تخطى إلى المحتوى

بنات ضروري كلكم تدخلون اناا فعلا محتاجه مسااعدتكم المعنويه حقي مجابة 2024.

  • بواسطة
بنات ضروري كلكم تدخلون اناا فعلا محتاجه مسااعدتكم المعنويه حقي

السلام عليكم

بنات اانا فعلا محتاجه وقفتكم معاي الله يخليكم…

ببدأ بسرد قصتي بنات فالبدايه انا الان عمري 18 سنه وانا كان عمري 15 سنه كنا نسافر مع اهلنا الممهم بنات ف واحد من اهلي نفس سني هو كان يحبني وبدأ يبين لي هذا الحب وانا يومها كنت ابدا ماكنت مهتمه طبعا لاني كنت اخاف من هالاشياء بعيد عن الحب)) المهم مع الايام هو دايم يووضح لي حبه بشكل كبير يعني المهم بعد مرور سنه حسيت اني صدق احب هالانسان واموت عليه خصوصا انه من اهلي المهم بنات مع الايام زاد حبنا وصرنا نكلم بعض حدود المسنجر بس وهو يوضح لي حبه لين ماتخرجنا من الثانويه العامه وكل يوم يزيد حبنا وطبعا هوو يبى يتزوجني ماا يبى غير هالشي اني اكون له وهو يكون لي المهم بنات امه عرفت بعلاقتنا وقالت له اذا استمريت معاها بتخسرها لكن انت اترك عنك الكلام الفاظي وانا بزوجك اياها طبعا وهو كلمني واخترت انا معاه هذا الحل ان نترك بعض بس يضل الحب موجود هو فعلا يحبني وانا بعد

لكن يابنات البعد خلاني انسى حبه وانساه هو بنات من هني بدت مشكلتي قلت ليش ماتعرف علا غيره ف دخلت هالمجتع الرذيل اللي هو( الجات) وياليتني مادخلته يابنات المهم تعرفت على واحد عمره 24 سنه وانا عمري 18 سنه بنات افهموا السالفه فالبدايه تعرفت عليه فالمسنجر وكان دايما مشغول ابدا ماايدخل الا نادر وانا تعلقت فيه وايد وكنت اسهر انتظره يدخل عشان بس اسلم عليه بنات عقب تعرفت عليه فالجوال(الموبايل)وصرنا نكلم بعض وهو يقولي انه يحبني وانا بعد حسينا من كلامنا ان كأنا نحن نحب بعض من زمان وتميت متعلقه فيه وماعرف كيف المهم مره اتصلل فيني وكانت جالسه جنبي بنت جيرانا ف قالت اعطيني رقمه ان مااوقعت لج دماغه ما اكون انا وتنصح فيني انه ماايحبني ويلعب علي المهم كلمها وخاني مره و2 و3 واانا بعدني احبه ومتعلقه فيه واعتبره خيانته مجرد كلام فاضي المهم مع الايام زاد حبي له لدرجه الجنون وهو كان يحبني لكن مو لذي الدرجه حتى اصطلب شوي المهم بنات مع مرور الايام انا عرفت ان الولد مو جاد ولا لعااب لكن وسط يعني ولامره فتح لي موضوع الزواج ولا شي المهم مره سألني انتي اذا تزوجتي راح تتركيني ولا لا؟ انا جاوبت انا ماراح اتزوج اصلا بس انا افتكرت انه يسألني عشان يشوف اذا ابيه هو ولا لا للأسف بنات هو اصلا ماايرديني كزوجه هو يباني ك حبيبة وعشيقه للتسليه وحتى ف بعض الوقت يقولي انا ابا اتزوج وحده مثل شكلج لكن ماايقصدني انا بعيني يقصد وحده شبيهتي بنات انا احبه موت ومتعلقه فيه تعرفون شو المشكله بنات ارجوكم سااعدوووني ابوس يدكم انا مره قلت له اني خلاص لازم اتركه وهو يروح بطريق وانا بطريق يوم سألني عن السبب قلت له انا مستحيل احب واحد فالنهايه ماراح يكون لي انا راح يكون لوحده غيري قالي اوكي وانا اشكرج ع صراحتج المهم بنات عقب ماحس انه خلاص راح يخسرني زاد حبه لي وعشق وجنون وقال ان الكلام اللي انا قلته مجرد كلام فاضي ونحن نحب بعض ولازم نرجع لبعض بنات ساعدوني هالانسان ماايرديني للزواج يرديني للتسيليه فقط ؟؟
المشكله اني احبه ومن اشوف رقمه ماا اقدرر استغنى انا اوعدكم يابنات والله العظيم من مجرد انسى هالحب ما راح اتبع هالطريق اللي مب سليم بنات اانا لين الحين اكلمه بنات لازم افهمه انه ماعاد بينا حب كيف انساه؟اقنعوني انه يريد التسليه؟

اي اسئله انا بجاوب عليهاا بس بليز دخلو وساعدوني
ازاى عارفة انه بيلعب بيكى وبغيرك ولسه بتحبيه
غيرى رقم تليفونك والايميل كمان ومتحوليش تكلميه نهائى هتنسيه زى ما نسيتى اللى كنتى بتحبيه الاول
انتى دلوقتى فى مرحلة مراهقة
والمفروض تركزى فى دراستك وان شاء الله هتنسيه وبسهولة
ياريت تقربى من ربنا وهتعرفى ان اللى عملتيه من الاول كان غلط وحاولى تصلحيه وترضى ربنا عنك بالطريقة دى مش هتقدرى تبصى فى وش الشاب دة تانى لا ضميرك هيأنبك لما تحسى ان ربنا هيغضب منك كل ماتكلمية
وربنا يوفقك ان شاء الله
طبعااا هاي قصص الحب عن طريق النت فااااشله مليوون بل ميه حبيتي انتي بعدج بمرحله المراهقه واكيد حتنسي ويجي يوم تضحكين على تصرفاتج هاي بس الان لازم ترركي فوورا وبدون نقاااش والحمد لله اعرفتي من البدايه انه يريد يلعب قبل متورطين نفسج بشئ وانتبهي لدرااستج
وأنا مع ديجا.. وسوسو بغداد…

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه بتعملي في نفسك كدة…!!!!!

أنتِ حليتي المشكلة… بكلمة قلتيها….

بس من جواكِ… أنتِ… مش حابة تعترفي… بخطئك…

…..

قلتِ: أنكِ تعرفين… أنه يريدك للتسلية….

وأنكِ.. لا تنوين الاستمرار في حب شخص.. لن يكون لكِ.. ( كزوج )…

خلاص..

حليتيها..

غيري رقم تلفونك.. وغيري ايميلك..

ولا تدخلي الشات…

ليه تسمحي لأي انسان أنه يعتبرك لعبــــــــــــــــــــــــــــــــة..؟!!!!!

عشان تقي نفسك.. من أي عواقب لمثل هذه العلاقة..

اللي أساساً بدأت غلط..

وما بُني على باطل.. فهــــــــــــــــــــــــــــو باطل…

اسمعي حبيبتي هالقصه واقعيه وحقيقيه وصارت لصديقتي العزيزة

وهي انها كانت تحب ابناء خالتها طبعا كان عمرها يوم تحبه 16 سنه يعني حب مراهقه لا اكثر
وهو ما يدري عنها لمده ثلاث سنوات

الي ان قدر الله ذاك اليوم وشافها فاعجب بيها فاخذ رقمها
(طبعا اهو عادي عنده هالحركه متعود عليها ) فبداء يدق عليها والبنت محترمه لما شافت الرقم غريب ما ردت عليه الى ان ارسل لها رساله تعريفيه بنفسه وانه شافها واعجب فيها فردت عليه برساله انها بنت حمايل لا تحب هذي الحركات (وفي قلبها تقول هلا والله بيك )
المهم قام يراسلها وتراسله ويوعدها بالزواج وقال لاهله انه يبيها وصار كلام بين الامهات الخوات واصبح في لسان الناس انه فلان لفلانه وهو معروف في العايله انه راعي بنات ويكلم ويغازل واحنا ياصديقاتها دايم نحذرها منه نقول انتبهي منه لان الرجل ماله امان ابدا اليوم معك وبكره ضدك وفعلا حصل مشاجرة بين الاباء فرفض ابوه الزواج فلم يحرك ا شعره منه بعد ان انهارت البنت ولم تقبل في الجامعه بسببه في نفس الفتره خطب فتاة اخري وكانه لم يفعل اي شي او حتى كانه لم يقل لها في يوم من الايام اني احبك لان الرجل ليس عاطفي كالمراءة المراءة تحب بسهوله لكن الرجل لايحب الالسبب مقنع حقيقي كابنائه وزوجته فقط لذلك فهو لا يخسر من معركه الحب بل الفتاة هي التي تخسر حبها وثقتها وقد يكون شرفها اما هذا قولي له انا ماراح اكلمك الا اذا تملكنا واذا قال يراوغ ويدخلك من جهه ويطلعك من جهه قولي (انا كنت صغيرة في العمر والعقل يوم بدات اكلمك وانا الحين كبرت فلازم اتغير واغير حياتي واولها اني اقفل منك ولا اكلمك ) واقلها قفلي جوالك يومين وحاولي انك تضغطين علي قلبك لانه صعب عليك جدا ولكن بالتدريج كل شيء

وتقبلي تحياتي

شكرا بصراحه اشكركم ع الوقفه معاي محتاجه نااس فاااااااااهمه مثلكم والله
بنات انا متضايييييييييجه الموضووع تطورزياده ابا مساعدتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.