بنت مع ولد عمها على الماسنجر** -قصة جميلة 2024.

بنت مع ولد عمها على الماسنجر**روعه**

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير على الجميع .،

حبايبي اقرووووووها زين وربي رووووووعه صح انها طويله ولكن الكلام قصير ؟؟؟؟

قصة بنت وولد عمها على الماسنجر لاتفووووتكم

كذا الاسلوب ولا بلااش00

هذي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1 بالليل
في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي ودها تعرف مين هذا
بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق
هو : الامبراطور :
هاي

سوسو :
من انت

سوسو ::
ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل…الخ

الامبراطور ::
بسم الله شوي علي

سوسو :
سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوب

الامبراطور :
ليش انتي بنت

سوسو :
أي عندك مانع

الامبراطور :
لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط

سوسو :
وليش تغلط عمي ماتشوف

الامبراطور :
اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي

سوسو :
اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندة سالفه

الامبراطور :
اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع

سوسو :
يعني ايش تقصد

الامبراطور :
اقصد مع الف سلامه

سوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعل

الامبراطور :
لا بس انا مشغول شوي باي

سوسو :
لحظه لحظه

الامبراطور :
هلا تآمرين بشي

سوسو :

لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك

الامبراطور :
هههه ليش مهم

سوسو :
وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك

الامبراطور :
لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير

سوسو :
طيب آسفه على السؤال باي

الامبراطور :
باي

**************

وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه

ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت

المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام

سوسو :
مرحبا

الامبراطور :
مراحب

سوسو :
كيف الحال

الامبراطور :
بخير

وبعد صمت طويل

سوسو :
آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك

الامبراطور :
لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير

سوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله

الامبراطور :
وش فيك انقلبتي

سوسو :
بس بأي صفه تقول حبي

سوسو :
الشرهه على الي يكلمك مش عليك

الامبراطور :
سوري آنا آسف وحقك علي

سوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام

الامبراطور :
طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدها

سوسو :
الـــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلاش

الامبراطور :
خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذا

سوسو :
طيب انا ايش اناديك

الامبراطور :
هههههه
حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد

سوسو :
واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي

الامبراطور :
كل واحد اسمه حلو ولايق عليه

سوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسمي

الامبراطور :
على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو

سوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبير

الامبراطور :
عمري 25 سنه

سوسو :
العمر كله بس صغير

سوسو :
على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18

سوسو :
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش

الامبراطور :
لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه

الامبراطور :
باي

سوسو :
براحتك باي

××

وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهور مايدخل النت

البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه

وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل

مايهمه البنات كثير

وبعد اسبوع….
××

الامبراطور :
يامساء الخير والاحساس والطيبه

سوسو :
اهلين وينك يالقاطع

الامبراطور :
سلامتك لاكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي

سوسو :
الله يوفقك

الامبراطور :
وحشتيني مووت

سوسو :
انت اكثر

الامبراطور :
صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد

سوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه

الامبراطور :
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين

سوسو :
ايش هو ؟

الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولين ارسلي بس رساله لي

سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربيه وو …..

الامبراطور :
والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خير

سوسو :
خلاص غير الموضوع بسرعه

الامبراطور :
اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××

سوسو :
طيب باي

الامبراطور :
باي
××××××

طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم

المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه

فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت

فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمه

المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))

المشكله انه مارد عليها

مرت نص ساعه على ذا الوضع

انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))

وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها

وبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))

ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام

×××××××

سوسو :
السلام عليكم

الامبراطور :
هلا والله

سوسو :
لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر

الامبراطور :
اللهم سكنهم ايش الي صار

سوسو :
بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي

الامبراطور :
ليش لاسمح الله انا ايش سويت

سوسو :
لا انت برئ ماتسوي شي

سوسو :
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم

الامبراطور :
أي يوم

سوسو :
اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد

الامبراطور :
آآآة تقصدين حقت النت

سوسو :
أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغول

الامبراطور :
لا عمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من العيال مطلع رقم جديد

سوسو :
لا بس انا آسفه وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش

الامبراطور :
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيها

سوسو :
طيب قلتلك انسا الموضوع

الامبراطور :
طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه

سوسو :
خلاص ماله داعي

الامبراطور :
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت

سوسو :
كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب، وانا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه

واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من بابا

الامبراطور :
والمطلوب

سوسو :
انصحني

الامبراطور :
شوفي انا ماني سريع بالكتابه

يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل

سوسو :
لااااااااا مجنون انت

الامبراطور :
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكي

سوسو : وبعد تفكير
طيب لاكن انا مابقول ولا كلمه

الامبراطور :
اوكي
××××××××

بعد ثواني
تررررن ( نغمه راشد )

خالد : الوو مرحبا

سارا :…… (صامته البنت تستحي)

خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنون اكلم نفسي

سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك

خالد : الله يسلملي هالصوت الحلو

سارا : (( لاتعليق ))

خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب

سارا : ضروري تعرف

خالد : اكيد عشان اقولك رايي

سارا :
(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه

خالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب

سارا : لا بس من طريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حد درس جامعه غيرة

خالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرور

خالد : انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصورين

سارا : لاااااا عاد انت غير

خالد : من أي ناحيه

سارا : كلك على بعضك حلو

خالد : احم احم

خالد : كله من ذوقك يا عسل

سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )

خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضي والي يصير يصير
سارا : طيب ممكن طلب

خالد : آمري

سارا : ممكن ترسلي صورتك

خالد :هههههه لا طبعا

سارا : طيب آسفه

خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمين

سارا :طيب اوصفلي نفسك

خالد : احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات

سارا :ههههههههه أيش دعوة

خالد :طيب هذا ابن عمك حلو

سارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد العلي

خالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته

سارا : لا بس ماشاء الله عليه كثير وسيم يمكن احلى مني بعد

خالد :ليش انتي مش حلوة

سارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه

خالد : هههههه واضح متواضعه

سارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا وانا عندي بكرة مدرسه

خالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي اوكي

سارا : اوكي مع السلامه

خالد : تصبحين على خير
×××××××

جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام
وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولى

جلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال ( نغمه راشد )

خالد : الو

سارا : الوووو

خالد : يسعد لي هالصباح

سارا : هلا والله الطيب عند ذكرة

خالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس

سارا : انت ايش شايف

خالد : ماقلتيلي ماعندك درس الحين

سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحت متأخر

خالد : اوووف ماعاش من يزعل عمري

وضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله له

ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبه

لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقه

ووافقت بعد تردد وتفكيرطويل

واتصل خالد :
الووو
عمري كيف الحال

سارا : هلا حياتي كيفك

خالد : تمام

سارا : خالد بقولك على شي متعبني

خالد : ايش هو لايكون تعبانه او مريضه

سارا :
لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبني مرة ثانيه واهلي غصبوني عليه

خالد : طيب ( يعني ايش )

سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه

خالد : طيب تحبين اخطبك

سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )

خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين

سارا : لانك آخر واحد فكرت انه يتمسخر علي

خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك

سارا : ايش هو

خالد : انا كمان خاطب بنت قرايبنا

سارا : ايش ‍‍‍‍!!!!!وليه ماقلتلي؟ لهذي الدرجه انا رخيصه ووو…

خالد : انتي وش فيك صبر علي

خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات

سارا : ايش تقصد ؟

خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو

سارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )

المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلس معها

هي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك

قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح

قالتله : صح

وتبادلو الضحكات

وعاشوا حياة سعيدة
__________________

هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي
مشكوووووووووووره
ملا الروح
ودمتي بحفظ الرحمن
ههههههههههههه والله القصة مررة حلووة

اللله يعطيكي العافية

اوووووووووووووف روووووووووعه من جد تسلمين ..وجبي ازود ان فيه..ههههههههههههههههههه
حبيبتي موضوعك روعه ههههههههه ضحكتيني عليها
بس انشاء الله ما يشك فيها بعد الزواج هههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة قصة وايد حلوة وروعة مشكورة حبيبتي على القصة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وه
تسلمين يااااااااااااااااااااااااااااااعسل

زوجي بعد هالعمر وهالصبر يغازل بنات بالماسنجر لا ويصرف عليهن 2024.

زوجي بعد هالعمر وهالصبر يغازل بنات بالماسنجر لا ويصرف عليهن

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هاليومين ضقت مرتين
الاولى من زوجي وشريك حياتي اللي طعني بالظهر
والثانيه فرحت بطريقة عرض مشكلتي بس مع الربكة ما عرفت طريقة الدخول لها الا بعدين

المهمتزوجت قبل 18 سنه واكبر عيالي في الثانويه العامه
شفت الضيم والظلايم من اهل زوجي وخصوصا امه وبعدين خواته وتالي
طلعت لي مرت اخوه اللي مالقت غير سالفة البزارين علشان تتمشكل معي
زوجي
شفت منه الكثير في بدايه حياتي وغير انه تارك للصلاه وهالشي اثر على تربيه عيالي قاموا يطنشون صلاتهم
ويدخن وطحت عليه مره يسكر غير الخيانات اللي يسويها كل ما سافر مع
اصحابه
كان ابوي عايش وكنت اشتكي له وكان يصبرني علشان عيالي وكلمه مره
توفى الوالد رحمة الله عليه
زاد خبال زوجي غير اهاناته لي عقب هالعمر مقام يقيم اي وزن او احترام
حتى معاشي صار له بس بطريقه غير مباشرة بأنه يصرف معاشه في يومين والباقي يعتمده على معاشي لا ويحاسبني وين راح
واصبر لعل وعسا يكبر ويعقل ويعرف ان الله حق

وبالصدفة وكنت ابي اشبك لمنتدانا الغالي قبل يومين فتحت ملف ربي حطه
قدام عيني والا اشوف
زوجي العزيز يغازل مغربيات وتونسيات اكثر شي ويطلب منهم صورهم
ويمدح بعضهم ويطلب من البعض الاخر مواعيد
وبعض منهم تطلب منه فلوس
صدمه عشت يوم الله اعلم بشكله
ولما رجع ما تحملت وواجهته تدرون اشقال
مو انا
هدا واحد من اصحابي اخد نكي وكلم البنات ويحلف على كدبه
واقسم بالله انه هو بعينه انا اعرفه من اسلوبه وكتابته الركيكه وطريقة كلامه
مصر اصرار شديد على انه بريء وانه كبر ومن هالكلام
اخر الموضوع هددني بالطلاق واني اروح بيت اهلي لانه مل من مشاكلي
هدي سالفتي اللي مخليه الدنيا بلون الليل ما نور
انا مصدومه وكنت انتظر منه شي احسن من كدا شي يحسسني اني انسانه
بنظره
الله المستعان

الله يعينك حبيبتى و والله حاسه فيكى

الله يهدي زوجك و يصلح ما بينكم

انت ما شاء الله عيالك كبار و فى سن محتاجينك فيه و ممحتاجين ابوهم حتى لو صوره

اصبرى و احتسبى و توجهى لله سبحانه و تعالى
عسى الله يصلح حاله و يهديه و يعوضك خير

بس انت تجنبى المشاكل معه و حاولى تفتحين صفحه جديده

نحن الحريم عصبيين و مشاعرنا مش راكزه و ننفعل بسرعه … و الرجال ما يحبون كده
يحبون الزوجه الهاديه اللى ما ترد و لا تعصب و صوتها يعلى

علشان كده حاولى تغيرين من طبعك … أدرى صعب بس مش مستحيل
و القرآن و الصلاه و كثرة الذكر تساعدنا على تحسين انفسنا
توجهى لله بقلب صادق و اكثرى من قول ( لا حول و لا قوة الا بالله) فعلا والله كنز من كنوز عرش الرحمن
و ركزى همك اكثر على اولادك و خديهم فى حضنك و حابى عليهم
لان كل ده بيأثر عليهم بشكل او باخر
و خلى بالك من نفسك و لا تنسى تطمنينا عنك

الله يسخر لك زوجك فى طاعة الله و مرضاته و يهديه و يصلح شأنه .. هو على كل شئ قدير

الله يكون بعونك …..و يأجرك على صبرك ويحميكي ويحمي اولدك لك ويخليهم يسمعوا كلامك ….صلي كثير وادي وستغفري وقراي قران كثير …والله ما رح يتركك اختي ……..


الله يعوضط يارب بعيالك
ومالك الاالصبر وادعي له
باخرالليل وخلي ثقتك بالله
انه قادرع كل شي….

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديه ،، ويسخرره لك

ويعووضك خير يااااارب

الله يعينك اختي عليك بالدعاء في اوقات الإجابه بين الأذان الإقامة واخرساعة من يوم الجمعة وقومي من الليل ولوركعتين قبل الفجر وألحي بالدعاء بالسجود فإن العبد يكون اقرب الى الله وهو في سجوده وأكثري من الاستغفار اقل شيء تستغفري 1000 مرة باليوم وكل ماكان اكثر سعدت اكثر لاتستعجلين الاجابة خلي الاستغفار مثل النفس لك كل لحظة واقرئي سورة البقرة يوميا بتدبر ولاتتكاسلي والله اذا طبقتي ذالك ولم تستعجلي سوف تجدين مايرضيك بإذن الله لانه سبحانه القلوب بيدة جل في علاه يصرفها كيف ومتى شاء سبحانه أسأل الله ان يصلح حالك وحال زوجك وأولادك
زوجك يعيش مراهقة متاخرة
ايش في زوجك ؟؟ بعد هالعشرة
والله لوما اولادك كنت اقولك اتركييه
الله يخارجك الى طريق
الله يهديه ويفرج عنك
يااا رب فرج همها وانر دربها واهدي زوجها واصلح اولادها

قصة بنت مع ابن عمها على الماسنجر -قصة جميلة 2024.

قصة بنت مع ابن عمها على الماسنجر

خليجية

قصة بنت مع ابن عمها علي الماسنجر

هذي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1 بالليل
في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي ودها تعرف مين هذا
بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق
هو : الامبراطور :
هاي

سوسو :
من انت

سوسو ::
ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل…الخ

الامبراطور ::
بسم الله شوي علي

سوسو :
سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوب

الامبراطور :
ليش انتي بنت

سوسو :
أي عندك مانع

الامبراطور :
لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط

سوسو :
وليش تغلط عمي ماتشوف

الامبراطور :
اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي

سوسو :
اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندة سالفه

الامبراطور :
اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع

سوسو :
يعني ايش تقصد

الامبراطور :
اقصد مع الف سلامه

سوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعل

الامبراطور :
لا بس انا مشغول شوي باي

سوسو :
لحظه لحظه

الامبراطور :
هلا تآمرين بشي

سوسو :

لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك

الامبراطور :
هههه ليش مهم

سوسو :
وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك

الامبراطور :
لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير

سوسو :
طيب آسفه على السؤال باي

الامبراطور :
باي

**

وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه

ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت

المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام

سوسو :
مرحبا

الامبراطور :
مراحب

سوسو :
كيف الحال

الامبراطور :
بخير

وبعد صمت طويل

سوسو :
آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك

الامبراطور :
لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير

سوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله

الامبراطور :
وش فيك انقلبتي

سوسو :
بس بأي صفه تقول حبي

سوسو :
الشرهه على الي يكلمك مش عليك

الامبراطور :
سوري آنا آسف وحقك علي

سوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام

الامبراطور :
طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدها

سوسو :
الـــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلا

الامبراطور :
خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذا

سوسو :
طيب انا ايش اناديك

الامبراطور :
هههههه
حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد

سوسو :
واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي

الامبراطور :
كل واحد اسمه حلو ولايق عليه

سوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسمي

الامبراطور :
على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو

سوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبير

الامبراطور :
عمري 25 سنه

سوسو :
العمر كله بس صغير

سوسو :
على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18

سوسو :
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش

الامبراطور :
لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه
الامبراطور :
باي

سوسو :
براحتك باي

××

وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهور مايدخل النت

البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه

وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل

مايهمه البنات كثير

وبعد اسبوع….
××

الامبراطور :
يامساء الخير والاحساس والطيبه

سوسو :
اهلين وينك يالقاطع

الامبراطور :
سلامتك لاكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي

سوسو :
الله يوفقك

الامبراطور :
وحشتيني مووت

سوسو :
انت اكثر

الامبراطور :
صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد

سوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه

الامبراطور :
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين

سوسو :
ايش هو ؟

الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولين ارسلي بس رساله لي

سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربيه وو …..

الامبراطور :
والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خير

سوسو :
خلاص غير الموضوع بسرعه

الامبراطور :
اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××

سوسو :
طيب باي

الامبراطور :
باي
××××××

طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم

المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه

فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت

فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمه

المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))

المشكله انه مارد عليها

مرت نص ساعه على ذا الوضع

انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))

وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها

وبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))

ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام

×××××××

سوسو :
السلام عليكم

الامبراطور :
هلا والله

سوسو :
لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر

الامبراطور :
اللهم سكنهم ايش الي صار

سوسو :
بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي

الامبراطور :
ليش لاسمح الله انا ايش سويت

سوسو :
لا انت برئ ماتسوي شي

سوسو :
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم

الامبراطور :
أي يوم

سوسو :
اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد

الامبراطور :
آآآة تقصدين حقت النت

سوسو :
أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغول

الامبراطور :
لا عمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديد

سوسو :
لا بس انا آسفه وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش

الامبراطور :
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيها

سوسو :
طيب قلتلك انسا الموضوع

الامبراطور :

طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه

سوسو :
خلاص ماله داعي

الامبراطور :
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت

سوسو :
كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب وانا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه

واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من بابا

الامبراطور :
والمطلوب

سوسو :
انصحني

الامبراطور :
شوفي انا ماني سريع بالكتابه

يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل

سوسو :
لااااااااا مجنون انت

الامبراطور :
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكي

سوسو :
وبعد تفكير
طيب لاكن انا مابقول ولا كلمه

الامبراطور :
اوكي
××××××××

بعد ثواني
تررررن

خالد :
الوو مرحبا

سارا :
…… (صامته البنت تستحي)

خالد :
طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنون اكلم نفسي

سارا :
(( بلا شعور )) لا سلامتك

خالد :
الله يسلملي هالصوت الحلو

سارا :
(( لاتعليق ))

خالد :
اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب

سارا :
ضروري تعرف

خالد :
اكيد عشان اقولك رايي

سارا :
(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه

خالد :
يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب

سارا :
لا بس من طريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حد درس جامعه غيرة

خالد :
يعني المثقف عندك معقد او مغرور

خالد :
انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصورين

سارا :
لاااااا عاد انت غير

خالد :
من أي ناحيه

سارا :
كلك على بعضك حلو

خالد :
احم احم

خالد :
كله من ذوقك يا عسل

سارا :
تسلم (قالتها بكل خجل )

خالد :
المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضي والي يصير يصير
سارا :
طيب ممكن طلب

خالد :
آمري

سارا :
ممكن ترسلي صورتك

خالد :
هههههه لا طبعا

سارا :
طيب آسفه

خالد :
لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمين

سارا :
طيب اوصفلي نفسك

خالد :
احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات

سارا :
ههههههههه أيش دعوة

خالد :
طيب هذا ابن عمك حلو

سارا :
ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد العلي

خالد :
هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته

سارا :
لا بس ماشاء الله عليه كثير وسيم يمكن احلى مني بعد

خالد :
ليش انتي مش حلوة

سارا :
لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه

خالد :
هههههه واضح متواضعه

سارا :
اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا وانا عندي بكرة مدرسه

خالد :
اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي اوكي

سارا :
اوكي مع السلامه

خالد :
تصبحين على خير
×××××××

جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام
وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولى

جلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال تررررررن

خالد : الو

سارا : الوووو

خالد : يسعد لي هالصباح

سارا : هلا والله الطيب عند ذكرة

خالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس

سارا : انت ايش شايف

خالد : ماقلتيلي ماعندك كلاس الحين

سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحت متأخر

خالد : اوووف ماعاش من يزعل عمري

وضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله له

ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبه

لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقه

ووافقت بعد تردد وتفكيرطويل

واتصل خالد :
الووو
عمري كيف الحال

سارا : هلا حياتي كيفك

خالد : تمام

سارا : خالد بقولك على شي متعبني

خالد : ايش هو لايكون تعبانه او مريضه

سارا :
لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبني مرة ثانيه واهلي غصبوني عليه

خالد : طيب ( يعني ايش )

سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه

خالد : طيب تحبين اخطبك

سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )

خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين

سارا : لانك آخر واحد فكرت انه يتمسخر علي

خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك

سارا : ايش هو

خالد : انا كمان خاطب بنت قرايبنا

سارا : ايش وليه ماقلتلي لهذي الدرجه انا رخيصه ووو…

خالد : انتي وش فيك صبر علي

خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات

سارا : ايش تقصد ؟

خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو

سارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )

المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلس معها

هي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك

قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح

قالتله : صح
وتبادلو الضحكات

وعاشوا حياة سعيدة

ماشاء الله عليهم

مشكوووووووووووووورة

هههههههههههههههههههه

حلووووووووووه القصه
الله يسعدهم
يسلموووو
sms

هههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

hahhahahahaahahahaha no comment
مشكورة حبيبتي على النقل ولرح انقل القصة للمواضيع المكررة لانها مكررة كثيررر

تعلمي الانجليزيه وانتي في بيتك عبر الماسنجر -شاغرة 2024.

تعلمي الانجليزيه وانتي في بيتك عبر الماسنجر

تعلمي الانجليزيه وانتي في بيتك عبر الاب توب

كما هو واضح دون عنا ودهاب ومواصلات ودفع مبلغ
مادي كبير تعلمي الانجليزي من المستوى الاول ب300 ريال فقط للمستوى

ابتدى من المستوى الاول القروب من 4 طالبات فقط المستوى الاول مدتة شهرين حصتين في الاسبوع

والحصة الاولا تجريبة ادا اعجبك ادفعي المبلغ ادا ما اعجبك براحتك وممكن تقصطي المبلغ 150

تعرفو المعاهد للمستوى 700 500 غالية وهادى وانتي جالسة في بيتك ومبلغ رخيص واول حصة تجريبية

والمدرسة خبرة 9 سنوات اسرعي في الحجز عن طريق المسنجر فتح الصوت
لو سمحتو تنزلو موضوعي

انتضر ردودكم ياريت ترفعو الموضوع
000000000
00000000000000
بالتوفيق
الله يوفقك
00000000000
00000

علاقة النت وحب الماسنجر قوافي 2024.

علاقة النت وحب الماسنجر (خطييييييييييييييييييييييييييييييييير)

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةمتعة الحب الحرامخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

مر حول اسبوع ماجاني من الغالي سلام……

غاب مدري عن مكانة هو شمال او جنوب……

ادخل الماسنجر القى وسطة ازدحام……

الماسنجر مزدحم من كل حدب وكل صوب……

وانتظر عل وعسى يشبك معي بدر التمام……

والله اني عاجز القى واحد عنة ينوب…..

قال ابرجع مير ماجاني على حسب الكلام…..

الله يستروالله انة لاحكى ماهو كذوب…..

صرت مثل اللي فقد له شي في بحر الظلام…..

والسفينة ماتحمل كل ماهب الهبوب…..

العلاقة من خلال النت يامال العدام….

وش نصيب النار من راس الزقارة يالعوب…..

كل ماقلنا نتوب من المحبة والغرام…..

تبتدي قصة غرام وتنتهي قصة نتوب…..

الزمن هذا غرامه ينتهي في ظرف عام…..

صار قلب العاشق اشبه بالتشرد والحروب…..

هذا نازل هذا راحل بين شرق وبين شام…..

صار تكسي والحبايب مستعدة للركوب…..

الوفا والحب والاخلاص ماينفع مادام…..

الغدر والكذب والنكران ساكن بالقلوب……

كان تبغون الحقايق اسمعوني ياكرام…..

وافهمو معنى قصيد يختصر كل الدروب…..

والله انك ماتحس بمتعة الحب الحرام…..

لو تحب مليون مرة بالشمال وبالجنوب….

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((ماجتمع رجل وامراة الا وكان الشيطان ثالثهما))


خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

معقولة مافي ولا رد

خلاص اجل انا زعلانة عليكم

تسلم يمينك تعيشين وتكتبين

صح لسانك

خليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجه المضئ خليجية
تسلم يمينك تعيشين وتكتبين

صح لسانك

صح بدنك موب انا اللي كاتبتها ههههههه
خليجيةخليجيةدمتي بحفظ اللهخليجيةخليجية

العلاقة من خلال النت يامال العدام….

وش نصيب النار من راس الزقارة يالعوب…..

الله روعه
علاقة النت كلها سرااااااااااااااااااااااااب

اشكرك يالغلا
لاننحرم من جديدك

والله انك ماتحس بمتعة الحب الحرام…..

لو تحب مليون مرة بالشمال وبالجنوب….

راقت لى

خطيييررررره
خليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة اوتار الامل خليجية
العلاقة من خلال النت يامال العدام….

وش نصيب النار من راس الزقارة يالعوب…..

الله روعه
علاقة النت كلها سرااااااااااااااااااااااااب

اشكرك يالغلا
لاننحرم من جديدك

فديتك وفديت ذوقك الراقي يالغلاخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

فتاة تقتل والدها بسبب عشيقها في الماسنجر . 2024.

فتاة تقتل والدها بسبب عشيقها في الماسنجر…

خليجية

القــصه عن فتاه قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر
في يوم السبت الساعة 8 صباحا
كانت عبير على النت وبتحديد على الماسن جاتها اضافه من ايميل اسمه خالد
عبير قالت وش فيها بقبل وبشوف مييين هذا
المهم عبير قبلت
وانتظرته عشان يفتح معها محادثه
وطول الوقت وهي منتظره بس مافتح المهم قالت ياللة بشوف مين
فتحت المحادثه معه
عبير نكها كان طبيعي مني يغارون
عبير السلام
خالد وعليكم السلام
عبير ممكن اعرف مين
خالد انا خالد
عبير ومين خالد
خالد واحد بيموت فيييك ويحبك
عبير هههههه لدرجه هذي تحبني
خالد اهواك واتنفس هواك
عبير طيب طيب خالد ومن اعطاك الايميل
خالد وليه حضرتك فاتحه تحقيق
عبير ابد الفضول منتشر ههه
خالد ارووح ملح مع الفضول
عبير خالــــــد
خالد عيونه
عبير طيب انت تعرفني او شفتني ؟
خالد كثيررر واليوم انتي عندي وبالبيت
عبير امااااا عاد كثر منها كنت عندك وبالبيت
خـالد يس يس كنتي عندي
عبير بليز قلي لاتحيرني انت تعرفني
خالد يس اعرفك مثل نفسي واكثر
عبير ههههة طيب طيب
المهم عبير بتطلع من الماسن
قالت عبير
خــــالد بطلع من الماسن تامر بشي
خالد لحظه لحظه وين تو الناس ياشمعت الجلاس
عبــير ههههههههه من عمرك وراي جامعه
خــالد ويعني حتى انا عندي جامعه
وبعدين يا عبير انتي تطولين ع النت وش يعني لو طولتي
عبير ايييف تراك تنرفز الله يرجك
خالد اوكي حبي اطلعي وتاكدي انوانا وقلبي معاك
عبير هههههههههه انت وجهك ضف
خالد ههههه بضف باي
عبير باي
المهم عبير طلعت وجلست تفكر في خالد
مين هذا خالد ولا من جد هو يحبني
يمكن يحبني ليه لا
المهم نااامت وهي تفكر في خالد
اليوم الثاني نفس الساعه8دخلت عبير والصدفه دخل خالد في نفس الوقت
عبير فرحت يوم شافت خالد وخالد نفس الشي
المهم
عبـــير وخالد وفتحو محادثه وحده وكلهم قالو سلام هههههههه
المهم خالد قال بيعترف ل عبير وبيقولها مين اعطاه الايميل
وقالها عبوره
عبير خير>>>>مسويه ثقيله
خالد ممكن اقولك على شي
عبير تفضل
خالد تعرفي سارة
عبير مين ساره
خالد صديقتك
عبير ايوه خير وش فيها وانت وش عرفك فيها وهي وش دخلها
خالد هههههههههههههههه شوي شوي
عبير هههههههه لا بس مخترعه
خالد انا اخوها واحبك وهي عطتني رقمك وايميلك
عبير مو معقوله ساره تعطيك رقمي وايميلي
خالد مافيه شي
عبير تدري اني احس بشي غريب اتجاهك
خالد ايوه حبيتيني صح
عبير هههههههههههه
خالد ممكن اتقددم انت موافقه
عبير هي انت انا مااعرفك ولا شفتك
خالد انا اخو سارة
عبير اممممم بفكر
خالد انا برسل لك صورتي ورقم جوالي وبدق عليك اوكيه
عبير اوكيه ورسل لها بصوره وقبلت
المهم انقطع الاتصال من ساره
طلعت ودقت على خالد
خالد رد وكلمها
جاء تقدم لها وافقت
بس ابو عبير ماوافق
ويبي يزوجها ولد عمها
وهي مو راضيه فارسلت له عصابة
وضربو ابو عبير حتى دخل في غيبوبه ومات
وشوفوا لمفاجئه وخيانه صديقتها ساره
بعد ما توفي ابو عبير
دقت على عبير وقالت لها اصلا انتي ماعندك دم كيف تقلتي ابوك عشان واحد حقير ذئب بشري هههههة ياعيني عليك يا عبير صدقتي انو اخوي ولا يحبك تراى ذا صديقي وانا حبيت انتقم منكم يا حقيرة
وعبير من الصدمه ماقدرت تقول شي
وقفلت وثم يرن جوالها ويطلع خالد كان الاسم خلودي
وردت وقالها وهو يضحك ههههههههههههههههههة احسن الله عزاك
قتلتي ابوك عشان اخو ساره الا اهو صديقها
الله يلعنك يالحقيره وقفل في وجهها
وعبير من الصدمة جاها انهيار عصبي وتدمرت حياة عبير
بسبب صديقتها وصديق صديقتها الا هو خالد الي عيش عبير
في وهم وحب كااااذب

حسبــنـآ الله ونعــم الـوكيل ..

إيــش هادا الإنتقــآم ..

مشكوووره حبيبتي غرور

حسبــنـآ الله ونعــم الـوكيل ..
حسبــنـآ الله ونعــم الـوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
لاحول ولاقوة الا بالله مشكورة عالقصة يسلمو
ماادري مو راضيه تدخل مزاجي القصه احس فيها فبركه كيف يخطبها بدون ماتعرف عن اسمو بالكامل وعن اهلو احسها كذبه القصه مرا مو راضيه تدخل عقلي

الماسنجر مشكله !!!!!!ياليت تفيدوني@@@@@@@@@ 2024.

الماسنجر مشكله !!!!!!ياليت تفيدوني@@@@@@@@@

عندي صديقةغالية هي قريبة مني اكتر من اخت
هي عندها مشكلة و وصتني استشيركم
الحكاية خليجيةانو جوزها يحبها ةهي تحبو وعندهم 3اطفال ربي يحميهم المشكلة ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©انو جوزها زي ما تقول(عينو طويلة)يطالع في الحريم ويلتفت حتى اذا هيا معاه ومرة دخلت لقت جوزها يتامل في المسنجر مع بنت اتصدمت
وهو ارتبك
قالت ايه دي قلها مسنجر لصاحبي نسي مفتوح بس هيا عارفة ومتاكدة انو حقو بس قال كدا ليدافع عن موقفو
سالتها اش سوت بعدها
قالت جلست شويه الا هواجالس يتافف من جلوسها قامت من الغرفة تفكر ايه تسوي
اخواتي باي شي تنصحوها وجزاكم الله خير!!!!!!!!!!!!

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
اللي اعرفه ان المسنجر صار فيه خدمه جديده وهي متفعله مجانااً يعني من غير ما تحدثها
المهم هذي الخدمه بتسجل المحادثات في ملف اعتقد اسمه المحفوظات في الكمبيوتر تدور عليه واذا ما لقيته معناه زوجها لغى الخدمه وعمل عملته
والله معاها
ما أدري اش اقلك ….
هي ما حاولت انها تقرب منو بأي طريقة تخليه يحس فيها شوي…
أو ممكن تسألو بطريقة لطيفة ايش ممكن أسوي وتفتح حوار صريح
تقلو مثلا اني بحبك تخلي العيال يلعبو معاه ويحسسوه انو أب مسأول…
وتحاول تاخذ اميله وهو مثلا بالشغل تبعتله مسجات أو رسايل تذكره فيها زي كدع يعني
والله يعينها يا رب
انا رأيي انك ما تفاتحيه مرة تانيه في الموضوع ..
بس قبل لا يجي البيت البسي وخليكي على سنقة عشرة … البسي تنورة قصيرة … شورت … بلوزة عريان … ( الموهم مو قميص نوم …
واهم شي لا تبينيله ان انتي لابسه كدا عشانه … عشان تغريه يعني … وخليه يحس انك انتي لابسه كدا عشان نفسك … وانشغلي عنه في اي شي ..

وخليه يدخل النت وانت عااااااااااااااااااااادي جدا
بس انشغلي عنه وانتي معاه بنفس الغرفه ..

وتحركي قدامه كثير … انشغلي شوي بكتاب وشوي قومي …

قومي جيبي عصير واساليه اجيبلك واذا قال ما ابغى جيبي لنفسك وتعالي …

راح تلاقيه هوا من نفسه يقولك تعالي جنبي ,, وممكن يخليكي تقعدي في حضنه … <<<< مجربتها لما ينشغل عني بالنت …

او من نفسي اروح ادخش نفسي تحت ايده واحط راسي على صدره .. واستنشق واقول الله ريحتك مررة حلوة اش حاط …( حتى لو كنت كدابه بس اجامل احسسه انه مرغوووووووووووووب فيه ومشتهيته )و بنفس الوقت امسك كتاب واقرأ فيه ( ارميلوا الطعم واسيبه وهو يكمل ) وما احط عيني باللاب عشان لا يحس اني براقبه … بس انا جيت قعدت عندك عشان وحشتني ..

والله يوفقك …

الله يعينها بس هي اول تفاتحه في الموضوع وإذا شافت انه تضايق مرررررررررا تقول خلاص براحتك بس انا اغار عليك مررررا وأحبك وأبيك ملك لي لوحدي لاتقهرني ومن دا الكلام وتحاول تهتم بشكلها يعني قصة جديدة سشوار يومي صبغة حركات يعني تنوع في ملابسها ما تجلس طول اليوم بنفس اللبس وكل يوم في الليل قميص نوم يعني تحاول تملي عينه وفي الصباح يصحى على صوتها وفي الليل ينام هم بعد على صوتها وإذا كان في الدوام تتصل منه تشغله عن المسن وبلاويه ومنها تقوله وحشتني ما اقدر اصبر عليك ولا تسوي الخلطات حقتها والحلاوة وهذي الاشياء وهو في البيت أو صاحي عشان ما يتضايق في نفسه تخليها سبرايز احلى يعني تغير كل شي وماتحاول تنرفزه وتحط في بالها اي شي تبغاااااه منه تعطيه عشان هو يعطيها يعني تقوله انت لا يمكن احد غيرك يستولي على قلبي ولا يعجبني وتتغزل فيه وتقوله انت ملك عرش قلبي ومن هالكلاااااااام وكل يوم وش تبي تاكل يعني اهتمامات وان شاء الله بإذن الله يتغير لأحسن وينقلب 360 درجة وينسى المسن وأيامه وكمان تداوم على قيام الليل والدعاء وبإذن الله يتصلح كل شي ..تقبلي مروري
أختك
دلوعة وحبوبة

أتكيت الشات والماسنجر!!!! 2024.

أتكيت الشات والماسنجر!!!!

خليجيةاحترمي من هم في قائمه الماسنجر لديك والحاله التي يكون عليهاا ((((مشغول))) (((او ساعود لاحقااا)))
خليجيةسجلي اسمااا واحداا تتتعاملين فيه فتغير الداااائم يصعب معه التذكر…
خليجية قبل البدء بالحديث استاذني من تكلمين قد يككككون ممممشغول
خليجيةلا ترسلي تحيه طويله ولا اساله مممله
خليجيةاذا لم يتم الرد عليك من قبل لااشخاص فلا تضني السوء بل يكون مشغول او بعيدااا عن الجههاااز
خليجيةلا تستخدمي كاميرا الويب الا مع من تثقين بهم
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

والله معاك حق بعض الناس الله المستعان يزن وانتي مشغولة بجد بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى خرافية خليجية
والله معاك حق بعض الناس الله المستعان يزن وانتي مشغولة بجد بارك الله فيك

شكرااا على مرورك حياتي خليجية

يسلموووووووووووو ياقمر
موضوعك مهم
كلام حلووو واتكيت ولا اجمل
يعطيك العافيه غلاتي
تسلمي لي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب سوسو خليجية
يسلموووووووووووو ياقمر
موضوعك مهم

احلى مرور يا سوسو شكرااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة اوتار الامل خليجية
كلام حلووو واتكيت ولا اجمل
يعطيك العافيه غلاتي
تسلمي لي

الله يسلمك حيااتي خليجيةخليجية

يسسسسسسسسسسلمو

قصة بنت تتكلم مع جني على الماسنجر -قصة جميلة 2024.

قصة بنت تتكلم مع جني على الماسنجر

خليجية

قصة بنت تتكلم مع جني على الماسنجر

——————————————————————————–

قصه مرعبه حقيقيه….بنت تكلم جني ع الماسنجر؟؟
الســلام عـليكـم

شـلونـكم عـساكـم طيـبيـن

حبيت احطلكم من القصص الغـريبه

بنت تتكلم مع جني على الماسنجر

نسيم المحبة هو اسمها المستعار في عالم
الانترنت لم تتخلَّ عنه لا في منتدى ولا في
دردشة ولا حتى في مقال تكتبه لمجلة ، هي
مدمنه إن صح التعبير على الانترنت فهي
تجلس عليه بالساعات الطوال المتواصلة تعرفت
على فلانة وفلان حتى أتى اليوم الذي تعرفت
فيه على شخص متميز في نظرها أسرها بسعة
اطلاعه وحفظه للنصوص الأدبية وكلامه
المعسول وكان يلقب بــ ( المدهش ..)
هو من طلب التواصل معها عبر الماسنجر
وأخبرها أنه أضافها لديه علت وجهها الدهشة
وسألته كيف عرفت بريدي ؟ قال أنا متمكن
في برامج التطفل ــ الهكر ــ بدأ الخوف يدب في كيانها من أن يتطفل على بريدها وجهازها
قالت له أنا لا أضيف شبابا لدي في الماسنجر
فأخبرها أنه يعلم أن في الماسنجر لديها الكثير
من الشباب كما أنه لا خيار لها فقد أضافها
وقبلت هي الإضافة ، قالت مستغربة كيف قبلت
أضافتك وأنا لم أضف أحدا من حوالي شهر
قال أنا أضفتك وأنا قبلت إضافتك وأنا الآن
أستطيع أصف لك ما تلبسين وما تأكلين قالت
بعناد مشوب بالخوف أتحداك قال أنت تلبسين
كذا وكذا وأنت كنت تشربين …… تلفتت نسيم
المحبة يمينا ويسارا تبحث في غرفتها قامت
مفزوعة ، توجهت نحو الباب فوجدته مقفولا
توجهت نحو الشباك فوجدته محكم الغلق والستائر
مسدلة عليه ومما زاد رعبها أنها غيرت ملابسها
منذ وقت قصير قبل أن تشغل حاسبها الآلي
ولم يرها أحد من أهلها في لبسها الجديد فكيف
عرف هذا ما تلبس ، نظرت برعب نحو الشاشة
وقد امتلأ صفحة الدردشة الخاصة بابتسامات
متنوعة وكأنها تسمع ضحكة شيطانية من حولها…
توجهت نسيم المحبة نحو حاسبها تريد أن تطفئه
لكن الحاسب لا يستجيب لها ، بدأت تحذيرات
المدهش تكتب على صفحات الدردشة لا تحاولي
الهروب فأنا من يسيطر على جهازك ، الآن بدأ
الماسنجر يعمل ، تسمرت نسيم المحبة في
مكانها من الخوف بالفعل كان المدهش مضاف
لديها ، بدأت المحادثة الخاصة تعمل نظرت إلى
الصورة الجانبية التي وضعها المدهش فإذا به
شاب وسيم ، تغيرت الصورة لتحل مكانها
صورتها امتلأ وجه نسيم المحبة بالذعر فهي
لا تملك كاميرا ولم تضع لها أي صورة في
جهازها كما أنها على يقين أنها لم تتصور أبدا
بهذه الملابس .. نسيم المحبة أين أنت ؟؟
أم أناديك بــ ( ؟؟؟؟؟؟ ) صُعقت كيف عرف
اسمها ، تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب
وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف
استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا (……..)
تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من
أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت
التحكم بجهازي قال لها أنا كائن قريب منك حتى
أني أستطيع أن استنشق عبير عطرك ولو أردت
أن أتمثل أم****** الآن فسأتمثل أنا مغرمٌ بك منذ
أن سكنتم في بيتي وحللتم ضيوفا عليَّ…
زاد ذعر نسيم وشُلت يداها ، قامت مسرعة نحو
باب غرفتها وهي تصرخ بأعلى صوتها ومن
خلفها علت ضحكة شيطانية!!!

بالتأكيد علمتم أن من كان يخاطب نسيم المحبة
ليس من البشر بل من الجن وقد يكون من مردة
الشياطين لا تعجبوا فالجن استوطنوا الأرض قبل
الأنس بألف عام ولديهم من العلم ما ليس لدى
الأنس كما أن الله خصهم بصفات لم تكن للأنس
فهم يروننا من حيث لا نراهم كما أنهم قد يتلبسون
بالأنسان ويسيطرون عليه فلمَ العجب ؟؟؟؟؟
وقد يخاطبونكم الآن في هذا المنتدى عبر أسماء
مستعارة فاحذروا .
وقد وردت تحذيرات في كتب العلماء المتخصصين
في علوم الجن أن الجن يحبون أن يستمعوا
لسيرتهم ويتلذذوا بذلك فاحذروا فقد يكون من
خلف أحدكم واحد منهم يقرأ معك هذا الموضوع ((لاطــالع وراك ))
وإذا كان شجاعاً فسوف يلفت نظرك بضجيج
أو نحوه فلا تفزع وابق صامدا …

اللهم إنا نعوذ بك من شياطين الإنس والجن

اعوذ باللـــه من شياطين الجن والانس

عن جد قصــه مفجعــه

اعوذ باللـــه من شياطين الجن والانس

عن جد قصــه مفجعــه

لاحوة ولاقوة الى بالله

الله يعطيك العافيه

الله اعلم لا اله الا الله
الله اعلم

مشكورة حبيبتي

يسسسسسلمؤؤ ع مروركم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من وين القصة ؟؟؟

هي والملتزم والماسنجر -اسلاميات 2024.

.. هي والملتزم والماسنجر ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هى والملتزم والماسنجر !! قصة منقولة

هذه الحكاية منقووولة للعظة

بدأت كلامها قائلة:

ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الموضوع

هل اكتبة من نوع المجاهرة بالمعصية وقد سترنى الله

فانا اقدم لك نصيحة من تجربة مريرة مريت بها الفترة الماضية

دعونى اهمس فى اذن كل فتاة وهى فتاة الاسلام

اياك يا فتاة الاسلام التحدث مع الشباب حتى وان كان ملتزم

صدقينى يا اختاة لا يوجد ملتزم يتحدث من على الانترنت من باب التناصح فى الله والاخوة فى الله

فالملتزم حقا وقولا يتجنب التحدث مع اى فتاة وان كان غرض التحدث مثلما يدعى هو الدعوة الى الله والاخذ لطريق الجنة

والاعانة على الطاعة وو

اختاة انا اكتب لك وانا نادمة اشد الندم على ما ضيعت من اوقات احتسبتها تقرب لله

وانها كانت فى معصية الله

منذ فترة كتبت هنا فى المنتدى واخذت نصيحة الاخوات فى حكم التحدث مع الشاب الملتزم على النت بهدف الدعوة

وكلهم نصوحنى بغلق باب الشبهات وان الدعوة لا تاتى من طريق تزين الشيطان طريق ملىء بالمخاطر والمطبات بين

اجتماع فتاة وشاب فى محادثة لا يطلع عليها الا الله سبحانة وتعالى فالشيطان ثالهما ووو

وبالفعل توبت الى الله وعاهدت الجميع ان احذف هذا الشاب ولا اتحدث معة مرة اخرى..

وحذفتة فعلا والله شاهد على ذلك ولكن هل يتركنا االشيطان هكذا …

رجعت للتحدث معة مرة اخرى بهدف انشاء موقع اسلام ضخم وانة اختارنى انا واختة لنكون من المشرفين على ركن

الاخوات

اخواتى الحبيبات بدا ان يحدث تبسط شديد فى الحوار بدأنا نبعد قليلا قليلا عن الهدف الدعوى

الوقت يمر ولم ارى موقع يصمم او اى شىء من هذا القبيل ..

الا ان فى يوم اعطانى رابط لمنتدى هو مشترك فية وللقدر ان سيرفر هذا المنتدى كان واقع ..ولم يفتح بعد

ومرت الايام ونحن نتبادل المحادثات مرة نتكلم فى الدين ومرة فى الدنيا مرة اعانة على الطاعة مرة بعد عن طاعة ؟ نعم

اخواتى بدات اثار المعصية تظهر فى حياتى

لم اعد قادرة على حفظ القران حتى محفظتى لاحظت ذلك وقالت لى لا يوجد عندك تركيز فى الحفظ

فكرى بدا ينشغل بشىء يبعدنى عن الله سبحانة وتعالى .. قلبى لما يعد لله كليا .. وامى بدأت تلاحظ انى مقصرة فى

واجباتى فى المنزل .. ابى بدا يظهر غضبة لى …

اخذت ادعو الله تعالى ان ينجينى مما انا فية وان يملىء قلبى بحبة وان يبعد عنى الهوى الحرام وان يثبتنى على دينى

فانا لم اتخيل يوما ان اقع فى مخالب ذئب بشرى ويدعو انة ملتزم

اخواتى لاتيسئوا من رحمة الله وان كنتم فى معصية وبعد فانا دعوت الله كثيرا وانا اعلم انى مذنبة وعاصية بانى يا ربى

لااقدر على غضبك قط فانجينى مما انا فية

اين انا من التزامى

اين انا من دينى

اين انا من دورى للاسلام والمسلمين

اين انا من زوجى (نعم زوجى فى المستقبل هل اتزوجة وانا عرفت قبلة )

ووووووو كنت فى حالة غير مستقرة لا اراكم الله ما ريت

وقررت ان ابعد فعلا ان هذا الشاب ولكن تلك المرة بلا عودة

وانا احمد الله تعالى على ذلك فانا اتذكر الان من تقرب لله شربا تقرب الله لة ذرعا

نعم انا تركتة لله بسال الله تعالى ان يعوضنى خيرا

تذكرت المنتدى الذى اعطانى الرابط بتاعة من فترة الذى لم يفتح معى وقتها لان السيرفر كان واقع …

فتح المنتدى

وجدت انة مشرف على هذا المنتدى

ولكن ليس مشرف على منتدى اسلامى كما عرفتة فى منتدى اخر

لا مشرف عام وباللون الاحمر اى لدية كل الصلاحيات

المنتدى ليس اسلامى كام كان يدعى انما منتدى ترفيهى شامل مختلط

فية انواع من المنتديات تسمى تدلع البنات حرب على البنات شباب عايز يتجوز ضحك ولعب وهزار بالاضافة ان هناك

صلاحية بوضع الاغانى ولا حرج فى ذلك

اتصدمت صدمة عمرى … حين تابعت ردود على المنتدى وجدت معظمها ردود على البنات ومنتهى الهزار ومنتهى الانفتاح

والاختلاط اقسم بربى حتى الان لا اصدق انة نفس الشخص الملتزم الذى اتحدث معة

نعم يا اخواتى انة شخص بصورتين على الانترنت

ملتزم مع الملتزمة

ومتفلت مع المتفلتة

نعم اخواتى الحبيبات فالشاب يستطيع ان يفعل ما يشاء مرة ملتزم ومرة متفلت طالما انة يتحدث مع الجنس الاخر كان

يحكى لى دائما عن حفظ القران فى سنتين او اقل وكثيرا ما كنت احضر لة دروس صوتية فى الشات صوتى يحثنا عن

الطاعة والعبادة ودخول الجنة

لا اله الا الله اخواتى الحبيبات نصيحتى لكم من اختكم المذنبة

لا تتحدثوا مع اى شاب على النت لاى سبب وان كانت الجنة؟!(فالجنة لا تاتى الا بالطاعة لا بالمعصية)

اخواتى هدف كل شباب على النت هو ان يقع بجميع انواع الفتيات فى مخالبة

فهو على دراية كثيرة باختلاف انواع البنات من الملتزمة للساقطة

اياك ثم اياك ومشاعرك يا غالية فلا تعطيها الا زوجك

واذا كنتى الان تحدثى مع شباب على النت فاذهبى فورا للمسنجر واحذفى كل من تعرفيهم من المسنجر فورا ابتغاءا

لوجة الله

وتذكر ان من ترك شيئا لله عوضة الله خيرا منة

اختاة ليس الزوج من ياتى على طريق النت انما الزوج من ياتى الى باب ليدق العفيفة الطاهرة

اخواتى الحبيبات انا اسفة على الاطالة ولكن انا كتبت لكم لعل منكم من تكونى مثلى تحدث شاب بغرض الالتزام فلتعتبر

منى وتاخذها منى نصيحة من تجربة مؤلمة

وانا توبت الى الله تعالى ولا اعلم اذا تقبل الله توبتى ام لا

ام غاضب على ام لا
اسرفت فى ذونبى كثيرا وانا كنت اعلم واتعمدت فى ارتكبها

ادعولى لى يا اخواتى بالثبات والتوبة وان يعوضنى الله خيرا

وجزاكم الله خيرا

منقوووووووووووووول

جزاكِ الله خيرا اختى والله ينجينا من هوى النفس وسوسة الشيطان ويعننا الله على طاعته اللهم امين
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


,.
’,
جزاك الله خير
موضوع رائع وطرحك راقي ..
نعومه..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
اشكرك لك حضورك ومرورك العطر
الذي شرفني واسعدني واضاف
لموضوعي روعه وجمالا