تخطى إلى المحتوى

وش تسوي لو كنتي في السووق وحصل لزوووجك هذا الموقف حياة اسرية 2024.

  • بواسطة
وش تسوي لو كنتي في السووق وحصل لزوووجك هذا الموقف

خليجية

ا
لسلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

هذه القصه لقيتها بمنتدى وجبتها .. يعني الموضوع مايخصني

جايبة لكم قصه لوحده صديقه لصديقة اختي>>>طولتها وهي قصير صح خخخ
هذي يا فراااشااات وحده كانت مع زوجها وكان زوجها حلو بالحيييل في السوق
ودخلو محل والزوجه انشغلت تناظر بهالملااابس وتقلب>>>والله حنا لا دخلنا محل تقولون ماعمرنا شفنا شي العيون طااايره وقبلها العقوول خخخخ
المهم الا دخلت وحده مابقى زينه غير حاطتها
وطالعت الرجااال اللي هو زوج صديقة صديقة اختي <<<< مشواااار هاااااه
وعجبهاااا وحاولت تلفت انتباااهه وبالاخير التفت الزووجه وش صاااار؟؟؟؟؟؟

سبحاااااان الله الله يبي يفضحهااااا

التفت الزوجه وهذيك البنت تضرب {مؤخرة} زووجها>><<<<شفتوا وقاااحه وقلة حيااا اكثر من كذاااااااااا
الا الزووووجه تقوووم وتصاااارخ ويتشااابكون بالايدي والارجل ههههه
وطبعا فكوا بينهم وطلعوا على طوووول من السووووق

عااااااد انتو وش راااح تسووون لو كنتوا بهالموقف؟؟؟؟؟

انا ببكي اخاااف تطلع اطول واضخم مني وتدبغني ههههههه والله لما افكر اقووول ياااربي وش اسوي لو كنت بمكاااانها لاااني مره نحيفه ههههه
هااااااااااااااااه وش بتسوووون

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

صراحه أنا وقتها راح أنسى الأدب << بس مو مره ..

لازم هو اللي يرد لأن سواء رجال او سيده ماترضى بها الحركه

ولو مارد مع إني ماتوقع

راح أقولها ..

إنتي وحده قذره وسافله ..

ترى هم اللي يدورونك ويجرون وراك ولا سوقك مو ماشي وأهزها
بإبتسامه إحتقار ..

وآكمل أشتري اللي أبيه
لأن هي اللي لازم تطلع من المحل مو أنا

أنتظركم

قصة ممتعه ومضحكة عمري ما تخيلت وووووووقاحة الى هذي الدرجة
لكن بصراحه من الي نشوفوا في هذة الايام كل شي ممكن يسير
بنسبة ليه طبعا حقعدانتقدها واخلي زوجي يسبها هو ا وان كان طال الموضوووووووووع وصل للضرب ممكن وما اخاف علشان زوجي معاياههههههههههههههههههههه
مشكوره على القصة الغريبة والظريفة في نفس الوقت
مشكووووووووورة على القصة مادام عملت الحركة هدي فهي وقحة دون المستوى وانا ماحنزل لمستواها بس حستهزا منها واحتقرها
فيه مثل يقولك

ان لم تستحي فافعل ماشئت

وهذي قليلة حياء ومو غريبه انها تسوي زي كذا واكثر

الله يكفينا شرهم

**************************

بس اسمحولي معليش انا تذكرت قصه حصلت معي انا شخصيا بس مو في السوق في البحر

كنت اياميها في اخر الشهر الثامن من حملي الاول ووصتني الدكتوره اني امشي كثير ؛؛ عاد قام زوجي وقالي يلا نطلع البحر علشان تتمشي على رجلك شويه ؛؛ المهم بعد مامشينا يجي حق ساعه تعبت وحبيت اريح وقلت لزوجي ابغى اجلس بالسياره عشان اقدر امد المقعده وامد ظهري شوي ؛؛ دخلت انا وزوجي السياره ومديت المقعده وزوجي كان قاعد ونسولف مع بعض ونضحك الا تجي ذيك البنت والله العظيم يابنات لنها افتنتني جميله جدا ؛؛ وقعدت تاشر لزوجي وتغمز وتسوي حركات ؛؛ (( افتكروا هنا ان انا مو باينه في السياره لا ني ممدده المقعده )) قام زوجي يلمحلي ويقولي قومي بشويش وطالعي البنت ايش قاعده تسويلي ؛؛ يوم قمت وشفتها وعاد هي انتبهت لي في ذا الوقت ؛؛ سوت نفسها تاشر لوحده من زميلاتها خبركم انا ويش سويت فيها في ذا الوقت ؟؟

وربي يابنات لاشعوريا ماحسيت نفسي الا وفاتحه باب السياره وهجوم عليها انا وكرشتي واديها من وابل السب والشتائم ؛؛ بس الحمد لله ان ذاك الوقت ماكان الكورنيش زحمه ؛؛ والبنات اللي معاها كل وحده راحت بجهه؛؛ حسبي الله عليهم مادري وين اهاليهم عنهم هذيل قليلات الادب ومادري ايش اللي يحدهم على قلة الحياء اللي يسووها

معليش لب قلوس طولت عليكم بس حبيت اشارك معاكم

تقبلوا تحياتي

حنين الوجدان زين زويتي فيها كفو والله عاشت حنين

لومريت في موقف كذا امسح فيها الارض واشرشحها واسويها نمله

وان صفصف ماعاد الاهي ……..

بصراحة عسى مايصير لي هالموقف…..
واتوقع اني ماراح اشفي غليلي الا بضرب وجر شعر عشان تعرف تسوي

حركات بذيئة مثلها وبنفس الوقت اخلي زوجي يسفّل بها السافلة’’’’’’’

استغفر الله واتوب اليه………

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

التفت الزوجه وهذيك البنت تضرب {مؤخرة} زووجها>><<<<شفتوا وقاااحه وقلة حيااا اكثر من كذااااااااااا

[COLOR="Black"]ول شيء [
/COLOR]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

وبعدين بشن كل اساليب الحرب اللي عندي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

قلة ادب والله بعض هالحريم
والمشكله لو ان الرجال هزأها على الي سوته يمكن تفضحه في السوق وتقول ان تحرش فيها
فاحسن شي يسكت وياخذ مرته ويطلع من المحل
وان شاء الله ماتصير معنا مثل هالمواقف
الله يحفظ ازواجنا من بنات الحرام اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.