تخطى إلى المحتوى

قصه حب مرة حلوة ومؤثرة جدا >> الجزء 2 قصة حقيقية 2024.

قصه حب مرة حلوة ومؤثرة جدا >> الجزء ..2..

خليجية

يلا يابنات تعالو نكمل قراءه القصه ….

وتروح خلود لي مدرسه وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها تطالع الساعه

لين تي الساعه 5 ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشه ..

جلست قدام الدريشه تنطر وتمر الدقيقه ورا الدقيقه وتجري الساعه وراى الساعه وينزل

ظلام الليل على سماء الكويت وتزيد ظلمة غرفة جاسم ظلمه لين يت الساعه 10 بليل وقالت

خلود حق نفسها اكيد هو زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشه وانطره بكره

وتسكر دريشتها وتحس بنور من غرفة جاسم وترد وتوخر الستاره عن الدريشه وتشوف ام جاسم

تفتح الدريشه ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك ويقترب من الدريشه

وتحط بطانيه صوف على كتف جاسم وترسم على جبهته قبله من شفات امه وتطلع من الغرفه ويقترب

جاسم لي دريشه وعينه الى سماء ويتمتم بكلمات وتنزل من عينه دمعه ..

وتفتح خلود الدريشه
خلود : ( بصوت خفيف ) قوه

جاسم : ولا يحس فيها

خلود : ( تعلي في صوتها ) قوووه

جاسم : يلتفت لها ويمسح ما نزل من خده من دموع .. هلا اسف ما انتبهت عليج ..

واعذريني لما تاخرت عليج بس ما كان في ايدي توني ياي

خلود : لالا مو مهم اهم شي انك رديت .. بس انت شنو قاعد تقول حق روحك .. اشوف شفاتك تتحرك

وتنزل دمعه من عينك

جاسم : اقول (ابتسم واضحك تره الدنيا حلوه )

خلود : الله وايد حلو كلامك

جاسم : مشكوره هذا كلام اقص على روحي فيه

خلود : وليش تقص على روحك

جاسم : مو مهم تعرفين .. ولا ودي اقوله لانه وايد يعذبني

خلود : على راحتك وعلى العموم انا كان ودي اتاسف لك على الي صار هذاك اليوم

جاسم : يعني انا ما كنت مضايقج

خلود : هي مو سالفت مضايقني بس كنت ….

جاسم : كنتي متزاعله مع محمد

خلود (باستغراب):شلون عرفت؟؟

جاسم: سمعتج وانتي تكلمينه .. صوتج كان عالي

خلود: لا حنا خلاص افترقنا .. وانا مو متحسفه عليه لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبه

جاسم : واليوم

خلود : اكرهه .. اكرهه على كثر ما حبيته .. اكرهه.. والله اكرهه ..

جاسم : لا تحلفين الي يحب ما عمره يكره

خلود : والله كرهته .. كرهته يـــا ….. ؟؟

جاسم : جاسم ..اسمي جاسم

خلود : عاشت الاسامي يا جاسم .. وانا اسمي خلود

جاسم : عاشت ايامج .. وعاشت الاسامي يا خلود

خلود : تسلم .. خلاص يا جاسم لو سمحت لا تذكرني فيه .. زين ابي اسئلك سؤالين ممكن ؟

جاسم : أي حاضر

خلود : انا كل مره اشوفك اشوف وياك هالكتاب ماسكه وياك وتقعد تكتب فيه شنو تكتب ؟؟؟

جاسم : اكتب قصص .. هوايه من انا صغير نسيتها فتره ورديت لها من سنتين

خلود : وشنو تكتب وليش رديت لي الكتابه ؟؟

جاسم : اكتب اشياء وايد كل شي يخطر على بالي ورديت له من سنتين بسبت مرضي

خلود : سؤال ثاني ودي اقوله لك بس مستحيه

جاسم : لا قولي لا تخشين في قلبج

خلود : انت من متى على ……

جاسم : على الكرسي .. انتي شفتيني ؟؟

خلود : أي مو انا كنت انطر ولما سكيت دريشتي امك دشت غرفتك وانت دشيت وراها وشفتك

جاسم : انا قبل ما كان فيني شي لين سنتين حاشني مرض قعدني على الكرسي هذا ما اقدر
امشي منه الا بصعوبه

خلود : الله يشفيك ان شاء الله

جاسم : ان شاء الله

خلود : ممكن اشوف الي انت تكتبه

جاسم : أي حاظر بس لحظه ابي اسمي الكتاب .. وكتب عليه اسم ( فاقد الشي لا يعطيه ) ..

زين شلون اعطيك ايها

خلود : حنا قريبين يم بعض حذفه علي وانا امسكه

جاسم : اخاف ما يوصل لج

خلود : ما عليك انت حذفه وانا امسكه

ويحذفه جاسم كتابه على خلود وتمسكه في ايدينها الثنتين وتضمه على صدرها

جاسم : اشوفه وصل لج

خلود : حمدالله والله كنت خايفه اني ما امسكه

جاسم : ايل اخليج تقرينه لاني لزم اخذ دواي وانام الحين وبكره عندي مراجعه لي المستشفى

خلود : طمني عليك .. وانا ابي اسهر عليه

جاسم اوكي خلاص ايل تصبحين على خير

خلود : تلقى كل خير في ويهك

جاسم : هذه يديده

خلود : أي هذه علشانك بس ) ويحمر خدها خجل وتسكر الدريشه )
وتجلس على طرف سريرها وتفتح الكتاب واستغربت من عنوان فاقد الشي لا يعطيه

وافتحت الكتاب ومن اول سطر لقت روحها تمشي صفحه ورا صفحه وقصه ورا قصه

ودموعها من غير شعور تنزل من عينها وعلى خدها تجري لين ما طلع الصبح

ولقت روحها انتهت من اخر قصه وهي تنصدم من روحها لانه تاثرت وايد

بالقصص ولا توقعت انها راح تبجي هالكثر .. كل القصص نهايتها حزينه

وحست من عنوان الكتاب ان قصد جاسم انه فاقد الفرحه ولا قدر يعطيها لي ابطال القصه الي يكتبها ..

وحست انه انسان وايد طيب وحساس ومرضه اثر عليه وايد ..

وبدلت ملابسها وراحت لي المدرسه .. ولما ردت من المدرسه وهي نعسانه ودها تنام

قالت حق روحها خني اشوف جاسم رد ولا لين الحين .. وفتحت الدريشه وشافت جاسم ينطرها

وللقصه بقيه

تابعونا غدا في نفس الموعد

يتــــــخليجيةخليجيةخليجيةــــــــبع

مشكووووووووووورة ليش ما اكملتيها
العفوووووو صديقتي ميما
لاني احب اشوقكم لقراءه قصتي
هههههههههه
انتي كدة تخلينا نفكر وش نهايتها 000000000يلا بس ننتظر يادبة0000000000فيفي روز
مشكورة علقصة وحنا فنتظارك
فيفي ليش؟؟ خلي القصه يعدي على خير
لاتستعجلو اوكي
العفو ياهبه نورتينا هلا بك اختي
انتظرونا
يسلمو على المرووور
وهي الجزء الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.