تخطى إلى المحتوى

احبك انت حب مع وقف التنفيذ روايه رومانسيه روايات 2024.

احبك انت حب مع وقف التنفيذ روايه رومانسيه

خليجية

(( الجزء الأول ))
مريم موظفة ناجحة في اتصالات، ومن الشخصيات المحبوبة والمحترمة، وكانت حلوة ورقيقة وحساسة
خلصت دراستها الجامعية وعندها ماجستير من جامعة العين (الامارات) في الإدارة العامة كلية إدارة واقتصاد، يعني بنت شاطرة وذكية ما شاء الله عليها، وعمرها 27 سنة ومع ذلك ما تزوجت، مب لأنها ما لقت حد يتزوجها، بالعكس كانت دوم مرغوبة وما تمر فترة إلا وتنخطب لأنها مثل ما قلت بنت حلوة وناعمة ودلوعة وبنت ناس محترمين يعني بنت قبايل بس هيه اللي ما تريد
يوم السبت الساعة 12 الظهر كانت في مكتبها، وياها الدوام ولد خالها الصغير هو مب صغير وايد عمره 19 سنة
خليفة: السلام
مريم: هلا وغلا… وش اللي ذكرك فينا
خليفة: لا والله .. حلفي بس انتي … تدرين ان عندي جامعة ومشغول.. انتي اللي مقطعة نفسج من كثر ما تيين عندنا وتسئلين عنا
مريم: منو الأكبر … منو اللي لازم يسأل عن الثاني … بعدين انتوا عيال بن صالح كلكم نفس الشي … من تكبرون الواحد يغسل ايديه منكم
خليفه: اقول أنا ياي اسولف عندج… انتي ما تلقين حد تفجين فيه عقدج من هالعايلة غيري…
مريم: شو أسوي … تعودت محد غيرك معبرني
خليفة: عشان بس تعرفين قيمتي
مرين: قصورك بعد… تروم ما تسأل ولا تسلم … جان هالكثر تعبت وياك وربيتك ودرستك .. وفي الأخير تلبسني … تسويها مب من عيال بن صالح
خليفة: مريامي … تراج كلتيلي فوادي … انتي شو مشكلتج الحين … بتعزميني الحين على شي أشربه … ولا صايره بخيلة …
مريم: حاظر عمي … وتطلب له عصير برتقال من الكانتين … وتقوله: الا صدق انت شو يايبنك هنيه .. ما عندك محاظرة الحين
خليفة: لا ما عندي محاظرات الحين .. وياي أدفع فاتورة تيلفوني … فقرتونا ياهالاتصالات حشا …. حرامية …
مريم: محد قالك ترضع التيلفون رضاعة الا لاحقنهم اللي اكبر منك
خليفه: سو مشكلتج مع اللي أكبر مني انتي .. اريد أفهم
مريم: سلامة راسك ماشي … خالي وخالوه شحالهم .. تصدق تولهت على خالي وسوالفه
خليفه: خالج مطيح في العزبه ، هو وولده سلطان معسكرين زام الصبح خالج … وزام العصر ولده … جنه محد مسوي عزب غيرهم
مريم: هاهاها هوه من اليوم وأمس من يوم يومهم … شو مضيع سلطان الا العزبه … وأمك شحالها
خليفه: يعني ما تعرفينها، حنانه كالعادة .. ونجره هيه وأبوي … الموال اليومي المعتاد صبح وظهر وعصر وعلى العشا
مريم: هاهاهاها .. يا حمارعيب عليك أمك
خليفه: يدوه… روعه ولا أحلى منها .. راعية سوالف وضحك ولعب ورقه … أمي نحسه طالعه على منوه ما عرف
مريم: خلوف … عيب يا حمار
خليفه: زين زين … برايج بسكت أدري فيج المحامي الأول مال أمي … الا بسألج … كم تعطيج راتب
مريم: خلوف بتسكت ولا أخبرها
خليفه: لا بسكت وبروح
مريم: وين ما شبعت منك
خليفه: ولا بتشبعين… أنا ما ينشبع مني … بروح عندي محاظرة الساعة وحده وعشرين … ياللا باي …
ويقوم عشان يروح وهوه عند باب المكتب
خليفه: اقول باجر الاربعاء… الشباب كلهم في البيت تعالي … والله ولهنا عليج … من زمان ما قعدتي ويانا قعده محترمة
مريم: ليش البنات بين باجر من بوظبي …
خليفه : قصدج الحريم … هيه بين هن ورياييلهن .. وبعد خواني وحريمهم بيون .. .تعالي
مريم: بشوف … إذا فضيت بمر
خليفه: لا شو تمرين … تتغدين وتقيلين وتتعشين … وبنوديج العزبه … ترى ناقتج خمريه ولدت ويابت بكره… سلطان سماها عنج.. تعالي واجعيه .. وسميها بكيفج
مريم: صدق … ليش ما قلتلي … شو سماها
خليفه: ليش سلطان ما قالج … على بالي هوه كلمتج وقالج
مريم: سلطان ما يكلمني ولا يقولي شي … ما تعرفه … نحس ما ادري على منوه طالع
خليفه: هاهاهاها صدق ما تدرين ؟ … سماها صوغه
مريم: هاهاها انا ما قلت شي … انت اللي تقول …. زين أنا قايله اني أبغي بكره أسميها صوغه
خليفه: زين مريامي برياج أنا بتأخر عن الجامعه إذا قعدت أكثر … تعالي باجر … باي
ويطلع خليفه من مكتب مريم وترد مريم تكمل شغلها …
بس ما قدرت ما تفكر في خالها وعياله وخصوصا سلطان … هي من بعد ما تزوجت روضه أصغر بنات خالها ما قامت تقعد في بيت خالها ويوم تمر عليهم تسلم عليه وعلى حرمته … وتطلع وإذا طولت تقعد ربع ساعة … وتختار االأوقات اللي ما يكون سلطان فيها في البيت

يوم كانت صغيرة ما كانت تفارج بيت خالها … ربت فيه مع البنات وهيه أكبر من بنات خالها الثنتين … ومع ذلك عرسن أول ما خلصن ثانوية .. تزوجن أثنين من أولاد خوالها… في بوظبي …. وعيال خالها الكبار شلوا حريمهم من بيت خالها وراحوا بوظبي واستقروا هناك عشان أشغالهم … ما تم في البيت غير سلطان وخليفة … وهيه
كانت دوم بيت خالها عشان البنات خاصة إنها أصغر وحده عند أهلها وما عندها إلا ثلاث خوان أكبر منها متزوجين
*************

في بيت مريم

قاعده في الصالة مع أبوها وأمهاوأخوها حمدان أصغر خوانها عمره ثلاثين سنة ومتزوج مها وكانت قاعدة وياهم … وعنده ولدين
مري: أبويه … ناقتي اللي عاطني إياها خالي أحمد ولدت فيعزبتة خالي … يابت بكرة …
حمدان: هيه صح قالي سلطان أقولج يوم تلاقيت وياه صوب عزبتنا … سماها صوغة
أبو مريم: مبروك .. بس عاد إن شاء الله تكسر التيم … وتييب الأول
مريم: يا حافظ … وليش ما قلتلي .. إنه قالك
حمدان: ليش هو ما قالج … نسيت … منو قالج إنتي ؟
مريم: خليفه ياني المكتب اليوم وقالي
مها: من زمان ما يانا ولا كبر خلاص … يستحي يخطف
أم مريم : هيه يستحي البيت ممزور بنات عشان يستحي … الا ما بيطلع أحسن من اللي أكبر عنه … يخطفن سنين أنا عيال خويه أحمد ما أشوفهم .. الا جان بيون يسلمون في الاعياد ..
مريم: أمايا حرام عليج … حليلة يدرس في الجامعه
أم مريم : الناس كلها عيالها تدرس في الجامعه ما شوفهم قاطعوا هلهم
وتقول مريم حق مها : كله منج … الحين خليتها تقرض الولد … شو يفجه من لسانها
مها: عموه … لا تطرين خليفه … مريامي ما يعيبها فيه
أبو مريم : مريم ما يعيبها فيهم كلهم .. لازم مربينها … ما كانت تقعد في البيت يوم صغيرة كثر ما تقعد هناك .. ظنتي تحب خالها أكثر مني
حمدان: هاهاها أبويه لا يكون تغار
ويضحكون كلهم على ابو مريم
مريم : شو أسوي ما يبتولي إخت … كله أولاد .. وزياده عيال خالي بعد ايون البيت ينمزر أولاد … هناك أروح عند البنيات
أبو مريم : من أمج اللي ما طاعت اتييب لج إخت … قلتلها بس ما طاعت الشور يوم كنتي صغيره
أم مريم : خلك عن هالرمسة الفاضية الحين … هالكبر وتريد عيال … روح دور لك حرمة غيري … ما اريد بسني الله يخليلي عيالي بيسدوني أنا
أبو مريم: سمعوا شو تقول … تدرين قلبي ما يطاوعني أحط عليج حرمة … يوم كنت شباب وبصحتي ما حطيت فوق راسج وحده .. الحين أييبلج ضرة … ما يطيع زينج يا أم حميد
مريم: يا حافظ يا حافظ … شو هالغزل عيني عينك
مها : تسمع أبوك حمدان … تعلم منه شوي
حمدان: هاهاها ليش أنا ما أغازلج كل يوم في الحجرة … ولا تبيني أغازلج جدامهم
مها: هاها شويه جدامهم ما يضر .. ليش لا
ويضحكمون كلهم على مها اللي احمر لونها وعلى حمدان

حمدان هوه الوحيد من خوانه اللي عايش عندهم في البيت ما طاع يخلي هله بعد ما طلعوا خوانه الكبار حميد وناصر مع حريمهم، حتى مها وافقت حمدان عن قناعة …. لأنه اللي ما فيه خير حق هله ما فيه خير حق حرمته وعياله ، خاصه انه امه وابوه طيبين وينحبون … وتعودت عليهم ، وهم يحبونها مثل مريم بنتهم، ومريم تعتبر مها اختها وصديقتها

مريم: ابويه باجر بروح بعد الدوام بيت خالي بقعد عندهم روضه وحصه بين من بوظبي مع عيالهن … وأكيد بشوف هناك نورة بنت خالي زوجة أخوي ناصر … وحرمة سعيد و حرمة راشد بيكونن هناك بعد … كلهم بيون باجر من بوظبي
أبو مريم : روحي .. بيت خالج أحمد أروم أقول لا
مريم: فديت روحك أنا … خلاص بخلي الدريول يوم اييني بعد الدوام يوديني هناك على طول
ابو مريم : برايج روحي … مرخوصه
مها: سلمي عليهم كلهم عاد …
مريم: ان شاء الله يوصل
حمدان: إذا كلهم بيكونون موجودين بنمر عيل بعد المغرب الميلس هناك شوي نسلم على الشباب من زمان ما شفتهم
مريم : حياك تعال … بعد عشان تردني البيت
حمدان: ان شاء الله
مريم: اٌول تصبحون على خير بدخل أرقد أنا .. باجر عندي دوام
أم مريم وأبو مريم ومها وحمدان: وانتي من أهله … الله يحفظج

مريم في غرفتها … بعد ما غيرت ملابسها .. واستعدت عشان ترقد وهي حاطه راسها على المخدة … رجعت بذكرياتها لأيام طفولتها ومراهقتها .. وبداية شبابها في بيت خالها …
يوم كانت تروح المزرعة معاهم … وسوالفها مع بنات خالها … ويوم يلعبن ورقة …. وذكريات عرس كل وحدة فيهن … وقصص حبهن … ومشاكل خطوباتهن … وأعراس عيال خالها الكبار … وسلطان
أكثر من ست سنوات ما قعدت معاه … مثل ما كانوا يقعدون قبل لا يعرسن البنات … أكثر من ست سنوات ما كلمته … أكثر من هالكلمتين شحالك … بخير والحمدلله …. بد السوالف … والضحك … ماتدري كيف بتقعد باجر في مكان هوه فيه .. شو بتقوله .. بتقدر تكلمه ولا لا … ونامت وهيه تفكر في هالشغلات ….

في بيت خالها بعد الدوام
أم راشد: هلا هلا بنيتيه … وينج قطعتينا هالكثر ..
مريم: مرحبا خالوه .. شحالج شو اصبحتي … والله خالوه تدرين دراسه وشغل …
أم راشد: افا يا مريامي … تروحين ولا تنشدين عني … وأنا يوزت بناتي وراحن بوظبي … قلت عندي بنيه هنيه ما بتخليني بروحي
مريم: سمحيلي خالوه … أدري اني مقصرة … وان شاء الله ما يصير خاطرج الا طيب … الا خالي وين ؟؟؟
أم راشد: دخل يرقد … تغدى ودخل تدريبه لازم بعد الغدى يرقد
مريم: وينهن البنات .. قالي خليفه بين اليوم
أم راشد: يعني الحين عشان البنات يايه … مب عشاني أنا .. لو ما قالج خليفة البنيات بين ما ييتي ..
مريم: لا خالوه … إني الأساس … بس يعني أتخبر عنهن
أم راشد: بين العصر … لين رياييلهن ما يخلصون دواماتم بعدين بيوون
ويهبط خليفه ياي من برع
خليفه: اوووووووووه مريامي عندنا من وين طالعه الشمس اليوم
مريم : وهيه تبتسم ابتسامة غيظ على خليفة أهلين خليفة شحالك ولد خالي
خليفه: بخير يعلج الخير … دامج عندنا مستانس ومرتاح … أقول تغديتي …
مريم: لا توني يايه …
خليفه: زين عيل … روحي عقي عباتج وتعالي تغدي وياي
أم راشد: وانت من وين هاضل الحين ما تغديت حزة الغدا
خليفه: من الجامعة … شو من وين هاضل يعني
مريم: وهي تبتسم ابتسامة خبث متاكد خليفه
خليفه: وهو يأشر لها .. هيه متاكد .. ياللا تعالي بنتغدى
أم راشد: صبر تريا أخوك سلطان واتغدى وياه …
وهنيه يفز قلب مريم … وتحس انه بيطلع من صدرها
خليفه: لا لا لا اسمحيلي مب مترينه … انا يوعان وهوه يمكن ما يي أسف
أم راشد: لا حول ولا قوة .. منوه يروملك انت
خليفه: أنتي يا عسل بس
أم راشد: سد ثمك وروخ تغدا … أنا بهبط الحجرة أحط راسي … لين ما يأذن العصر .. مريامي … امري على الطباخ يزهب الفواله العصر … خليه يسوي بلاليط وخمير وجباب .. ودلة قهوة ودلة شاهي … ويزهب كل شي لين ما اين خواتج ورياييلهن
مريم: ان شاء الله خالوه
وتدخل مريم غرفة الضيوف اللي كانت غرفتها في الايام اللي كانت تقعد بيت خالها .. تعقد عباتها وشيلتها .. وتطلع من الدرج شيلة صلاة … وتروح غرفة الطعام تتغدى ويا خليفة
مريم: هاه خليفة وين كنت في الجامعة الساعة ثنتين ونص يوم الأربعاء
خليفه: يعني شو تبين أقولها ..
مريم: ليش وين كنت
خليفه : اووووووووهووو أنا خلصت منها تطلعيلي انتي … دوج الصحن غرفيلي عيش وحطيلي لحم ياللا ساعه تعق العباه
مريم: اقول … لا أكون البيشكاره اللي يابتها حرمتك لك وانا ما ادري
خليفه: شو الحين بتحطين ولا … ترى فيني يدين
مريم: شو يقولون ؟؟؟
خليفه: اوف … لو سمحتي
مريم: شطور هات … عوف عافانا الله
وتغرف له وتعطيه صحنه .. وتغرف حق عمرها وتقعد بتتغدى … ويدخل عليهم سلطان وهم يتغدون
سلطان: السلام عليكم
يوم شافت مريم سلطان حست إن قلبها من كثر ما يدق بطلع من بين ضلوعها … وإن الدم يحرقها في عروقها وإن ويها يحرقها من الحر
مريم+خليفه: وعليكم السلام
سلطان: (وهو يشوف مريم ) اوه انتي هنيه
خليفه: لا هناك هذا خيالها هاهاهاها
سلطان: احلف بس انت … الله يعطيك العقل
ومريم تطالعهم وهيه ساكته …
سلطان: شو الغدا
مريم: عيش أبيض ولحم مشواي … وفيه صالونة سمج وسمج مقلاي
شو تريد أغرف لك ..
سلطان: مشكورة بغرف حق عمري … بروح أغسل يدي
مريم: (بصوت واطي وكأنها تكلم نفسها) أحسن وفرت
بس حست انه سمعها لأنه خطف من ورا كرسيها
خليفه: أقولج مريامي … شرايج بعد الغدا أوديج العزبة … وأمشيج شوي صوب حراكة بتستانسين
سلطان: استريح واقعد… توديها العزبة ماعليه … رملة وحركات يهال … خل عنك هالسوالف … تسير تغرز بقعة ولا تجلب بك السيارة
خليفه: لا والله ما اعرف اسوق قالولك
سلطان : هيه ما تعرف تسوق … بتروح العزبة أنا بوديها بعد شوي
مريم: (بنبرة تحدي) خليفه بروح وياك انت العزبة …. وبنمر وين ما تريد … اوكي .. وبعدين يا أخ سلطان فيني لسان أقدر ارد عليه
ويسكت سلطان وهوه يطالعها بنظرات غضب … ومعصب
خليفه: أشكر فنج يا بنت مطر … تعجبيني
بعد ما تغدى سلطان طلع مغرفة الطعام وشرب استكانة شاهي وطلع من البيت …
ومريم وخليفة كانوا بعدهم قاعدين في غرفة الطعام
خليفه: هاه مريامي شو قلتي نروح العزبة
مريم: أوكي بس بعد صلاة العصر … عشان أسلم على خالي قبل لا يروح المسيد
خليفه: تم … سمعي أنا بطلع الحين شوي … وبرد عقب الصلاة
مريم: احلف بس انت … وانا شو اسوي أقعد اكلم نفسي في البيت
خليفه: ما بتأخر … دخلي رقدي شوي انتي مداومة تعبانة
مريم: لا والله … واذا أنا ما اريد أرقد
خليفه: عاد شو تبين فيني … خليني أروح
مريم: ما اريد اقعد شوف التلفزيون وياي
خليفه: ليش تخافين … بييج الحرامي .. ياهل انتي
مريم : خلوف جب
خليفه: والله مشكلتج … أنا طالع باي
ويشل عمره ويطلع ويخليها في البيت بروحها
وتقعد مريم تسبه بينها وبين نفسها … ماعليه يا الحمار براويك ارجع بس … وتدخل غرفة الضيوف .. وتفتح الكبت … وتشوف ثيابها مال ست سنوات قبل موجوده … بجاماتها .. كناديرها العربية … وكذا بدلة … وتتذكر إنها ما يابت ثياب عشان تعق البدلة اللي عليها واللي يت فيها من الدوام .. فتقرر تكلم مها حرمة حمدان تطرش لها ثياب
مريم: الو مها … شحالج
مها: هلا مريامي … شو عندج متصلة الساعة ثلاث الظهر
مريم: حشا شبلاج .. متصلة اتخبر عنكم … تولهت عليج
مها : اونه …. صدقتج أنا
مريم: مالت عليج وعلى اللي يتصل فيج … شو ريلج وصل من الدوام
مها: لا الحين في الطريج
مريم: تغديتي ؟؟
مها: لا اتريا حمدان … غديت سلطان وأحمد … وخليتهم يدرسون
مريم: زين .. عيل أقولج … دخلي حجرتي … وطرشيلي كندورة تلي أو خوار .. بروح العزبة ويا خليفة … وطرشيلي بدلة حق بعد المغرب يوم بين البنات
مها: ليش هن ما وصلن لين الحين
مريم: لا بعدهن ما ين .. ياللا سرعة سوي اللي قلت لج عليه .. لأنه لو وصل ريلج وانتي ما مطرشة بتنسين ولا بطرشين شي … أدري شوفة أخوي تنسي الدنيا واللي فيها
مها : هاهاهاها … لازم مب ريلي …
مريم: زين روحي سوي اللي قلت لج عليه
مها: اوكي
مريم: يلا باي
مها : باي
بعد ما سكرت مريم عن مها .. قعدت تشوف أغراضها اللي مخلتنهن في الغرفة … روايات عبير وأحلام اللي كانن هي وبنات خالها يقرنهن بالدس عشان الشباب في البيت يعصبون يوم يشوفونهن يقرن روايات لقتهن مكانهن تحت الشبريه …. ودفاتر مذكراتهن … دفترها كانت في كل يوم تكتب بيت شعر عشان إذا حد فتح الدفتر ما يفهم شو اللي مكتوب بس هي تذكر من بيت الشعر اللي مكتوب … ونفس الشي دفاتر روضه وحصه… كل الدفاتر كانن عندها عشان تدسهن بعد ما عرسن …. ولقت بعد تحت الشبرية صندوق صور …. صورهم وهم صغار صورها وصور روضه وحصه …. كم كثر كانن يصورن … صور سلطان وأحمد زوج حصه …. وحمد زوج روضه .. بس هاي الصور كانت قبل لا يعرسون .. الصور اللي بالدس …..
دخلت الخدامة على مريم وهي تشوف الصور .. شاله الكيس اللي طرشته لها مها …
الخدامه: maryamy this things from your house
مريم: أوكي روز شكرا خليه
الخدامة: okay do you want any thing more becouse i’ll go to sleep
مريم: no thanks … روحي الله يحفظج
وتقوم مريم تشفج الكيس وتشوف مها شو طرشت لها
مريم: (وهي تكلم نفسها) لا فالحه حرمت اخوي مطرشه كندورتين وبدلتين …
وغيرت ملابسها وبعد ما أذن العصر طلعت من الحجرة وشافت خالها طالع بيروح المسيد
بو راشد: اوووه مريامي عندنا اليوم
مريم: هلا خالي …شحالك حبيبي.. ( وتروح تحبه على راسه)
بو راشد: بخير الحمدلله .. وينج انتي ما تنشافين … من متى هنيه
مريم: خالي من طلعت من الدوام ييت هنيه
بو راشد: أنا زعلان عليج .. بالمرة قطعتينا
مريم: لا حبيبي كلا ولا زعلك .. إذا إنت زعلت علي من يسوى أراضيه
بو راشد: تبين تراضيني .. تقعدين عندي
مريم: إن شاء الله حبيبي .. إنت تامر أمر فديت روحك
بو راشد: زين أنا بروح المسيد الحين بلحق على الصلاة
مريم: اوكي خالي … وأنا بعد أتريا خليفه بروح وياه صوب العزبة شوي …
بو راشد: زين بنتي .. برايج
ويطلع بو راشد وبعدها بدقايق تسمع سيارة عند الباب وحد يهرن ، ويوم طلعت كان خليفه في النيسان يترياها
خليفه: ياللا خلينا نروح شو اتريين
مريم: زين لحظه يايه
وتركب مريم حذال خليفه في السيارة … ويطلعون من البيت ، ويوم وصلوا صوب البدع
خليفه: هاه مريامي … نروح صوب حراكه .. نلعب شوي
مريم: لا خليفه خلنا نروح العزبة عشان نرد بسرعة ما فينا
خليفه: ليش تخافين ؟؟مريم: لا والله من منو أخاف
خليفه: ما عرف … مب كلامج هذا اللي على الغدا
مريم: لا بس ما فينا نتأخر
خليفه: متاكده ولا ما تثقين في سواقتي
مريم: خليفه … ما فينا على سلطان ولا نريد نتاخر خلنا نروح العزبة ونرد البيت قبل لا يوصلن خواتك عشان الحق أغير
خليفه: زين زين يالخوافه
مريم: ما برد عليك اوكي
خليفه: ما عندج شي تقولينه عشان تردين
ويطول على المسجل … وحاطلها بالروغه
مريم : اووووف شو ها بعد لوعة جبد
خليفه: حليلج انتي .. نحن في البر شو تبين أحطلج بريتني سبير ولا جينفر لوبيز
مريم: لا ما قلت حط لنا اف ام أحسن
خليفه: ما اريد كيفي سيارتي
مريم: تصدق انك بايخ
خليفه: والله إذا مب عاجبنج خلي سلطان يردج
مريم: سخيف …. ما برد عليك
ويقوم خليفه يسرع بالسيارة في الرملة ويركبها على العراقيب … وهي متمسكة بالقو وقاعده تحرطم
مريم: خليفه يا حمار مب منك مني أنا اللي ركبت وياك
خليفه: هاهاهاها كيفي سيارتي ردي ويا سلطان
مريم: انت حمار … شو اتحراني ما برد وياه والله أرد وياه اذا تميت جيه
خليفه: هاهاهاها ما ترومين … أصلا ما بيطيع يردج .. نحس خاصه انج رديتي عليه على الغدا
مريم: ما اريد ارد وياه ولا وياك بكلم دريولنا بخليه اييني
خليفه: هاهاهاها منوه بيخليج تردين وياه
وبعد ما وصلوا العزبة شافوا سيارة سلطان وحذالها سيارة موقفه
مريم: اوووووووه جنه في حد عند سلطان
خليفه: لا هذي سيارة عبدالله ولد عمي محمد
مريم: والل�ت … وتشوف ثيابها مال ست سنوات قبل موجوده … بجاماتها .. كناديرها العربية … وكذا بدلة … وتتذكر إنها ما يابت ثياب عشان تعق البدلة اللي عليها واللي يت فيها من الدوام .. فتقرر تكلم مها حرمة حمدان تطرش لها ثياب
مريم: الو مها … شحالج
مها: هلا مريامي … شو عندج متصلة الساعة ثلاث الظهر
مريم: حشا شبلاج .. متصلة اتخبر عنكم … تولهت عليج
مها : اونه …. صدقتج أنا
مريم: مالت عليج وعلى اللي يتصل فيج … شو ريلج وصل من الدوام
مها: لا الحين في الطريج
مريم: تغديتي ؟؟
مها: لا اتريا حمدان … غديت سلطان وأحمد … وخليتهم يدرسون
مريم: زين .. عيل أقولج … دخلي حجرتي … وطرشيلي كندورة تلي أو خوار .. بروح العزبة ويا خليفة … وطرشيلي بدلة حق بعد المغرب يوم بين البنات
مها: ليش هن ما وصلن لين الحين
مريم: لا بعدهن ما ين .. ياللا سرعة سوي اللي قلت لج عليه .. لأنه لو وصل ريلج وانتي ما مطرشة بتنسين ولا بطرشين شي … أدري شوفة أخوي تنسي الدنيا واللي فيها
مها : هاهاهاها … لازم مب ريلي …
مريم: زين روحي سوي اللي قلت لج عليه
مها: اوكي
مريم: يلا باي
مها : باي
بعد ما سكرت مريم عن مها .. قعدت تشوف أغراضها اللي مخلتنهن في الغرفة … روايات عبير وأحلام اللي كانن هي وبنات خالها يقرنهن بالدس عشان الشباب في البيت يعصبون يوم يشوفونهن يقرن روايات لقتهن مكانهن تحت الشبريه …. ودفاتر مذكراتهن … دفترها كانت في كل يوم تكتب بيت شعر عشان إذا حد فتح الدفتر ما يفهم شو اللي مكتوب بس هي تذكر من بيت الشعر اللي مكتوب … ونفس الشي دفاتر روضه وحصه… كل الدفاتر كانن عندها عشان تدسهن بعد ما عرسن …. ولقت بعد تحت الشبرية صندوق صور …. صورهم وهم صغار صورها وصور روضه وحصه …. كم كثر كانن يصورن … صور سلطان وأحمد زوج حصه …. وحمد زوج روضه .. بس هاي الصور كانت قبل لا يعرسون .. الصور اللي بالدس …..
دخلت الخدامة على مريم وهي تشوف الصور .. شاله الكيس اللي طرشته لها مها …
الخدامه: maryamy this things from your house
مريم: أوكي روز شكرا خليه
الخدامة: okay do you want any thing more becouse i’ll go to sleep
مريم: no thanks … روحي الله يحفظج
وتقوم مريم تشفج الكيس وتشوف مها شو طرشت لها
مريم: (وهي تكلم نفسها) لا فالحه حرمت اخوي مطرشه كندورتين وبدلتين …
وغيرت ملابسها وبعد ما أذن العصر طلعت من الحجرة وشافت خالها طالع بيروح المسيد
بو راشد: اوووه مريامي عندنا اليوم
مريم: هلا خالي …شحالك حبيبي.. ( وتروح تحبه على راسه)
بو راشد: بخير الحمدلله .. وينج انتي ما تنشافين … من متى هنيه
مريم: خالي من طلعت من الدوام ييت هنيه
بو راشد: أنا زعلان عليج .. بالمرة قطعتينا
مريم: لا حبيبي كلا ولا زعلك .. إذا إنت زعلت علي من يسوى أراضيه
بو راشد: تبين تراضيني .. تقعدين عندي
مريم: إن شاء الله حبيبي .. إنت تامر أمر فديت روحك
بو راشد: زين أنا بروح المسيد الحين بلحق على الصلاة
مريم: اوكي خالي … وأنا بعد أتريا خليفه بروح وياه صوب العزبة شوي …
بو راشد: زين بنتي .. برايج
ويطلع بو راشد وبعدها بدقايق تسمع سيارة عند الباب وحد يهرن ، ويوم طلعت كان خليفه في النيسان يترياها
خليفه: ياللا خلينا نروح شو اتريين
مريم: زين لحظه يايه
وتركب مريم حذال خليفه في السيارة … ويطلعون من البيت ، ويوم وصلوا صوب البدع
خليفه: هاه مريامي … نروح صوب حراكه .. نلعب شوي
مريم: لا خليفه خلنا نروح العزبة عشان نرد بسرعة ما فينا
خليفه: ليش تخافين ؟؟مريم: لا والله من منو أخاف
خليفه: ما عرف … مب كلامج هذا اللي على الغدا
مريم: لا بس ما فينا نتأخر
خليفه: متاكده ولا ما تثقين في سواقتي
مريم: خليفه … ما فينا على سلطان ولا نريد نتاخر خلنا نروح العزبة ونرد البيت قبل لا يوصلن خواتك عشان الحق أغير
خليفه: زين زين يالخوافه
مريم: ما برد عليك اوكي
خليفه: ما عندج شي تقولينه عشان تردين
ويطول على المسجل … وحاطلها بالروغه
مريم : اووووف شو ها بعد لوعة جبد
خليفه: حليلج انتي .. نحن في البر شو تبين أحطلج بريتني سبير ولا جينفر لوبيز
مريم: لا ما قلت حط لنا اف ام أحسن
خليفه: ما اريد كيفي سيارتي
مريم: تصدق انك بايخ
خليفه: والله إذا مب عاجبنج خلي سلطان يردج
مريم: سخيف …. ما برد عليك
ويقوم خليفه يسرع بالسيارة في الرملة ويركبها على العراقيب … وهي متمسكة بالقو وقاعده تحرطم
مريم: خليفه يا حمار مب منك مني أنا اللي ركبت وياك
خليفه: هاهاهاها كيفي سيارتي ردي ويا سلطان
مريم: انت حمار … شو اتحراني ما برد وياه والله أرد وياه اذا تميت جيه
خليفه: هاهاهاها ما ترومين … أصلا ما بيطيع يردج .. نحس خاصه انج رديتي عليه على الغدا
مريم: ما اريد ارد وياه ولا وياك بكلم دريولنا بخليه اييني
خليفه: هاهاهاها منوه بيخليج تردين وياه
وبعد ما وصلوا العزبة شافوا سيارة سلطان وحذالها سيارة موقفه
مريم: اوووووووه جنه في حد عند سلطان
خليفه: لا هذي سيارة عبدالله ولد عمي محمد
مريم: والله هو رد من امريكا …
خليفه: رد من أمريكا وتوظف في أدنوك في بوظبي .. وسمعت أنه خطبوله بنت عمي سلطان بيزوج قريب عقبالنا يا رب
مريم: خلص جامعه انت أول .. بعدين أي مخبوله هذي اللي بتزوجك انت
وينزلون من السيارة ويدخلون صوب البوش .. ويشوفهم سلطان وهو معصب وعبدالله يبتسم لهم
سلطان: هاه خلصتوا هياته ولا بعدكم
خليفه: حشا الناس تقول السلام عليكم .. ارتاح لا رحنا لا هنيه ولا هناك مطول العزبة .. مريامي ت
مريم وهي كاتمه غيضها على سلطان وقررت انها تتجاهل كلامه
مريم: هلا عبود شحالك … والله كبرت ولد خالي
عبدالله : مريامي أنا الحين موظف احترميني شوي عبدالله الله يهديج
مريم: هاهاهاها آسفين عبدالله شحالك وشحال هلك والبنات
عبدالله: والله يسرج حالهن إنتي شحالج وشو الشغل وياج
مريم: لا تسال تمام التمام
عبدالله: زين يوم انج تشتغلين في اتصالات نريد رقم مرتب يلا عاد راوينا شطارتج ..
مريم: فالك طيب .. بس انت تعال صوبنا وما يصير خاطرك إلا طيب ، وكيف تخطب ما تقولي ولا تخبرني … شو تخاف احسدك
عبدالله: أفااا عليج انتي الخير والبركه .. أصلا كم مريامي عندنا
مريم: عيل
عبدالله: كلموا عموه بس هي قالت ما تقدر تيي يوم الخطوبه … انا تخبرت عنها وعنج .. قالوا عموه كانت تعبانه شوي
مريم: بس ما اذكر أمي قالتلي
عبدالله: ليش من زود ما تسئلين عشان تقولج
وتحس مريامي ان نظرات سلطان بتحرقها .. وانه وده يذبحها بس ما تدري ليش .. ما تظن عشانها تكلم عبدالله لأنه عبدالله ولد عمه وولد خالها اصغر منهم بثلاث سنوات ودوم كانوا ربع قبل لا يروح يدرس في أمريكا بعد عرس روضه وهنيه يقاطعهم خليفه
خليفه: اي انت وياها بسكم عاد … شو هالبسنج الكبير اللي سويتولنا اياه
عبدالله: هاهاهاها أفا عليك … شحالك وشو الجامعه وياك
خليفه: لا حول ما عندك شي غير الجامعة ترمس عنه … تعال تعال بنراويك انت وبنت عمتك الحلال أحسن
سلطان: خليفه ود مريامي صوب المخمريه وبنتها … عبدالله يبغي يشل البعير عزبتهم … بروح أراويه اللي عندنا عشان يتخير
خليفه: اوكي .. ياللا مريامي
عبدالله: خلينا نشوفج عاد تعالي بوظبي .. غلطي وزورينا شوي ترى ابويه خالج .. مثل ما عمي أحمد خالج
مريم: ان شاء الله … الله يحفظك … مع السلامه
عبدالله: مع السلامه
وبعد ما يقعدون شوي في العزبة ويلفون صوب البوش … وخليفه يخبرها عن اللي ما تعرفهن من النوق يشوفون سلطان ياي صوبهم
سلطان: هاه خلصتوا بنرد البيت … بيأذن المغرب بعد شوي .. بنلحق الصلاة في المسيد
خليفه: هيه نحن جاهزين … عبدالله وين
سلطان: بيرد بوظبي مشغول .. شاف اللي يباه وراح
خليفه : عيل ياللا نروح … هاه مريامي ويا منوه بتردين
مريم: برد وياك ويا منوه يعني برد ..
خليفه: متاكده
مريم: ياللا نروح
خليفه: بشروطي
سلطان: شعندك على بنت عمتك
خليفه: ماشي نتفاهم
سلطان : ( وهو يخزهم) على شوه
مريم: ماشي … سر .. ياللا تعال خليفه
سلطان: على العموم أنا بكون وراكم خليفه مفهموم
خليفه: ليش لا يكون مركب وياي اليدي ديانا وبخطفها .. حشا
مريم: لا والله… أحسن من الليدي ديانا … ياللا تعال نروح
وتروح مريامي سيارة خليفه .. أما خليفه فوقف يسمع سلطان يعطيه شويه نصايح وتعليمات … وبعد ما ركب السيارة
خليفه: اوف منه حشا .. ما يعطي الواحد فجه
مريم: ليش شو قالك؟؟؟
خليفه: بذمتج يوم كنتوا تيون العزبة وياه يوم كان قدي، ما كان يسوي حركات
مريم: ليش ما تخبرته
خليفه: أنا أسألج الحين قولي
مريم : اممممم تصدق عاد إن سلطان كان حنون، مع أول صرخه أصرخها يخفف السرعة ويحاول يسوق بشكل يرضي جميع الأذواق
خليفه: كيف يعني
مريم: يعني روضه وحصه ونورة يبنه يسرع … وأنا أخاف فكان يرضينا كلنا
خليفه: يعني يسوق سواقة خبلان على قولته
مريم: على الأقل أحسن من سواقتك
خليفه: وليش ما ركبتي وياه
مريم: ياللا خلنا نروح البيت
ويطلعون من العزبة … بس هالمرة يسوق خليفة بطريقه محترمة لأن سلطان كان وراه وما كان يقدر يسوي حركات
في بيت بو راشد

دخلت مريم الصالة ولقت بنات خالها وحريم عياله موجودات وحرمة خالها قاعده وياهن
مريم (وهي تبتسم) : السلام عليكم
الحريم كلهن : وعليكم السلام
حصه: لا لا لا هذي مريامي في بيتنا … من وين يايه
أم راشد: مريامي خلاص .. عافتنا ، من رحتن ما قامت تيي شرات أول ولا تسأل عنا
مريم: خالوه حرام عليج والله إنتي دوم على بالي بعدين كنت أتصل أتخبر عنج وايي أسلم عليج دوم ، بعدين كنت في العزبة … كنت ويا خليفه لمعلوماتج إخت حصه أنا من رديت من الدوام أنا هنيه
وتروح تسلم عليهن وشحالج ومن هالكلام حق كل وحده منهن
روضه: تدرين دخلتج هاي ذكرتني بأيام أول … لو انج قطعتي مرة وحده
مريم: أنا ما قطعت إنتن اللي ما تين العين الا في الشهر مرة ، عيل وين رياييلكن وعيال خالي
نورة: في الميلس ، عندهم شباب هناك
مريم: هاه لين متى بتقعدن هنيه
روضه: لين يوم الجمعه ، بس حمد وأحمد بيردون بوظبي يعني بنقعد قعدة بنات محترمه
مريم: هيه بعد ما ترقدون عيالكم أول ، وينهم ما شوف حد فيهم
موزة حرمة راشد : الأولاد في الميلس عند خوالهم وأبهاتهم والبنات فوق في حجرة الألعاب والفيديو
حصه: وين خليفه وسلطان ، مب كانوا وياج في العزبة
مريم: راحوا الميلس على ما أظن …. أقول أنا بدخل أخذ دش سريع قبل لا يأذن يايه من العزبة وكلي رمل
حصه: اوكي ونحن بندخل حجرنا انتوضا وبنصلي

وبعد ما خلصن صلاة ردن يقعدن في الصاله
حصه: وين سلطان والله ولهت عليه من متى ما شفته
مريم: وخليفه لا يكون مب اخوج
روضه: لازم المحامي الأول مال خليفه … حتى خليفه وحشنا بس خليفه دومه عندنا في بوظبي وما يقطع فديت روحه دومه يتصل
مريم: راعي واجب …. مسنع لازم
حصه: شو قصدج سلطان مب مسنع يعني
مريم: حشا أنا ما قلت
ويدخل سلطان هوه وخليفه من برع يايين من الصلاه وياهم أحمد وحمد رياييل حصه وروضه
روضه: ولد حلال تونا نطريك وحشتنا
خليفه: أنا أدري مشهور كل الناس تطريني
روضه: لا أكلم سلطان
ويقومن يسلمن على خوانهن
سلطان: هلا والله وأنا أقوول شو هالنور اللي منور المسعودي ثركن انتن هنيه
روضه: هيه هذا كله نوري
خليفه: كان موصل لين العزبه …. خيبه مولد كهربا هب نور
حمد: هاهاهاها شو تقصد حرمتي تجذب يعني
أحمد: هاهاهاه لو سمحت هذا نور حرمتي هب حرمتك
خليفه: ونك عاد انت وياه …. بابا المسعودي اليوم منوره ليش ان مريامي عندنا …. نور العين كله هذي
مريم: الله يجبر بخاطرك ولد خالي مشكور
أحمد : هاهاهاه شحالج بنت عمتي ، عاش من شافج كم مرة ييت العين ما شفتج وين انتي مختفيه
مريم: ادل بيتنا لو صدق تبغي تسأل جان مريت علينا
أحمد: هاهاها لو أقولج مشغول بتصدقين
مريم: لا ما بصدق
أحمد : عيل ما بقول
مريم: هاهاها لا تقول ،شحالك حمد وينك ما تمرنا
حمد: اخاف أقولج مشغول ما تصدقين
مريم: هاهاها تراكم دوم اتعلثون بمشغول هاي
حمد: وين عمتي بنسلم عليها، نحن بنسري بوظبي الحين
روضه: شو ما قعدتوا
أحمد: نريد نوصل قبل المباراه بنشوفها هناك
حصه: بتروحون رباعه ولا بتتابعون
حمد: لا بو� يتخير
خليفه: اوكي .. ياللا مريامي
عبدالله: خلينا نشوفج عاد تعالي بوظبي .. غلطي وزورينا شوي ترى ابويه خالج .. مثل ما عمي أحمد خالج
مريم: ان شاء الله … الله يحفظك … مع السلامه
عبدالله: مع السلامه
وبعد ما يقعدون شوي في العزبة ويلفون صوب البوش … وخليفه يخبرها عن اللي ما تعرفهن من النوق يشوفون سلطان ياي صوبهم
سلطان: هاه خلصتوا بنرد البيت … بيأذن المغرب بعد شوي .. بنلحق الصلاة في المسيد
خليفه: هيه نحن جاهزين … عبدالله وين
سلطان: بيرد بوظبي مشغول .. شاف اللي يباه وراح
خليفه : عيل ياللا نروح … هاه مريامي ويا منوه بتردين
مريم: برد وياك ويا منوه يعني برد ..
خليفه: متاكده
مريم: ياللا نروح
خليفه: بشروطي
سلطان: شعندك على بنت عمتك
خليفه: ماشي نتفاهم
سلطان : ( وهو يخزهم) على شوه
مريم: ماشي … سر .. ياللا تعال خليفه
سلطان: على العموم أنا بكون وراكم خليفه مفهموم
خليفه: ليش لا يكون مركب وياي اليدي ديانا وبخطفها .. حشا
مريم: لا والله… أحسن من الليدي ديانا … ياللا تعال نروح
وتروح مريامي سيارة خليفه .. أما خليفه فوقف يسمع سلطان يعطيه شويه نصايح وتعليمات … وبعد ما ركب السيارة
خليفه: اوف منه حشا .. ما يعطي الواحد فجه
مريم: ليش شو قالك؟؟؟
خليفه: بذمتج يوم كنتوا تيون العزبة وياه يوم كان قدي، ما كان يسوي حركات
مريم: ليش ما تخبرته
خليفه: أنا أسألج الحين قولي
مريم : اممممم تصدق عاد إن سلطان كان حنون، مع أول صرخه أصرخها يخفف السرعة ويحاول يسوق بشكل يرضي جميع الأذواق
خليفه: كيف يعني
مريم: يعني روضه وحصه ونورة يبنه يسرع … وأنا أخاف فكان يرضينا كلنا
خليفه: يعني يسوق سواقة خبلان على قولته
مريم: على الأقل أحسن من سواقتك
خليفه: وليش ما ركبتي وياه
مريم: ياللا خلنا نروح البيت
ويطلعون من العزبة … بس هالمرة يسوق خليفة بطريقه محترمة لأن سلطان كان وراه وما كان يقدر يسوي حركات

**************************

في بيت بو راشد

دخلت مريم الصالة ولقت بنات خالها وحريم عياله موجودات وحرمة خالها قاعده وياهن
مريم (وهي تبتسم) : السلام عليكم
الحريم كلهن : وعليكم السلام
حصه: لا لا لا هذي مريامي في بيتنا … من وين يايه
أم راشد: مريامي خلاص .. عافتنا ، من رحتن ما قامت تيي شرات أول ولا تسأل عنا
مريم: خالوه حرام عليج والله إنتي دوم على بالي بعدين كنت أتصل أتخبر عنج وايي أسلم عليج دوم ، بعدين كنت في العزبة … كنت ويا خليفه لمعلوماتج إخت حصه أنا من رديت من الدوام أنا هنيه
وتروح تسلم عليهن وشحالج ومن هالكلام حق كل وحده منهن
روضه: تدرين دخلتج هاي ذكرتني بأيام أول … لو انج قطعتي مرة وحده
مريم: أنا ما قطعت إنتن اللي ما تين العين الا في الشهر مرة ، عيل وين رياييلكن وعيال خالي
نورة: في الميلس ، عندهم شباب هناك
مريم: هاه لين متى بتقعدن هنيه
روضه: لين يوم الجمعه ، بس حمد وأحمد بيردون بوظبي يعني بنقعد قعدة بنات محترمه
مريم: هيه بعد ما ترقدون عيالكم أول ، وينهم ما شوف حد فيهم
موزة حرمة راشد : الأولاد في الميلس عند خوالهم وأبهاتهم والبنات فوق في حجرة الألعاب والفيديو
حصه: وين خليفه وسلطان ، مب كانوا وياج في العزبة
مريم: راحوا الميلس على ما أظن …. أقول أنا بدخل أخذ دش سريع قبل لا يأذن يايه من العزبة وكلي رمل
حصه: اوكي ونحن بندخل حجرنا انتوضا وبنصلي

وبعد ما خلصن صلاة ردن يقعدن في الصاله
حصه: وين سلطان والله ولهت عليه من متى ما شفته
مريم: وخليفه لا يكون مب اخوج
روضه: لازم المحامي الأول مال خليفه … حتى خليفه وحشنا بس خليفه دومه عندنا في بوظبي وما يقطع فديت روحه دومه يتصل
مريم: راعي واجب …. مسنع لازم
حصه: شو قصدج سلطان مب مسنع يعني
مريم: حشا أنا ما قلت
ويدخل سلطان هوه وخليفه من برع يايين من الصلاه وياهم أحمد وحمد رياييل حصه وروضه
روضه: ولد حلال تونا نطريك وحشتنا
خليفه: أنا أدري مشهور كل الناس تطريني
روضه: لا أكلم سلطان
ويقومن يسلمن على خوانهن
سلطان: هلا والله وأنا أقوول شو هالنور اللي منور المسعودي ثركن انتن هنيه
روضه: هيه هذا كله نوري
خليفه: كان موصل لين العزبه …. خيبه مولد كهربا هب نور
حمد: هاهاهاها شو تقصد حرمتي تجذب يعني
أحمد: هاهاهاه لو سمحت هذا نور حرمتي هب حرمتك
خليفه: ونك عاد انت وياه …. بابا المسعودي اليوم منوره ليش ان مريامي عندنا …. نور العين كله هذي
مريم: الله يجبر بخاطرك ولد خالي مشكور
أحمد : هاهاهاه شحالج بنت عمتي ، عاش من شافج كم مرة ييت العين ما شفتج وين انتي مختفيه
مريم: ادل بيتنا لو صدق تبغي تسأل جان مريت علينا
أحمد: هاهاها لو أقولج مشغول بتصدقين
مريم: لا ما بصدق
أحمد : عيل ما بقول
مريم: هاهاها لا تقول ،شحالك حمد وينك ما تمرنا
حمد: اخاف أقولج مشغول ما تصدقين
مريم: هاهاها تراكم دوم اتعلثون بمشغول هاي
حمد: وين عمتي بنسلم عليها، نحن بنسري بوظبي الحين
روضه: شو ما قعدتوا
أحمد: نريد نوصل قبل المباراه بنشوفها هناك
حصه: بتروحون رباعه ولا بتتابعون
حمد: لا بوقف سيارتي هنيه وبنروح في سيارة أحمد
روضه: أحسن بعد
سلطان: أنا بعد بروح بوظبي عندي شغيلات بقضيهن … مريامي روحي جهزيلي شنطتي
روضه: ليش بتروح بوظبي
حصه: وين بتروح نحن اليوم يايين ، شو هالمذهب اللي عندك
سلطان: برد باجر ، بروح سويحان العزبه عند عبدالله وبنبات هناك
حصه: قول سويحان هب بوظبي
سلطان: زين سويحان …
روضه: وبعدها مريامي تسويلك الشنطه ، يوم ما كانت في بيتنا منو يسويلك الشنطه
سلطان: بروحي ، بس هيه هنيه اليوم خلها تذكر أيام أول
مريم: اوكي بروح أسويلك الشنطه ، بتين حصه
حصه: لا بقعد ويا ريلي بيروح بوظبي الحين ، بس غريبه مريامي غاديه مطيعه
مريم: ربج بعد ، كبرنا
وتروح مريامي فوق غرفة سلطان ومن داخلها معصبه عليه، لأنه يوم قالها تروح تسويله الشنطه كان يعطيها أمر مب يطلب بأدب، بس ما حبت تكبر السالفه جدام عيال خوالها
خليفه( يصارخ وهي طالعه الدري) : اوووووووووه مريامي تسمع الكلام وما تسأل عن الكلمه السحريه، أقول سلطان مريامي عشان تسمع الكلام لازم تأمر عليها
وما سمعت سلطان شو رد عليه اللي سمعته انهم قاعدين يضحكون

في غرفة سلطان
كل شي في مكانه ما تغير … طلعت الشنطه الصغيره اللي يستخدمها يوم يروح يبات يومين أي مكان وحطتله فيها وزارين وفانيلتين كل شي كان مكانه وين ما تذكره، وطلعت له فوطه وحطتله في الشنطه جراجة تيلفونه وفرشاة أسنان يديده ومعجون، وحطتله عطر لوليتا لمبيكا رجالي من على التواليت في الشنطه… وصكتها وقفت تطلعله كنادير
وهي يالسه تدورله طربوشه حق الكندورتين اللي طلعتهن دخل سلطان الحجرة
سلطان: حطيتي الجراجه
مريم: ايوه
سلطان: وعطر
مريم: حطيت لك لوليتا لمبيكا اللي على التواليت، وحطيت لك فانيلتين ووزارين وفوطه إذا بتقعد لين المسا باجر أو بتروح بوظبي ، وحطيت لك في الكيس اللي بتعلق فيه الكنادير كندورة سودا وحده بيضا، يمكن يبرد الجو في الليل عشان تغير
سلطان: والغتر
مريم: علقت لك وحده بيضا وثانيه حمراء عشان تلفهن
وطلعت مريم وهيه تكلمه الطرابيش حق الكنادير وحطتهن في مخبا كل كندورة .
مريم: تريد شي بعد
سلطان: لا مشكورة
مريم: العفو … بطرش روز تنزل الشنطه والكنادير
وتطلع مريم من الحجرة قبل لا يقول اي شي ثاني وتنزل تحت وتطرش الخدامة
كانن بنات خالها حصه ونورة وروضه قاعدات جدام باب الفيلا … فطلعت تقعد وياهن
مريم: مرحبا
حصه: هلا رتبتي شنطة سلطان
مريم: رتبتها والحين روز بتنزلها
روضه: غريبه يعني رحتي ترتبينها هالمرة دون ولا كلمة ولا اعتراض
مريم: لا يا غبية … يوم أسمع الكلام وما ارد عليه ينغاض أكثر ، بعدين كبرنا على حركات اليهال
حصه: صدق انج لعينه
مريم: اخوج اللي يبدا ويتسيخف علي، المهم وين احمد وحمد راحوا خلاص
حصه: راحوا ربي يحفظهم ان شاء الله
مريم: عيل وين راشد وسعيد ما شفتهم
نورة: في الميلس ، حمدان اخوج عندهم
مريم: صح قالي بيي اليوم ، عيل وين اخوي ناصر نورة ما شفته
نوره: راح بيتكم يسلم على عمي وعموه ويمكن الحين في الميلس ويا حمدان
مريم: لحق حمدان على احمد وحمد
حصه: هيه شفناه هنيه وسلمنا عليه
مريم: وخليفه وين
روضه: طلع هذا مثل الزيبق ما يقعد
وهنيه يطلع سلطان بعد ما تسبح ومتعطر وريحة عطره شاله البقعه
سلطان: شو تسون هنيه
حصه: نسولف … قاعدين نتذكر أيام مضت
سلطان: وين عيالكم
روضه: موزه وعاشه يعشونهم مع عيالهم عشان يرقدون بعدين
سلطان: يا حافظ وانتن قاعدات هنيه ومخليات حريم خوانكم يمسكون عيالكم
نوره: والله يوم كنا هنيه في بيت ابونا مسكنا عيالهم ليش هن ما يمسكن عيالنا شوي
سلطان: زين انتي وين ريلج ما شفته
نورة: في الميلس وياه حمدان
سلطان: زين دخلن داخل الحين أنا بروح اشوفهم في الميلس وبطلع بروح سويحان.. اقول مريامي حطوا الشنطه والكنادير في السياره
مريم: حطوهن
سلطان: اوكي عيل مع السلامه اشوفكن باجر
نوره + حصه+ روضه+ مريم : مع السلامه
مريم: عسى الرب حافظنك ….
وقامن دخلن داخل ….
روضه: بروح أشوف عيالي وبرقدهم
مريم: من الحين حرام عليج توها الساعه 7
روضه: لين ما أغيرلهم وأرقدهم بتصير ثمان بعدين أحسن عشان نتفيج نقعد مع بعض
حصه: وأنا بعد بروح أشوف عيالي
مريم: وانتي نوره ما بتروحين تشوفين عيالج
نورة: لا نحن بنروح البيت عندكم، أتريا أخوج ايي من الميلس ، انتي الليله بتقعدين هنيه ما بتردين وياي
مريم: هيه بقعد من زمان ما قعدت ويا حصه وروضه
نورة: زين
وهنيه تطلع أم راشد من حجرتها متلبسه وشاله عباتها
نوره: وين بتروحين أمايا
أم راشد: بروح شوي صوب مريم حرمت ولد خالي جمعه تعبانه
نورة: سلمي عليها
أم راشد: ان شاء الله ، وانتي مريامي عن تروحين قعدي الليله هنيه
مريم: ان شاء الله خالوه ، الليله ببات هنيه
وتطلع أم راشد وتقعد مريم ونورة يسولفون عن العيال ، وبعد شوي يدخل عليهم ناصر وحمدان وسعيد وراشد
راشد: السلام عليكم … شحالج مريامي وشحال الدوام وياج
مريامي: يسرك الحال شحالك انت ، وشحالك سعيد
راشد: بخير وينج ما تنشافين
مريم: موجوده في هالدنيا
سعيد: يقولون انج ما تقعدين في البيت شرات اول
مريم: اول ما كان فيه دوام وشغل وبعدين اذا قعدت هنيه منوه بيقعد عند ابوه وامي … أول نورة وناصر وحميد وحرمته في البيت الحين ماشي غيري أنا ومها وحمدان دومه برع
حمدان: هاهاهاها رديه مني الحين
مريم: محشوم يا بو أحمد
حمدان: هاه بتروحين وياي ولا
مريم: لا بقعد هنيه اليوم روح برايك
حمدان: زين على راحتج
سعيد: عيل وين حريمنا ووين أمي
نورة: حريمكم في حجرهن وأمي طلعت وخواتي يرقدون عيالهم
ناصر: عيل ياللا انتي ييبي العيال خلينا نروح
نورة: الأولاد وين كانوا عندك
ناصر: برايهم طلعوا ويا خليفه اخوج
نورة: زين بروح اييب سلمى وبزقر الخدامه
ويطلعون عيال خالها حجرهم وتروح نورة وناصر وحمدان
***********************
في الليل في غرفة الضيوف كانن حصه وروضه ومريم قاعدات يسولفن
مريم: قولن وانا افتش في الحجرة شو لقيت
حصه: شو لقيتي
مريم: صبري براويج
وتطلع من تحت الشبريه الدفاتر
مريم: هاه شو رايج
روضه: يخرب من متى حشا تراث
حصه: مب قنالج تيودينهن لنا
مريم: هيه وأنا خليتهن تحت الشبريه
حصه: هذي دفاتري من عشر سنوات قبل لا اتزوج أحمد
مريم: حتى دفتري من عشر سنين
روضه: أنا دفتري من ثمان سنين أول ما انخطبت حق حمد
حصه: هاتي مريامي أشوف دفترج
مريم: روحي ولي ما اريد فيه أسرار
روضه: اي أسرار لو تعطين خليفه يقراه بيفهم اللي فيه
مريم: لا والله
حصه: هيه كل اللي فيه حق سلطان تقصدين فيه سلطان منوه ما يدري حتى أحمد ريلي يعرف
مريم: قولي والله شدراه … انتي حالفه ما تقولين حق حد
حصه: منوه قالج إني قلت حق حد
مريم: شدراهم عيل
روضه: ماما يوم ما طعتي تتزوجين سيف ولد عمي محمد قبل سنتين كلهم عرفوا انج ما تبينه لأنج تبين سلطان
مريم: ما سمعت هالكلام
حصه: منوه بيي يقولج هالشي … انتي ما تيين بوظبي عشان تعرفين
روضه: بيوت عمومتي في بوظبي كلهم يعرفون
حصه: وبعدين وياج انتي … يعني صح سلطان أخوي بس والله حرام عليج اللي تسوينه في نفسج .. مال عشان تغير
سلطان: والغتر
مريم: علقت لك وحده بيضا وثانيه حمراء عشان تلفهن
وطلعت مريم وهيه تكلمه الطرابيش حق الكنادير وحطتهن في مخبا كل كندورة .
مريم: تريد شي بعد
سلطان: لا مشكورة
مريم: العفو … بطرش روز تنزل الشنطه والكنادير
وتطلع مريم من الحجرة قبل لا يقول اي شي ثاني وتنزل تحت وتطرش الخدامة
كانن بنات خالها حصه ونورة وروضه قاعدات جدام باب الفيلا … فطلعت تقعد وياهن
مريم: مرحبا
حصه: هلا رتبتي شنطة سلطان
مريم: رتبتها والحين روز بتنزلها
روضه: غريبه يعني رحتي ترتبينها هالمرة دون ولا كلمة ولا اعتراض
مريم: لا يا غبية … يوم أسمع الكلام وما ارد عليه ينغاض أكثر ، بعدين كبرنا على حركات اليهال
حصه: صدق انج لعينه
مريم: اخوج اللي يبدا ويتسيخف علي، المهم وين احمد وحمد راحوا خلاص
حصه: راحوا ربي يحفظهم ان شاء الله
مريم: عيل وين راشد وسعيد ما شفتهم
نورة: في الميلس ، حمدان اخوج عندهم
مريم: صح قالي بيي اليوم ، عيل وين اخوي ناصر نورة ما شفته
نوره: راح بيتكم يسلم على عمي وعموه ويمكن الحين في الميلس ويا حمدان
مريم: لحق حمدان على احمد وحمد
حصه: هيه شفناه هنيه وسلمنا عليه
مريم: وخليفه وين
روضه: طلع هذا مثل الزيبق ما يقعد
وهنيه يطلع سلطان بعد ما تسبح ومتعطر وريحة عطره شاله البقعه
سلطان: شو تسون هنيه
حصه: نسولف … قاعدين نتذكر أيام مضت
سلطان: وين عيالكم
روضه: موزه وعاشه يعشونهم مع عيالهم عشان يرقدون بعدين
سلطان: يا حافظ وانتن قاعدات هنيه ومخليات حريم خوانكم يمسكون عيالكم
نوره: والله يوم كنا هنيه في بيت ابونا مسكنا عيالهم ليش هن ما يمسكن عيالنا شوي
سلطان: زين انتي وين ريلج ما شفته
نورة: في الميلس وياه حمدان
سلطان: زين دخلن داخل الحين أنا بروح اشوفهم في الميلس وبطلع بروح سويحان.. اقول مريامي حطوا الشنطه والكنادير في السياره
مريم: حطوهن
سلطان: اوكي عيل مع السلامه اشوفكن باجر
نوره + حصه+ روضه+ مريم : مع السلامه
مريم: عسى الرب حافظنك ….
وقامن دخلن داخل ….
روضه: بروح أشوف عيالي وبرقدهم
مريم: من الحين حرام عليج توها الساعه 7
روضه: لين ما أغيرلهم وأرقدهم بتصير ثمان بعدين أحسن عشان نتفيج نقعد مع بعض
حصه: وأنا بعد بروح أشوف عيالي
مريم: وانتي نوره ما بتروحين تشوفين عيالج
نورة: لا نحن بنروح البيت عندكم، أتريا أخوج ايي من الميلس ، انتي الليله بتقعدين هنيه ما بتردين وياي
مريم: هيه بقعد من زمان ما قعدت ويا حصه وروضه
نورة: زين
وهنيه تطلع أم راشد من حجرتها متلبسه وشاله عباتها
نوره: وين بتروحين أمايا
أم راشد: بروح شوي صوب مريم حرمت ولد خالي جمعه تعبانه
نورة: سلمي عليها
أم راشد: ان شاء الله ، وانتي مريامي عن تروحين قعدي الليله هنيه
مريم: ان شاء الله خالوه ، الليله ببات هنيه
وتطلع أم راشد وتقعد مريم ونورة يسولفون عن العيال ، وبعد شوي يدخل عليهم ناصر وحمدان وسعيد وراشد
راشد: السلام عليكم … شحالج مريامي وشحال الدوام وياج
مريامي: يسرك الحال شحالك انت ، وشحالك سعيد
راشد: بخير وينج ما تنشافين
مريم: موجوده في هالدنيا
سعيد: يقولون انج ما تقعدين في البيت شرات اول
مريم: اول ما كان فيه دوام وشغل وبعدين اذا قعدت هنيه منوه بيقعد عند ابوه وامي … أول نورة وناصر وحميد وحرمته في البيت الحين ماشي غيري أنا ومها وحمدان دومه برع
حمدان: هاهاهاها رديه مني الحين
مريم: محشوم يا بو أحمد
حمدان: هاه بتروحين وياي ولا
مريم: لا بقعد هنيه اليوم روح برايك
حمدان: زين على راحتج
سعيد: عيل وين حريمنا ووين أمي
نورة: حريمكم في حجرهن وأمي طلعت وخواتي يرقدون عيالهم
ناصر: عيل ياللا انتي ييبي العيال خلينا نروح
نورة: الأولاد وين كانوا عندك
ناصر: برايهم طلعوا ويا خليفه اخوج
نورة: زين بروح اييب سلمى وبزقر الخدامه
ويطلعون عيال خالها حجرهم وتروح نورة وناصر وحمدان
***********************
في الليل في غرفة الضيوف كانن حصه وروضه ومريم قاعدات يسولفن
مريم: قولن وانا افتش في الحجرة شو لقيت
حصه: شو لقيتي
مريم: صبري براويج
وتطلع من تحت الشبريه الدفاتر
مريم: هاه شو رايج
روضه: يخرب من متى حشا تراث
حصه: مب قنالج تيودينهن لنا
مريم: هيه وأنا خليتهن تحت الشبريه
حصه: هذي دفاتري من عشر سنوات قبل لا اتزوج أحمد
مريم: حتى دفتري من عشر سنين
روضه: أنا دفتري من ثمان سنين أول ما انخطبت حق حمد
حصه: هاتي مريامي أشوف دفترج
مريم: روحي ولي ما اريد فيه أسرار
روضه: اي أسرار لو تعطين خليفه يقراه بيفهم اللي فيه
مريم: لا والله
حصه: هيه كل اللي فيه حق سلطان تقصدين فيه سلطان منوه ما يدري حتى أحمد ريلي يعرف
مريم: قولي والله شدراه … انتي حالفه ما تقولين حق حد
حصه: منوه قالج إني قلت حق حد
مريم: شدراهم عيل
روضه: ماما يوم ما طعتي تتزوجين سيف ولد عمي محمد قبل سنتين كلهم عرفوا انج ما تبينه لأنج تبين سلطان
مريم: ما سمعت هالكلام
حصه: منوه بيي يقولج هالشي … انتي ما تيين بوظبي عشان تعرفين
روضه: بيوت عمومتي في بوظبي كلهم يعرفون
حصه: وبعدين وياج انتي … يعني صح سلطان أخوي بس والله حرام عليج اللي تسوينه في نفسج .. ما يستاهل كل هذا
روضه: مريامي عمرج الحين 27 بعد كم شهر بتدخلينالثمانية وعشرين متى بتلحقين تعرسين وتيبين لج ولد أو بنت
ومريم ساكته ما ترد
حصه: شوفي كلنا أصغر منج وعرسنا وعندنا عيال ، ما تم حد في العايله كبرج ما معرسه
مريم: ومحد في العايله لا كبري ولا أصغر مني عندها ماجستير بعد
روضه: شو يعني عندج ماجستير البنت أهم شي لها الستر ولا الشهاده تحصيل حاصل
حصه: لو انتي ما تشتغلين وتقعدين في البيت هلج بيصرفون عليج كثر راتبج في الشهر مرتين لو تحبين
مريم: اقول يوم بتلقن لي ريل تكلمن جيه .. الحين ما فيه حد
روضه : ويوم بيي الحد ندريبج ما بتوافقين
مريم: على شوه أوافق … أتزوج واحد ما يعرفني ولا أعرفه شوه خذوه وغلوه السالفه .. اوكي يلعن أبو الحب بس تعتقدين إني بنجح يوم أتزوج واحد بس يريد يتزوجني لنه شافني وغني حلوه ولا أتزوج عشان أكون ديكور في البيت حالي حال كنبة أو كرسي يتزوجني اللي أخذه عشان أييب له عيال بس وله حياة خاصه ثانية أهم مني
روضه: شو هالكلام
مريم: الكلام الصدق
حصه: يعني حتى سلطان لو بغاج ما بتزوجينه
مريم: لكن سلطان لا قال يبغيني ولا حتى يفتكر في السالفه ..
روضه: حمار
مريم: لا مب حمار ، يوم يبغي يعرس بيقول حق خالوه تدورله حرمه ، وكالعاده بدور له وحده من أهلها مثل ما يوزت راشد وسعيد
روضه: زين بنقولها تخطبج انتي حق سلطان
مريم: بذبحج انتي حالفه ما تكلمين في هالموضوع
حصه: وبتخطب له وحده صغيره وحلوه وما داخله الجامعه
روضه: مريامي حلوة ماشاء الله عليها وكل ما تكبر تحلو أكثر
مريم: الله يجبر بخاطرج بنت خالي
حصه: هو لو يعرس ونفتك كنا يمكن قدرنا نقنعج تعرسين
مريم: شدراج
روضه: ما بيكون عندج أمل
مريم: هاهاها يمكن أنتحر
حصه: هاهاها تسوينها صايره جوليت
روضه: بس روميو حمار ما يفهم
الجزء الثاني

من قصة حب مع وقف التفيذ

يوم الجمعة … الساعة خمس العصر … خليفه ومريامي قاعدين جدام باب الفيلا بعد ما راحوا هل بوظبي كلهم
مريم: آه يا خليفه …. راحوا وراحت روحي وياهم
خليفه: يا حليلج … أقول صيحي صيحي عشان أصيح وياج … ولا أقول صبري بروح أييب كلينكس
مريم: تدري إنك بايخ … ما أدري شو مقعدني وياك
خليفه: أنا أدري محد في البيت غيري تقعدين وياه … بس الحين بفكج من ويهي وبذلف
مريم: على وين ان شاء الله … ودني بيتنا أول … صارلي يومين عندكم
خليفه: تحلمين أوديج … شو نسيتي يوم كنتي تقعدين بالأسابيع
مريم: اقول كلمت سلطان … قايل بيرجع أمس من سويحان … واليوم الجمعه وما رجع
خليفه: في بوظبي بيت عمي محمد … كلمته اليوم الصبح … قال انه بيرجع اليوم بس ما يندرابه
مريم: أها … زين بتوصلني البيت
خليفه: بوصلج … بس بروح قبل مشوار ويوم برجع بوديج أوكي
مريم: على شوه هالعباله… بخلي الدريول يوديني
خليفه: استريحي … لا دريول ولا غيره يوم برجع بوديج … أريد أسلم على عموه
مريم : اوكي بترياك … بقعد مع الشيبان شوي

يشوفون سيارة سلطان داخله من الباب الرئيسي للبيت وهم قاعدين جدام باب الفيلا
خليفه: لو طرينا مليون مب أحسن كنا تجاسمناه …. وخذتلي اكس فايف … ولا رنج من اليداد
مريم: هاهاهاهاه.. ويا ويهك … يا الطماع …
وينزل سلطان من السيارة ويتجدم صوبهم
سلطان: السلام عليكم … شو راحن البنات
خليفه: راحن … ومعصبات عليك … قرضنك قراض … اليوم خذت انت كل حسناتهن … هذا إذا عندهن حسنات
سلطان وهو يبتسم : أوف أكيد هاي حصه
خليفه : من غيرها …. بس روضه ونوره شاركنها …
سلطان: وانتي مريامي ما قلتي شي
مريامي : وانا شلي خص … انت وخواتك تتواسوون
خليفه: حليلها مريامي … تقولهم يمكن انشغل … لا تحكمون لين ما تعرفون
مريامي ونظراتها على خليفه باستهزاء : هاهاهاها تستخف دمك حضرتك
خليفه: هاهاهاها قولي والله ما قلت
مريامي: سخيف … اقول ما قلت بتروح تعر الحين … اقول روح احسلك عشان ترد بسرعه وتوصلني البيت
سلطان: ليش ما تقعدين
مريم: عندي شغل باجر
سلطان: الدريول موجود بيوصلج وين ما تبين
مريم: أغراضي وقشاري كله في البيت
سلطان: كلميهم يطرشون اللي تبينه
مريم: أريد أروح بيتنا … ما أرتاح الا هناك
خليفه: سبحان مغير الأحوال
مريم وهي اطالع خليفه : بتروح ولا أروح ويا الدريول
خليفه: جنج تروغيني من بيتنا
مريم : يا الله وبعدين وياك
خليفه: اوكي اوكي

وهنيه سلطان يدخل البيت عنهم … بعد ما حس إن مريامي ما تريد تكمل الحوار وياه …وبينه وبين نفسه كان يفكر … غريبه بعد مامر على زواج روضه ست سنوات … بعد ليلة عرس روضه ولين اليوم مب قادرة تنسى أو تسامحه … يا ترى كم كثر تحتقره … وتكرهه …. طيب إذا هيه تكرهه هالكثر ليش ما تقول وتريح الجميع وترتاح… وليش هو ما يقولهم إنها ما تحبه وإنهم يتوهمون هالشي … يمكن ما يريد حد يدري إنها ما تحبه عشان ما ياخذها حد … بس هذا عقاب لها هي والمفروض يعاقب نفسه ما يعاقبها هيه لأنها ما غلطت عليه كثر هوه ما غلط عليها وهانها

في صالة البيت … مريامي قاعده ويا حرمة خالها وخالها … يسولفون عن البوش والعزب ينزل سلطان بعد ما غير ثيابه وتسبح
بو راشد: انت متى رجعت
سلطان: رجعت من ساعه الحين
ويورح يسلم على أبوه وأمه
أم راشد: وين بت أمس
سلطان: رحت بيت عمي محمد ويا عبدالله
أم راشد: وشحالهم هناك عمك وعمتك والعيال
سلطان: الحمدلله محتشرين عشان عرس عبدالله … بعرس بعد ثلاث شهور
أم راشد: متى حددوا … لين قبل يومين ما تكلموا في السالفه .. كلمت جليثم حرمت سلطان قالتلي ما قالولها
سلطان: أمس راحن الحريم واحددن كل شي .. واليوم المسا بيروح عمي محمد يكلم عمي سلطان
بو راشد: منو من بنات سلطان بياخذون
سلطان : نوره …
أم راشد: تستاهل .. ماشاء الله عليها مرحبانيه وطويله وتقاطيعها حلوة
سلطان: أذكرها يوم كنا صغار … يا حيه لقاله حرمه مزيونه
أم راشد: ياللا انت عزم وبنلقالك أحلى منها إن شاء الله
وهنيه يفز قلب مريامي … وتحس انه لونها تغير … من القهر أو يمكن من الضيج…. وتلتقي عيونها بعيون سلطان … اللي عقد حياته يوم سمع كلام أمه
سلطان : لا تدورين ولا عندج خبر … بعدني مب متفيج حق ويع الراس
بو راشد: العرس ويع راس … ما تدريبه انت وبنت عمتك هذي … ما ادريبكم شو في راسكم لا انت تريده ولا هي تريده
مريم: خالي فيني أنا على واحد يقعدلي لا تروحين لا تيين … لا تكلمين وشو تسوين … أنا في بيت أبوي ملكه على راحتي اللي ابغيه احصله… بلا ويع راس
سلطان وعيونه في عيون مريامي: صدق بلا ويع راس .. اقول مريامي ترى عبدالله موصني أخبرج العرس بعد ثلاث شهور … إذا بتزهبين بتفصلين ولا بتسوين شغلات الحريم هذي
مريم: زين يوم قلتلي … هذا بعد إذا كفى الوقت أفصل شي محترم يستاهل
سلطان: حشا ثلاث شهور ما يكفن …
مريم: على حسب يمكن ويمكن
سلطان: انتن الحريم ما تعاين … ما أدري حق شوه .. هي كندوره تلبسنها ليله وحده … وبعد فوقها عباه لازم ثلاث شهور يفصلها الخياط
مريم: اسمه فستان يفهم

الجزء الثاني

من قصة حب مع وقف التفيذ

يوم الجمعة … الساعة خمس العصر … خليفه ومريامي قاعدين جدام باب الفيلا بعد ما راحوا هل بوظبي كلهم
مريم: آه يا خليفه …. راحوا وراحت روحي وياهم
خليفه: يا حليلج … أقول صيحي صيحي عشان أصيح وياج … ولا أقول صبري بروح أييب كلينكس
مريم: تدري إنك بايخ … ما أدري شو مقعدني وياك
خليفه: أنا أدري محد في البيت غيري تقعدين وياه … بس الحين بفكج من ويهي وبذلف
مريم: على وين ان شاء الله … ودني بيتنا أول … صارلي يومين عندكم
خليفه: تحلمين أوديج … شو نسيتي يوم كنتي تقعدين بالأسابيع
مريم: اقول كلمت سلطان … قايل بيرجع أمس من سويحان … واليوم الجمعه وما رجع
خليفه: في بوظبي بيت عمي محمد … كلمته اليوم الصبح … قال انه بيرجع اليوم بس ما يندرابه
مريم: أها … زين بتوصلني البيت
خليفه: بوصلج … بس بروح قبل مشوار ويوم برجع بوديج أوكي
مريم: على شوه هالعباله… بخلي الدريول يوديني
خليفه: استريحي … لا دريول ولا غيره يوم برجع بوديج … أريد أسلم على عموه
مريم : اوكي بترياك … بقعد مع الشيبان شوي

يشوفون سيارة سلطان داخله من الباب الرئيسي للبيت وهم قاعدين جدام باب الفيلا
خليفه: لو طرينا مليون مب أحسن كنا تجاسمناه …. وخذتلي اكس فايف … ولا رنج من اليداد
مريم: هاهاهاهاه.. ويا ويهك … يا الطماع …
وينزل سلطان من السيارة ويتجدم صوبهم
سلطان: السلام عليكم … شو راحن البنات
خليفه: راحن … ومعصبات عليك … قرضنك قراض … اليوم خذت انت كل حسناتهن … هذا إذا عندهن حسنات
سلطان وهو يبتسم : أوف أكيد هاي حصه
خليفه : من غيرها …. بس روضه ونوره شاركنها …
سلطان: وانتي مريامي ما قلتي شي
مريامي : وانا شلي خص … انت وخواتك تتواسوون
خليفه: حليلها مريامي … تقولهم يمكن انشغل … لا تحكمون لين ما تعرفون
مريامي ونظراتها على خليفه باستهزاء : هاهاهاها تستخف دمك حضرتك
خليفه: هاهاهاها قولي والله ما قلت
مريامي: سخيف … اقول ما قلت بتروح تعر الحين … اقول روح احسلك عشان ترد بسرعه وتوصلني البيت
سلطان: ليش ما تقعدين
مريم: عندي شغل باجر
سلطان: الدريول موجود بيوصلج وين ما تبين
مريم: أغراضي وقشاري كله في البيت
سلطان: كلميهم يطرشون اللي تبينه
مريم: أريد أروح بيتنا … ما أرتاح الا هناك
خليفه: سبحان مغير الأحوال
مريم وهي اطالع خليفه : بتروح ولا أروح ويا الدريول
خليفه: جنج تروغيني من بيتنا
مريم : يا الله وبعدين وياك
خليفه: اوكي اوكي

وهنيه سلطان يدخل البيت عنهم … بعد ما حس إن مريامي ما تريد تكمل الحوار وياه …وبينه وبين نفسه كان يفكر … غريبه بعد مامر على زواج روضه ست سنوات … بعد ليلة عرس روضه ولين اليوم مب قادرة تنسى أو تسامحه … يا ترى كم كثر تحتقره … وتكرهه …. طيب إذا هيه تكرهه هالكثر ليش ما تقول وتريح الجميع وترتاح… وليش هو ما يقولهم إنها ما تحبه وإنهم يتوهمون هالشي … يمكن ما يريد حد يدري إنها ما تحبه عشان ما ياخذها حد … بس هذا عقاب لها هي والمفروض يعاقب نفسه ما يعاقبها هيه لأنها ما غلطت عليه كثر هوه ما غلط عليها وهانها

في صالة البيت … مريامي قاعده ويا حرمة خالها وخالها … يسولفون عن البوش والعزب ينزل سلطان بعد ما غير ثيابه وتسبح
بو راشد: انت متى رجعت
سلطان: رجعت من ساعه الحين
ويورح يسلم على أبوه وأمه
أم راشد: وين بت أمس
سلطان: رحت بيت عمي محمد ويا عبدالله
أم راشد: وشحالهم هناك عمك وعمتك والعيال
سلطان: الحمدلله محتشرين عشان عرس عبدالله … بعرس بعد ثلاث شهور
أم راشد: متى حددوا … لين قبل يومين ما تكلموا في السالفه .. كلمت جليثم حرمت سلطان قالتلي ما قالولها
سلطان: أمس راحن الحريم واحددن كل شي .. واليوم المسا بيروح عمي محمد يكلم عمي سلطان
بو راشد: منو من بنات سلطان بياخذون
سلطان : نوره …
أم راشد: تستاهل .. ماشاء الله عليها مرحبانيه وطويله وتقاطيعها حلوة
سلطان: أذكرها يوم كنا صغار … يا حيه لقاله حرمه مزيونه
أم راشد: ياللا انت عزم وبنلقالك أحلى منها إن شاء الله
وهنيه يفز قلب مريامي … وتحس انه لونها تغير … من القهر أو يمكن من الضيج…. وتلتقي عيونها بعيون سلطان … اللي عقد حياته يوم سمع كلام أمه
سلطان : لا تدورين ولا عندج خبر … بعدني مب متفيج حق ويع الراس
بو راشد: العرس ويع راس … ما تدريبه انت وبنت عمتك هذي … ما ادريبكم شو في راسكم لا انت تريده ولا هي تريده
مريم: خالي فيني أنا على واحد يقعدلي لا تروحين لا تيين … لا تكلمين وشو تسوين … أنا في بيت أبوي ملكه على راحتي اللي ابغيه احصله… بلا ويع راس
سلطان وعيونه في عيون مريامي: صدق بلا ويع راس .. اقول مريامي ترى عبدالله موصني أخبرج العرس بعد ثلاث شهور … إذا بتزهبين بتفصلين ولا بتسوين شغلات الحريم هذي
مريم: زين يوم قلتلي … هذا بعد إذا كفى الوقت أفصل شي محترم يستاهل
سلطان: حشا ثلاث شهور ما يكفن …
مريم: على حسب يمكن ويمكن
سلطان: انتن الحريم ما تعاين … ما أدري حق شوه .. هي كندوره تلبسنها ليله وحده … وبعد فوقها عباه لازم ثلاث شهور يفصلها الخياط
مريم: اسمه فستان … والعباه تنعلق في خيمة الحريم …
سلطان: والحريم شو يبن بلبسكن … الواحد هب بلبسه … بحشمته وطبعه … وخاصه فساتين هاليام ماشي حشمه بالمرة … ما يحتاي تلبسن روحن بليا ثياب
مريم: ياخي يوم بتعرس قول حق حرمتك لا تفصل فساتين ولبسها ثوب وكندورة وطرشها الأعراس … وبعدين يا أخ سلطان أبوي راضي وأفصل بفلوسي أو فلوس أبوي …
ويطالعون بعض بنظرة تحدي … والجو مكهرب بينهم … وبو اشد وأم راشد يبتسمون

أم راشد: اللي بدق الباب اييه الجواب .. محد قالك تدخل في اللي مالك خص فيه
بو راشد: ول يا بنت مطر .. ثرج قويه محد يروملج
مريم وعيونها في عيون سلطان: الضعيف يتاكل حقه خالي
سلطان : أنا طالع تبون شي
بو راشد: لا تتأخر .. وهالله هالله في السواقه الزينه
ويطلع سلطان من البيت وهو مقهور من مريم

في الليل في بيت مريامي .. مريامي ومها حرمة حمدان قاعدين في الصالة
مريم: مها عبدالله ولد عمي محمد بيعرس بعد ثلاث شهور
مها: والله … يا حليله بياخذ بنت عمج سلطان
مريم : هيه بياخذ نوره … تعالي وين نفصل فساتين حق العرس
مها: شفتي عرض روبير أبي نادر الأخير … عنده أشياء حلوه
مريم: حتى عبدمحفوظ مبدع
مها: شوفي نتصل في الأثنين في لبنان ونخليهم يطارشولنا موديلات بالفاكس ونختار اللي يعجبنا
مريم: والقياسات
مها: نطرشها بالفاكس
مريم: والبروفه
مها: امممممم لازم بروفه
مريم: وإذا ما كان مضبوط القياس
مها: اممممم شو يعني ندور حد هنيه نفصل عنده
مريم: على الأقل ندور حد عنده مشغل هنيه
مها: شرايج نروح لبنان ثلاثة أيام
مريم :هاهاها قولي والله … منو يودينا
مها: حمدان
مريم: تحلمين … ما بيطيع
مها: بقوله
مريم: وعيالج يا حلوه والمدرسه
مها: نروح ويك اند … وعيالي عمتي بتسدهم
مريم: شوفي أنا باجر الصبح … بتصل في روبير أبي نادر وبقوله يطرش لي موديلات على فاكس الشغل
مها: لا فاكس البيت
مريم: خليني أكمل كلامي
مها: كملي .. بس فاكس البيت مب الشغل عشان أشوفهن
مريم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. زين فاكس البيت ، وبنتنقى منهن اللي يعجبنا … وبقوله نباهن يزهبن قبل العرس … وبنطرش له القياسات … والبروفه كلمي حمدان طاع كان بها ما طاع … بنخليه يطرشهن ويا حد من المشغل نجربهن ونردهن وكله بحسابه
مها : صح والله … زين .. بس السعر ياماما
مريم: ماعليج فستاني بسده بروحي وفستانج بيسده حمدان
مها: واذا حطلي لميت وماطاع يزيد إذا طلع بزياده ما بفصل عنده برد على نيكولا جبران في بوظبي
مريم: انتي قوليلي بس وأنا براويه ما يطيع … والله انتي مب أقل من حرمة ناصر وحميد … بخلي ابوي يدفع حق الفستانين ما عليج
مها: ترومين بنت مطر … بس وين نورة وأسما عند منوه بيسون فساتينهن
مريم: ما عرف … ما كلمت حد
مها: قوليلهن إنا بنفصل عند روبير عشان ما يزعلن بعدين ويقولن ما قلنالهن
مريم: ما عليج منهن إذا سئلن بقول لو انهن ما بيسئلن … بعدين هن من سكان العاصمه … أدرى منا بالموضه والأناقه … خليهن … نحن حليلنا مال العين بدو شدرانا في اللبس
مها: هاهاهاها ما تيوزين مريامي عن سوالفج
مريم: هاهاها ماعليج منهم .. غريبه الساعة 11:30 وأمي وأبوي دخلوا يرقدون شو عندهم مب عادتهم
مها: يستعيدون ذكريات الشباب خليهم
مريم: هاهاهاها شو تقصدين هم شواب بخبرهم باجر عليج
مها: هاهاها … تعالي سلطان شحاله … وشحال بكرتج
مريم: بكرتي ما عليها كلام … مزيونه وشكلها بتكسر التيم بس خليهم يركضونها
مها: يا حافظ … وولد خالج
مريم: ولد خالي .. شفته في العزبة وبس … بعدين من يوم الأربعاء لين الجمعه في سويحان وبوظبي … ويوم رجع رجعت البيت
مها: بس ما صار شي .. لقاء .. اعتراف
مريم: لا والله فلم مصري نحن … لا ما صار شي … وبروح أرقد أحسلي عندي دوام باجر …
مها: لا والله واتم بروحي
مريم: ريلج وين
مها: عند ربعه
مريم: اعطيج نصيحة إخت تحب اختها
مها: هاتي قولي يا ام العريف
مريم: روحي فلي شعرج … وصبغي ويهج … وخطي هالعيون …ويا ريت تلبسين عدسات زرق … خضر أو عسليات …
مها : ايوه أيوه وبعد
مريم: وآخر شي لبسي قميص نوم أحمر أو أسود … هذا كله ياخذله ساعه لين ما تسوينه
مها: زين وبعدين
مريم: إذا أخوي ما وصل خلال هالساعة … اتصلي فيه قوليله حمدان الحق مريامي أغمى عليها وعمي وعمتي راقدين وما أعرف شو أسوي وبيي وهو يسوق الف في الساعه
مها: ايوه عشان أنفد ريلي … ويوم أيي يدوس في بطني ويردني بيت هلي
مريم: هاهاهاها صح بيكرهج ساعتها … خلي نفسج تصيحين بعمق … وقوليله تضاربت ويا مريامي وسبتني
مها: بيقولي روحي حلي مشكلتج وياها بروحج
مريم: هذا أخوي ما عنده سالفه
مها: أقول احترمي نفسج لا تقولين عن ريلي ما عنده سالفه
مريم: طالع هاي … وأنا اللي قاعده احل مشكلتها .. أقولج اتصلي فيه وقوليله مصختها إن ما رجعت خلال عشر دقايق بقفل باب القسم عنك … ونام في الصالة خل عمي يوم يطلع يصلي الفجر يشوفك
مها: اممممممممممممممم هذا الكلام ممكن ينفع
مريم: عيل ياللا يا شطورة روحي سوي اللي قلتلج عليه .. أنا بروح أرقد
مها: أوكي يا أم العريف تصبحين على خير

وتطلع مها من الصالة رايحه حجرتها … أما مريم فتبند ليتات الصالة والمدخل وتقفل الباب الرئيسي للفيلا لأن حمدان يدخل من الباب الجانبي … وتروح حجرتها

في غرفتها قعدت مريامي تفكر في الكلام اللي نقال في بيت خالها … إذا كلام حرمت خالها عن زواج سلطان خلاها تحس وكأن سجين تقطع في قلبها فكيف إذا تزوج … ليش تحب إنسان ما يحس … ليش تحب إنسان أناني ما يفكر إلا في نفسه … أوكي يمكن زواجه يعورها في الأيام الأولى ومثل ما قالن بنات خالها … بعدين تقدر تتأقلم مع الوضع … وبعدين وياه ولا هو شو يخصه … إذا هيه تحبه وما تقدر تتحكم في قلبها … ليش عيالنا ما يعرفون يحبون وتفكيرهم سطحي .. ليش سلطان ما يقدر يحبها
ويقطع عليها تفكيرها صوت مبايلها يرن واسم خليفه طالع على الشاشه وترد عليه وهي تبتسم
مريم: الو
خليفه: هلا هلا والله بأغلى مريامي في العالم… هلا بنور هالبلاد … هلا بأحن بنت عمه في الوجود
مريم: الزبده شو تريد … الساعه 12 وربع باجر ورانا دوامات
خليفه: حشا عافانا الله عوفه … على منوه طالعه خالي حبوب وخالوه حبوبه … لا يكون ينتقل بالعدوى
مريم: هاهاها خلوف
خليفه : مريامي
مريم: عونك يا بعد طوايف مريامي … عونك يا عيون مريامي
خليفه هاهاهاها تصدقين جدامي دوار كنت بدخل فيه … ما أصدق صبري اتأكد إني متصل في مريم بنت مطر … ولا أقولج بروح جبل حفيت الحين صبري
مريم: ليش تروح حفيت
خليفه: بنتحر بعق نفسي من فوقه … بعد هالكلام الحلو شو أريد من الدنيا
مريم: هاهاهاها … يوز عن سوالفك هاه وقول شعندك
خليفه: ماشي تولهت عليج قلت أسلم …
مريم: حشا اليوم المغرب شايفني …. مسرع ما ولهت علي
خليفه: غاليه بنت مطر ما تدرين بغلاج
مريم: مشكور فديت روحك .. بس قول شو تريد
خليفه: خدمه بسيطه
مريم: شوه
خليفه: �س الشغل
مها: لا فاكس البيت
مريم: خليني أكمل كلامي
مها: كملي .. بس فاكس البيت مب الشغل عشان أشوفهن
مريم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. زين فاكس البيت ، وبنتنقى منهن اللي يعجبنا … وبقوله نباهن يزهبن قبل العرس … وبنطرش له القياسات … والبروفه كلمي حمدان طاع كان بها ما طاع … بنخليه يطرشهن ويا حد من المشغل نجربهن ونردهن وكله بحسابه
مها : صح والله … زين .. بس السعر ياماما
مريم: ماعليج فستاني بسده بروحي وفستانج بيسده حمدان
مها: واذا حطلي لميت وماطاع يزيد إذا طلع بزياده ما بفصل عنده برد على نيكولا جبران في بوظبي
مريم: انتي قوليلي بس وأنا براويه ما يطيع … والله انتي مب أقل من حرمة ناصر وحميد … بخلي ابوي يدفع حق الفستانين ما عليج
مها: ترومين بنت مطر … بس وين نورة وأسما عند منوه بيسون فساتينهن
مريم: ما عرف … ما كلمت حد
مها: قوليلهن إنا بنفصل عند روبير عشان ما يزعلن بعدين ويقولن ما قلنالهن
مريم: ما عليج منهن إذا سئلن بقول لو انهن ما بيسئلن … بعدين هن من سكان العاصمه … أدرى منا بالموضه والأناقه … خليهن … نحن حليلنا مال العين بدو شدرانا في اللبس
مها: هاهاهاها ما تيوزين مريامي عن سوالفج
مريم: هاهاها ماعليج منهم .. غريبه الساعة 11:30 وأمي وأبوي دخلوا يرقدون شو عندهم مب عادتهم
مها: يستعيدون ذكريات الشباب خليهم
مريم: هاهاهاها شو تقصدين هم شواب بخبرهم باجر عليج
مها: هاهاها … تعالي سلطان شحاله … وشحال بكرتج
مريم: بكرتي ما عليها كلام … مزيونه وشكلها بتكسر التيم بس خليهم يركضونها
مها: يا حافظ … وولد خالج
مريم: ولد خالي .. شفته في العزبة وبس … بعدين من يوم الأربعاء لين الجمعه في سويحان وبوظبي … ويوم رجع رجعت البيت
مها: بس ما صار شي .. لقاء .. اعتراف
مريم: لا والله فلم مصري نحن … لا ما صار شي … وبروح أرقد أحسلي عندي دوام باجر …
مها: لا والله واتم بروحي
مريم: ريلج وين
مها: عند ربعه
مريم: اعطيج نصيحة إخت تحب اختها
مها: هاتي قولي يا ام العريف
مريم: روحي فلي شعرج … وصبغي ويهج … وخطي هالعيون …ويا ريت تلبسين عدسات زرق … خضر أو عسليات …
مها : ايوه أيوه وبعد
مريم: وآخر شي لبسي قميص نوم أحمر أو أسود … هذا كله ياخذله ساعه لين ما تسوينه
مها: زين وبعدين
مريم: إذا أخوي ما وصل خلال هالساعة … اتصلي فيه قوليله حمدان الحق مريامي أغمى عليها وعمي وعمتي راقدين وما أعرف شو أسوي وبيي وهو يسوق الف في الساعه
مها: ايوه عشان أنفد ريلي … ويوم أيي يدوس في بطني ويردني بيت هلي
مريم: هاهاهاها صح بيكرهج ساعتها … خلي نفسج تصيحين بعمق … وقوليله تضاربت ويا مريامي وسبتني
مها: بيقولي روحي حلي مشكلتج وياها بروحج
مريم: هذا أخوي ما عنده سالفه
مها: أقول احترمي نفسج لا تقولين عن ريلي ما عنده سالفه
مريم: طالع هاي … وأنا اللي قاعده احل مشكلتها .. أقولج اتصلي فيه وقوليله مصختها إن ما رجعت خلال عشر دقايق بقفل باب القسم عنك … ونام في الصالة خل عمي يوم يطلع يصلي الفجر يشوفك
مها: اممممممممممممممم هذا الكلام ممكن ينفع
مريم: عيل ياللا يا شطورة روحي سوي اللي قلتلج عليه .. أنا بروح أرقد
مها: أوكي يا أم العريف تصبحين على خير

وتطلع مها من الصالة رايحه حجرتها … أما مريم فتبند ليتات الصالة والمدخل وتقفل الباب الرئيسي للفيلا لأن حمدان يدخل من الباب الجانبي … وتروح حجرتها

في غرفتها قعدت مريامي تفكر في الكلام اللي نقال في بيت خالها … إذا كلام حرمت خالها عن زواج سلطان خلاها تحس وكأن سجين تقطع في قلبها فكيف إذا تزوج … ليش تحب إنسان ما يحس … ليش تحب إنسان أناني ما يفكر إلا في نفسه … أوكي يمكن زواجه يعورها في الأيام الأولى ومثل ما قالن بنات خالها … بعدين تقدر تتأقلم مع الوضع … وبعدين وياه ولا هو شو يخصه … إذا هيه تحبه وما تقدر تتحكم في قلبها … ليش عيالنا ما يعرفون يحبون وتفكيرهم سطحي .. ليش سلطان ما يقدر يحبها
ويقطع عليها تفكيرها صوت مبايلها يرن واسم خليفه طالع على الشاشه وترد عليه وهي تبتسم
مريم: الو
خليفه: هلا هلا والله بأغلى مريامي في العالم… هلا بنور هالبلاد … هلا بأحن بنت عمه في الوجود
مريم: الزبده شو تريد … الساعه 12 وربع باجر ورانا دوامات
خليفه: حشا عافانا الله عوفه … على منوه طالعه خالي حبوب وخالوه حبوبه … لا يكون ينتقل بالعدوى
مريم: هاهاها خلوف
خليفه : مريامي
مريم: عونك يا بعد طوايف مريامي … عونك يا عيون مريامي
خليفه هاهاهاها تصدقين جدامي دوار كنت بدخل فيه … ما أصدق صبري اتأكد إني متصل في مريم بنت مطر … ولا أقولج بروح جبل حفيت الحين صبري
مريم: ليش تروح حفيت
خليفه: بنتحر بعق نفسي من فوقه … بعد هالكلام الحلو شو أريد من الدنيا
مريم: هاهاهاها … يوز عن سوالفك هاه وقول شعندك
خليفه: ماشي تولهت عليج قلت أسلم …
مريم: حشا اليوم المغرب شايفني …. مسرع ما ولهت علي
خليفه: غاليه بنت مطر ما تدرين بغلاج
مريم: مشكور فديت روحك .. بس قول شو تريد
خليفه: خدمه بسيطه
مريم: شوه
خليفه: دراجه بانشي
مريم: هاه دراجه شوه
خليفه: كلمي ابوي … توسطيلي
مريم: ليش
خليفه: الدراجه
مريم: انت قلتله
خليفه: أيوه .. أول طاع وبعدين ماطاع
مريم: ليش ما طاع
خليفه: قالي خذها بروحك
مريم: زين خذها بروحك
خليفه: حلفي بس انتي … البيزات ماما … إذا ما عطاني من وين بخذها
مريم: اهاااااا
خليفه: كلميه …
مريم: كم تريد ؟ أقول صبر شوي حمدان على الخط الثاني برد عليه وبرجع لك
وترد على الخط الثاني
حمدان: مريامي رقدتي
مريم: لا حبيبي أكلم خليفه على الخط الثاني بس برقد ليش
حمدان: شو فيها مها … ليش خليتيها بروحها
مريم : هاهاهاها ليش هيه ياهل اقعد احرسها بعدين انت ريلها مب انا
حمدان: زين قعدي عندها لين ما ارد .. هذي خبله أخافها تقفل الباب عني صدق
مريم: اقول حمدان .. أنا بدلت ثيابي وفي الفراش متلحفه برقد … الحق على حرمتك لا تقفل الباب أنا شفتها اليوم كانت مغيضه… وقالت في خاطرها تبيتك برع
حمدان: اهووووو .. شو هالحاله … زين ياللا برايج تصبحين على خير
وتبند عن حمدان وهي تبتسم وترد حق خليفه
مريم: الو .. هاه خليفه
خليفه: شو يريد حمدان
مريم: يتخبر عن مها … أقولك شرايك اتييني باجر الضحى المكتب … ونتفاهم … وما يصير خاطرك إلا طيب
خليفه: تم يا بنت العمه .. باي تصبحين على خير
مريم: وانت من أهل الخير
وتبند عن خليفه …. وترقد …………
fفي مكتب مريم الساعة 10:30 يدخل عليها خليفه
خليفه: السلام عليكم … ممكن لو سمحتي نظرة
مريم: هاهاهاها وعليكم السلام … تفضل يا أخ خليفه أي خدمه أقدر أقدمها لك
خليفه: والله عندنا شكوى
مريم وهي عاقده حياتها تحاول تكون جديه: على منوه بالضبط
خليفه: موظفه عندكم اسمها مريم بنت مطر بن صالح …
مريم: شو سوت
خليفه: اممممممم أقول كلمتي ابوي
مريم : لا ما كلمته
خليفه: كلميه عاد مريامي … تدرين ابوي ما يردلج كلمه
مريم: خليفه هذي دراجه
خليفه: مريامي أعرف لا تخافين علي
مريم: سلطان يدري
خليفه: وليش … لازم يدري
مريم: يعني أعرف رايه أخوك أكبر منك
خليفه: عندي راشد وسعيد خوان أكبر منه
مريم: اوكي خليفه بكلم خالي
خليفه: ياللا كلميه الحين
مريم: الحين خالي في المكتب .. بكلمه العصر
خليفه: قولي والله بتكلمينه
مريم: والله بكلمه … أفا عليك وعدتك أنا
خليفه: زين أنا أصدقج مريامي … وأثق في كلمتج … وأدري إنه إذا كلمتيه يومين وبيعطيني أخذ الدراجه
مريم: والدراسه خليفه
خليفه: شو فيها
مريم: أخاف تهملها
خليفه: لا تخافين علي … سبع أنا أعجبج
مريم وهي تبتسم : زين يا سبع … تريد تشرب شي لا تقول علينا بخلا بعد
خليفه: لا ماشي وقت بروح الجامعه عندي محاضرة بعد عشر دقايق
مريم: اوكي حبيبي الله يحفظك .. مع السلامه
خليفه: باي .. كلمي ابوي لا تنسين
مريم: ما بنسى
ويطلع خليفه من مكتب مريامي …. وبعدها بشوي رن تيلفونها الموبايل واسم مها على الشاشه
مريم: الو
مها: الو يا حلوة … أحلى صباح لأحلى مريامي
مريم: اوووووووه شو السالفه هالكثر مبسوطه
مها: بعد ربج … كلمتي لبنان
مريم: لا الحين بكلمهم …
مها: ياللا شو اتريين
مريم: زين قوليلي شو قالج أمس حمدان … أو بالأصح وين بات
مها: هاهاهاها لا والله صدقتي اني بقفل الباب عنه …
مريم: قلت يمكن بعد
مها: وهالساعه اللي قعدت أحوفر فيها في ويهي تضيع هباء منثورا …
مريم: شو قال
مها: ما بقولج أسرار زوجيه
مريم: لا والله .. دوري غيري يعطيج نصايح
مها: هاهاها كلمي المصمم الحين وبعدين بقولج
مريم: قلتيله عن الفستان
مها: اووووه لا نسيت ما طرا على بالي اقوله
مريم: يا حافظ وشو طرى على بالج عيل … حق شوه قلتلج تسوين كل هالأشياء
مها: يا خبيثه
مريم: اقول لا تقوليله … أنا بفصلج الفستان هديه من عندي
مها: اووووووووه شكرا بس شو المناسبه
مريم: اممممم متى عيد الأم
مها: امممم بعد ثلاث شهور
مريم: زين بمناسبة عيد الأم
مها: زين يا بنتي مشكورة .. كلميهم الحين
مريم: اوكي … بس يكون في معلومج أبوي بيدفع
مها: المهم من عندج هديه
مريم: هيه
مها: زين ياللا باي
مريم: باي

وبعد ما تبند عن مها تكلم المصمم في لبنان وتتفاهم معه على كل شي وتعطيه رقم فاكس البيت عشان يطرش الموديلات على الفاكس .. وترد تتصل في مها
مريم: الو مها
مها: هاه شو سويتي
مريم: كلمته وبيطرش لج الموديلات .. وقال بيطرش من مشغله حرمه عشان البروفه … وحتى القياسات إذا بغينا … بس قلتله بنطرش له القياسات
مها: ومن وين بنطرش القياسات
مريم: حرمة أخوي الحبوبه بتكلم نيكولا وبتقوله يطرش قياساتنا على الفاكس مالنا عشان نحن نطرشهن بعد ما نتنقى
مها: منو حرمة اخوج هذي
مريم: حرمة أخوي هذي إسمها مها
مها: اهااااا زين لأنها طيبه بتسمع كلامج … ياللا باي بروح اتريا الفاكسات
مريم : اوكي

بعد ما رجعت مريامي من الدوام .. وتغدت هي وأخوها حمدان ومها وقاعدين يشربون الشاي
مريم: مها وين الموديلات ما شفتهن
مها: في مكتب عمي صبري بروح أييبهن لج .. بعد عشان حمدان يتنقالي
وتروح تييب الفاكسات من المكتب
حمدان: موديلات شو
مريم: فساتين .. حق عرس عبدالله ولد خالي محمد
حمدان: متى بيعرس ؟
مريم: بعد ثلاث شهور
حمدان: ومن الحين تفصلن … حشا شو بتفصلن بخيوط الذهب والفضه
مريم: حمدان لا تبدا الله يخليك …. الشي الزين ياخذله وقت
وتدخل مها في يدها الأوراق … وكاتلوج فيه تصاميم روبير ابي نادر ….
مريم: شي عيبج ….
مها: أيوه أثنين عجبني .. بشوف راي حمدان فيهن
مريم: عطيني أشوف
مها: دوج … حمدان شو رايك في هذا
حمدان: شو هذا … بالذمه هذا لبس
مها: شو فيه
حمدان: شرايج تروحين متفصخه أحسن ما يحتاي تلبسين
مريم: حمدان العرس حق الحريم بس
حمدان: حتى ولو في شي اسمه حيا
مريم: نقدر نقوله يعدله ويصك الفتحه ويبطنه عند البطن
حمدان: يا حافظ عليكن حريم بن صالح … وكلكن بتلبس جيه
مها: حبيبي الموضه جيه
حمدان: يا حبيبتي أغار عليج
مريم: اوكي حرمتك غار عليها … بس أنا بفصل ما عندي حد يغار علي
حمدان: انتي كيفج
مريم: اوكي … وخل حرمتك تكون أقل وحده في العرس .. خلهم يقولون حرمة حمدان ما تعرف تلبس وريلها مقصر عليها … وما ندريبه على شوه ماخذنها وشو عاجبنه فيها
حمدان: يخسون يقولون عليها كلمه
مريم: ليش الناس بتقول اللي تشوفه
حمدان: والحين الفستان يغير
مها: طبعا … عيل شو تريدني البس …
حمدان : أقول سوي اللي تبينه مرخوصه
مها: فديت روحك حبيبي … أدري ما أهون عليك
حمدان: زين الحين حبيبي وفديت روحك ومن الصبح ساكته ومخليه مريامي تسرطني بلسانها
مريم: هاهاهاهاها شو أسوي ما تهون علي حرمة أخوي حد يقول عليها كلمة … أنا ما ألبس وهيه تلبس
مها: فديت روحج بنت مطر … علني ما خلى منج … هذا من طيب أصلج
حمدان: خلفنه فيلم هندي … زين وكم تبين حق الفستان
مريم: لا هديه من عندي
حمدان: زين والله وفرتي … بس أنا شو بتيبيلي هديه
مريم: احمد ربك بسوي الفستان حق حرمتك
حمدان: هاهاهاها اقول انتن قعدن وأنا بروح صوب العزبة شوي … وب�ن يدري
خليفه: وليش … لازم يدري
مريم: يعني أعرف رايه أخوك أكبر منك
خليفه: عندي راشد وسعيد خوان أكبر منه
مريم: اوكي خليفه بكلم خالي
خليفه: ياللا كلميه الحين
مريم: الحين خالي في المكتب .. بكلمه العصر
خليفه: قولي والله بتكلمينه
مريم: والله بكلمه … أفا عليك وعدتك أنا
خليفه: زين أنا أصدقج مريامي … وأثق في كلمتج … وأدري إنه إذا كلمتيه يومين وبيعطيني أخذ الدراجه
مريم: والدراسه خليفه
خليفه: شو فيها
مريم: أخاف تهملها
خليفه: لا تخافين علي … سبع أنا أعجبج
مريم وهي تبتسم : زين يا سبع … تريد تشرب شي لا تقول علينا بخلا بعد
خليفه: لا ماشي وقت بروح الجامعه عندي محاضرة بعد عشر دقايق
مريم: اوكي حبيبي الله يحفظك .. مع السلامه
خليفه: باي .. كلمي ابوي لا تنسين
مريم: ما بنسى
ويطلع خليفه من مكتب مريامي …. وبعدها بشوي رن تيلفونها الموبايل واسم مها على الشاشه
مريم: الو
مها: الو يا حلوة … أحلى صباح لأحلى مريامي
مريم: اوووووووه شو السالفه هالكثر مبسوطه
مها: بعد ربج … كلمتي لبنان
مريم: لا الحين بكلمهم …
مها: ياللا شو اتريين
مريم: زين قوليلي شو قالج أمس حمدان … أو بالأصح وين بات
مها: هاهاهاها لا والله صدقتي اني بقفل الباب عنه …
مريم: قلت يمكن بعد
مها: وهالساعه اللي قعدت أحوفر فيها في ويهي تضيع هباء منثورا …
مريم: شو قال
مها: ما بقولج أسرار زوجيه
مريم: لا والله .. دوري غيري يعطيج نصايح
مها: هاهاها كلمي المصمم الحين وبعدين بقولج
مريم: قلتيله عن الفستان
مها: اووووه لا نسيت ما طرا على بالي اقوله
مريم: يا حافظ وشو طرى على بالج عيل … حق شوه قلتلج تسوين كل هالأشياء
مها: يا خبيثه
مريم: اقول لا تقوليله … أنا بفصلج الفستان هديه من عندي
مها: اووووووووه شكرا بس شو المناسبه
مريم: اممممم متى عيد الأم
مها: امممم بعد ثلاث شهور
مريم: زين بمناسبة عيد الأم
مها: زين يا بنتي مشكورة .. كلميهم الحين
مريم: اوكي … بس يكون في معلومج أبوي بيدفع
مها: المهم من عندج هديه
مريم: هيه
مها: زين ياللا باي
مريم: باي

وبعد ما تبند عن مها تكلم المصمم في لبنان وتتفاهم معه على كل شي وتعطيه رقم فاكس البيت عشان يطرش الموديلات على الفاكس .. وترد تتصل في مها
مريم: الو مها
مها: هاه شو سويتي
مريم: كلمته وبيطرش لج الموديلات .. وقال بيطرش من مشغله حرمه عشان البروفه … وحتى القياسات إذا بغينا … بس قلتله بنطرش له القياسات
مها: ومن وين بنطرش القياسات
مريم: حرمة أخوي الحبوبه بتكلم نيكولا وبتقوله يطرش قياساتنا على الفاكس مالنا عشان نحن نطرشهن بعد ما نتنقى
مها: منو حرمة اخوج هذي
مريم: حرمة أخوي هذي إسمها مها
مها: اهااااا زين لأنها طيبه بتسمع كلامج … ياللا باي بروح اتريا الفاكسات
مريم : اوكي

بعد ما رجعت مريامي من الدوام .. وتغدت هي وأخوها حمدان ومها وقاعدين يشربون الشاي
مريم: مها وين الموديلات ما شفتهن
مها: في مكتب عمي صبري بروح أييبهن لج .. بعد عشان حمدان يتنقالي
وتروح تييب الفاكسات من المكتب
حمدان: موديلات شو
مريم: فساتين .. حق عرس عبدالله ولد خالي محمد
حمدان: متى بيعرس ؟
مريم: بعد ثلاث شهور
حمدان: ومن الحين تفصلن … حشا شو بتفصلن بخيوط الذهب والفضه
مريم: حمدان لا تبدا الله يخليك …. الشي الزين ياخذله وقت
وتدخل مها في يدها الأوراق … وكاتلوج فيه تصاميم روبير ابي نادر ….
مريم: شي عيبج ….
مها: أيوه أثنين عجبني .. بشوف راي حمدان فيهن
مريم: عطيني أشوف
مها: دوج … حمدان شو رايك في هذا
حمدان: شو هذا … بالذمه هذا لبس
مها: شو فيه
حمدان: شرايج تروحين متفصخه أحسن ما يحتاي تلبسين
مريم: حمدان العرس حق الحريم بس
حمدان: حتى ولو في شي اسمه حيا
مريم: نقدر نقوله يعدله ويصك الفتحه ويبطنه عند البطن
حمدان: يا حافظ عليكن حريم بن صالح … وكلكن بتلبس جيه
مها: حبيبي الموضه جيه
حمدان: يا حبيبتي أغار عليج
مريم: اوكي حرمتك غار عليها … بس أنا بفصل ما عندي حد يغار علي
حمدان: انتي كيفج
مريم: اوكي … وخل حرمتك تكون أقل وحده في العرس .. خلهم يقولون حرمة حمدان ما تعرف تلبس وريلها مقصر عليها … وما ندريبه على شوه ماخذنها وشو عاجبنه فيها
حمدان: يخسون يقولون عليها كلمه
مريم: ليش الناس بتقول اللي تشوفه
حمدان: والحين الفستان يغير
مها: طبعا … عيل شو تريدني البس …
حمدان : أقول سوي اللي تبينه مرخوصه
مها: فديت روحك حبيبي … أدري ما أهون عليك
حمدان: زين الحين حبيبي وفديت روحك ومن الصبح ساكته ومخليه مريامي تسرطني بلسانها
مريم: هاهاهاهاها شو أسوي ما تهون علي حرمة أخوي حد يقول عليها كلمة … أنا ما ألبس وهيه تلبس
مها: فديت روحج بنت مطر … علني ما خلى منج … هذا من طيب أصلج
حمدان: خلفنه فيلم هندي … زين وكم تبين حق الفستان
مريم: لا هديه من عندي
حمدان: زين والله وفرتي … بس أنا شو بتيبيلي هديه
مريم: احمد ربك بسوي الفستان حق حرمتك
حمدان: هاهاهاها اقول انتن قعدن وأنا بروح صوب العزبة شوي … وبمر عزبة عمي أسلم على الشباب هناك
مها: اوكي حبيبي هالله هالله في نفسك ولا تتأخر
حمدان: وين أحمد بوديه وياي خله يتعلم من الحين
مريم: وسلطان ليش ما توديه
حمدان: هاهاها بعده صغير يوم بيكبر شوي ياللا من رخصتكن
ويطلع حمدان وتكمل مريم ومها تصفح المجلة والفاكسات ويختارن الفساتين … ويطرشن الفاكسات بقياساتهن … وكلمت مريم المصمم وقالتله اللي يبنه والتعديلات على الموديلات

مريم: بعد شهرين بيخلصن الفساتين
مها: زين الحمدلله والمكياج وين نسويه
مريم: أتوقع إنهم هناك يحجزون دولا تعدل العروس
مها: وانتي
مريم: انا بحجز في مورا في دبي بخليهم يطرشولي العين رانيا او جوزيت
مها: ليش ما بتين قبل يوم العرس
مريم: لا مافيني .. بعدين ما بنحجز الحين … بنتريا لين ما يقولون متى العرس بضبط وبحجز قبله بشهر
مها: اهااااا أنا ما أدري وين بسوي لأني يمكن أروح بوظبي مع حمدان قبل العرس بكم يوم … تدرين دوم الرياييل عرسهم قبل
مريم: أنا بحجز لج ما عليج
مها: اوكي مب مشكله

بعد المغرب كلمت مريم خالها أحمد عشان الدراجه حق خليفه ،
مريم: خالي حبيبي يرضيك اتم الدراجه في خاطره ولدك ، بعدين كلهم عيال عمومته وخواله بدراجاتهم إلا هوه، ايون العين عشان الدراجات وخليفه من العين ما عنده يقول حق هذا وهذا يعطيه شوي وأبوه يقدر ياخذله وحده وما ياخذله
بو راشد: يا بنتي مب سالفة بيزات أنا أخاف عليه ما تدريبه إنتي خليفه وغلاته عندي
مريم: حبيبي تدري انته اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين والآجال انكتبت من قبل لا ينولد وتنولد … عشان خاطري خالي لا تخليها في خاطره
بو راشد: عشان خاطرج إنتي بس ولا لو ما توسطيله ما كنت خذتله
مريم: مب عشان خاطري بس ،بعد لأنه ولدك حبيبك وما يهون عليك يطالع العيال عندهم وهوه لا
بو راشد: غلبتيني يا بنت مطر .. حاظر بناخذله الدراجه
مريم: فديت روحك حبيبي انت، ياللا بخليك الحين سلم على خالوه
بوراشد: وانتي سلمي على هلج
مريم: ان شاء الله يوصل ، مع السلامه
وتبند التيلفون وتتصل في خليفه تبشره
مريم: الو
خليفه: هلا مريامي ، بشري شو سويتي كلمتيه
مريم: كلمته، أول مرة خالي يكون عنيد جيه ما رمتله
خليفه: أفاااااا يعني ماشي دراجه
مريم: لا ماشي دراجه، يقولك كلم سلطان
خليفه: الله يخليج إذا ابوي مره ما طاع سلطان الف مره ما بيطيع
مريم: هاهاهاهاها أقص عليك ، روحله بيعطيك تاخذ الدراجه
خليفه: ويا ويهج، طيحتي قلبي
مريم: طالع هذي مشكورة اللي تقولي اياها .. الحين بكلمه بقوله لا ياخذ لك
خليفه: لالا لالا لا أسف والله أسف ومشكورة ما تقصرين …ياللا شي في خاطرج أنا عند ربعي
مريم: سلامة راسك، بس يا خليفه هالله هالله في نفسك لا تخليني أندم إني توسطت لك
خليفه: فالج طيب يا بنت مطر
مريم: فالك ما يخيب … ياللا باي
خليفه: باي

قبل العرس بأسبوع في مريامي وأمها ومها وحمدان قاعدين في الصالة في بيتهم العصر يتقهوون
مها: عمتي ما كلمتي بيت عمي سلطان تتخبرين إذا يبون شي حق العرس يوم الخميس
أم حميد: كل يوم أكلمهم ، ماقاصر عليهم شي
مريم: زين انتي متى بتروحين
أم حميد: بروح يوم الأحد .. انتي ما بتروحين وياي
مريم: لا عندي دوام شو يوديني من الأحد ، يوم الخميس بلحقكم
حمدان: ويا منوه بتقعدين في البيت لين يوم الخميس ، أنا باخذ اجازة يوم الأربعاء والثلاثاء بروح بوظبي
مريم: بقعد ويا أبوي في البيت
أم حميد: ابوج بيروح بوظبي يوم الأثنين .. إلا جان تروحين بيت خالج أحمد وتيين مع خالتج موزه لأنها قالتلي بتي يوم الأربعاء الصبح حق المكسار وبترد العين، ويوم الخميس بتي العرس
مريم: أحسن بعد ، لأني صراحه حاجزة في الصالون ايوني العين مب بوظبي
حمدان : خلاص روحي بيت خالي أحمد وتعالي ويا سلطان أو خليفه لا تين بوظبي ويا الدريول
مريم: ما بيي بروحي حتى لو ويا الدريول بتكون خالوه والبشكارة ويانا
حمدان: بعد تركبين بزينج وفستانج ويا الدريول
مريم: زين وإذا راحوا هم بعد قبل .. شو نسوي
حمدان: كلمي خليفه وبيرجع لج العين … الحين خليفه طايربج بعد ما توسطيله حق الدراجه ، لو تبين عيونه بيعطيج،
مريم: هاهاهاهاها لا والله
حمدان: اقول توسطي لي عند خالي أريد غزيل
مها: نعم نعم نعم منوه غزيل هاي بعد
مريم وحمدان وأمهم يضحكون على مها
مها: ليش تضحكون
أم حميد: ما شفتي غزيل يا بنتي
مها: ليش شو فيها
حمدان: اوف مزيونه والعيون كلها عليها
مها: يا حافظ
مريم: ما عليج منهم هذي بكره عند خالي ماطاع يبيعها عليهم ولا يعطيهم اياها
مها: اهااااا حسبالي بعد
حمدان: مدام عندي القمر مالي ومال النجوم … انتي عندي واطالع غيرج مينون انا
مريم : ياسلام لو سمحتوا احترموا شعور العوانس أغار
مها: هاهاهاها
حمدان: مريامي إذا مها قمر إنتي الشمس اللي ينور هالقمر
ويضحكون كلهم على كلام حمدان

في يوم العرس في بيت بو راشد كانت مريامي اتلبس بعد ما خلصت مكياجها وتسريحه لأن أم راشد قالتلها إنهم بيطلعون بعد المغرب وما تريد تتأخر عشان ما تأخرها وياها وبعد ما خلصت لبست عباتها وشيلتها وطلعت الصالة
أم راشد: خلصتي مريامي
مريم: هيه خالوه، منوه بيودينا
أم راشد: ولا سلطان ولا خليفه ، ما أدريبهم واحد فيهم بيرجع وبيودينا
مريم: ما كلمتيهم خالوه
أم راشد : لا اتصلي في واحد فيهم شوفي منوه يانا
وتتصل مريم في خليفه
مريم: الو خليفه وين انت
خليفه: وعليكم السلام بين عمتي أنا في بوظبي
مريم: خليفه الساعه سبع شو تسوي في بوظبي منو بيودينا العرس
خليفه: شوي شوي سلطان طالع الحين من ساعه راجع لكم ، بيوصل الحين هوه بييبكم
مريم: وليش ماييت انت شو اتفقنا نحن
خليفه: ما طاع يخليني أضرب خط ما يأمن في سواقتي ما تعرفينه انتي نحس
وتسمع سياره تهرن برع عند الباب …
مريم: اسمع حد يهرن جنه وصل برايك بخلي روز تودي شنطتي السيارة
خليفه: وين بتباتين
مريم: بيت خالتي لطيفه
خليفه: وليش ما تباتين عندنا أو عند حد من خوانج
مريم: أمي هناك قاعده وبقعد وين أمي ما تقعد ولهت عليها
خليفه: زين برايج ياللا باي
مريم: باي
وفي هاللحظه يدخل سلطان يشوفهم وكانت أمه في حجرتها …. وتتلاقى عيون سلطان ومريم
سلطان: زهبتوا ياللا عسى نروح
مريم: هيه ، بس خالوه في الحجرة بزقرها وبطلع
سلطان: أنا بدخل أشوفها ، روحي انتي يبيلي كندوره من فوق بغير هذي اللي علي
مريم: زين تريد شي ثاني بعد
سلطان: لا
ويدخل عند أمه ومريامي مغيضه عليه ، وتروح تييب له الكندورة وبعد ما بدل طلعوا هو ومريامي وأمه والخدامه

وبعد ما وصلوا بوظبي
سلطان: بتروحون العرس على طول ولا اوديكن البيت
أم راشد: أنا عقني في العرس ووصل مريامي بيت خالتها لطيفه تنزل قشارها من السيارة وتنزل روز
سلطان: ان شاء الله
وبعد ما ينزلون أم راشد العرس تركب مريامي عدال سلطان عشان يوصلها بيت خالتها
مريامي: هاه سلطان شو عرس الرياييل
سلطان: زين الشباب ماقصروا يالوا لين الصبح أمس
مريامي: حلو
وشغل سلطان الاف ام وسكتوا لين ما وصلوا بيت خالتها في المرور ونزلت روز ونزلت شنطة مريم، وقبل لا تدخل البيت
سألها سلطان: أترياج ولا
مريم: لا بروح ويا أمي والبنات م�لمي على هلج
مريم: ان شاء الله يوصل ، مع السلامه
وتبند التيلفون وتتصل في خليفه تبشره
مريم: الو
خليفه: هلا مريامي ، بشري شو سويتي كلمتيه
مريم: كلمته، أول مرة خالي يكون عنيد جيه ما رمتله
خليفه: أفاااااا يعني ماشي دراجه
مريم: لا ماشي دراجه، يقولك كلم سلطان
خليفه: الله يخليج إذا ابوي مره ما طاع سلطان الف مره ما بيطيع
مريم: هاهاهاهاها أقص عليك ، روحله بيعطيك تاخذ الدراجه
خليفه: ويا ويهج، طيحتي قلبي
مريم: طالع هذي مشكورة اللي تقولي اياها .. الحين بكلمه بقوله لا ياخذ لك
خليفه: لالا لالا لا أسف والله أسف ومشكورة ما تقصرين …ياللا شي في خاطرج أنا عند ربعي
مريم: سلامة راسك، بس يا خليفه هالله هالله في نفسك لا تخليني أندم إني توسطت لك
خليفه: فالج طيب يا بنت مطر
مريم: فالك ما يخيب … ياللا باي
خليفه: باي

قبل العرس بأسبوع في مريامي وأمها ومها وحمدان قاعدين في الصالة في بيتهم العصر يتقهوون
مها: عمتي ما كلمتي بيت عمي سلطان تتخبرين إذا يبون شي حق العرس يوم الخميس
أم حميد: كل يوم أكلمهم ، ماقاصر عليهم شي
مريم: زين انتي متى بتروحين
أم حميد: بروح يوم الأحد .. انتي ما بتروحين وياي
مريم: لا عندي دوام شو يوديني من الأحد ، يوم الخميس بلحقكم
حمدان: ويا منوه بتقعدين في البيت لين يوم الخميس ، أنا باخذ اجازة يوم الأربعاء والثلاثاء بروح بوظبي
مريم: بقعد ويا أبوي في البيت
أم حميد: ابوج بيروح بوظبي يوم الأثنين .. إلا جان تروحين بيت خالج أحمد وتيين مع خالتج موزه لأنها قالتلي بتي يوم الأربعاء الصبح حق المكسار وبترد العين، ويوم الخميس بتي العرس
مريم: أحسن بعد ، لأني صراحه حاجزة في الصالون ايوني العين مب بوظبي
حمدان : خلاص روحي بيت خالي أحمد وتعالي ويا سلطان أو خليفه لا تين بوظبي ويا الدريول
مريم: ما بيي بروحي حتى لو ويا الدريول بتكون خالوه والبشكارة ويانا
حمدان: بعد تركبين بزينج وفستانج ويا الدريول
مريم: زين وإذا راحوا هم بعد قبل .. شو نسوي
حمدان: كلمي خليفه وبيرجع لج العين … الحين خليفه طايربج بعد ما توسطيله حق الدراجه ، لو تبين عيونه بيعطيج،
مريم: هاهاهاهاها لا والله
حمدان: اقول توسطي لي عند خالي أريد غزيل
مها: نعم نعم نعم منوه غزيل هاي بعد
مريم وحمدان وأمهم يضحكون على مها
مها: ليش تضحكون
أم حميد: ما شفتي غزيل يا بنتي
مها: ليش شو فيها
حمدان: اوف مزيونه والعيون كلها عليها
مها: يا حافظ
مريم: ما عليج منهم هذي بكره عند خالي ماطاع يبيعها عليهم ولا يعطيهم اياها
مها: اهااااا حسبالي بعد
حمدان: مدام عندي القمر مالي ومال النجوم … انتي عندي واطالع غيرج مينون انا
مريم : ياسلام لو سمحتوا احترموا شعور العوانس أغار
مها: هاهاهاها
حمدان: مريامي إذا مها قمر إنتي الشمس اللي ينور هالقمر
ويضحكون كلهم على كلام حمدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.