تخطى إلى المحتوى

رواية فتاة سعودية في الجزائر روايات 2024.

  • بواسطة
رواية فتاة سعودية في الجزائر

خليجية

البارت الأول
1
&&&
&&&
&&&
&&&
2
&&&
&&&
&&&
3
&&&
&&&
&&&
؟:ههههههههههههههههه قلي والله المرة الجاية ماراح امرض عشان نهبل فيها وأوريها الويل هههههههه
؟:مادزيديش تمرضي لخاطرعقبنا نهاربلابيك ماجا يعقب بسيف
؟:هههههه لا بسكين أحسن هههههه
؟:كيما تقولو بسعودي بايخة
حنونتي اسولة واش رأيك نهبل أستاذ الاجتماعيات باه يخرجنا ونروحوا نتفرجوا على لبقاقص°(الشباب المزيونين)راهم يلعبوا البالوا(الكرة)في الساحة ها ه واش قلتي عفسه(فكرة)مليحا؟
أسيل:إيه والله عفسه يلا خلينا نتكلم ونضحك عشان يخرجنا والله وطلعتي موهينه يارويم
ريم:نعجبك هكدا شفتي كيفاه نخمم(نفكر)
الأستاذ :السلام عليكم
التلاميذ:وعليكم السلام
الأستاذ:سكووووت سوف يبدأ الدرس
هدأ التلاميذ وبدا الأستاذ في طرح الدرس
(في الجزائر يدرس الشباب مع البنات في نفس المدارس يعني مختلطين)
أسيل:هههههه كملي كملي كلامك رويم
ريم:شوفي الأستاذ كيفاه راحوا يخزر فينا(يشوف فينا)تقولوا الجاحظ
بعد ربع ساعة أسيل وريم مازالوا على حالهم ضحك وكلام إلى أن """""""""""""طراخ الكل سكت وقاعد يناظر للأستاذ وكيف كان معصب وجه احمر من التعصيب وإيدوا مازالت على المكتب يلي ضربوا(مسكين هالمكتب دائما ياكلها بدل التلاميذ هههههههه)
الأستاذ:أسيل و ريم اخرجوا عليااااااااا(قالها وهويصارخ) أسيل وريم:حاضر أستاذ
طلعوا وصكروا الباب وفجاة فقعوا ضحك هههههههههههههههههه
أسيل:يلا قبل لتمسكنا المراقبة(الناظرة) ريم:ايه صح هيا لتلزقنا (تمسكنا)ونروحوا فيها نزلوا الدرج واتجهوا للمكان المخصص لحصة الرياضه لما وصلوا اخذوا مكان تحت شجرة وجلسوا يتفرجواعلى الشباب وهم عم يلعبوا بالكرة أما البنات فكانوا يلعبوا كرة سلة ريم:شوفي هداك يلي لابس سيرفات حمرا(بذلة رياضية)ياي يهبل(الأخت متاثره من صديقتها)يا يما وشحال بوقوص
أسيل:وع وع من زينه والله ما يصلح فيه شئ
ريم:لا والله بهيون (مملوح)وعلاش معندكش زوأ على اولة اخوانا المصريين
اسيل:يلا بدل مانقعد نتفرج عليهم يلا نروح نسلم على حبيبتنا سوسو نلعب معاها شوي كرةسله قبل مايجي الاستاذ لاني شفتوا قبل دقائق رايح ريم:يلا وراحوا يسلموا على سمية يلي كانت تلعب ومعصبه كتير لان فريقها كان خاسر اسيل و ريم:اهلين سوسو
التفتت سمية لمصدرالصوت وقالت:هلا هلا واش راكم لباس (كيف حالكم)
اسيل:الحمد لله وانتي عساك بخير))وسلموا على بعض(( سمية:بخير الحمد لله ريم:كي عدتي بخير حنا تاني بخير
اسيل:ليش كنتي معصبه قبل شوي
سميه:والله هبلوني انا من صباح وانا نقولهم اعطيوني البالوا باه نسجل هدف بس لا حياة لمن تنادي
اسيل وريم :هههههههه هههههههه ههههههههه اسيل:اها هذا يلي معصبك كل هل قد هههههههه

ريم:ههههههه مسكينه تغيضي ههههههههه سمية:انا راني نشكيلكم ونتوما(انت وهي) تضحكوا ريم واسيل:هههههههه هههههههههههههه ههههههههه سمية:يلا بركاكم من ضحك راني زعفت منكم))زعلت(( اسيل:خلاص راح ،نسكت هههههههههه ريم:صح راح نسكت. ..ورجعت تضحك,..ههههههههه سمية:بنات عندي فكرة اسيل و ريم:يلا قولي وش هي سمية:يلا نروحوا لدار راني حاسه روحي تعبانه بزاف بزاف(كتير) اسيل:ايه صح يلا نروح مادام شنطتي معاي يلا سميه روحي جيبي شنطتك قبل ما يجي الاستاذ يلا بسرعة راحت سميه وجابت شنطتها ونطوا الثلاثة على السور وفلوا من الثانوية اسيل ترفع موبايلها عشان تكلم السواق يجي ياخدها اسيل:يلا بنات انا كلمت السواق وراح يجي بعد شويه وطبعا سمية راح نوصلك بطريقنا سمية:اكيد راح توصلوني والله تحوسوا تروحوا انتي واياها وانا تخليوني وحدي والله ماني مخليتكم ديروها بيا ريم:خلاص اسكتي شويه راسي راح ينفجر اسيل:يلا ليش طول ريولي ماعاد يشيلوني وانا امس كنت مريضة وكانت حرارتي مرتفعه ووماكملت حكيها الا سواق قدامها وطلعوا وحده ورا تانية اسيل وهي تكلم السواق:محمد روح على بيت سمية بالاول محمد:مايكون لا خاطرك انسه اسيل وصل السواق امام بيت سمية
سمية وهي نازله :باي بنات بيناتنا البورتابل اكي (بينا الموبايل) البنات :باي يــــا الكشروده(شعرها مجعد وهي مو متحجبه حتى اسيل وريم مو متحجبات) وصلت اسيل وريم للبيت لانهم ساكنين مع بعض يلا خليني اعرفكم عليهم
عائلة اسيل
بالنسبه لبطلتنا اسيل <<فتاة سعوديه عمرها 18 سنة اية في الجماال عيونها اسود وفيهم نوع من البريق شعرها اسود وطويل لين خصرها طويلة و رقيقة بس طولها ورقتها مناسبين جسمها يلي هوطالع مثل جسم عارضة ازياء تدرس باكالوريا يعني ثالث ثانوي هي وريم علمي وهي مره طيبه وشوي مشاكسة والها عزة نفس ماتحب تطلب مساعدة من حدا هي وحيدة امها ابوها >>
ابواسيل<>عمره 55سنة يشتغل سفير السعودية في الجزائر اسمه احمد رجال ونعم عليه اخلاق وطيبه ولكل يتحدث عن اخلاقوا اجا على الجزائر من لما كان عمر اسيل 4سنوات>>
ام اسيل<<عمرها45سنة بس مو مبين عليها الكبر لانها تهتم بحالها كتير هي كمان طيوبه لهيك طلعت اسيل طيبه متلها>>
عائلة ريم
ريم <>عمرها 18سنة بنت حبوبه وطيبه وحلوه هي كمان جسمها مثل جسم اسيل بس شعرها بني ورطب مثل الحرير بس مو طويل لانه يوصل لتحت اكتافها شوي عينيها زيتونية يعني يميلون للاخضر شوي وهي عايشة مع اسيل منذ ان كان عمرها 6سنوات لان امها شغالة في بيت ابو اسيل >> ام ريم <<اسمها عائشة عمرها 42سنة مرة طيوبه زوجها متوفي من زمان لهيك هي تشتغل عشان اولادها>> اخو ريم زكرياء <<عمره14سنة يدرس في المتوسطة مرة مملوح ويحب اسيل مثل اخته ريم>>>

عائلة سمية سمية<عمرها18سنة كمان بكالوريا بس ادبي شويه مليانة بس مناسب طولها لجسمها شعرها مره مجعد طويل لاكتافها تعرف اسيل و ريم من الابتدائي طيوبة وحلوة>> ابوسمية>>تاجر كبير وعنده شركة يديرها مع ابنه انيس عمره 57سنه اسمه عبدالله>> ام سميه>>اسمها نوره عمرها48سنة مرة طيوبة>> انيس>>عمره25سنة مو متزوج خلص دراسته ويشتغل مع ابوه في الشركة وسيم طويل جسمه رياضي عنده عضلات ياي محليينه كتير شعره اصفر وعيونه خضراء يعني زي مهند >> شهرزاد>>عمرها15سنه أخرالعنقود دلوعة امها وابوها>>

دخلت اسيل وريم البيت راحوا على طول سلموا على ام اسيل ام اسيل:هلا ببناتي الحلوين عساكم وبخير كيف الدراسه اسيل و ريم:الحمدلله يما ام اسيل:يلا روحوا بدلوا وتعالوا تتغدوا اسيل:حاضر يمه نصف ساعة ونكون على الغداء طلعت ريم واسيل الدرج مع بعض وافترقوا عند الممر كل وحدة دخلت لغرفتها
عند اسيل دخلت غرفتها اخذت الروب وراحت تاخذ شور سريع

انفتح باب البيت دخل رجال بكل هيبته وشموخه قال:السلام عليكم ام اسيل:وعليكم السلام حبيبي((على فكرة ام اسيل تصير بنت عم ابوأسيل))
ابتسمت ام اسيل له ورد لها نفس الابتسامه ابو أسيل:اهلين يابعد عمري وينهم البنات ام اسيل:دقايق وراح تنزل
عند اسيل توها خلصت من الشاور خرجت من الحمام وهي لافه الروب على جسمها النحيف بعدها لبست بجامة حمرا ء مرسوم فيها دباديب باللون الابيض نشفت شعرها بالاسشوار بعدها حطت قلوس خفيف وكحلت عينيها بالكحل ومسكت شعرها بالشباضه باهمال بحيث ان بعض خصلاتها طايحة على وجها ياي طلعت تجنن بعدها تعطرت وخرجت من غرفتها وراحت على غرفت ريم فتحت الباب بقوه فزت ريم من مكانها مفزوعة انفجرت اسيل وهي تضحك على شكل ريم وهي مخترعة ريم:ياخي عبد ياخي شحال من مرة قتلك مادزيديش تعاوديها تحوسي تقتليني اسيل:يلا هذي الهدرة سامعتها 1000مرة بس مادري وين ياربي ساعدني لاتذكر ياربي وماكملت كلامها الا الخداديه على وجها اسيل:يلا ننزل تحت تلائي ابوي ينتظرنا على الغدا ريم:بس دقيقه اسيل:ياتجي يا بجي اسحبك من شعرك ريم:لا نجي نجي (بجي) نزلوا مع بعض تلاقوا بأم ريم ريم تسلم على امها:كيفاه راكي ماما مليحه(بخير) ام ريم:لباس الحمد لله اسيل وهي تسلم على ام ريم:كيفك مماتي عساك بخير((تعتبر ام ريم مثل امها)) ام ريم:الحمد لله بنتي وانتي لباس اسيل:لباس لباس ((بخير))

ودخلوا لقاعة الاكل راحت اسيل على طول وارتمت في حضن ابوها وباست ابوها على راسوا اسيل:كيفك بابا وحشتني موت ابوأسيل:وانا كمان وحشتني كتير وباسها على خدها يلا اجلسي خليني اسلم على بنتي تانية نزلت اسيل من حضن ابوها وهي مسوية نفسها زعلانه:طيب يبا ماراح اعديها لك ابوأسيل:تعالي تعالي رويم كيفك حبيبتي عساك بخير وباسها من خدها وحضنها
اما ريم فحبت راسو وقالت:لباس كيفك يا بابا انشاء الله بخير((تعتبر ابو اسيل مثل ابوها وام اسيل مثل امها)) ابو اسيل:انا بخير دامك انتي واسيل بخير يلا سموا بالله الكل:بسم الله الا يجيهم صوت من فوق :لا والله تتغدون من دوني((حاسب روحه سعودي)) ابواسيل:هلا بوليدي زكرياء تعال بوسني حدر زكرياء الدرج وراح باس ابو اسيل يلي يعتبره مثل ابوه يلي فقده وهو صغير زكريا:بابا وعلاش ((ليش))تاكلوا من دوني ابواسيل:حقك علي مرة تانيه ماراح نعيدها هاه راضي علينا زكرياء:راضي ليش ما ارضى اسيل:هلا باخوي زيكو كيفك زكرياء:بخير وانت واش راكي اسيل:لباس الحمد لله ريم:كيفاه راك مع لقرايه((كيفك مع الدراسه)) زكرياء:ماتهدريليش((لا تجيبيلي طاريها)) عليها يعيشك ترى مليت منها ابواسيل:يلا سموا بالله واتركوا الحديث بعد الغدا وبتدو بالاكل اللي يشهي كل من ينظر اليه
بعد الغدا طلع زكرياء والبنات عشان ينامون شوي
دخلت اسيل لغرفتها ثم اتجهت مباشرة الى الحمام (اكرمكم الله) لتتوضأ لتصلي صلاة الظهر خلصت من الوضوء فرشت السجادة ولبست الجلال صلت صلاتها ثم قرات اذكارها حزبين من القران الكريم هذه عادتها كل يوم اندحست فوق سريرها افكار توديهاو افكار تجيبها لين ماغطت في نوم عميق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في ارض بعيدة عن الجزائر كانت تتكلم فتاتان
؟؟؟:والله صارت مقاطعتنا من يومين ؟؟؟:حتى تلفون مادقت والله لاوريها هالقاطعة اسيلو ؟؟؟:خليها تطيح بين ايديه لآكلها ورمي عظامها لذئاب ؟؟؟:ههههههههههه بس من وين راح تجيبي ذئاب هههههههههه &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فاقت اسيل من نومها على صوت المنبه الذي أعلن عن الساعة الثالثة مساء حدرت من سريرها بكل كسل واتجهت للحمام(أكرمكم الله) خرجت من الحمام مباشرة على غرفة ريم فتحت الباب بشوي ودخلت على ريم لاقتها نايمه بسابع نوم اسيل وهي تقوم ريم :ريمووووو قومي حبيبتي بلا كسل يلا قومي لكن لا حياة لمن تنادي وماكان بايد اسيل الا حل واحد كان كاس المي فوق الكوميدينه اخذته وصبته على وجه ريم فزت ريم من نومها وهي مفزوعة ماتدري لاهي بحلم ولا بعلم لكن سرعان ما فهمت انها بعلم بمجرد ما سمعت ضحكة اسيل اسيل:ههههههههه يلا شوفي شكلك بالمرايه والله طالعة تحفه مع شعرك المنكوش ههههههههه ريم:ياربي كيفاش ندير((كيف اتعامل)) مع هذه المصيبه((تقصد اسيل)) اسيل:يلا خلصيني الاستاذ الرياضيات الخصوصي ينتظرنا لانك تدري انه اليوم الثلاثاء ورانا رياضات((في الجزائر عندنا اجازة مساء الثلاثاء واجازة يوم الجمعة والسبت صج فله )) راحت اسيل لغرفتها عشان تغير ملابسها اختارت سروال((بنطلون)) جينز وبودي احمرواسود ولبستهم بعدها رفعت شعرها ذيل حصان تعطرت وخرجت من غرفتها عشان تشوف ريم خلصت والله لا فتحت باب غرفتها لاقت ريم في ويها اسيل:يلا خلصت عشان ننزل نشرب كافي لين مايجي الاستاذ ريم:يلا خلصت ((كانت لابسه بنطلون جينز ازرق وقميص ابيض ورافعة شعرها كمان ذيل حصان وحامله في ايدها دفتروقلم))اسيل لاه ما جبتيش كايك((ليش ماجبتي دفترك)) اسيل:كله منك انتي يلي نسيتيني فيه انتي روحي قوليلهم يسوون لنا كافي وانا اجيب الدفتر وبنزل اوكي نزلت ريم وقالت لوحدة من الشغالات تسوي كافي طبعا امها رئيسة الخدم يعني هي يلي تشرف عليهم وريم ماتستحي لان امها شغاله بالعكس تفتخر بيها لانها تشتغل عشانها هي واخوها نزلت اسيل وجدت الكافي وريم عم تشرب شربوا الكافي هم يسولفون بعدها جات الخدامه:انسه اسيل الاستاذ وصل وعم ينطركم ((الخادمه لبنانيه اسمها ليزا)) اسيل:يلا ريم خلينا نروح مو حلوه النطرو ريم:يلا دخلو على الاستاذ يلي كان قاعد في المجلس يلي يحتوي على طاولة صغيرة عشان يدرسو عليها البنات:السلام عليكم استاذ الاستاذ:وعليكم السلام يلا خلونا نبدا الدرس وبدا الاستاذ بشرح الدرس &&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&
اما عن زكرياء فكان يلعب بلايستيشن مع صديقه يوسف يلي يدرس معاه بنفس الصف

الساعة سته بالضبط خلص الدرس الخصوصي
ريم تكلم اسيل :اقول اسيل خلينا نلعب فوت بول مادام زكريا ومحمد هنايا(هنا)
اسيل:يلا نروح نلبس لي سيرفات ونقول لمحمد وزكريا يلعبوا معانا ريم:يلا وراحو البنات وخبروا الشباب ثم اتجهت كل وحدة منهم لغرفتها عشان تلبس لبسها الرياضي راح خبركم وش لبسوا عن اسيل لبست تشرت احمر بدون اكمام وبنطلون ريضي اسود ومخطط بالابيض ورفعت شعرها ذيل حصان(غوجيفال)
اما عن ريم فلبست تشيرت ابيض ومرسوم فيه بعض الزخرفه وبنطلون رياضي احمر فيه خطوط بيضاء ونزلو مع بعض للملعب الصغير الموجود في حديقة الفله ولقوا الشباب ينتظرونهم
وبتدوا يلعبو طبعا البنات في فريق وشباب فريق
محمد:زيكو خلينا نبهدلهم كيما المره يلي فاتت اوكي
زكرياء:سوف نقضي عليهم
ريم و اسيل:راح نشوف مين راح يضحك بالاخير
وبتدوا يلعبون بالكرة
اسيل:يلا ريم شوتي الكرة لعندي عشان اسدد
ريم:لا انا يلي راح اسدد بنفسي وماكملت كلامها الا محمد يخطف منها الكرة بحركة بسيطة وراح يركض بسرعة وعطا الكرة لزكريا ليسدد لان اسيل كانت تبي تمنعه من التسديد وطبعا زكريا سدد هدف
ومر الوقت والبنات طبعا هم الخاسرين 1مقابل9 لصالح الشباب
اسيل:ااااه والله تعبونا البرازين
ريم:يا يما رجلي مرنيش نحس بيهم من لوجع((ريولي موح اسه فيهم من كثر الالم))
اسيل:يلا خلينا ناخذ شاور بعدين ننزل نتعشا
ريم:يلا
وراحت كل وحدة لغرفتها واخذت كل وحدة شاوروصلوا صلاة المغرب ونزلوا للعشاء يلي كان جاهز على الساعة التاسعة ليلا
البنات لبسوا ثياب نومهم وجلسوا على مائدة الطعام التي كانت عليها كل مالذ وطاب
بعد العشاء استاذنت اسيل وريم بعد ماخلصوا اكل عشان رايحين يذاكروا شوي لانهم بالسنة الاخيرة ولازم يشدو حيلهم عشان ينجحوا ويجيبوا نسبة عالية وطلعوا لفوق طبعا بعد ماسلموا على ابوهم وامهاتهم وصبحوهم بالخير
جلست ريم واسيل يذاكرون مع بعض لين الساعة 12 بالليل بعدها لموا اغراضهم واتجهت كل وحدة لفرشها اليوم ما سهروا البنات لانهم تعبوا من المبارات وغطو بنوم عميق
اشرقت الشمس لتعلن عن قدوم يوم جديد ومغامرات جديدة
اعلن صوت المنبه صوته لتشير الساعة عن السادسة ونصف صباحا تقلبت يمين وشمال لكن صوت المنبه ما زال يرن استسلمت اخيرا مدت ايدها للمنبه واخرصته نهضت وكلها كسل اتجهت للحمام (اكرمكم الله)اخذت شاور سريع وخرجت لافة الروب على جسمها وشعرها المبلول ونازل على وجهها بكل اهمال اتجهت فورا نحو باب الغرفة وهي بروب الحمام خرجت وراحت نحو غرفة ريم لقتها مازالت نايمة
اسيل بهمس والله لخليك تندمين صرخت بكل قوة قومي ياحمارة
نقزت ريم من السرير وهي مرعوبة طاحت على الارض من كثرة الهلع (مسكينه دائما يصيرفيها هذا الشي)) ما تعرف لاهي في حلم والله في علم بس سرعان ما استوعبت لما شافت اسيل ميته ضحك على شكلها
اسيل:هههههه والله لو جيت ولقيتك لسه ما لبستي ترحمي على عمرك باي
ريم شوي وتبكي :والله غيرحرام عليك توجور(كل يوم)تخلعي فيا (تخوفيني)
دخلت على غرفتها نشفت شعرها وبعدها لبست الجلال صلت صلاتها بعدها اتجهت لغرفت الملابس اختارت بنطلون جينز ازرق وبلوزة وردي لبست لبسها بعدها حطت الكحل الخليجي يلي ميزها عن البنات الجزائريات رشت من عطرها المفضل شنال اخذت شنطتها ونزلت تحت لتحت عشان تفطر
اسيل :صباح الخيروحبت راس امها وابوها وحتى ام ريم
الكل :صباح الخير
زكريا:وانا ما تبوسيني
اسيل:لا انت الكل في الكل وباسته على خده بكل حب
اسيل:وينها ريم لسه ما نزلت
ريم:راني جيت صباح الخير وحبت راس راس امها وابواسيل وام اسيل وطبعا باست زيكو كانت لابسة تنورة قصيرة لركبة سوداء وبدي اسود
فطروا وبعدها اتجهوا الى الثانوية في السيارة كانت كل وحدة سرحانه في عالمها الخاص لاحظ زكرياء سكوتهم فحب يخرب عليهم سرحانهم صرخ بكل مالديه ريــــم اسيــــل
ريم واسيل انفجعوا بعدها طاحوا فيه ضرب( مسكين)
اسيل:والله لو تعيدها مرة ثانيه لاشرب من دمك ياحمار
ريم:عاودها وتشوف وش نديرلك(عيدها وتشوف وش اعملك)
زيكو:خلاص ما نزيدش نعاودها وبهمس احمره
اسيل وريم:وش قلت
زيكو:لا ولا شيء
وصلوا زكرياء على مدرسته وبعدها اتجهوا على الثانوية نزلوا من السيارة وكل الانظار عليهم من جمالهم يلي خلي الواح مايمل من شوفتهم كل يوم
في ساحة الثانوية التقوا بصديقتهم سميه
اسيل وريم:صباح الخير سوسو وحضنوا بعض
سمية:صباح الخير كفاه راكم بخير (كيفكم)
ريم:الحمدلله وانت لباس
سمية:لباس الحمدلله
وبعد السلام والكلام اتجهوا على صفهم

&&&&&&&&&
؟:الو
؟؟:الو
؟:ودي اشوفها تكفى جيبها لعندي
؟؟:وش اجيبها لعندك انت اكيد نهبلت
؟:والله اشتقتلها ما لي احد في ذي الدنيا غيرها تكفى ابي اشوفها وصار يبكي
؟؟:والله اسف ماقدر بس انت اهدا وراح نشوف لها حل يلا انا اخليك

&&&&&&&&&&
اسيل: يارب وش ذي الحصة تقول جنازة
ريم:اممممممممم صح تقول جنازة احد الاساتذة
اسيل:يارب نجيب اعلى نسبة عشان نفتك من الثانوية
ريم:يارب وفقنا ونجحنا
الاستاذة:سكوت
خلص الدوام ومافي شي جديد ومر اليوم من غير شي جديد

يوم الخميس كان الكل لاهي بشغله فالبنات في الثانوية وزكرياء في المدرسة وابو اسيل لاهي بشغله والامهات في البيت ومر اليوم مثل قبل خلص دوام المدرسة
اسيل تكلم سمية وهم طالعين من الثانوية:اقول سوسو ممكن تشرفينا يوم الجمعة ببيتنا لانك من زمان ما اجيتي
سمية:نجي مكانش مشكل بصح حتان نقول لبابا وماما ((اجي ماعندي مانع )) ((حتان/ حتى))
ريم:كون ماجيش انا نجي نكركرك من شعرك ونجيبك ((لو ما بتجي انا راح اجي لعندك واسحبك من شعرك لتجي))
اسيل:انا ثاني نجي معاك باه تخاف منا
سمية:والله وليتي تهدري جزايري يا محينك
اسيل:وبعلمك كيف تتحدثي جزائري
ريم:قولي والله وانا ثاني راح نعلمك خليجي يا خليجيه
اسيل:ههههههه ضحكتيني انتي تعلميني كيف بتكلم خليجي ههههه اقول اخرسي احسن لك
سمية:باي شيفور راهو جا انا نروح بيناتنا البورتابل ((السواق اجا انا بروح بينا فون))
ريم و اسيل: بـــاي
وركبوا السيارة ورجعوا للبيت
وصلوا للبيت وكل وحدة راحت لغرفتها تاخذ شور بعد يوم طويل في الدراسة
بعد ما ارتاحوا شوي نزلوا مع بعض عشان ياكلو شئ دخلوا المطبخ مع بعض وجدوا زكريا يشرب حليب بالقهوة وام ريم كانت تسوي كيكة
ريم و اسيل: سلام
ام ريم و زكريا:سلام
ام ريم: وش تاكلو
اسيل:انا عن نفسي بدي كوفي
ريم:انا نشرب لحليب مع القهوة
ام ريم:حاضر ما يكون الا خاطركم
اسيل:الا وينها الغالية
ام ريم: راهي في الصالة(((المجلس))))
اسيل:يلا بشرب الكوفي بعدين بروح لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.