الــــســلــآم عــلــيــكـــم ورحــمــت الــلــهـ وبـٓركـٓاتــهـ
كِــــــــيْـــــــفَـــــكُــــــم؟؟؟ ان شـــاء الــلــهـ بِــــخِـــــيْـــــــرْ،.
ملاحظة:. لا تلهيكم الرواية عن الصلاة
هذي اول روايهـ لي احـــتــرمــت & رجــولــتــه & فـــقـــدر & انــوثـــتـــي &.
أتــــمـــنـــى ألقى فــيـها تـــــفــاعــــل…… ويجتمع فيها
الـــخــــيـــال ! الــــحــقــيــقــة
الـــــــغــــــــدر ! الــــوفـــاء
الـــــكــــــذب ! الــــصــــدق
الـــبـــراءة ! الــــخـــبـــاثــة
الـــــحــــب ! الـــكـــراهـــيــة
الـــجـــد ! الـــمــزح
(((((((((((((((((((الـــــ،،ــــبــــــ،،ــــدايــ ـــ،،ـــــة)))))))))))))
في بيت من بيوت الرياض
،،،،،،،،،: صباح الخير نودي
العنود: صباح النور ميور
ميار: فين أمي و ابوي
العنود:ماما في بيت عمي و بابا راح الشركه
ميار: اهااا
العنود وهي تقوم: تبي كبتشينو
ميار: أكيد انا بروح أقوم لجين و هتون
العنود: اوك انتظركم بالحديقة وراحت وميار طلعت لاخواتها
أعرفكم على بيت ابو وليد
حاتم: الأبو عمره 47 سنه طيب و يحب عياله وأي شي يبونه طيران يجيبه لهم يشتغل بشركة ابوه
جمانه: الام عمرها 45سنه مغرورة شوي وتحب عيالها و زوجها مديرة مدرسه
وليد: عمره 27 شعره اسود ناعم عيونه عسلية برونزي معضل و طويل شوي يحب أخواته خصوصا الود و مايرفض لهم طلب صاحب مالك الروح بالروح يشتغل بشركة العائلة.
العنود: عمرها 25 شعرها بني غامق ناعم لكتفها عيونها عسلية حنطية دبة شوي و قصيرة قاعدة بالبيت مخطوبة لمشاري ولد خالتها صحبت غزل الروح بالروح.
تولين: عمرها 21 شعرها بني غامق لنص ظهرها عيونها سودا بشرتها بيضا نحيفه وطويلة مرجوجة تدرس طب صحبت ريناد الروح بالروح.
ميار: عمرها 19 شعرها بني غامق قصير عيونها سودا حنطية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء صحبت ريم الروح بالروح.
الود: عمرها 18 شعرها ذهبي لركبتها عيونها زرقا محدده و مكحلة من الله برونزية نحيفة و قصيرة شوي هادية بس تجيها حالات تسير مرجوجه بقوه تحب الروايات و خصوصا الجريئة.
###########
في بيت ابوآدم
على الغداء
أديم: ماما ممكن اعزم البنات بكره يجون هنا؟
ام فارس: ايوه حبيبتي
ريم: ثانكس مام
فراس وهو توه نازل: سلام
الكل: وعليكم السلام
ابو آدم: وين رايح تعال كُل
فراس: لا يبه ماعندي وقت تأخرت عالجامعه
ابو آدم: مدام كذا الله معك
فراس: مع السلامة وخرج
أعرفكم على عائلة ابوآدم
سالم: الأبو عمره 46 حنون يحب عياله يشتغل بشركة ابوه
سارة: الام عمرها 44 تحب عيالها و عيال إخوانها متقاعده
آدم: عمره 26 شعره اسود عيونه خضرا مكحله معضل و طويل بشرته بيضا صاحب زياد الروح بالروح يشتغل بشركة العائلة.
الهنوف: عمرها 28 شعرها اسود عيونها سودا حنطية دبة و قصيرة صحبت غيداء الروح بالروح.
ريم: عمرها 19 شعرها اسود قصير عيونها عسلية برونزية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء صحبت ميار الروح بالروح.
فراس: عمره 20 شعره بني عيونه عسلية بشرته بيضا نحيف وطويل يدرس إدارة اعمال صاحب راكان الروح بالروح.
اديم: عمرها 18 شعرها كستنائي عيونها خضرا برونزية جسمها رشيق طولها وسط مرجوجة صحبت ود الروح بالروح.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد الغذاء
كادي: يبه بكرا بنروح عند عمتي سارة
ابو يزن: ليش؟
تالا: يبه جمعت بنات
ابو يزن: طيب،،انا رايح أنام صحوني المغرب
البنات: ان شاء الله
أماني؛ زياد فين عبدالله
زياد: إيش تبغي فيه مومليين عينك
أماني: لا خلصني فينه
زياد: فين يعني نايم
كادي قامت بتطلع غرفتها
تالا: كادي خليكي خلينا نقعد مع بعض
كادي لفت عليها: اوك وجلست
خمس دقائق ونزل عبدالله
عبدالله: مساء الخير
الكل: مساء النور بدري
عبدالله: والله راحت علي نومه الا فين الوالد
تالا: نايم نقزت عنده أبغى اروح السوق
عبدالله وهوا يطالع فيها وفاتح عينه: مو أمس موديكي السوق
تالا: نسيت أشياء ماجبتها
عبدالله: عندك عشر سواقين مو ماليين عينك
تالا: هيا عبود الله يخليك
عبدالله: و يخليك ماني ماخذك مكان
تالا: أف منك أماني تجي معي
اماني: ايوه بس العشا مودحين
تالا بابتسامه: ثانكس
أعرفكم عليهم
ناصر: الابو عمره 44يحب عياله خصوصا كادي يشتغل بشركة ابوه
أمل: الام متوفية من ثلاث سنين
عبدالله: عمره 28 شعره بني عيونه سودا حنطي نحيف و طويل صاحب وليد ومالك الروح بالروح.
زياد: عمره 26 شعره اسود عيونه عسلية برونزي معضل و طويل يشتغل بشركة العائلة.
أماني: عمرها 20 شعرها بني لنص ظهرها عيونها بني برونزية نحيفة و قصيرة شوي صحبت مي و في و ضي الروح بالروح.
تالا: عمرها 19 شعرها اسود لكتفها عيونها عسلية حنطية دبدوبة شووي و طويلة تدرس تصميم ازياء صحبت ريم و ميار الروح بالروح.
كادي: عمرها 18 شعرها بني فاتح لركبتها عيونها زرقا بشرتها بيضا جسمها رشيق و طويلة مرجوجة صحبت ود و ميس و أديم الروح بالروح.
##########
في بيت ابو ريناد
على العشا
رناد: بابا بكرا بنروح بيت عمتي سارة
ابو ريناد: طيب وقام
بعد العشا
في جناح رناد
ريناد: في الصباح ابي اروح السوق مين يجي معي
يارا: انا أجي معك ناقصتني أشياء
ريناد: وي حبيبتي انتي فديت اللي تفهمني
لورابخبث: خلي التفدي حق حبيب القلب …..
الكل بدون ريناد: ههههههههههههههه
ريناد ووجهها احمر: أنقلعو مالت على الي يقول لكم حاجه و لفت وجهها
رناد: يلا بسرعه كلكم برا أبغى أنام
لورا: طرده يعني
رناد: افهميها زي ماتبي
ريناد ولورا و يارا: يلا تصبحين على خير و خرجوا
أعرفكم عليهم
يعقوب: الابو يحب بناته وزوجته يشتغل بشركة ابوه عمره 43
هنادي: الام تحب بناتها وزوجها تشتغل موجِّهَهْ اخت سارة ام آدم عمرها 40
ريناد: عمرها 21 شعرها بني فاتح لنص ظهرها عيونها عسلية برونزية نحيفة وقصيرة تدرس طب صحبت هتون الروح بالروح.
رناد: عمرها 19 شعرها بني غامق لركبتها عيونها زرقا بشرتها بيضا نحيفة و طويله صحبت ريم و ميار و شوق الروح بالروح.
يارا و لورا توام: عمرهم 18 شعرهم بني فاتح لنهاية ظهرهم عيون سماوية بشرتهم بيضا أجسامهم رشيقة صحبات ود و ميس و أديم و كادي الروح الروح.
~~~~~~~~
في بيت ابومؤيد
بعد العشا
لميس: بابا
ابو مؤيد: نعم
الزين: بكرا بنروح بيت عمتي سارة
ابومؤيد: ليش؟
غيداء: جمعة بنات
ابومؤيد: طييب
لميس: شكرًا بابا
ام مؤيد: بس لاتتأخرو
الزين: ان شاء الله يمه
بعدم ماقامو ام مؤيد و ابو مؤيد
راكان: متى بتروحو؟
غيداء: العصر
مؤيد: اهاا
لميس: تصبحو على خير وقامت
الزين: و انا كمان وقامت
مؤيد: انا طالع وخرج
راكان: و انا كمان وخرج
غيداء: وش يجلسني لحالي وقامت
أعرفكم عليهم
ابومؤيد: عمره 40 يحب عياله و زوجته يشتغل بشركة ابوه
ام مؤيد: تحب زوجها و عيالها تشتغل دكتوره عمرها 38
مؤيد: عمره 27 شعره اسود عيونه سودا برونزي معضل و طويل صاحب وليد وعبدالله الروح بالروح
غيداء: عمرها 28 شعرها بني غامق قصير عيونها سودا حنطية دبة شوي طولها وسط صحبت ندى الروح بالروح.
غزل: عمرها 25 شعرها بني غامق لكتفها عيونها بني بشرتها بيضا جسمها وسط وطويلة صحبت العنود الروح بالروح.
راكان: توام لميس يشبه لميس في ،كل شي صاحب فراس الروح بالروح.
لميس: عمرها 20 شعرها اسود لكتفها عيونها بني برونزية نحيفة و طويلة تدرس تصميم أزياء.
الزين: عمرها 18 شعرها احمر لنهاية ظهرها عيونها بني فاتح بشرتها بيضا جسمها رشيق صحبت ود و أديم و كادي و لورا و يارا الروح بالروح.
#########
بيت ابو جسار
أعرفكم عليهم
صقر: الابو عمره 39 يحب عياله و خصوصا بنته يشتغل بشركة ابوه
رولا: الام عمرها 37 تحب عيالها تشتغل مدرسة
مازن: عمره 27 شعره بني عيونه بني غامق حنطي معضل و طويل صاحب وليد و عبدالله و مؤيد.
ماجد: عمره 26 شعره اسود عيونه سودا برونزي دبدوب شويه صاحب آدم .
نواف: عمره 24 شعره بني عيونه بني فاتح برونزي نحيف و قصير شوي .
جواد: عمره 23 شعره اسود عيونه بني غامق حنطي نحيف و طويل.
فيصل و فهد: توام عمرهم 21 شعر عامر بني فاتح و عمار بني غامق بشرتهم بيضا نحاف و طوال .
نواف: عمره 20 شعره ذهبي عيونه زرقا بشرته بيضا معضل و طويل.
جسار: عمره 19 شعره ذهبي عيونه سودا برونزي نحيف و طويل.
الحان: عمرها 18 شعرها كستنائي لفخدها عيونها زرقا بشرتها بيضا جسمها رشيق صحبت ود و الزين و يارا ولورا و أديم و كادي الروح بالروح
في بيت ابو وليد
على الفطور
ود وهي تقوم: الحمدلله
ام وليد: وين حبيبتي ما أكلتي
ود: لا وين اتاخرت على المدرسه
ام وليد: مدام كذا مع السلامة
ود:وليد توصلني
وليد قام: يلا
في السيارة
ود: ولودي
وليد: هلا
ود: ممكن نأخذ البنات
وليد: ومين هما البنات
ود: أديم و كادي والزين ويارا و لورا و الجازي
وليد: اوك دحين ادق على إخوانهم أقول لهم
ود: ما يحتاج و طلعت جوالها ودقت عليهم و قالت لهم
أخذهم و وداهم المدرسة و راح الشركة
{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}
في المدرسه
كادي: مين عندنا
يارا: مصباح
الحان: بنات مابي احضر هالحصه
اديم: انا كمان
لورا: أنا بعد
الزين: أنا كمان
ود: انا بعد
ميس: أنا كمان
كادي: أنا بعد
كادي: اجل وين بنروح
ود: عند عمتو رولا
الزين: يب يلا نروح قبل ماتجي
اديم: يلا وراحو
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()
في بيت ابو آدم
ام آدم: البنات بيجون متى؟
ندى: العصر و بيباتون هنا
ام آدم و هي تقوم: انا بروح أسوي الغداء تجي معي
ندى: دحين ألحقك يمه و بنفسها هين اذا شفتي و جهي بالمطبخ
ام آدم: بس لاتتاخري وراحت
بعد نص ساعه
ام آدم بصوت عالي:ندددى
رنيم بصوت عالي: هلا يمه
ام آدم بنفس الصوت: تعالي بسرعه
ندى: امري يالغالية
ام آدم بعصبية: بسرعة سوي السلطة قبل لايجو أبوك و اخوانك
ندددى بصدمة: ايش
ام آدم: الي سمعتيه وخرجت
اديم دخلت البيت و رمت الشنطة وبصريخ: ياهل البيت
ام آدم وهي تلهث من الركض: وش فيك قمتي تصارخين
اديم: يمه جوعانه جوعانه بموت من الجوع
ام آدم: اطلعي غيري ملابسك على مايجهز الغدا
اديم: أوكي وخلي ستي تطلع الشنطة للمكتبة الي بغرفتي وراحت
ندددى بصوت عالي: ماما اديم جات؟
ام آدم:ايوه ماخلصتي
رنيم: الا خلصت من اول انا طالعة لأديم وطلعت
ام آدم: الله يهديكم
آدم: الله يهدي مين
ام آدم بفجعه: بسم انت من وين طلعت
آدم باستهبال: من بطن أمي
ام آدم: بلا استهبال فين أبوك
آدم: في المستشفى
ام آدم بخوف: ليه
آدم: اكشخ يا سالم سارة خايفة عليك
ابو آدم: السلام عليكم
ام آدم بخوف و لهفة: وعليكم السلام فيك شي
ابو آدم باستغراب: لامافيني شي ليش
ام آدم: ولدك قال انك بالمستشفى
ابو آدم: ايوه كنت أزور ابو محمد تعبان شوي
ام آدم براحة: الحمدلله
~~~~~~~~~~~~
في بيت ابوعبدالله
أماني بصوت عالي:تااالا
تالا بصوت عالي: هلاااااا
أماني: كادي ماجات
كادي وهي تدخل: سلام
تالا بنفس الصوت: الا جات
اماني بنفس الصوت: قولي لها تغير و تنزل
كادي بصوت عالي: طيب نص ساعة و نازلة و طلعت
عبدالله و ابوعبدالله و زياد: السلام عليكم
تالا: وعليكم السلام
ابو يزن: كادي ماجات
تالا: الا فوق بجناحها شوي وتنزل
ابو عبدالله: اها انا بطلع أنام
زياد: والغدا
ابوعبدالله: مابي و طلع
عبدالله: فين اماني
تالا : بالمطبخ
اماني: هلاعبود هلا زياد وين أبوي
زياد: أبوي توه طلع ينام
كادي وهي تنزل:تالااماني أبوي وزيااااد وعبدالله ماااااجو
زياد: هلا والله بدلوعتي كدو
كادي بصوت عالي: زيووووووووود و نطت عليه وحشتني
عبود: لنا الله
كادي وهي تبعد عن زياد: ههههههههه سوري عبود مانتبهت لك
عبدالله وهو يتلفت: مين زيزو زياد
اشواق بضحكه: مين جاب طاري زياد
يزن بغباء: اجل مين
شوق: يا غبائكعبدالله
كادي: شكلكم ماتبون تأكلون
زياد: انا بموت جوع
وراحو يأكلوا
<><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
انــــتــــهـــــى الـــــبـــــارت
لا تبحثي عني ليلة رأس السنه
فلن أكون معك..
ولن أكون في أي مكان
إنني لا أشعر بالرغبة في الموت مشنوقاً
في أحد مطاعم الدرجة الأولى..
حيث الحب.. طبقٌ من الحساء البارد لا يقربه أحد..
وحيث الأغبياء يوصون على ابتساماتهم
قبل شهرين من تاريخ التسليم..
@@@@@@@@@@
في بيت ابومازن
على الغذاء
الحان: ماما اليوم بروح بيت عمتي ساره
أبومازن: ليش؟
ألحان: جمعة بنات و بنام هناك
ام مازن: طيب
ألحان: مين بيوديني
الشباب سارو يطالعو ببعض
نواف: خلاص أنا بوديك بعد العصر
ألحان: اوك دايمه ان شاء الله وطلعت
———
بيت ابو ريناد
بعدالعصر
بغرفة لورا
لورا: افف شلبس خل اروح اسأل يارا
عند يارا نفس الشي و كانت رايحه للورا بس لورا جاتها
لورا: يارا إيش نلبس
يارا: مادري حتى أنا محتاره
رناد دخلت الغرفة: إيش بكم
يارا و لورا: محتارين شنلبس
رناد: راحت غرفة الملابس و ورآها البنات
طلعت ليارا شورت ابيض مع بلوزه تب فوشيه عليها فيس يغمز
ولورا برمودا اسود و بلوزة تب ذهبي عليها ترتر
يارا لبست و رفعت شعرها ذيل حصان ولبست اكسسوارات سودا
وسحاب ابيض أكرمكم الله وبلشر وردي وكحل وروج وردي
ولورا لبست و ورفعت شعرها ذيل حصان و اكسسوارات ذهبية نفس الميك أب حق يارا
وسحاب اسود أكرمكم الله
وراحو بيت ابو آدم
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()
بيت ابو وليد
ود: ولود وينك؟
وليد: هلا دودي أنا بالصالة
ود راحت له : وبأست خده ممكن توديني عند عمتي سارونه
وليد: ود والله تعبان مافيا حيل
ود: طيب وجات تبغى تخرج
وليد: زعلتي؟
ود : لا وليش أزعل لأنك مارضيت توديني لا عادي
وليد: أكيد؟
ود: أكيدين بعد
وطلعت غرفتها
أخدت شور و لبست فستان كحلي لنص الفخذ وتحته برمودا ابيض
وتركت شعرها زي ماهوا ولبست اكسسوارات بيضا و كعب أكرمكم الله ابيض عليه فيونكه كحلية
وبلشر برونزي وكحل داخل العين وروج لحمي وبس
وراحت بيت ابو آدم مع السواق
"""""""""""""""""""""
بيت ابو عبدالله
بعد العصر
بغرفة كادي
لبست بلوزه لنص الفخد وردية عليها شخابيط بالأبيض و الأسود وبنطلون اسود
وشعرها ضفرته ضفيرة الثعبان و اكسسوارت وردية و كعب اسود أكرمكم الله
وبلشر احمر و كحل تحت العين و روج وردي غامق وراحت بيت عمتها مع زياد
&&&&&&&&&
بيت ابو مؤيد
الزين
لبست فستان اخضر لنص الفخد و برمودا ابيض و اكسسوارات بيضا
وكعب أكرمكم الله اخضر عليه فيونكه بيضا و شعرها تركته منسدل على ظهرها
وروج لحمي وكحل داخل العين و لبشر لحمي
وراحت بيت عمتها مع راكان
^^^^^^^^^^^^^^
بيت ابو مازن
ألحان
لبست بنطلون بيج على بلوزه زرقا و اكسسوارات سودا
و سبورت ابيض أكرمكم الله و كحل ازرق تحت العين وبلشر لحمي
وراحت مع نواف
@@@@@@@@@@
بيت ابو آدم
أديم لبست فستان لتحت الركبه اسودعليه رسومات بالأبيض
و سحاب ابيض و اكسسوارات بيضا و لبشر وردي و روج وردي وكحل تحت العين وبس
دق دق دق
أديم : مين
البنات: الجني الأحمر
أديم: فتحت الباب جيتو
ألحان: لا رحنا إيش شايفه قدامك يعني
أديم: وي وش فيك اكلتيني ترا ماقلت شي بس سالت
ود: كيف ماقلت شي بس سالت
الزين: عجبتكم الجلسة عند الباب و لا في سر بالغرفة يا ست اديموه
أديم: لا أفا مافي لا سر و لاشي وفتحت الباب اكثر يلا ادخلوا
و فسخو العبايات و قعدو
أديم: أفا أفا وش هالكشخة
ود: حبيبتي انتي و قامت جلست على السرير مع كادي الزين و و أديم
ريم فتحت الباب بعربجيه : أديم وين السيدي حقي الي اخذتيه أمس
أديم: وعليكم السلام " لانها ما سلمت" السيدي اخذه فراس مو معي
ريم:اف طيب و قفلت الباب
كادي: ما تبي تضيفينا
أديم: يوه نسيت قومو نروح بيت جدي و نقعد بالملحق حقنا" لانه البنات مصممين لهم ملحق عشان اذا اجتمعوا
ببيت اي وحده يكون في ملحق يعقدون فيه و هوا بعيد عن الفلل شوي عشان البنات يأخذون راحتهم
بس يمكن الأسبوع هذا ما اقدر انزل