تخطى إلى المحتوى

رواية ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساة مشاركتي الاولي -رواية 2024.

رواية ياوين أبرمي هالجسد فيه وأنساة مشاركتي الاولي

خليجية

الجزء الأول .. بـ شقة عبدالله ..
جلس أبو عبدالله على الكنبة وهو يناظر بنت أخوه اللي جابت له القهوة والحلآ ..
شهد تصب لعمها فنجان قهوة وتعطيه من التمر : تفضل عمي ..
عمها: زاد فضلك ..
آخذ التمرة وتالي عطته من الحلآ ..
عمها:هالحلآ آحبه لآكن الطبيب محذرني منه ..
ابتسمت شهد لـ عمها ..: آجل قطعه تكفي ..
عمها: لآ بأكل هههههههه .. شهد وأنا عمك بغيتك بـ سالفه ..
شهد: تفضل عمي ..
عمها: كم لك أنتي وعبدالله متزوجين ؟
شهد: تقريبا سنتين ..
عمها: ولآحملتي للحين .. ورحتي للمستشفى وقالوا لكم ماعندكم شي .. لآكن الظاهر اللي كان عند آمك جالك .. وأمك خبرك ماجابت الا آنتي.. ولآقدرت تجيب غيرك ..
شهد فركت يدينها ببعض وسكتت ..
عمها: وأنا أبغى عبدالله يتزوج ..
رفعت عينها بعمها ..
عمها: لآتزعلين مني .. لآكن شوفي آخوه آصغر منه تزوج بعدكم والحين تو زوجته ولدت آمس وجابت له بنت .. وأنا كلمت عبدالله لاكن راسه يابس ..وقلت له ياأنه يتزوج آو بزعل منه ..
سكتت شهد شوي .. : طيب ماكلمت عبدالله قريب..
عمها: الا .. وأنا بخطب له البنت جاهزه لاكن آبغاه يقتنع ماهو يمشي هو وهو لآوي راسه .. هو وافق البارح لاكن ماهو مره مقتنع .. ولاحب يبلغك بنفسه ..
دنقت شهد وهي تتمم بنفسها فقدت آمي وأبوي .. ومفروض اتأكد راح آفقد عبدالله بيوم ..!
لآنني يتيمة .. ولالي عضيد .. ولو كثروا الاعمام والخوال.. لآكن دام آبوي متوفي ودام الصدر الحنون آنحرمت منها وآنا بعمر صغير ..ودام مالي آخو سند .. مفروض أتاكد مستحيل يدوم لي شخص ..!
عمها : شهد شفيك وآنا عمك ..
شهد رفعت راسها: ولآشي عمي..
آخذت فنجان القهوة من عمها وصبت له ..
عمها: موافقه..
شهد: الله يوفقه عمي ..
عمها ابتسم براحه: الله يكملك بعقلك يابنتي ..
ابتسمت بالم ..: طيب وآنا ؟
عمها هزته هالكلمه: شفيك ؟
شهد : شوضعي بالنسبة لـ عبدالله ..
عمها: عبدالله ماهو رافض الزواج ولآهو مسوي لنا رفض الا عشانة يحبك .. تبغين الطلآق ؟
شهد: عااااتي..
عمها: لآكن عبدالله يحبك .. ولآهو بمطلقك ..
شهد: طيب ..
عمها: شهد وأنا عمك آصبري .. ولد عمك يبغاك .. تأكدت منه لما وافق على الزواج بـ ثانية ودمعته وهو رجال حاصرت عيونه ..
سكتت شهد ..
عمها: الله يرضى عليتس ارضي ..
شهد: المكتوب على الجبين مصير العين تشوفه .. الحمدلله ياعمي على كل حال .. الله يوفقه .. بس شرطي ياعمي بيتي ماتسكنه معي آنسانه ثانية ..
عمها: مافيه شي هالشي .. والشقه المقابلة هي سكنهم ..
. .
بعد العشا ..
دخل عبدالله وكانت شهد تسوي العشا وتخلي الخادمة تساعدها ..
عبدالله: السلآم عليكم..
شهد وهي تساعد الشغاله وصوتها عادي: وعليكم السلآم ..
عبدالله : آخبار شهودتي..
شهد الا هالنبرة راح تخليها تبكي : تمام .. آخبارك؟
عبدالله : بخير دامك ياعمري بخير..
شهد: عبدالله روح بدل ملآبسك وغسل عشان العشا..
عبدالله :وحدي ..!
شهد متعوده تساعده بكل شي يخصه وهو تعود خلآص..لفت وهي مبتسمه وداخلها جرح ينزف: نسيت .. ماري حضري باقي العشا..
شبك عبدالله يدينه بيدنها مشوا لغرفتهم ..
شهد تطلع له البجاما .. ودخلت تحضر له الشاور ..
شهد: يله عبدالله آدخل بس لآتبطي العشا قرب ..
عبدالله :من عنوني تامريني آنتي ..
شهد : بعد قلبي ..
. .
ببيت أبو عبدالله ..
عياله ..
عبدالله ,بدر ,متعب, وجن , العنود,فواز

العنود تتضارب مع آخوها على الريموت لان المباراة بدت وهو يبي قناة معلقها غير ..وهي تبي معلق غير ..
العنود: شف لو ماجبت الريموت ترى بقس يفقع وجهك ..
فواز: منيب جايب وش تبين فيه ياخي نحس لآعلق مايفوز الهلال..
العنود: اقول انثبر ..تعليقه خقق ..
فواز: ياليل عنيد خلآص أنا بشوف شوط بتعليق عيسى الحربين وأنتي الشوط الثاني بتعليق فارس عوض..
العنود جلست وطفت أنوار الصاله عشان الجو : أوكي ..
بدت المباراة واستدب الهدوء ماغير صوت المعلق العالي بالبيت ..
جات أمهم ..
أم عبدالله: لااله الا الله ياحبكم للظلمة .. الله ينور علينا بالدنيا والاخرة..
العنود وفواز مفهين ..
فواز : لآلآلآ آنتبه ..
العنود : انتتتتتتتتتتبه ..أبعدها عن منطقه الجزاء..
فواز: آه اشوى بعدها ..
أمهم : أروح للعشا أحسن لي .. وين أبوكم ..
العنود: ها ..
أمها: أبوكم وينه؟
العنود: مدري ..
أمها: الله يخلف ولآدريتوا عني ..
فواز: ايه تكفى جبيها ..
العنود: لآلآلآلآ الحين ليه يشوت ياخي مرر فيه فراغات بالعمق .. دفاعهم شوراع ..
فواز: الله يستر .. الله يستر ..
.
.شقه عبدالله وشهد ..
شهد: ان شاء الله يفوز الهلال ..
عبدالله: ان شاء الله .. راح يسجل الهلال ان شاء الله ..
شهد: ان شاء الله ..
قامت شهد من العشا ..
عبدالله: وين ماتعشيتي ؟
شهد ابتسمت: حرام عليك عبدالله تعشيت ..
ابتسم لها ..
قام هو الثاني وجلس جنبها ..
عبدالله: قرب عرس بندر ونجد ..
شهد: ايه بجد ماعاد وقت .. الله يوفقهم ..
عبدالله: امين .. امس نزلتي مع العنود ؟
شهد: ايه وشرينا نفس الفستاين ..
عبدالله: بعد شوي أبي اشوفه عليك ..
انحرجت شهد: لآ عبدالله ..
عبدالله ابتسم: طيب شوفي أذا فاز الهلال تلبسينه ..
شهد: عبودي الهلال فايز ان شاء الله ..
عبدالله: ان شاء الله .. عاد كأس وبطولة وهالشي يبي له احتفال خاص..
شهد: أوك .. تلآقي عنود وفواز أعصابهم تلفت ..
عبدالله ضحك : مجانين هالاثنين ..قبل شوي لما كنت عند الوالدة تحت العنود لآبسه طقم الهلال وحايسة وجهها حاطه أرقام وفواز نفس الحاله بس العنود الطقم الاصلي وفواز الاحتياطي منسمين ..
شهد: الحمد لله كلهم يشجعون الهلال والا الليله كانت صارت مذبحة ..
عبدالله: ههههههه بجد عاد عرابجه ..
شهد: هههههههههه ..
عبدالله: ياليل انتهى الشوط الاول سلبي .. صراحه جت لنا فرص موب طبيعية ..
شهد: راح يعوضون ان شاء الله..
.
.
بيت أبو عبدالله ..
الصاله ..
العنود: بجد قهههههههر كل هالفرص تضيع ..
فواز: صدقيني حتى لو الاتحاد يلعب بـ فرصتين راح نفوز ..
العنود: ان شاء الله ..
دخل أبوهم ..
أبو عبدالله:السلآم عليكم ..
العنود/فواز: وعليكم السلآم ..
أبوهم: وراكم لاعبين بانفسكم تسذا الله يهديكم ..
العنود: يبة الهلال الليله يلعب ولو فزنا أخذنا الدوري..
أبوهم: الله يصلحكم .. وين أمكم ..
فواز: بالمطبخ ..
راح أبوهم .. والعنود وفواز قعدو يتناقشون ..
حضرت امهم العشا ونادتهم ..
أبوعبدالله: عبدالله جا..
أم عبدالله: ايه ..
أبوعبدالله: هو بشقته..
أم عبدالله: ايه..
قامت العنود وفواز ..
أبوهم: تعشوا..
العنود: شبعنا..
أمهم: ماأكلتم ..
فواز: الحمدلله..
راحوا ..
أبوهم: كله عشان ذا الكورة ..ترى كلمت شهد على سالفه زواج عبدالله..
أم عبدالله: بالله عليكم.. ياعيني ياليتيمة..
أبوعبدالله: شهد مهيب يتيمه.. يعلم الله أن غلآتها من غلآ عيالنا.. وعبدالله معطيها روحه..
أم عبدالله: ايو الله ربي يشهدأنها بنتي اللي ماحملتها..وش قالت..
أبوعبدالله: وافقت ..
أم عبدالله: بسرعة..
أبو عبدالله سكت شوي وثم قال:لآ.. لآكن الله يعين..
.
.
.
بالصاله ..
العنود: يارب يارب..
فواز صااااااااااااااااااااارخ: قووووووووووووووووووووووووووووووول ..
العنود بصوت أعلى: قووووووووووووووووووووووووول .. يييييس..
فواز : الحمدلله يارب الحمدلله ..
العنود: آآآآآآآآآه آخير.. باقي شوي يارب تتنهى تسذا ..
كان فواز لآف الشعار على وجهه وماياين الا عيونه: اه لو المباراة بالرياض ..
.
.
.
شقه عبدالله وشهد ..
عبدالله: أبوي يقول انزل له ..
شهد عورها قلبها ..وركزت على الشاشه أكثر..
صفر الحكم ..
عبدالله أخذ نفس: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوه آخير.. الله لآيحرمنا منك يالدعيع..صد كور خطيرة ..
شهد: بجد ..
عبدالله: سماجه ورى مايتوجون الهلال بالبطولة ..
شهد: يله أهم شي أخذناها .. التتويج راح يكون في كأس الابطال..
قام عبدالله :بروح لآبوي ..
شهد: أوكي..
.

.
الصاله ..
العنود وفواز قاعدين يغنون وهسترة ..
فواز: لبآ راس الكاسر هدف ياربااااااه ..
عبدالله: ههههههههههههههه الحمدلله ..
العنود: هلآ وغلآ بـ عبودي.. فزنا يالبيه ..
عبدالله:ايه الحمدلله.. وين أبوي ..
فواز: أكيد هناك ..
راح عبدالله ..
العنود: شوف تصريحات ..
فواز: خشمك يامحمد بن فيصل بعدي هالامير..
العنود: وه فديته شوف شلون يضم لعبيه الهلال..
رجعوا على جوهم ويشوفون التصريحات ..
.
.
.
بالصاله الثانية ..
عبدالله انصدم : ليه يبه ؟
أبوه: عبدالله اللي كنت خايف منه وحليته مالك عذر.. كنت عند أبو العروس وبكرة بنروح نخطب رسمي..
عبدالله: طيب أنا ماأبغى عيال .. شهد عندي بالدنيا..
أبوه: لآشفت ضناك بتغير رأيك..
عبدالله كان حاس بكتمه الربو راح تجيه قام بسرعة من عند أمه وأبوه..
طلع لشقته..
وطلع بخاخ الربو وأخذ نفس وأخذ منه ..
فتح الباب وكانت الصاله ظلماء ..
أما شهد آختارت الهروب دخلت الغرفة وتغطت ودموعها تغالبها..
دخل لغرفتهم .. وجلس على السرير وراها ..
عبدالله: ليه ماقلتي ان ابوي جا ..
ماردت عليه ..
عبدالله: تدرين أني أحبك وأني أعشقك ..
جلست ومسحت دموعها: خلآص عبدالله .. يعني اعتراضي راح يفيد .. لآطبعا.. بس تكفى لآتحبها كثر ماتحبني

الـغـلا حـقـك ! ولانــي سـالـبـك
ابـسـط حقـوقـك ولـو مليـتـنـي
شوف عيني يوم دمعي سال بك
ضـمـتـك حـتــى ولـو ابكيـتـنـي
وانت رغم اني شغلت البـال بـك
سلـت مـع دمـعـك ولا ضميتـنـي
كــان بــه شــي ٍ علـيّـه قـالـبـك
بـطـلبـك حـاجـه اذا خلـيـتـنـي
لانويـت تـحـب غـيـري .. طالبـك
لا تـحـبّـه كــثــر مـا حبّـيـتنـي
عبدالله حط راسها تحت رقبته: لو دريتي بمكاتنك بقلبي ماقلتي هالكلآم.. شهد شفتي الحب تعرفينه .. طيب لحظه لحظه أنتي تحبيني ؟
شهد تشهق :تشك بحبي لك ..
عبدالله: شفتي حبك لي مايساوي ربع من حبك بقلبي .. أنا أحبك وأحبك وأحبك والله مايسوى عمري بدونك ..

يعني كل شي حطه ف عقلك .. وحاته .. إلا بخصوص إني احبك
{ .. لا تحاتي

شهد: آه ياعبدالله ماصفت لي هالدنيا ..
عبدالله: ياعمر عبدالله ياشهد .. والله لـ تصفى دامني معك .. تذكرين ليله عرسنا وش قلت لتس .. الله لآيبقيني على وجهه هالدنيا كان تسببت بتعاستك ..
حطت يدينها على وجهه: جعل يومي قبل يومك ..
عبدالله باس راحه يدينها: بسم الله عليك ..
مسح دموعها وقومها معه هو مبتسم : تعالي نشوف الافراح الهلآلية بعد الفوز..وهالمرة سماح قلنا لو فاز الهلال راح تجربين الفستان عليك وأشوفه ..
ابتسمت قامت معه ولعيونه خايفة عليه من الربو لآتضايق ..
حطت راسها على صدره وهو حوطها بيدينه وقعد يشوفون فرحه لعبيه الهلال بالبطولة ..
.
.
.
اليوم الثاني ..

ببيت أبو طلآل ..
عياله ..
طلآل , زياد ,سارة , نجد ,ازهار
زياد : سوير لآيكثر حتى ولو خسرنا ..هذا الاتي ..
سارة : ههههههههههههههه أكلناكم أكل .. هذا الزعيم ..
دق جوالها ..

دق جوالها ..
سارة: هلآ عنيد ..
العنود : آهلن سوير .. الحين بمرك مع نجد ..
سارة: أوكي ..
سكرت ..
سارة: نجد العنود الحين بتمر قومي ..
زياد: على وين العزم ان شاء الله ..
سارة: الظاهر ناسي عرس أختك نهاية هالاسبوع ..
زياد: ومع مين راح تطلعون ..
سارة: الله يخلي قيوم ..
زياد: السواق أقول اليوم ماعندي شي بوديكم ..
سارة: زياد ماراح تتحمل لف بالسوق وراح نطول ..
زياد: الزبدة ياأطلعكم يابكون مرافق معكم ..
سارة: ياليل العنا .. زياد اطلع مع ربعك وفكنا .. وبعدين العنود أكيد راح تستحي منك ..
زياد: الله وأكبر تستحي من ولد عمها وهالسواق ماتستحي منه .. عاد سوير بوصلكم عناد بس فيك ..
نجد : ههههههههههههههههههه ..
دقت العنود وخلتهم يطلعون ..
ركب زياد قدام مع السواق ولآهمه أحد ..
سارة بهمس: فاضي يقول برافق معكم ..
العنود: ههههه خلي نفر راسه فر وعد مني يطلب قيوم يرجعه ..
سارة: المهم كيف راح نشتري تشيريات الهلآل ..
العنود : راح نروح ونشتريها ولآعليك ..
بالسوق ..
زياد وقف قبالهم :خير راح تروحون محل عيال ..
مادرت عليه العنود ..
سارة: زياد خلك بحالك ..
زياد: أقول لآيكثر ماباقي الاهي ..
العنود ماحبت ترد وتجادل مهما كان بينها وبين الرجال حدود .. بس دخلت المحل وزياد وصلت معه .. دخل وراها ودخلت سارة معها ونجد دخلت محل بجنبهم ..
العنود: جيب فنلتين الهلآل وركب رقم 8 ..
راح العامل وزياد بهمس :أنتي مجنونه..
العنود منطشته: لو سمحت أبي هالاسوار وهالشوز وجيب الشالآت ..أبي من كل شي أثنين ..
حطها لها باأكياس وعطته بطاقتها عشان الحساب ..
زياد : كم الحساب؟
دخلت العنود الرقم السري عشان يسحب المبلغ ..
العامل : 590ريال..
زياد: صاحية أنتي..
شالت الاكياس وأخذت بطاقتها وطلعت..
العنود كان معها أكياس كثير جلست تتنظر البنات يطلعون من المحل..
طلعوا وكان زياد معهم ..
زياد: مشينا..
العنود: بروح محل عطور تجين معي..
سمعها زياد : خير ان شاء الله ..كل شوي محل..
العنود: لآحول ولآقوة الا بالله ..
عطت قيوم الاكياس ومشت للمحل ..
زياد: بنت عمك يبي لها تكسير راس ..
سارة: لآتفشلنا ..ترى عنود لسانها أطول من لسانك بس لآفقدت أعصابها خربتها ..
زياد: أقول منيب أصغر عيالها وأنا زياد..
سارة: الله يعين نورة عليك ..
زياد: نورة غير مهيب مثل بنت عمك ذي..
مشت عنه سارة ولحقت العنود ونجد ..
شرت العنود وطلعت ..
بالسيارة زياد كان معصب عليهم ويهاوش..
وصلوا بيت أبو طلآل ..
نزلوا البنات ..
سارة: سي يآآ..
العنود موصله معها بس ساكته لعيون بنات عمها : سي يآآآ..
قيوم : مافي ينزل ؟
زياد: لآ بوصلها معك ..
العنود: لو سمحت بمر بيت خالتي ..
زياد: بوصلك ..
العنود: منت بأحد أخواني ولآولي أمري..
زياد: ولد عمك..
العنود: وخير ولد عمي منت من محارمي ..
زياد: لآ أجل هالفلبيني من محارمك ..
العنود: والله كيفي .. ولو سمحت لآتعطي معي أكثر أشوفك أخذت وجهه..
زياد عصب: العنود ..
العنود: قيوم ودني على بيتنا ..
قيوم : حاضر عنود..
زياد: وأنت عنود حاف ..
العنود صارخت : هييييييي أنزل بسرعة من سيارتي خير ان شاء الله.. شوف مهوب العنود اللي يسيره أحد على كيفه أنا العنود فهمت ..
زياد: لآ .. العنود احشمي نفسك ..
العنود: خير .. خير وش تبي أنت .. أقول فارق عن وجهي فاضية لتس..
زياد: بنت أنا عشان تقولين لتس ..
العنود: البنات يكرمون عنك ..
زياد: طيب يالعنود ..
العنود: صك الباب وراك ..
ضحكت عقب مانزل بتوتر .. وعكر مزاجها ..: قيوم خلآص ودني للبيت ..
قيوم : حاضر عنود ..
.
يوم السبت ..
الجامعه ..
كل البنات يطالعون بـ العنود وسارة وشلتهم لآبسات فنايل الهلآل والشعار مفلوف بطريقة أنيقة على الرقبة وشوزات زرق مع التنانير السوداء الميدي ..
العنود: ههههههههههههه حلوه حياة المشاهير..
غدير: هههههههه يالب شوفوا النظرات ..
سارة: أحم أحم ..
صفا: وه فديت الهلال..
العنود: ايه ياآلبني.. المهم منيب حاضرة المحاضرة الاولى .. مين تسحب ..؟
غدير: أنا ..
سارة: وأنا بعد ..
صفا: يبي لها كلآم ..
العنود: أجل تعالوا نفطر وتالي ندج ..
على الطاولة..
جاوا قروب بنات ومن ضمنهم نورة بنت عمهم..
العنود: هلآ ..
قامت سلمت عليها هي والبنات ..
نورة: وش هاللبس..
العنود قالت بهمس لـ ساره : هي وأخوتس لاقين لبعض شن وافق طبقة..
سارة: ههههههههههه ..بجد ..
العنود: وش فيه لبسنا..
نورة: أنتم بنات.. ماله داعي لبس العيال ..
العنود: عندنا عاد له داعي ..
غدير: وماله داعي التدخل في خصوصيات الاخرين ..
نورة: شفيكم شبيتم علي..
صفا: نونو نبي نفطر بليز وأحنا مروقين .. ممكن ..
نورة: الذوق ضايع عندكم .. ماعليكم شرهه بويات ..
قامت العنود وفيها الشرومسكت يدها بهدوء: حبيبي نونو تلآيطي هناك .. ورجاء بنات عم صح بس لآتقربين مني ومن صديقاتي فيذا تيب ..
ردت جلست بكل هدوء ..
وراحت نورة وصديقاتها ..
سارة: بعدي والله ..
صفا: عنيد أحبك ..
العنود قربت من صفا: أعشقك ..
سارة وغدير انفجروا ضحك ..
العنود: بنات وحشتني كثير شجن كثير..
صفا: بجد حتى أنا .. خاطري أشوف ولدها..
العنود صارخت فجأه: هذي صورته عندي شوفوا ..
صفا: يااااااااااااي فديته يزنن ..
سارة: آشوف .. يالله يخقق ماشاء الله ..
.
.
.
المسا..
ببيت أبو عبدالله ..
أبو عبدالله: عبدالله بعد بكرة ملكتك .. التحاليل خلصت ..
عبدالله سكت شوي وطالع شهد وتالي طالع أبوه ..والعنود فجعت بالخبر وعيونها على شهد وعبدالله .. واحد منهم مذهول والثاني الدمعه بوسط الاهداب ..
أبوه: أمك أمس راحت شافت البنت وبعدها صغيرة ووافقت .. وبعدبكرة الملكه لآن مأخذين التحاليل من مبطي ..
شهد تبي تقوم بس مهيب قادرة ..
عبدالله: ذنب هالبنت في رقبتك يبه ليوم الدين .. لآأبيها ولآراح أحبها..
أبوه مقدر وضعه وسكت ..
عبدالله :ماأبيها.. ولآأبي عيال .. ولآ هالدنيا.. أهم سعادتي أنا مرتاح مع شهد ..
أبوه: عبدالله معك خيارين ياأرضى عليك يا خذ زعلي وأرضي نفسك وشهد ..
عبدالله: الامر لله كل شيئن له أسباب..
قامت شهد والدنيا سواد قدامها وطلعت شقتها ..
دق جوالها .. وكان عمها عناد ..
ردت عليه ..
شهد: هلآ عمي..
عناد: هلآ حبيبه قلبي .. شخبارك ؟
شهد: الحمدلله ..أخبارك ..
عناد: شهد صوتك متغير..
شهد: لآ عمي ..
عناد: شهد شفيك ؟
دخل عبدالله ..
شهد: ولآشي عمي ..
عناد: شهد أفا أنا عمك ليه تشغلين بالي عليك .. أنتي تدرين لو أنا بالسعودية كان الحين عندك قولي عبدالله ضايقك ..
شهد: لآ عمي ..
عناد: لآجيت أجيك واشوفك .. ضيقتي صدري ..
عبدالله :عطيني شهد شوي ..
شهد: عمي عبدالله يبيك ..
عناد: عطيني .. وانتبهي لنفسك ..
شهد: أوك..
عبدالله : هلآ عمي ..
عناد: هلآ أبو عابد .. كيف الحال ..
طلع عبدالله من الغرفة ..
عبدالله: زفت ياعم ..
عناد: أفا .. ورى ؟
عبدالله جلس: ياعم شوف الوالد .. خطب لي وحده وبعد بكرة الملكة .. ماأبيها.. فهمه ..مارضى ابدا يسمع ..
عناد:أبوك تفكيرة مدري وش يبي .. عبدالله أهم شي شهد دير بالك عليها ..
عبدالله: وش اللي كاسرن ظهري غير شهد .. ياعم ماأبغى أكون حزن جديد في حياة شهد ..
عناد: بكلم أبوك .. وبرد بك .. لآكن شهد انتبه لها ..
عبدالله: أن شاء الله ..
سكر من عمه ..
ودخل للغرفه ..
وكانت شهد حاطه يدينها على وجهها وساكتة ..
حوطها بيدنه وضمها لحضنه وبهمس: ماأحب أشوفك حزينة ..
ببيت أبو عبدالله ..
عناد: ياخوك ماهوب بحل .. الولد مايبي يعرس على مرته ..
أبو عبدالله : ياعناد اطلع منها .. وخلآص بعد بكرة الملكة ..
عناد: لي ساعة أفهمك.. ياخي بلآ تحجر زيادة .. اتق الله البنت يتيمة وولدك يحبها ..
أبو عبدالله : عناد أنت تعرف أن شهد بـ غلآ وجن و العنود وزود وأنا اللي مربيها لآكن أبي الضنا لـ عبدالله .. الناس أكلوا وجهي ..
عناد: وش دمرنا غير كلآم الناس ..
أبو عبدالله: ياعناد الله يهديك ..
عناد: ياخي حل عن سما ولدك خله يعيش حياته مثل مايبي ولآحق على العيال .. وبعدين مالهم سنتين .. الله وأكبر الحين وش راح يزودك لو جالك حفيد هذا هو بدر جا له بنت وش فادتك فيه .. خل الولد ..
أبو عبدالله: عناد أعتمدت بكلمتي .. لآتحاول ..
عناد: وش تحس فيه بالله ..
أبو عبدالله : عناد متى بترجع ..
عناد: لآتضيع السالفه ..
ضحك أخوه ..
عناد: اتق الله فيهم .. صدقني ولدك ماهوب مستمر مع اللي راح تزوجه ..
أبوعبدالله: بيحبها صدقني ..
عناد: هين .. الله يهديك ..
أبو عبدالله: لآتنسى عرس بندر ونجد تعال ..
عناد: يصير خير ..سلآم ..
.
دق على عبدالله وقال له .. اللي ضاق صدره ..
.
.
.
طلعت العنود لـ شهد وعبدالله ..
العنود: اهربوا ..
عبدالله : عنود وين عايشين ؟
العنود: ياعبدالله أجل تضيع حياتك ..
عبدالله : أحس بضيقه ..
شهد: لآ عبدالله تكفى .. لآتضيق صدرك ..
رجع راسه على الكنبة وفزت شهد جابت البخاخ حق الربو..: أمي وأبوي أنت لآتضيق صدرك تكفى تكفى عبدالله ..
بخت له والعنود ناظرت أخوها وعيونها لمعت ..
هدا شوي عبدالله ..
شهد: لآتضيق صدرك .. أنا عادي خلآص لآزم ارضى ورضيت وبعدين أنت قلت ماراح تحبها يعني ماتهمني(قالتها وقلبها ينزف من الالم) ..
العنود: عبدالله الله يخليك أبوي راح يزعل يوم يومين وبيرضى أهم أنت وصحتك .. هذا وماصار شي للحين وشوف كيف ..
كان عبدالله مهموم ومعه ضيق تنفس ..
العنود قامت وهي مدمعه: أنت بتسكت لآنك طيب زود بس أنا منيب ساكته ..
طلعت من شقتهم ..
بالصاله..
العنود: عبدالله جاه ضيق تنفس يبه حرام عليك خله يقرر حياته ..
أبوها: وش تقولين أنتي ..وكيفه الحين ؟
العنود: عطته شهد بخاخ الربو الحين زين ..
أبوها: يالعنود بعدك صغيرة .. ماتبين تشوفين عيال أخوك ..
العنود: أشوف عياله وهو ممكن يموت قبل مايشوفهم .. أشوفهم وأبوهم مفارق الدنيا.. يبه قرارك حيل ظالم ..
أبوها يحبها لآنها دلوعته ومايبيها تزعل: عنادي تعالي عندي ..
العنود مشت لآبوها ..وجلست جنبه ..
أبوها: عنادي فكري بأبوك يرضيك أموت ولآشفت ضنا عبدالله وشهد..
العنود: جعل عمرك طويل.. بس يايبه عبدالله مايبي ..
أبوها: بيرضى مع الايام ..
قامت العنود: يبه لو صار لـ عبدالله شي صدقني ماراح أسامحك..
طلعت لغرفتها وهي تندب حظ أخوها وزوجته ..
دخلت وجن مع ولدها عبدالعزيز الصغنون ..
وجن: شفيها العنود ؟
أبوها : زعلآنه عشان زواج عبدالله ..
وجن: وشو
أبوها: هت عبدالعزيز ..
عطته أبوها ولدها : يبه شسالفه ؟
أبوها: عبدالله أخوك بيتزوج والعنود زعلآنة ..
.
.
.
يوم الاثنين ..
بعد العشا ..
صكت على نفسها شهد الباب ..
عبدالله: شهد تكفين افتحي ..
شهد: تكفى عبدالله لو لي خاطر عندك خلني بروحي تكفى ..
طلع أبوه لشقته لآنه تأخر .. وفتحت له الشغاله ..
أبوه: عبدالله مشينا..
عبدالله صارخ بصوت عالي: ماأبي أتزززززززززززززوج وش ذنبي عشان بار فيك تبي تدمرني ليه ؟
أبوه بهدوء وروية: عبدالله تعوذ من ابليس.. واللي تحكي قدامه أبوك.. وآحنا أعطينا الناس كلمه .. مشينا ..الله يرضى عليك ..
عبدالله: يبه منب بزر ..
أبوه: عبدالله مشينا..
عبدالله طالع أبوه: أنا أكبر عيالك يبه مستوعب هالشي.. رجال صرت..
أبوه: عبدالله مشينا ..
مسك يد ولده وخلآه يمشي..
بالسيارة ..
كان متعب يسوق وأبوه جنبه وعبدالله ورى وأمه..
متعب كان ساكت ولآقال شي لآن الجو متكهرب بين عبدالله وأبوه ..
أبو عبدالله : عبدالله بتملك على زوجتك احترمها وأنا ماأخترت لك الا من بنات خيار الرجال..
أم عبدالله: خلآص وأنا أمك ..
.
.
.
ببيت أبو أنفال ..
دخلت أنفال للصاله وكانت معها أخوها وباين أنها باكية اليت قالت آمين ..
كانت لآبسه فستان هادي حيل وباين أنها صغيرة ..
عبدالملك: أنفال أجلسي هنا .. مبروك ..
ماردوا أثنيهم ..
عبدالملك يبي يلطف الجو: أفا الى هالدرجه مستحين ..
لآفيه طيف ابتسامه لاي أحد ..
طلع وتركهم ..
كان عبدالله ساكت ولآحتى طالع فيها .. وأنفال حاسه بـ هم الدنيا ..
سكتوا شوي وعبدالله حس نفسه لآزم يتكلم .. حرام البنت وش ذنبها..
عبدالله بعد جادل مع نفسه: مبروك ..
ماردت عليه لآنها مخنوقة ..
دخلوا الحريم أم عبدالله وأم أنفال وجدات أنفال ..
وسلموا وكان عبدالله ماسك نفسه وأعصابه .. عشان مايجرح أحد..
عبدالله: عن اذنكم ..
استأذن وطلع ..
بعد العشاء ..
طلعوا ..
وأبوه كان فرحان بالحيل..عكس الباقين كأنه عزا ..
وصلوا لبيتهم وطلع عبدالله لـ شقته ..
دخل وبسرعة مشى لغرفتهم ..
عبدالله : شهد ممكن تفتحين ..تكفين شهد ..لآتزودينها علي..
قامت شهد وفتحت الباب ..
عبدالله: أنا ماقلت لك لآتبكين لو عشاني..
شهد: عبدالله بليز .. اللي يصير كله حلم صح ..
حط يدينها على راسها ودموعها تنزل وهي تمشي: حلم صح ..يالله .. مستحيل يكون واقع ..
عبدالله مسك يدينها وضمها:بس ياعمري..
شهد: عبدالله صح حلم ..
عبدالله: شهد عمري خلآص.. والله ماأدري عنها ..
شهد مسحت دموعها وناظرت عبدالله: صارت زوجتك يعني صدق..
عبدالله: قدام الناس.. لآكن قلبي مافيه غيرك ولآبيصير فيه غيرك..
شهد: شفتها..
عبدالله: دخلت بس ماادري..
شهد: كيف شكلها؟
عبدالله: ماأدري عنها لآن ولآخمس دقايق قعدت معها..
شهد: مستحيل تكون مالمحتها..
عبدالله: قسم بالله مالمحتها لآن طول الوقت كنت صاد ..
شهد: كم عمرها؟
عبدالله: مدري ..
شهد: طيب شسمها ؟
عبدالله: حتى اسمها والله مدري عنه ..شهد ممكن تهدين ..بس ياعمري بس..
كان واقف وحط راسها على صدره ويدينه على أكتافها محوطتها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
قام عبدالله من النوم وماشاف شهد جنبه ..قام لها وشافها تلبس عبايتها وطالعه للجامعة..
عبدالله: صباح الخير..
شهد : هلآ عبادي..
عبدالله:بتروحين للجامعه..
شهد: ايه.. عبدالله شوف ملآبسك جهزتها والفطور لآاسأل الشغاله وتقول مافطرت لآزم تفطر..
عبدالله: طيب انتظريني بوصلك ..
شهد:راح تمرني ريما ..
عبدالله: أوك ..طيب مافي بوسة لعبودك ..
ابتسمت غصب :ولاتزعل نسينا..
باسته وطلعت..
عبدالله: الله لآيحرمني منك..
.
.
الجامعه..
شهد: مخنوقة ريما.. ماأحس فيه شي يستاهل اعيش عشانه..
ريما: لآفيه ..عيشي عشان نفسك ..اصنعي ذاتك ..وبعدين لآحملتي ماتبين اطفال..
شهد:وليه عبدالله تزوج؟
ريما: لآن عمك أبو عقليه متحجره اجبرة ..وعبودي يحبك(قالتها مبتسمه)
شهد ابتسمت: كأني سمعت عبودي..
ريما: دعاااابه ..دعااابه..
شهد:ههههههه فديتك ..
ريما: قومي للمحاضرة ..
.
.
.
يوم الخميس..
كان عرس بندر ونجد ..
القاعه ..
أم أنفال: روحي سلمي على عمتك لآتفشلينا ..
أنفال: يمة خلوني بروحي .. ترى بنفجر ..
أم أنفال: فشلتينا شوفي الحرمة جات ..قومي..
قامت وسلمت على أم عبدالله ..
أم عبدالله : الله يحيكم ..
أم أنفال: الله يسلمك ..
جلست أم عبدالله معهم وسولفت شوي وتالي قامت ..
نورة: الظاهر هذيك زوجه عبدالله أنفال..
العنود: هذيك ..
نورة: مدري ممكن ..
العنود: وين شهد ؟
لفت وكانت شهد جالسه مع صديقتها ريما .. ووجن ..
شهد : تدرين زوجه عبدالله موجوده هنا ..الليله عمي زعلآن عليه لآنه ماراح لها ولآكلمها ..
ريما: يؤ طيب خلآص بكفيه أهم شي تزوج عنده .. بجد شعب ..
شهد: تهقين وينها ؟
ريما: شهد ماعليك منها .. أنتي شهد مجنونه لو فكرتي مجرد تفكير بالغيره منها .. حرام عليك شوفي جمالك وشهادتك وكثر حب عبدالله لك ..
شهد: ماأبي سوى عبدالله وطفل يملأ علينا حياتنا .. والجمال والشهادة والفلوس تروح ماهمتني ..
ريما: ياعمري فديتك .. متأكده راح تحملين وتجبين بيبي يأخذ العقل ..
شهد ابتسمت وبأمل : آمين ..
.
.
.
بالفندق ..
بندر: أول شي أنتي كنتي حلم والحمدلله تحقق.. ثانيا شي الف مبروك ..ثالث شي أنا اسعد انسان بهالدنيا كله لآني ملكتك وأنتي حلم عمري من وأنا طفل..
كان وجهها كل شوي يحمر زود من كلآم بندر ..
بندر: قومي غيري ملآبسك .. وأنا بروح بعد ابدل ..
طلع من الغرفة وتركها .. ابتسمت براحه وهي تحمد ربها أنه جمعها بـعشق الطفولة ..
.
.
.
بـ شقة عبدالله ..
شهد والعنود كانوا سوالف ..
عبدالله: بعض الناس راح ينام عندنا الظاهر ..
العنود: عبدالله حبيبي أنتا روح نام وراك بكرة جمعه شهوده الليله أنا وهي صباحي ..
عبدالله: الظاهر خلفناك ونسيناك ..
العنود: خخخخخخ بايخه
عبدالله: ههههههههههههه ..تصبحون على خير..
شهد: وأنت من اهله قلبي..
العنود: وآنت من آهله عبيد ..
عبدالله: ههههههههههه عنيد ..
مشى عبدالله لغرفتهم عشان ينام .. وجات وجن وولدها عزوز ..
شهد: مانام ..
وجن: رافض هالدوب ..
العنود: عطيني بس .. ارج لتس مخه عشان ينام ..
وجن: خخخخخخخ لآتكفين عنيد يكفينا هبالك فاضية يطلع الولد وخالته مجانين .. عاد هو اللي طلعت فيه من هالدنيا..(لمعت عيونها وهي تتذكر) ..
شهد حبت تغير جو وتنسي وجن السالفه : تجنن نجد الله يحفظها الليله..
العنود: بجد مشالله عليها ..
قعدت عنود تلآعب ولد آختها وتعض خدوده: ياااااااااااااي يزنن ..
وجن : عنيد خليه ينام ..
العنود: ينام بس خليه الليله يسهر .. وأنا بنومه تطلعين منها بس..
شهد: خليه عليها راح تنومه ..
.
.
.
الفندق ..
كانت نجد تبكي بصوت عالي ونحيب من قلب..
بندر يضربها : أنتي وشو من وشو مصنوعه تكلمي .. ليه ضيعيتي نفسك ..
نجد صرخت فيها: أنا بنت غصب عنك فهمت أو مافهمت ..
ضربها وهو يستمتع بالدم اللي ينزف من أنفها وفمها: بنت ها .. حمار أنا .. من كنتي مخاوية ولعب عليك هاااااااااااااا ردي الله لآيردك ..
نجد تسمح دموعها ودمها اللي اختطلوا بيدها : كلآمك ذا راح تندم عليه .. وبكرة نروح المستشفى ونشوف ..
رجع يندر وضربها الين ماسمع لها همس ونفس وطلع من الغرفة ..
.
اليوم الثاني ..
بالفندق..
جلست نجد وهي تتحس كل جسمها ..اللي يألمها قامت على حيلها وراحت تجهز ملآبسها وتأخذ لها شاور..
دخلت وجلست بالبانيو وهي تبكي بصوت وتسترجع الاحداث وتبكي أكثر ..
طالعت بجسمها وهي تشوف الحبور والبقع البنفسجيه بكل جسمها..
نجد: أكرررررررررررررهك يابندر أكرهك ..
لملمت شتاتها وكملت الشاور وطلعت..
لبست بلوزة أكمام طويله عشان تغطي الكدمات اللي بيدينها وتنورة جنيز ميدي وربطت شعرها كله ..
جلست على طرف السرير ووضت صلت الفجر ..وآنتظرت الين سبع..وطلعت للصاله..
كان بندر غافي..
نجد بحده: قوم الحين نروح للمستشفى ..
طالعها بندر: متحمسة على سواد وجهك ..
نجد:احترم نفسك..
بندر :مدري مين اللي مفروض يحترم نفسه.. نزلتي روسنا بالتراب..
نجد: تخسئ وتهبئ.. ياأنك تقوم أو راح أكلم أخوي زياد ..
قام بندر: مجنونة أنتي..
نجد : واثق الخطى يمشي ملكا.. الحين بتمشي آو لآ..
بندر طالعها وحط البوك والمفاتيح بجيبه وأخذ جواله..
دخلت نجد ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت..
بالمستشفى..
بندر: مافي احد..
نجد: ممكن تسكت..
بندر: ترى ماعاد أبيك ..
نجد شهقت وكان الممر بالمستشفى الخاص هدوء..ومسكت شهقتها ودموعها ..
بندر: مصدقه عقب سواد وجهك بخليك على ذمتي..
نجد :أنا اللي ماأبيك ..
نادت النيرس على اسم نجد ..
بندر قام ودخل معها..
الدكتورة: ها يانجد شعندك ..
نجد تمسك بكاها : أنا أبي ………
سكتت شوي وحطت يدينها على وجهها وتالي استجمعت نفسها:أبي أشوف أنا بنت أو لآ ..
كان بندر ساكت ويناظر الارض وحاط الشماغ بطريقة ماتبين وجهه كثير..
الدكتورة: طيب تعالي معي ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
صحى عبدالله وكانت شهد نايمة جنبه ..راح أخذ له شاور ووضى وصلى صلآة الضحى ونزل لآمه وأبوه ..
بالصاله..
دخل عبدالله وسلم على امه وابوه وجلس يتقهوى معهم..
أبو عبدالله: عبدالله متى تبغى العرس..
عبدالله يأخذ الفنجان من امه:تسلمين يمه.. أي عرس؟
أبوه: عرسك..
عبدالله: عرسي..
ابوه: ولد ناسي انك مملك على أنفال..
عبدالله سكت شوي : مدري..
أبوه: عبدالله أنت رجال وأنت اللي تحدد ..
أمه تعطيه تمر قصيمي : خذ يمه ..
عبدالله: الله لآيخليني منك ..
ابوه: ها ياعبدالله..
عبدالله: الله يطول بعمرك لو شايفني رجال ماحددت حياتي على كيفك.. العرس أنت بديت فيه وحدد العرس.. مايهمني شي..
أبوه: يابوك وش هالحب فيك على بنت عمك ..
عبدالله بهدوء : أحبها وأغليها ولآلي على القلب سلطه..
ابوه: عبدالله خلك رجال..
قام عبدالله: يعني الحين منيب رجال ..كبرت يايبه والله كبرت .. عن اذنكم ..
طلع عبدالله لـ شقته ..
أم عبدالله:شفيك كل ماقعد جبت هالسيرة ..
أبوعبدالله: ولدك مأكله عقله بنت عمه .. حتى العرس ماحدده ولآهو ناوين يحدده..وزوجته ماراح لها من ملك عليها .. ماهوب كلآم .. للبنت حقوق عليه ..
أم عبدالله: حتى ولو .. ذبحته كل ماشفته جبت له هالطاري..
أبو عبدالله: من حرصي عليه ..
.
.
.
بالمستشفى ..
الدكتورة: شوفوا تختلف أغشية البكارة من بنت لبنت ..وأنتي من الاغشية المطاطية وهي ماتبين .. لآكن أحنا كـ أطباء يتبين لنا هالشي من خلآل الكشف ..
بندر : متأكده ..
الدكتورة: توكم متزوجين ..؟
بندر: البارح..
الدكتورة: طيب عشان نحل أي اشكال لحظه..راح استدعي دكتورة ثانية..
نجد: أوك ..
استدعت الدكتورة ..ونفس كلآم الدكتورة الاولى ..
غمض بندر عيونه بندم واضح ..
نجد :شكرآ دكتورة ..
طلعت نجد ..وهي كل احساسيها مخدره من شده الالم والقهر ..
بالفندق ..
بندر: نجد ..
طالعته : طلقني ..
بندر: نجد اسمعيني ..
نجد : خلآص ليله عرسي واتهمني بـ شرفي وعرضي.. ضرب وضربتني.. اهانات مش طبيعيه .. عذاب عمر كامل عطيتيني اياه بليله وحده ..خلآص ..
بندر بندم :نجد اسمعيني قلبي ..
نجد:لآتكلمني وانتهينا ..
دخلت الغرفة وصكت الباب ورمت الكرت وهي تبكي ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
الجامعه ..
مرام : متزوجه ؟ وين زوجك طيب ؟
وجن سكتت وناظرت بعيد وبسرحان والم ..

اسألوا عنّك حبيبي مادروا ..
أيش أجاوبهم
…. وعنّا ايش أقول ؟!
لو يحسون بعذابي ما اسألوا !
حطموني ..
.. والسبب كان الفضول
.
.

الفندق ..
العصر..
بندر يدق الباب :نجد افتحي وبعدين افتحي لااكسر الباب ..
قامت نجد فتحت وهي شاحبه تماما : نعم ..خير..
دخل بندر :نجد شفيك .. ليه لونك منخطف كذا ..
نجد: عااا……….
مامداها تكمل الا وهي طايحه ..
بندر: ننننننننننجججججججججد ..
شالها بين يدينه وحطها على السرير..
بندر: نجد قلبي ..نجد شفيك ..
نجد حاولت تبعده عنها بس ماقدرت ولآحتى قدرت تتكلم ..
قام بندر بسرعة وأخذ عباتها ولبسها وخلآها تقوم معه ..
بالمستشفى ..
الدكتور:مااكلت من وقت وهالشي مسبب لها انخفاض حاد بالضغط ..
بندر: ايه ..طيب وش السواه؟
الدكتور: راح نعطيها مغذي وأذا نفع تطلع وأذا مانفع معها راح تبات عندنا الليله ..
بندر: يصير خير ..
طلع الدكتور ..
بندر حط يده على شعرها : ليه شوفي وش عنادك فيك ..
كان الاوكسجين عليها ..
باس راسها وجلس جنبها ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل ..
زياد : الدبه باعتنا ..
سارة: يقولك من لقى أحبابه نسى أصحابه ..
أمهم: وشفيكم على أختكم .. أكيد الحين هم مسافرين .. وبعدين معاريس..
زياد: بجد الله يعين ..
امهم : هههههههههههههه يازينكم ساكتين ..
سارة: يمه بروح مع العنود لبيت صفا البنات متجمعين عندها..
أمها: لآتطولون ..
زياد: خير أنتي والعنود ذي كل شوي طالعين ..
سارة: زياد حبيبي مالك شغل.. وبعدين امي تعرف ام صفا ..وين العنود مالك شغل فيها
زياد: لآلي شغل فيها بنت عمي .. لو أنتي وهي مأخذين نص عقل نورة يافديتها ماتحب هالطلعات ..
سارة: أهم شي عاجبتك .. وخل أنا والعنود تميز مانبي نشبهها ..يمه بروح اجهز وبطلع ..
قامت سارة ..
زياد: بروح للمستشفى ..
أمه: ابوك ماجا من الصبح .. هالمستشفى اخذ كل وقته ..
زياد: شغله يمه ..
امه: ماقلنا شي يمي ..بس اشتقنا لوجوده معنا ..
زياد: لآشفته بخليه يجي .. تامريني انتي امر..
ابتسمت امه: فديتك ياروح امك ..
زياد: مشكله الغيرة ..
.
.
.
المستشفى ..

أبو طلآل: وليش ماأكلت ؟ بندر شفيك أنت ونجد ؟
بندر: عمي مافينا شي.. بس من ليله العرس مااكلت شي وصار اللي صار ..
أبو طلآل: راح تنام الليله هنا وتحت أشرافي.. وليه ماقلت لي ماني بابوها وعمك .. الله يصلحك لو ماشفتك ماكان دريت ..
بندر: ماحبيت أزعجك ..
أبو طلآل: تزعجني على بنتي ..
بندر: طيب ليه تنام هنا ؟
عمه: ابي اتطمن عليها .. وراح اشرف على الحاله بنفسي ..
بندر:خلآص أجل .. راح تطول ..
عمه: لما اتطمن عليها بطلعها ..
سكت بندر ..
قعد أبو طلآل يكلم الممرضة عشان تخصص غرفه لـ بنته نجد وتطلعها لها ..
دق زياد وقاله ابوه يمره بمكتبه ..
بالمكتب ..
أبو طلآل: أيه اختك هنا ..
زياد يطالع بندر: وش سويت باختي هههههههه ..
بندر ابتسم غصب..
زياد: وأنا اقول ليه ماتدق البنت ..عموما يبه روح للبيت وبلغ أنت امي وأنا راح اتطمن على نجد ..
أبوه: الحين بطلع للبيت وبرجع بعد شوي ..
.
.
.
شقه عبدالله وشهد ..
شهد: يؤ عبدالله قوم ماشبعت نوم ..الساعه تسع قوم صل العشا وصحصح ..
جلس ورد طاح بحضنها ..
شهد:ههههههههه قوم كيس نوم بجد عبودي..
عبدالله: فيني نوم يمكن عشان امس نمت متأخر..
شهد: يمكن ولآتنسى مش متعود على السهر .. يله حبيبي قوم صلي العشا ..وراح احضر لك عشا خفيف تعشا وكمل نومك ..
دق جواله ..
شالت شهد الجوال: عمي..
عبدالله: يالله .. وش يبي ..
شهد بعتب: عبدالله يؤ..
عبدالله: أبوي الله يسامحه ..
شهد:عبودي مهما كان أبوك..
عبدالله قام : تكفين شهد لما نكون مع بعض ماأبي أي طاري لغيرنا..
شهد: من عنوني ..
دخلت تحضر له الشاور ..دخل عبدالله وراها ..: أحس نفسي طفلك موب زوجك ..
شهد: أكيد طفلي وحبيبي وكل شي .. خذ لك شاور واطلع بيبي ..
عبدالله : أحبك بجد أحبك ..
شهد: وأنا أموت فيك ..
طلعت شهد من الحمام(وأنتم بكرامه) ..وسكر عبدالله الباب وأخذ له شاور ..
دق جوالها ..
شهد: هلآ عمي ..
عناد: افتحي الباب فيه مفاجأه ..
شهد ضحكت بفرحه: أكيد جيت ..
بسرعة رمت الجوال وانطلقت للباب ..فتحت الباب وتعلقت بعمها اللي شالها وضمها:حبيبببببببببه قلبي وحشتيني ..
شهد تبوس عمها : وأنت أكثر فديتك والله ..الحمدلله على السلامه ..
عناد : وأنتي أكثر .. شخبارك ..
شهد: تمام بشوفتك يالغالي..
مسكت يد عمها تعال اجلس وسولف لي ..
جلس وجلست قباله: كيف سفرتك ؟ ومتى جيت ؟
عناد: سفرتي تمام.. توني اليوم الصبح ..
شهد: فاتك عرس بندر ونجد يخقق عمي ..
عناد: كان ودي احضر لآكن هالشغل بلشه ..أجل وين عبدالله ..
شهد: راح يأخذ له شاور عشان يصحصح .. المهم راح تتعشى معنا ..
عناد ابتسم: ماطلبتي شي..
شهد: أجل بروح أحضر العشا..
عناد : شهد وين الريموت ؟
شهد: آمممم شوفه ..
عطت عمها وراحت تجهز العشا..
طلع عبدالله وراح صلى العشاء وطلع للصاله ..
عبدالله: هلآلآلآلآلآلآلآلآ والله ..
قام عمه سلم عليه ..:هلآ بك زود ..
عبدالله: الحمدلله على السلآمه..ورى ماكلمتني أجي اخذك..
عناد:الله يسلمك ..لآشدعوه سيارتي بالمطار..
عبدالله: وكيف كانت السفره ؟
عناد: الحمدلله..خبرك سفره شغل وكانت ضغط ..
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.