الـورقة الي جننت البنات .!! قصص 2024.

الـورقة الي جننت البنات …!!

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقروا القصه انشالله تعجبكم

تحياتي لكم

الـورقة الي جننت البنات …!!

يقولك فيه عجوز على فراش الموت وما عندها إلا ولد واحد …. وهي على فراش
الموت
قالت له وصية

خذ ياولدي الورقة هذي … وأي بنت تشوفها ( بأي مكان ) إفتح لها الورقة ( وخلها تقراها )
وياويلك (( إذا قريت اللي فيها )) أنت ما تشوفها
ماتفتح الورقة …. إلا إذا وافتك المنية … وقربت تموت
قالها إبشري ……. وماتت الأم <== الله يرحمها
حزن الولد حزن شديد …. وضاق صدره

بعد مده ….. قال لازم أنفذ وصية أمي
طلع للشارع …. وبالصدفة وهو مار من عند ( محل كافي )
قال يالله … اضرب لي فنجال قهوة أعدل الراس فيه
دخل المطعم …….. طلب قهوة
جت له الجرسون ( بنت ) … وقدمت له القهوة
وهو يشرب القهوة … قال ليش ما أوريها الورقة … فكرة والله
قام أخينا بالله وفتح لها الورقة

البنت على طوووووول … قامت تصارخ عليه
ياللي فيك ومافيك … يالخسيس … يالحقير
ياقليل الأدب …. يا عديم الذمة يا عديم الضمير … يا منحط … ياسافل

الرجال …. اعتفس واتخسبق… مايدري وش السالفة
جاء راعي الكافي …. وطرده
المسيكين ضاق صدره … وحزت في خاطره
قال أكيد البنت هذي مجنونة … أكيد فيها شي

طلع من الكافي … ومشي في الشارع … وبالصدفة لقى ملاهي … قال أبي أدخل فيها
دخل الملاهي … وراح يلعب فيها
راح إلى لعبة تصادم السيارات <=== يحبها من يوم كان صغير
مالقى ولا سيارة فاضية …. شافته بنت … قالت له .<. تعال إركب معاي
الرجال إنبسط … فرح … ركب معاها … وقام يلعب
وسواليف … وفله وحجي .. وسعه صدر
وبالأخير …. عزمته على آيسكريم <مثل بعض الناس …. إنهبل … ماصدق خبر
راحوا يشترون آيسكريم … وقعد يسولف معاها
قال أبي أوريها الورقة … أكيد تختلف عن البنت اللي في الكافي … فتح لها الورقة

البنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك … يالخسيس … يالحقير
ياقليل الأدب …. يا عديم الذمة يا عديم الضمير … يا منحط … ياسافل
يا يا يا الخ… وهج منها

مسكين الرجال ….. مايدري وش الطبخة
ونفسه يقرأ اللي في الورقة … لكن أمة … محذرته
راح للبيت … مر على مطعم … قال ليه ما أتعشى
طلب عشاء شوارما…. زحرهاا فيها بالبيت … وشبع
بالليل عوره بطنه … قام يتوجع … الظاهر فيه ( زايدة )
طار للمستشفى … سووا له عملية زايدة
يوم صحى من النوم … شاف الممرضة قدامة … قال أكيد هذي تختلف عن الباقي
هي بترحمني … أنا مريض … وراح تعطف علي
وقام أخينا بالله … وورها الورقة

البنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك … يالخسيس … يالحقير
ياقليل الأدب …. يا عديم الذمة يا عديم الضمير … يا منحط … ياسافل
وقومي وأحذفيه من الدريشه<مسخره ها لاادمي

إنهبل الرجال ….. جن جنونه …. قال مالي قعده بالبلد هذي ….. أكيد كلهم البنات مجانين
مالي إلا السفر ….. خارج الديرة هذي
قص تذكرة على اول رحلة خارج البلد …. ركب الطيارة
وقعد في الكرسي … جت المضيفة تخدمــه <== بنت … أنتم عارفين وش بيسوي لها
جابت له العصير … وقال بإذن الله راح اوريها الورقة
أكيد هذولي البنات .. طبقتهم فوووووق … لأن مستواهم عالي … ومحترمين

فتح الورقة لها ………. والبنت على طوووووول
ياللي فيك ومافيك … يالخسيس … يالحقير
ياقليل الأدب …. يا عديم الذمة يا عديم الضمير … يا منحط … ياسافل

والله لأنادي لك السوبرفايزر … أشتكيه عليك
جاء السوبرفايزر … وسمع القصة من المضيفة
قال ….. أبداً …. أبداً …. مالك قعده بالطيارة هذي … أبداً
ما فيه إلا حل واحد …….. مافيه غيره …. نرميك من عند باب الطيارة <==مسكن ها المخلوق وين مايرضربها عوجه

إنهبل الرجال وإنفقعت مرارته …. ومسكين ما يدري وش الطبخة ….. قال لهم معزمين تقطووني من عند الباب
قالوا اي … من عند الباب … قال شكواي إلى الله
اللهم إني أنفذ وصية أمي …… طيب … أنا عندي طلب ممكن …… قالوا تفضل

قال لهم … وأنا واقف عند الباب …. قبل ما تدفوني على الأرض …. ودي أقراً الورقة
لأني سالفة أمي كذا وكذا … وقالهم إن أمة موصيته إنه مايقرأ الورقة … إلا إذا جاء يموت
وهو أكيد راح يموت لأنه بيطيح من الطيارة

الزبدة … وهو واقف على الباب ومفتوح الهواء قوي … عجزوا يسوقون الطيارة
وعلى وشك إنهم يدفعونه عشان يطيح …. فتح الورقة ….. عشان يقراها

أخينا بالله أول ما إنفتح الباب … فتح الوررقة

وش صار له
طارت الورقة
ودفعوه من عند الباب وطاااااح

ومات المسكين وهو ما يدري ويش في الورقة
وأنا بعد …. ما أدري وش فيها

والي بيعرف شنو كان في الورقه شااطر هي هي

يا حرااااااااااااااام ……مسكين كان خووش رياال الله يرحمه

حرقت اعصابكم صح

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

حسبي الله على إبليسك يا الطاهرة
وأنا و دي أعرف إيش مكتوب في الورقة و بعدين تقولي ما أعرف
حرااااااااااام عليكي
بس موضوع حلو تسلمي
هاذا و أنا أول وحدة اللي بعدي إيش حتسوي من جد حتنفجر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه: hysterical:
تقبلي مروري
ولكي حياتي قبل تحياتيخليجيةخليجية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
طرحت فابدعت

دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي

شوفو البنات لما يكونو رايحين عرس -تم الرد 2024.

شوفو البنات لما يكونو رايحين عرس

شوفو البنات لما يكونو رايحين عرس

لما تجيك دعوة الى حضور حفل زفاف لاحد الاشخاص …

فإن الحريم في المنزل يعلنون حالة الطوارئ في اليوم الموعود

فتلقاهم صافين طابور عند باب الحمام .. من أجل أخذ دش بارد

<<< لانهم مؤمنات بالقاعدة الفيزيائية

التي تقول : ان الاجسام تتقلص بفعل البرودة

*******************

ثم يهبون الى غرفة العمليات

فتحصلهم مايخلون مراية في حالها ..

** فتلقى منيرة عند مراية التسريحة تتمكيج

** وخلود عند مراية الدولاب تركب عدساتها

** والهنوف عند مراية المدخل حق البيت تستشور شعرها

** وندى محتارة أي فستان تلبس

وكلما اختاروا لها فستان .. قالت : لا .. قد شافوه عليّ

** ورغد تترجى اخوها : تكفى ود فستاني للمغسلة

وقول لهم يخلونه مستعجل

** وابتسام متوهقة مالقت الحلق اللي يناسب لون فستانها

** وشوق تقول لاخوها : تكفى مر على جارتنا

وخذ من عندها الاكسسوار التفاحي

** وهدى.. انفرط سحاب فستانها .. وتبي الخياط يصلحه

<<< والله من السمنة الزايدة

*****************

وصجة .. ولجة .. وحوسة …

وكلهم في سباق مع الزمن ..

( طبعا ياعيني عالرجال .. ثوب وشماغ .. وانتهت السالفة )

****************************** ******

بعد ذلك .. يركبون السيارة بعد ما بح صوت ابوهم وهو يناديهم ..

** والمصيبة اذا اخذوا مسافة بالسيارة وجتك شوق

تشهق شهقة قوية .. ويقولون : اشفيييييك

وترد عليهم : نسيت شنطتي تكفى يبه رجعنا للبيت

<<<ويعصب ويقول وراي مبارات ((الهلال-النصر))

********************
وبعد عناء طويل يصلون الى القصر ويدخلون

******************
ومن يوم تبدأ الطقاقة بقرع الطبول

تلقى الوحدة تهزّ .. وتهتز وهي لسّا باقي على الكرسي

**********************

ثم يتوافدون الى المسرح .. وشف الرقص كيف

** اللي تحط رجلها من شرق المسرح الى غربه ولا احد يدري اش بلاها

**********
** واللي تهز وهي واقفة مكانها بركاااادة .. وعلى بالها أنوثة ..

******************
وتعال شفهم اذا غنت الطقاقة .. ( يالتكسي ) اوووووووووووووووووووووووووه
وقالت : وخذ يمين و بعد يمين ..

تلقا الحريم فعلا ماخذين اللفة يمين في يمين

<<< طبعا من غشامتهم .. يتصاقعون في بعض

************

والوحدة فيهم بتتشقق من الفرحه اذا جت الطقاقة بجنبها

وقالت : يا احمر يا احمر .. عاشو .. على قلبي << طبعا الافندية فستانها احمر ..

*****************

** وتلقا ثنتين هناك يرقصون نفس رقص العراقيات في عرب شمّر

وطبعا العجايز منصدمات .. ومافيه الا قوة دعاوي على هالبنات

**************

** واذا جت اغنية مصرية ..

تلقا الاغنية والايقاع في وادي .. والرقص في واد آخر

(( الا من رحم الله .. ))

<< واللي تعرف ترقص مصري .. تلقى البنات يتشحثونها تقوم
وهي ترفض ..

طبعا من حقها .. تخاف يصكونها بعين على كيفك

واذا جت الزفاااااه قالوا البنات هااااه حلو المعرس (ايه)يهبل
يؤيؤيؤ ما شفته زين

>> شعليكم من رجال خلأص دخل القفص خخخخخخخ

***********
:
والوناسة اذا قالت الطقاقة : ( رقصة خاصة لاهل العروس )

تلقاهم يستلجون اذا قالت : ( كل آل " فلان " خيّالة )

<<< وهم في الحقيقة .. لم يركبوا حصانا قط ..

بس يالله لزوم المدح

واذا جاء وقت الطلعه للبيت <<يؤيؤيؤيؤ يمه مانبي نروح البيت ما فيه احد راح خلينا نجلس شوء

وتوافق الام بعد ما نشف بلاعيم بلعومها
هههههههههههههههههههههه منقول

هههههههههههههههههه …
تسلمييين على الموضووع يجنن ..
ههههههههههههههههههههههههه
وناسة ترى ما عنا هيك بفلسطين
صح عنا حركات طالعة نازلة بس غيييييييير عنكم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ان هذا الي يصير على قول القااايل المتزوج اثنين والتعبااانين الفين هههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههآآآآآآآي ..
من جيييييد نفس اللي نشوووفو واللي نسويه احنا بعد بس مو كلو .. خخخخ
يعطييك العاافيه ياعسل ..
احتراامي لك .
احم احم بصراااحه اني ما احب اتمكيج ابد ولا اسوي شي من هالحركات واذا احد عزمنا فاروح بس بلبس عادي وعبايه وما اتمكيج ابد بس كحل شوي والحمد لله الجمال الطبيعي
ههههههههههههههههههههههه
يسلموو يعطيك العاافيه
الله يعينهم اللي كذااا
ومحد قهرني الا يوم ركبو السياره تقول الشنطه
ههههههههههههههههه
تحياتي |ضحكه شقاوه