تخطى إلى المحتوى

ما هو صحتنا؟ -الرشاقة 2024.

  • بواسطة
ما هو صحتنا؟

ما هو صحتنا؟

ابتليت الأمراض المزمنة بشكل متزايد المجتمع الحديث. ويمكن أن يعزى ذلك إلى التوتر الناجم عن أنماط الحياة المحمومة وغير صحية ، فضلا عن العيش في بيئة ملوثة. والآن ، أكثر من أي وقت مضى ، وإدارة صحتنا أمر ضروري للحفاظ على أنفسنا ، وبالنسبة لنا في العمل في ذروة لدينا في حين نفعل أنشطتنا اليومية.

ومع ذلك ، الحفاظ على صحة جيدة لم يعد فقط عن تناول الطعام بشكل جيد ، والسعي إلى ممارسة علاج عند الحاجة. صحتنا تعتمد على رفاه من الخلايا 75000000000000 الواردة ضمنه. علم الخلايا ، ودراسة الخلايا ، ويكشف هذه المصانع لانهائية على ما يبدو أن عملية مصغرة للتغذية التي نحتاجها ، وباطلة النفايات.

إلا أنه من المنطقي أن تعظيم صحتنا العامة يتطلب ان هيئتنا تلقي المكونات الأمثل لضمان الصحة على المستوى الخلوي. مع العلم ، وبالتالي فإن ما خلايانا الحاجة إلى البقاء على قيد الحياة ، والأهم من ذلك ، لتزدهر ، هو شرط أساسي في كل مسعى من أجل المحافظة على الصحة.

وتوجه نحو معلقة المنتجات الصحية. كما يقولون ، والصحة والثروة والثروة والصحة. في الأساس ، والصحة حول الطاقة والحيوية. ولتحقيق هذه الغاية ، ونعود إلى لبنات البناء الأساسية لدينا خلايانا الرفاه…. وهذا هو السبب أشعة القطب السالب أو تجديد العلاج الخلوي هو جزء حيوي من أسلوب حياتنا.

أشعة القطب السالب هو نظام الإدارة الذاتية للكائنات الحية من خلال العلاج الطبيعي. يعمل من خلال تضافر أربعة عوامل رئيسية : أولا ، التغذية المتوازنة ، وثانيا ، زيادة كمية الأوكسجين ، وثالثا التطهير ، ونهج وأخيرا ، كلي. وهذا سيؤدي بنا إلى العقل السليم ، والجسم السليم ، والسعادة في الحياة.

منتجاتنا تقدم مجموعة واسعة من منتجات الحياة الصحية والمكملات الغذائية تهدف إلى تلبية احتياجات خلايا الجسم الأمثل للصحة ، وذلك لتحقيق نوعية حياة أننا جميعا يجب أن تتمتع.

عرض منتجاتنا صحتنا
1) التخلص من فيتو الألياف (السموم / التطهير) — وهي طريقة سريعة ومريحة للقضاء على الازدحام الفضلات من الجسم.يمنع الإمساك وسرطان القولون.
2) محطة مترو الأنفاق (وجبة استبدال العلاج) — حرق الدهون. آمنة وفعالة ونتائج سريعة في rducing السمنة. بيرنز الدهون ويحتوي على مجموعة كاملة من الفيتامينات والمواد الغذائية والأحماض الأمينية.
3) SPLINA سائل CHLORPHYLL (موازنة / الأكسجين التموين) يساعد على تحقيق التوازن بين الأحماض والقلويات في الجسم.
4) الحمراء القهوة الخميرة (النهج الشمولي / تجديد). الداعم الطاقة ، ويساعد في الدورة الدموية ويقلل من الكولسترول السيئ.
5) COCOLLAGEN — يقلل من عمق الخطوط الدقيقة والتجاعيد والسقوط في الجلد والشفاه ويساعد على تحقيق بشرة متوهجة اشعاعا.

السعر : 642 ريال سعودي (برنامج كامل)

لطلباتكم :
يرجى الاتصال بي على الايميل

بالتووووووفيق اختى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.