تخطى إلى المحتوى

خمسة أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال! -لصحة طفلك 2024.

  • بواسطة
خمسة أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال!

خمسة أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال!

زبدة الفستق، والحليب كامل الدسم، والبيض، والبروتينات، والسمك هي الأطعمة الخمسة السحرية لمن يرغب بأطفال ذوي ذكاء خارق. (حذاري من المكرونة فهي ليست ضمن القائمة) إذا كنت تطمح في أن يتمتع أطفالك بذكاء خارق وعقل س�….(.أسباب ضعف الشهية عند الأطفال)

تعاني الأم من مشكلة فقدان الشهية لدى الطفلها، وهذه المشكلة شائعة جداً بين الأطفال خصوصاً بين العامين الثاني والخامس. وتساهم الأم دون أن تدري مساهمة كبيرة في إيجاد وإبقاء هذه المشكلة، وذلك بإظهار قلقها وشكواها الدائمة�….اربع نصائح لتغذيه طفلك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة و بعدموضوعنا اليوم يحكي مشكلة حقيقية تكاد تكون ملازمةً لكل أم, فتسبب لها المتاعب, وتبث في نفسها الإرهاق وارتفاع الضغط. ألا وهي أكل الطفل.

لماذا نهتم بوجبة الافطار

وجد أن الأطفال الذين يتناولون إفطارهم يكونون: أكثر انتظاماً في الطابور الصباحي. أقل غياباً عن المدرسة. أقل عرضة للإصابة بالتعب والإجهاد أثناء الدراسة أو اللعب يكونون أذكى ويحصلون على درجات أعلى في الا…..

الففففف شكر
شكرا على مروووركم بارك الله فيكم فرحتوني بردكم
معلومات مفيده مشكوررررررررره يالغلااآآآآ

تسلمى على المعلومات الحلوة والجديدة

تسلمي حبيبتي
شكرا هي اطعمة متوفرة و ليست بصعبة المنال وانشاء الله يعيني على الالتزام بها فعندي بنتان و اريدهما من ادكى و انشط الاطفال .الله يخليك حبيبتي
شكرا لكي اختي الغاليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.