَكَمْ مُذْنِـبٍ كَفَّ عَـنْ ذَنْبِـهِ ** وَصَارَعَ شَيْطَانَـهُ فَانْتَصَـرْ
وَكَمْ غَافِـلٍ هَبَّ مِـنْ رَقْـدَةٍ ** فَشَدَّ الإزَارَ وَأَحْيَـا السَّحَـرْ
وَيَتْلُو الْكِتَابَ بِصَـوْتٍ رَخِيْـمٍ ** وَيُحْذِقُ فِـي آيِـهِ وَالسُّـوَرْ
فِنَاءُ الْمَسَاجِدِ تَبْـدُوا طَرُوْبًـا ** بِجَمْعِ الْمُصَلِّيْنَ لا للسَّمَـرْ
وَفِيْ كُلِّ بَيْتٍ سَمِعْنَـا دُعَـاءً ** وَفِـيْ كُلِّ نَادٍ تُضِيء الْفِكَـرْ
إِلَهِيْ فَإِنِّـي ابْتُلِيْـتُ بِذَنْـبٍ ** يَهُدُّ الصُّخُوْرَ يُذِيْبُ الْحَجَـرْ
وَأَنْتَ رَحِيْمٌ عَفُـوٌّ كَـرِيْـمٌ ** حَلِيْمٌ عَظِيْمٌ هَدَيْـتَ الْبَشَـرْ
فَعَفْوًا إِلهِـيْ فَعَبْـدُكَ يَدْعُـوْ ** بِقَلْبٍ خَشُوْعٍ شَدِيْدِ الْخَـوَرْ
فَهَبْ لِيْ ذُنُوْبِيْ وَجُدْ لِيْ بِعَفْوٍ ** يُجَنِّبُنِـيْ مُوْجِبَـاتِ سَقَـرْ
وَصَلِّ إِلهِـيْ وَسَلِّـمْ سَلامـاً ** عَلَى أَفْضَلِ الْخَلْقِ..
————————————————————-&——-
رمضان يطل علينا من جديد …
متفق مع المطر والصواعق .. وكأن المطر يرحب به
كأول يوم عليهم. . الجو خيال الامطار والرعد .. كنت في غرفتي اشوف
المطر وماخرجت منها .. فكرت اخرج لجيهان وبدلت ملابسي ببنطلون اسود
وتيشيرت رمادي.. ربطت شعري وكثرت الكحل ..حطيت مرطب واكتفيت..
قلوبهم فرحة ولكن انا من يفرح قلبي .. وينسيني همي
الناس تنسى مافعلته اليوم .. وانامافعلته بي السنين ماانساه ..
حاولت اسامح واكبت قهري .. بس مانفع معي ..
وبعد كل السنين اللي مضت يرجع لي .. وبوقاحة اكثر من قبل
وكأنه شي يشرف .. اااه .. مافي الا اني اتوضى واصلي لي ركعتين
على الاقل افرح برمضان .. واشوف وش قصة جيهان. .
من مدة مقفلة على نفسها الباب .. الله يستر
مصيبة جديدة وانا متأكده !!
جيهان تبين دائما انها قوية وهي العكس بالنسبه لي..
\\\\\
بعد مانتهيت من الصلاة.. خرجت متوجهة لجيهان
اشوف وش سالفتها !
دقيت الباب مالقيت اي استجابة منها .. دخلت وشفتها جالسة على السرير
وتطالع في زواية معينه من الغرفة ! .. دليل على سرحانها
جلست عندها ..
::جيهان .. بنت اشبك مو مصدقة اللي صوتها دائما يزعجني هاجدة الحين
ماتحركت ! .. وكأني اقول لها لاتتكلمين ولا تتحركين. .
كملت لها : والله الجو خيال براا .. قومي معاي
ماتحركت !! استغربت ايش فيها
: جيهان اذا ماقلتي لي ايش فيك راح اعلم ابوي .. قولي لي ايش مزعلك
ابوي كلمة طعنتني ..
حسيت بسكاكين غرزتها الكلمة ذي ..ابوي اذا عرف ذبحني ..
نزلت دموعي وانا اتخيل الشرطة تجي لاابوي
ويقولوا له ان بنته قتلت !! بنته اللي يرفع راسه لااشافها
ويثق فيهاا .. قتلت ولا في شقة رجال !!
ماحسيت بنفسي الا وانا اشهق واضم اسمهان:: اسمهان انا قتلته
تعرفي ايش يعني قتلت نفس .. بس والله ماكنت حاسه بنفسي
هو سب شرفنا .. وردت فعلي طبيعية ..
كل ذا واسمهان مصدومه ومو معارفة شي غير ان السالفة فيها قتل
صرخت : اكيد ذي وحدة من مقالبك صح .. قوووووولي
مو مصدقة اختي تقتل!! وش السالفة
ذي تخاف من النملة حتى !! تقتل شخص ولا رجال وكمان في شقته
اكيييد احلمم .. اسئلة تدور في بالي واجابتها قدامي اجابتها بلسان جيهان
اسمهان بهدوء : اسمعي دموعك الحين ماتفيد .. حكيني السالفة كاملة
حاولت جيهان تمسح دموعها بس .. كل مامسحت دمعه تبعتها عشر من الدمعات
: والله يااسمهان ماكنت حاسه بنفسي وكل ذا بسبب ابتسام
حاولت ماامد ايدي واتفاهم معها : طيب قولي السالفة لاتعطيني لغز واحله
مامسكت نفسي وصرخت :، قووولي بسرعه
حكت لها كل شي وبالتفاصيل ..
تصدق ولا لا
خايففه تصدق ويطلع كذب ..
وخايفة ماتصدق وتكون السالفه صح..
صدماتي كثيرة . اولها بخطفي من السوق وعلى يد انسان غالي علي
او كان انسان غالي . وبعدها كلام جيهان
وصدمتي في ابتسام …
لو مهدوا الموضوع لي .. لو مارجع لي مره ثانيه
لو ماراحت ابتسام ولحقتها جيهان ..
لو لو لو…..
سهلة الكلمة بس تمنيها صعب ..
حاولت اركز في مصيبة جيهان واطمنها على الاقل
اخاف يجيها شي وتكمل صدماتي وجروحي
: اسمعي جيهان .. يمكن مامات و لو كان يبغى يبلغ عنك ماتردد لحظه وارسل احد يشتكي
بس الظاهر مو ناوي على كذا .. ومااظن يرضى تكون سمعة بنت بلاده تحت..
: بس يااسمهان انتي ماشفت اسلوبه كيف ..
قطع كلامها شلال دموع وكأنه يبلغها مافي مفر وحل .. انتي قتلتي والعقاب
مردود لك ؟..
كملت بعد مامسحت دموعها المتجدده : انا عن نفسي راضيه ادخل سجن
بس ابوي ابوي يااسمهان ..
اسمهان بحكمه : اسمعي كان معه احد بالشقه ..
: ايه .. حبيب ابتسام الكلبه ..
:طيب اسمعي الحل ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
مكان ويوم وعدهم انه يكون غير عن امس وافضل محمل بفرحه ..
•` منزل ابو هتان•`
نعم الاب صالح وابنه عكس اسمه
ابنه يتبع شهواته.. يكره اي احد يكون متميز عنه..
امام اهله ومحبينه وعماته.. الابن وولد العم وولد الخاله والخال الطيب
المحب للخير والساعي له .. البار بأمه وابيه .. وهو عكس ذالك تماما
من خلفهم .. يحمل قلب خبيث ..
يلعب بشرف البنات المغفلات.. وهو يسمى ملك الحرية
دخل البيت. .. شاف جميع عماته وخالاته مجتمعين في صالة البيت الفخمه
لون كنباتها الابيض المريح والخداديات بألوان مختلفة ومتناسقة .. تتوسطها
طاولة سوداء ..
رحب فيهم ..وتكلم معهم في مواضيع كثيرة
فادية بنت عمته : اقول هتان وش رايك نطلع براا الجو كتمه هنا
ضحك هتان بإصطناع مافهم قصدها ومرادها: بس التكييف تمام.
ردت وحدة من بنات خالته : هههههههههههههههههه مافهمتها بس
نبغى ناخذ راحتنا معاك .. لان في ناس هنا متطفليين
بلع ريقه من سذاجتهمم وبمجامله ووقاحه: قولوا لي مين مضايقكم؟
فادية بخبث واستحقار: ناس الله يستر عليهم .. مكانهم غلط تصدق
لا ام واب متزوج وجايه مع زوجته لبيت اهلها .. بوقاحه بعد !
………
كانت تسمعهمم !
بس ماردت ولا بكلمه ولا حتى رفعت وجهها. .
مطنشه ع الاخير وعلى جوالها .. قهرهتهم بتصرفها
وعارفة .. قلبها الطاهر دليلها وماخاب مره .. ماحست براحه
لهتان اللي يقرب لهم . كانت تحكي لها زوجة ابوها
الطيبة عنه .. وتعدد محاسنه مع انها ماشافت ولاشي من اللي قالته
حسته مصطنع في كلامه
ولطفه.
.
واحترامه .
وضحكته.
كل تصرفاته مصطنعه..
لاحظت انه يطالع فيها من اول .. استحقرته..
انصدمت لما وجه كلامه لها ومااحد سمع من عماته ولا خالاته
: قصدكم ذي !!
ندى بضحكهة: قلبك دليلك .. ايه ذي الله لايبلانا .
طالع فيها بتفحص .. لابأس بها
شكلها من النوع الثقيل ..
هه ولا بس قدامي تتصنع الثقل اكيدد
اشوف لي صرفه معها بعدين. ..
قام وقال لعمته : عمتي ابغى اوصلك اليوم لبيتك !!
استغرب الجميع .. ليش عمته هدى بالذات
قال كلامه الخبيث لرفع شكوكهم : بغيتها بموضوع في بيتها .. ومره وحده
ازورها …
كمل بخبث : يلا يمه انا بروح ارتاح .. وانتي ياعمتي اذا بغيتي تمشين
قولي لي ولا ترى بزعل!
فرحت هدى بكلامه . تمنت لو عندها ولد مثله …
للاسف ماتعرف خبثه ..
رجعوا يكملون سوالفهم
ماعداها. قلقه .. حاولت تهدي دقات قلبها ..
اشبك يارنيم .. عادي يبغى يوصل عمته صح خبيث بس يمكن فيه خير
ويبغى عمته بشي ضروري..
تحاول تقنع نفسها بالكلمات ذي!!
بس ماتراجعت ولا نبضه من نبضات قلبها معلنه لها بداية خطر !!!
مشى الوقت ..
خايفة مرره من هتان .. وتدعي ربها انها تواجهه
في حالة انه بغى يسوي فيها شي ..
بس المشكله اللي لابسته مايشجع ..
كنت لابسه فستان اسود قصير ومنقط بأبيض كان ضيق وجميل علي
وحاطه مكياج خفيف وهادي ..
قطع حبل افكاري صوته الفخم والحاد..
واحسه فيه من الخبث مايكفي ..
: يلا يا عمتي اوصلك.. وابغاك في موضوع بعد
هدى بلطف: هتان لاتكلف على نفسك .. ماله داعي
كان جوابه الابتسامه ..
ركب سيارته اللمبرجيني.. اكثر سيارة يحبهاا
جلدها الابيض وديكورها الاسود ..استنى دقائق
وطلعت عمته ورنيمم!!!
زاد من عطره وهو يرتب تيشيرته الاسود وفاتح اول ازاره
وبنطلونه الابيض .. متوسطه ايده ساعه بجلد اسود
ركبت عمته ورنيم !!
بدون قصد خلفه ..
طول الطريق وعمته تسولف وتدخل سالفه في سالفه
هدى بحنان: الا انت متى بتتزوج .. تفرح امك وابوك ..ماشاء بيت
وعندك ومال وجاه .. ماباقي الا بنت الحلال تشرف..
طالعها من مراية السيارة. . ولا التفتت حتى !!
رد بعد ماحس انه طول على سؤال عمته: ان شاء الله ياعمتي
تشوفيها وتفرحي بعد ..
كانت عارفة انه يدقها بالكلام..
ومتأكده يبغى انها تلتفت له .. بس هيهات كان جوابها الصمت. .
او بالاحرى التطنيش .. وصل بيت عمته البسيط ..
نزلت بسرعه .. وعمتها تسأله
هدى : يلا ياهتان انزل .. حياك الله
انقهههر منها !!
ذي وش تحس فيه .. على ايش مغروره ابغى افهم
في بنات اجمل منها وتصرفاتهم ازين بعد
بس طيب ..الايام جايه..
هتان بتصريف: لا ياعمه .. تذكرت شغله اوعدك اني ازورك المره الجايه
هدى بحنان : طيب انتبه على نفسك .. فمان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
عصر اليوم الثاني~ الساعه 5:30
في غرفة ابتهال ~~
الغالب والطاغي لون الغرفة البني
واكسسوارت باللون الذهبي .. بستارة بيج ومزينه
بنقشات من اللون الذهبي والبني .. طلعت من الحمام
بعد مااخذت شور معتبر !!
احتارت وش تلبس .. ماطولت في التفكير كثير
ولبست جينز ازرق الفاتح
وتيشرت كحلي !! وجاكيت رصاصي فاتح منقوش بأاحمر..
كحلت عيونها .. ورفعت شعرها الاسود بشباصه !!
حطت قلوس احمر .. ولبست دبلتها ..
دخلت امها !
ام ابتهال : باقي ماخلصتي وخطيبك وصل بالمجلس
صرخت بفرح: جايه له هههههههه الحين بنزل
نزلت امها تتحلطم على بنات هالجيل.. وكيف مايستحون
لبست صندلها .. وتروشت بالعطر
ووصلت للمجلس وخففت من سرعتها وعدلت في نفسها
: السلام عليكم
رد جمعان بأبتسامه: وعليكم السلام هلا وغلا
كحت بخجل .. ولفت لقته بجنبها
ضحكت بشويش .. تحبه وهو يحبها ومتأكده
ضحك وهو يلثم جبينها: ثلاثه ايام ياحقوده ماتطمنتي علي
ماتحكمت في نفسها : حقودة في عينك .. يا
ظل جمعان يضحك لحد مادمعت عيونه: ايه ذي ابتهال على حقيتها
بدون تصنع .. اول مادخلتي شكيت بصراحه
تنهدت بأستهبال: حاولت جاهده اني امثل دور المستحيه بس مانفع
حاول يدقها بالكلام: خمس شهور عشناها مع بعض يكفي تستحين!!
طالعته بنص عين : اقول كيف خالتي والبنات ..
جمعان بضحكه : بخيير ويسلمون عليك ..
ابتهال بإبتسامه : ربي يسلمك لي ويسلمهم
هو الاكسجين بالنسبه لها
وهي مايقدر يعيش من غيرها ..
قلوبهم بسيطه.. ومشاكلهم صغيره!!
كل واحد مايعرف يعبر عن حبه !
لكن وصلوا مرحله حب جولييت وروميو…
والدعوة اللي بينهم .. ربي لايحرمهم من بعض..
أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
بعد الإفطار .. ركبت رغد واميرة اختها مع ابوها..
عندها موعد لأسنانها .. ووصلواا للمستشفى من غير اي كلمه ..
بس ماخلت من همسات اميرة المضحكه ..
نزلهم ابوهم وغادر المكان !!
تاركهم وحدهمم ..
اميرة بتنهد: ماابغى يروح
: بنت عيب ذا ابوك ماينفع تتكلمين عنه كذا ..
اميرة بتعجب :، رغد لاتطلعين الاعذار له لاارميك هنا واروح..
توجهت رغد لقسم الاسنان ودخلت الغرفة المقصودة
: تعالي لو سمحتي استرخي على الكرسي لحد مايجيكي الدكتور!!
انسدحت رغد وعيونها موجهه للسقف..
تفكر بدون هدف!!
لحد ماجاء الدكتور رفعت راسها
تبغى تقول له يستعجل بس
الكلمات ماساعدتها نتيجة صدمتها!!!!!..
ارتبكت من جماله .. خمنت ان عمره في العشرين
عيونه رمادية. . وشعره اسود وكثيفف .. انفه شامخ وحاد
طويل جدا وعريض .. وشفايفه صغيره..
شافته وهو يرتب حاجبه بيده .. وفي ايده ملف يتصفحه
ارتجفت ايدهاا. .!
ياويلي ذا بيسوي لي الحشوه.. طيب بيكون قريب مني
وينك يااميره والله بتنهبلين عليه ..
قاطع حبل افكاره صوته المبحوح..
فهت وظلت تتطالع بعفويه
:لو سمحتي استرخي عشان ابدا..
حمرت خدودها واعطته المجال يبدا..
تتطالع في كل شبر في الغرفه ماعدا عيونه .. تحاول جاهده
تبتعد عن عيونه… حست بكتمه وهو قريب منها..
وهي في العاده اذا توترت او خافت ..
شي طبيعي انها تستفرغ !!
حاولت تبتعد عنه عشان تروح للحمام ..
بس مسك ايدها يحسبها خايفه من الخطوات اللي يسويها ..
بعد خمس دقائق —
سامي : كيفك الحين
مسحت فمها وهي منحرجه جدا .. : الحمد لله
موقف محرج !!
تبغى تبكي من الاحراج!!
بس اجلت الموضوع حتى توصل البيت على الاقل ..
طالع في عيونها الوسيعه !!
وانفها الصغير وشفايفها الصغيرة والمتناسقه..
حس انها تبغى تبكي ..
: خلاص يا
وقفت بأحراج وخجل: اسمي رغد
سامي بأبتسامه جميله جدا : خلاص يارغد بكره ارجع اكمل لك ..
قالت بتردد : بس يمكن مااجي
قاطها بسرعه: ليش ؟ تقدرين تجين عشان اكمل لك ..
ماتعرف ايش تقول خجلانه ..
وتبغى تبكي من الاحراج بس مو عنده ..
: شكرا لك .. واسفه على
قاطعها : العفو .. لاعادي وتعالي بكره يارغد عشان اكملك ..
خرجت وجسمها حار .. تبغى ترجع البيت بسرعه وتحكي اميره..
دورت عن اختها بس مالقتها .. مترت قسم الاسنان ولا لها اثر
وكأن الارض ابتلعتها ..
وين راحت ؟
################################################## #
عند جيهان واسمهان
جيهان بخوف: اسمهان برجع خلاص الله يخليك !
:، اقولك لاتحرقين اعصابي استني نشوف الشقة ومن فيها عشان نتأكد ..
مشت خلف اختها بخوف ماعهدته
الشجاعه والقوية!!
تاخذ حقها ووو كلام من المدح
انعكس بداله مجموعه من القلق والرهبه والتوتر
وصلت اسمهان للمكان المطلوب وامام الشقه
:اسمعي دقي الباب وانا بكون معاك لاتخافين!!
جيهان ودمعتها على وشك النزول :اسمهان
ماردت عليها ..
دقت الباب وهي تقرأ سور تهديها
نفس الموقف ونفس المكان ..
بس اختلف من جيهان
الشجاعه الى الجبانه
انصدمت وهي تشوفه متاعفي وريحة عطره واصله لها
لابس برمودا وتيشرت اسود .. ارتبكت منه وريحة عطره توتر
يعني انه بخير تطمنت وباقي خطوة بس
وهي اقناعه … بتركها
لورانس بإستغراب : نعم ؟ مين انتو
احتارت وش تقول ..
كيف تعرف عن نفسها !!
تقول انا اللي تسببت في اذيتك ولا ايش ؟
اول مره تكون بالحيره ذي والخوف.. بس اللي قدامها ماتدري عنه
طيب او لا !!
حيسامحها ولا ؟
حاولت تصف الكلام : انا جيهان .. اللي ماجيت لكم الا دفاع عن ناس
تصرفت غلط .. ودفاع عن شرفي .. ولو كنت مكاني كانت ردة فعلك مثلي
واكثر ..
حست انها اعطته وجه .. وتأدبت معه في الكلام
مع انه مايستاهل !!
لورانس بتصفيق : واو اهنيك على شجاعتك وفخرك بشرفك ..
وانا مااشتكيت عليك الا لان عندي شرط واذا نفذتيه انقذتي حياتك..
فرحت!!
اهم شي مااشتكى .. وبدبر له الفلوس
جيهان بتحدي : قولي لي كم تبغى واكتب لك شيك الحين
لورانس بخبث :تؤ انا ماابغى فلوس ولا هو هدفي انا ابغى….
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
حكمل البارت بكره وانزله. . اتمنى نال على رضاكم …. انا قلت كل اربعاء
بس حكون مشغوله الايام الجايه …