بسم الله الرحمن الرحيم
السﻵم عليكم
كيف حالكم آل سيدتي
يسعد لي مسائكم
ويسعد لي أجواء الأمطار
ممم
سبب وجودي هنا هي وحده
وسبب وجود لآﻵف الناس غيري
وهي :
مشكله وابي لها حل
مشكلاتي دوم تنطرح ب منتدى سيدتي قسم مشكلتي
لأنها ببساطه سبب لحلول جميييع مشاكلي والحمدلله بعد فضل الله
مشكلتي اليوم غبيه شوي
وهي " الحب "
كغيري من البنات في الفئه المراهقه واقعه بالحب
والمشكله ممم
خلوني اقول لكم السالفه الحين :
# دخلت المتوسطه وأسمع كثييير بقصص الحب
لكن ما اوؤمن بها
واللي اؤومن فيه إن الحب بعد الزواج
دخلت سنه 2 متوسط
ونفس التفكير
وصلت 3 متوسط وإنعجبت بشخص من عالم البي بي إم
وقعت في " وهم الحب "
أوهمت نفسي إني أحبه
وغيري أفكر فيه لكن تفكير مسيطر عليه
يعني متى مابغيت فكرت فيه
والنشكله لا فكرت فيه أحاسيس الحب ماتراودني وحتى أطفش وأنام « خبله o_O
ههههههه
ماعلينا
واصلا مره صديقتي غلطت عليه وانا ولا اهتميت وقلت " بالطقاق يطق راسه الجدار"
وإقتنعت بالفعل إني ماحبه
مجرد له معزه خاصه بالقلب * قصتي معاه قصه خفيه أحتفظ بها لنفسي * لذا له معزه خاثه بالقلب
المهم ،
لي صديق طفوله « كذا يتراوا لي
يكبرني 10 – 11 سنه
قضيت طفولتي كله معاه
أتذكر من كنت أشوفه أصرخ بإسمه " فلآآآآآآآآآآآآآن "
وأسحب على صديقاتي والعب معاه وكنت احبه حب بريئ طفولي بعيدا عن حب هالأيام ، لييين كبرت وصار عمري 7 وبديت أبتعد عنه تدريجيا
وظروف الحياة خلتني أبتعد عنه نهائيا بس إخواني يشوفونه وأسمع عنه
بعد 5 سنين رجعوا إخواني من البر
وقالوا لي بأن فلان" هو نفسه " كان يسترجع مع إخواني ال 6 ذكرياتي الشقيه معاه وضحكوا قدامي وهم يوصفون لي وشلون كان فلان متفاعل وهو يسترجع الذكريات
المشاعر كانت وقتها مجرد خجل وفشيله بالأصح
وكبرت وكبر
وثاروا يبحثون له عن عروس لكن راسه يابس ومابعجبه العجب ولا صيام برجب ماتعجبه ولا وحده وأنا كنت أسمع أمي تكلم اختها " بما إن امه توفت * رحمة الله عليها * وصارت امي مثل أمه وهي بتزوجه "
وانا كنت أتحمس ابيه يتزوج من سنتين على هالحاله ومو راضي يتزوج
سئلت امي مره ليه فلان مايتزوج قالت مالك دخل
المهم مرت الأيام وقبل إسبوع مدري ليه صرت اميل له
كنت بعزيمه وهو حاضر هالعزيمه
يوم نزلت لمحت لحيته ودخل الملحق
وبعدها بأيام كنت نازله بركب السياره وكان بالثاله شاف أختي الصغيره تنزل وأنا وراها لف وجهه وانلهى بالجوال حتى يفتح لنا الطريق هاليوم قلبي بدا " طربق طربق " رجعت ومشغول تفكيري فيه
نمت وصحيت ورحت واختبرت ورجعت ونمت وحلمت فيه بأنه يطلب يدي للزواج مانكر إني كنت سعيده بالحلم وحتى لمن صحيت من الحلم
تصدقون رغم إن هذاك اللي وهمت نفسي بحبه لمن أفكر فيه جدا عادي بس هالإنسان لمن أفكر فيه أحس بإحراج وإستحياء منه واحتر ويضيق تنفسي
رغم إنه يكبرني 10 سنوات
وانا اللي اقول مستحيل أفكر بشخص يكبرني كثير حدي 3 سنين
جألسه أشغل نفسي بالمذاكره
مستقبلي اهم من خرابيط الحب
لكن يطرى طيفه على بالي
مادري شاللي خلاني اميل له
لكن متأكده بأن لحيته الكثيفه واخلاقه وثوبه القصير وبكونه امام مسجد احد اسباب جذبي
له
ياربآآه
ساعدوني
مابي احبه اكثر وأنا مادري نصيبي إيش ونصيبه إيش
دام امي وأخته ملحين يزوجونه أكيد بيوم بيطير
المشكله أخواني ال6 مره مره معاه
وامي مره تحبه وابوي يحبه واسمه دوم على لسان هلي ولا غير كذا كل شوي أخوي الكبير يقول
فلانه ليه ماتتزوجين فلان
ويوم ابدا اقول بلا وصاخه يقول والله حبوب …إلخ
" صديق طفوله وحبه نبض بقلبي "
سآآآآآآعععععدددددوووووونننننييييبييي
وآسفه طولت
و اكدي بقول في دعائك أن كان فيه خير لي
يعنى يارب أرزقني أيها او اجعله من نصيبي ( أن كان فيه خير لي )
الله يرزقك إياه ان كان فيه خير لك و يوفقك و يسعدك
مافيها شئ يقولو حنا نحبك ونبغاك لبنتنا فلانه.
والله موادري اخاف انه فترة مراهقه وتعدي
وهو اكبر منك ب واجد اخاف عقب تندمين
بعدين ليش مستعجله على زواج توه صغيره اهتمي بدراستك
ولاتستعجلين الاحداث
عليك فقط بالدعاء ولو هو من نصيبك بيصير
واذ فيه انسان احسن منه الله يقدم لك اللي فيه الخير
ولاتقعدين تقولين بيطير