السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته هاذي الرواية فيها :
مافيا – جرأة – حب -انتقام -كره
بدآيتها مثل روآيةة فراق ملاك بس ذي غير انا غيرت القصصة
وحبيت ابدأ صفحه جديدة البارت اﻻول والثاني نفسس الشيء بس 3،4،5،6،7،8، إلخ
غير
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته**روآيتي اﻻولى واسمها فراق ملاك( بقلمي ) أول مرهه اكتب رواية ~**آلروآيهه خيآله مررره**أتمنى تنآل اعجآبكم**….**(البآرت 1 )الكلام بالفحصى آنجليزي ، ترا اللغهه رايحه من عندي ف أعذروني**في آحد الشوآرع آلراقيهه في لوس آنجلس**: يا آنسه لقد حان وقت الفطور الساعه الثامنه**: حسنا يا براين سأنزل بعد قليل**بعد ربع ساعه نزلت (……) وهي لآبسه**جينز سكيني و تي شيرت اسود ساده عليه جاكيت اسود وساعه من باتيك**وجلست على طآولة الكبيرة تتآمل عدد الكراسي الموجودة والفاضيه (ابتسمت إبتسامه تدل على اﻻستهزاء ) وقاطع أفكارها صوت براين (براين هو بودي قارد ومن زمان وهو مع (…) فتثق فيه كثير**براين : آنسه ملاك ( قاعد يكلمها وهي تأكل ) اليوم لدينا اجتماع مع الرئيس الساعة 2 ظهرا و ولديك مقابله مع ريك و سينت الساعه 5 وفي المساء لديك الحفل السنوي .ملاك : حسنا يا براين سأرتاح قليلا ويبدوا ان اليوم حافل سأفكر بأخذ عطلة من الرئيس**براين : حسنا لكن الساعة 12 سأنهضك ل تنهضين**ملاك : حسنا**الحين ما دام بطلتنا نامت خلوني اوصف لكم شكلها**بشرتها بيضا وصافيه وشعرها اسود وعيونها زرقاء فضيه وخشمها سلة سيف وعيونها كبار وحواجبها مرسومه وشفايفها مليانه وورديه يعني آيه من الجمال وجسمهآ مثل عارضات اﻻزياء مو طويله وﻵ قصيرة خصرها منحوت وجميل**نروح بعيد مرره عن لوس انجلس وتحديدا في جده**وفي آرقى احياء جده**عائلة ابوسامي**ابو سامي : ي أوﻻدي وبناتي الله رزقني بكم بس انا يمكن اموت بس ابي اكفر عن ذنب كبير سويته**: يبه وش تقول**:بابا ﻻ تفاول بالشر**:استغفر اللهابو سامي : يا عيالي انا سويت ذنب كبير****انا سرقت فلوس اخوي محمد ودخلته السجن طبعا ظلموه ومات هو بالسجن وكان له بنت تركتها وما دريت عنها وبعد سنوات من الحادثة بدأ ضميري يانبني ومن 8 سنين بديت ابحث عن بنته واليوم رسلوا لي رساله انها ب لوس انجلس والحمد لله الله رازقها بس مدري عنها تعرفنا تذكرنا وﻵ ﻷ .ترا بنروح ونرجعها**اﻻوﻻد طالعين كلهم وما رجعوا إﻵ متاخر وصكوا على أنفسهم يومين والبنات مثل**واﻻم منهارة**والبيت حالته حالهنهاية البارت اﻻولاسفهه إن البارتات قصيرة**..**.**.**.**السآعهه 12 لوس انجلس**براين : آنستي هل انت جاهزة**ملاك :طبعا**بعد ساعتين .. في اﻻجتماع**الرئيس : آنسه ملاك هل درستي العقد**ملاك : نعم ويبدوا انه جيد**الرئيس :حسنا جيد**بين :لكن يا سيدي الرئيس أن الشركة لها سمعة مشينةالرئيس : ﻻ يهمنا السمعه يا بين**بين : وإن كان العقد مزيف**الرئيس : ببساطة سنقتلهم**ملاك : يا أيها الرئيس لدي طلب واريدك أن توافق**الرئيس : اطلبي فلقد اعجبتيني بعملك في اﻵاونة اﻵخيرة**ملاك : اريد اجازه لمدة 3 شهور**الرئيس : لكي هذا ولكن لشهرآن**ملاك : ( الله يعين ) حسنا جيد**الرئيس انتهى اﻻجتماع**رجعت لبيتها ونامت**بهاللحظة بعلمكم مين الرئيس الرئيس اسمه سام شيريتج صاحب شركة معروفة وملياردير يعني اغنى ما تتصورون وله مافيا خطيرة بعلمكم كيف تعرف على ملاك .. ، ملاك كان عمرها 13 سنه يوم لقاها بالشارع يعني كان مالها اهل وانام وتآكل في الشارع هو اول ما شافها**قبل 9 سنوات او عشر سنوات**الرئيس : هيا نرجع لقد نجحت العملية**ولف وجهه ولقى ملاك صدق اسم على مسمى كآن اللي يشوفهه قمر حول الظلام ، استغرب وقام يمشى لين وقف قدامها**الرئيس : من انتي ايتها الفتاة وماذا تفعلين**ملاك عطته نظرات حقد واشمئزاز وكره**الرئيس : تعالي معي واعدك انني لن افعل بك شيء ساساعدك وستساعديني**ملاك : كيف اساعدك يا ايها الغبي أم تريدني ان اقتل الناس مثلما تفعل**فجأة جاء مططر**والرئيس على طول سحبها ودخلها بالسيارة عشان المطر**ومن كذا بدت تثق فيه وتساعده بس يتساعدون على القتل وكذا**وهو اللي رباها وعلمها فنون القتال كلها ووتقاليدها كلها امريكيه**وصارت غنيهه مثله**وهي تحس انهه بحسبت ابوها اللي ما تذكر وجهه**لين الحين**..**.**.**.**الساعه 5**قامت تسبحت لبست لبس رسمي مرره**وركبت سيارتها الثالثة دوجو راحت لمطعم فرنسي**شافت سينت و ريك**ملاك :هاي سيننت وريك ، لم يتسنى لي الوقت لأراكما**سنيت وريك : ﻵ بأس لديك اعمال كثيرة**ملاك : نعم وقد أخذت اجازه لمدة (رن الجوال )ملاك : عفوا (وطلعت برا )**شافت رقم غريب استغربت وردت**ملاك : الو من معي ؟:ستعرفين من انا غدا سآتي الي بيتك الساعه 1 ظهرا يا ملاك**طووط طووط طووط**ملاك جاها فضول بس ما خافت ﻷنه كثير كان يجيها مكالمات كذا**ورجعت وكملت سوالفها مع سينت وريك << اصدقائها ويعرفون طبيعة عملها بس ما يهمهم**رجعت لبيتها وهي تعبانه وشالت نفسها عشان**تروح الحفلة**ولبست فستان مثل لون عيونها ازرق قصير ماسك من فوق لين خصرها ومنفوش**وكعب كحلي ومكياج خفيف لانها جميله وفاكهه شعرها لأنهه ناعم**وانتهى اليوم**الساعه 1 ظهرا تذكرت المكالمه والبودي قارد محاوطين البيت او القصر اللي عايشة فيهه**قامت تسبحت ولبست بنطلون اسود وبلوزه بيضاء وﻻفه شعرها كعكة وطايحه خصلات جمال البساطه**بعد ربع ساعه دق الباب وفتحت الخدامه**لقت شباب ومعهم شايب ﻻبسين لبس غريب استغربت الخدامه من اللبس اللي هو الثوب اللي ﻻبسينه هههه**وجاء براين على طول قال مين تبون**قال الشايب : نبي نكلم ملاك**بهاللحظة ملاك نزلت من الدرج وقال بالانجليزي دخلوهم**ودخل … ابو سامي وعياله اتوقع عرفتوه**ودخلوا وجلسوا في المجلس**دخلت ملاك و وراها الخدامه شايلهه مويه**ملاك وهي تجلس : ماذا تريدون**سامي طبعا هو ولد ابو سامي الكبير عمره 35 :في الحقيقهه نحن اوﻻد عمك وهذا الرجل الكبير عمك وانا ابنه**ملاك بضحكة إستهزاء : وكأنني ساصدقكم**سامي : يبه تقول بنت عمنا انها ما تصدق وش اقولها**ملاك باللغة العربيه : اوه عرفت الحين من وين جبتم ذي الملابس ههههه**ابو سامي : يا بنتي انا عممك اخو ابوك وإذا تبغين دليل خذي الصورة والرساله**ملاك خذت الصورة**كانت صورتها يوم عمرها 9 سنين بع ابوها وعمها ابو سامي والرساله**مكتوب فيها………………بنتي ملاك انا ابوك محمد انا بالسجن ومادري هالرساله بتوصل لك وﻵ ﻷ**يمكن ما تعرفيني بس انا اعرف انك بنتي ملاك والدليل في حرق من الدرجه الثانيه في يدك اليسرى بس يا بنتي يمكن اكون ميت اذا وصلت هالرساله يدك وآسف**لانني ما اعتنيت فيكي**توقيع محمد آل**********
انتهاء البارت الثاني
.
…
..
..
…
..
هذا البارت الاول والثاني مدموجين مع بعض
…
ملاك ما نزلت منها آي دمعه : طيب قرأتها وش صار ؟
ابو سامي ومعالم اﻻستغراب على وجهه : كيف يعني !
بتجين معنا وﻵ ﻵ ؟
ملاك : ما اعت (دخل الرئيس )
ملاك بالانجليزي : أيها الرئيس ما تفعل هنا ؟!
الرئيس : لقد اخبرتني الخادمة عند قدوم أناس غريبين
ملاك : هه لقد تبين ان هذا الرجل عمي
الرئيس : وما الذي يفعله هذا ال***** هنا
سامي : يا أيها الرجل مهما كان اسمك ، التزم بحدودك
الرئيس وسامي قاموا يتضاربون واﻻوﻻد يحاولون يفكونهم وما قدروا
جت ملاك و مسكت سامي وضربت سامي ضررررب >> وحش ، علموها الفنون القتاليه طبعا
بعدين خلاها الرئيس توقف وناداها وتكلموا على جنب
الرئيس : اذهبي معهم لمدة شهر
ملاك : نعم لماذا ﻻ اريد ؟
الرئيس : ﻵن *********************** كلام مشفر لانه سرر ~
ملاك ابتسمت : حسنا
رجعوا
ملاك : بروح معكم ، متى تروحون ؟
تفاجؤا وقال ابو سامي : يلا الساعه 9 طائرتنا
بعد مرور يوم كامل وحافل
الساعه 8 : 50 دقيقه
نزلت وهي ﻻبسة كذا
[IMG]https:// https://www.str-ly.com/up//uploads/images/
str-ly.comcab134c465.jpg[/IMG]
ركبت سيارتها توجها للمطار و وصلت
وصلت المطار وقاعدة تدورهم بعيونها ♥
لقتهم من زحمة المسافرين وركبوا الطيارة
كان ترتيبهم كذا
ابو سامي – تركي <<< ولده اﻻوسط
سامي – رامي << ولد عمهم
ملاك – واحد أجنبي
ملاك كانت تشوف عمها واوﻻد وتحاول تجمع ملامح ابوها منهم
بعدين غطت نوم وهي ما تدري « الطفش ذابحها
ابو سامي يقرا القران
وتركي ماسك جواله ويطقطق فيه
وسامي يقرا كتاب
ورامي نايم
.
.
.
وصلوا أخيرا للبيت
جات ام سامي ورحبت بملاك وصاروا مسوين جمعه للاهل وكذا وملاك تحاول تتهرب … من سواليفهم << سواليف حريم
البنات ما استلطفوها كثير
بعد مرور 4 ساعات
قدرت ملاك تهرب ، ويوم دخلت غرفتها اتسدحت على السرير ونامت
الساعه 8 الصباح قامت وتروشت ولبست جينز و بلوزه بيضاء عاديه و ميك اب خفيف
نزلت شافت الكل نايم وتنهدت ومشت للمطبخ فتحت الثلاجة ما عجبها شيء خذت تفاحه وطلعت للسيارتها الجديدة .
راحت تشتري برجر لقت اغلب المطاعم مسكرة وراحت ماك لقته مفتوح
شرت برجر و بيبسي << متاثرة باكل امريكا
ورجعت شافت الكل قايم وقاعدين يفطرون
ابو سامي : يا بنتي تعالي افطري معنا
ملاك عطتهم نظرة يشمئز الواحده منها ومشت لغرفته
في بيت عم من اعمامها
بيت( ابو سالم )
ابو سالم : حبوب عصبي مسامح طيوب وعلى نياته
العمر 60
ام سالم : طيوبة بارده شكاكه
54
سالم : اﻻبن الاكبر حبوب نسونجي مغرور معضل و حنطي عيونه سود وشعره اسود عمره 37
رامي :طيوب محبوب العائله مغرور معضل حنطي عيونه بني على امه وشعره اسود العمر 33
فارس : عصبي طيوب ومسامح و شكاك فاصل وراعي مقالب معضل بشرته حنطي عيونه كحليهه
دلال : بيضاء عيونها سوداء شعرها اسود متزوجه ولد خالها
حبوبه على نياتها عمرها 25
نوره : عيونها كحليه شعرها اسود بيضاء مشكلجيه بس طيوبه مغروره شوي
ابو سالم : بنزور ابو سامي اليوم عشان امس ما زرناه بعدين بتروحون المزرعة م معهم ، وترا ملاك بنت عمكم المفقودة فيه
سالم : بس يبه انا مشغ(قاطعه ابو سالم بحزم : بتجي يعني بتجي ويا ويلك لو عاندتني )
سالم : طيب خلاص
الساعه 2 ظهرا[/COLOR
نزلت ملاك لبست جينز سكيني اسود وبلوزه اسود و عليها كتابات بالابيض و ميك آب
خفيف .
جالسه ومآسكهه اﻻيفون تتكلم مع اصدقائها << اتوقع عرفتوهم
بعد ساعتين قرروا يروحون المزرعة
المزرعة كانت جميلهه و كبيررره فيه خيول وكل وأحد/ه له خيل
و3 مسابح .. ، فلهه مره مو كآنهه مزرعة
البنات ينظفون خيولهم ،وبعض البنات يركبونها <متعلمين الفروسية
ام سآلم : ملاك تععالي آختاري لك حصان .. وﻻ ما تعلمتي الفروسية ؟
ملاك : ﻻ متعلمتها وش شايفتني مثلك << البنت بايعتها
ام سالم تفشلت : طيب اختاري
كان فيه 3 أحصنة < خيول
اﻷول لونه اسود وغامض وعنيدة وهو أقوى حصان ما يعرفون يخلونه يهدئ وبالقوهه بعد
الثاني لونه ابيض عليه بقع بنيه ما يتحمل يشيل احد إﻻ الصغار وخواف يعني لو جت نقزه ما ينقز يخاف
الثالث حبوب ويطيع وما يخاف لونه بني
ملاك اختارت
ننتقل مكان آخر
نسينا وش صار بذاك العقد ذكرتوه ؟؟ اللي بالبارت 1 ، 2 على ما اعتقد
الرئيس : ارسل بعض القناصيين لقتلهم ، يبدوا أن المهمه ستكون صعبة بدون ملاك
الرئيس : استمع إلي ارسل حارس ليرى ما ان كانت ملاك بخير
اريد أن اراها لأتطمئن عليها
بين : حسنا
نرجع لملآكنا .. اختارت اﻻسود
ملاك : اخترت اﻻسود
ام سالم : اﻻسود مهو زين عصبي وعنيد سالم و رامي جربوه وطاحوا وهم رجالين مو رجال
ملاك ابتسمت :عادي
وقامت تحاول تروضهه ربع ساعه وصاروا مثل الورد (خطيره هالملاك )
أستغربوا البنات وجاء الخبر عند الشياب و الشباب
الشباب طاروا ركض مو مصدقين المنظر
ملاك راكبهه على حصان من اشرس الاحصنه
بعضهم خق وبعضهم للحين فيه آثار الصدمة << زودتها
بعد مرور اسبوعين
ملاك حبت الحصان و خلت اسمه سلافتور << اسم وحش مو اجنبي
وو خلص البارت
اعرف ان اﻻحداث بطيئة بس مخي معلق
وعطوني افكاركم او اشياء تبونها تصير بالرواية
اعرف آني افشل كاتبه للروايات
بدال ما احط انا اﻷفكار واﻷحداث اطلب منكم تساعدوني ههههه
باقي شوي واطلب منكم تكملون الرواية بدالي
عطوني تعليقاتكم بليز
والله زعلت مافي رد ابدا
مافي تشجيع واحد
اعرف آن روايتي ماهي بذآك الشيءء ، واعرف انها عاديه
بس هي اول رواية لي يكفي رد واحد
حتى
لو كان نقد بس يكون هادف
وإذا ماعجبتكم الرواية قولوا عشان اوقف ..
بس تدرون اني افرح لو زادت مشاهدات روايتي
ومع السلامهه
بعد اسبوع
ملآك على عادتها ما تحب تفطر وتقوم مبكر عشان ما تشوف وجوههم ، وصارت ودها ينتهي الشههر ذا عشان ترجع
وفي عزيمة لولد عمهم (عشانهه رجع من الدراسهه في بريطانيا )
و يدرس طب
ملاك : ياعمي انا بروح المزرعهه ، مابي آروح العزيمة
ابو سامي : بس عزيمة ولد عمك كبيرة ويكون عيب ان ما جيتي
ملاك : خلاص طيب انا بروح المزرعهه وقبل ما يجوا المعازيم بجي
ابو سامي :طيب ﻻ تتآخرين
ملاك : طيب
ويوم جت بتطلع بسييارتهآ شافت سيارة تدخل بيتهم
قالت في نفسها : جاءء ولد العم
ومشت في طريقهاا للمزرعة
رعد < ولد عمها : السلام عليكم
ابو سامي : السلام عليكم متى رجعت ؟
رعد : قبل 4 ساعات ..
ابو سامي : طيب نمت ؟ ، اليوم شكلك بتتعب عزيمة في الليل وجيت بالصباح
رعد : ما ودي احضر العزيمة بروح عند الشباب وينهم ؟
ابو سامي : تستهبل انت و بنت عمكك كلكم ما ودكمم تروحون انا عاذر بنت عمتك مو عزيمتها بس انت ﻵ
رعد : طيب خلآص .. بس ابي اروح عند الشباب وينهم ؟
سآمي و سالم و رامي و تركي في المزرعة ومعهم بنت عمك ملاك ودلال اختك
في المزرعة
الشباب قاعدين يسولفون
ملاك : دﻵل
دﻻل : نعم ؟
ملاك : وش اسم حصانك ؟
دﻵل : تيرا
ملاك : اها حلو
دلآل :ممكن اسألك سؤال ؟
ملآك : يب عادي
دلال :وش كنتي تسوين يوم كنتي هناك بلوس آنجلوس ؟
ملآك : يعني البدايةة !؟
دلآل : يب كيف قدرتي تتماشين معهم هناك بدون احد وحيدة ؟
ملآك تقص قصتهآ : __________________________________________________ __________________!
دﻵل: رحمتها مرره بعدين صاروا يسولفون ويضحكون
رعد وهو يدخل على الشباب المزرعة
بأوصف لكم شكله : عيونه كبار وكحلي فاتح خشمة سلة سيف
نظاراته حاده جميل مررررره كلمة جميل قليلة عليهه
وحبوب مره و مغرور وهادي وإذا ضحك تبين غمازتهه اللي على اليسار عنيد ولهه هيبه يحب يضحك ويسولف
رعد : السلام عليكم
تركي والشباب: وعليكم السلام فقدناك
رعد : وش فيكم ؟
سالم : ما فينا شيءء بس تغيرت
رعد : اكيد للآحسن
رامي : يلا سولف وش سويت بالمزز اللي هناك ؟
رعد : هههههه رآمي ما توقعتك صرت مثل اللي جنبي < يقصد سالم
سالم : آيهه ﻵ يفوتكك بنت عمناا ملآك الحصان اﻻسود
رعد : مين ذي ؟
سالم تذكر يوم ارسل لك ابو سامي رسالهه أن لنا بنت عم مفقودة
رعد : آي آذكر بنت عمي الله يرحمهه
سالم : اي عليك نور يآ انها تهبل
رعد : آستح على وجهك تراها بنت عمك
سالم : حتى الحصان اﻵسود وش اسمهه آءء سلآفتور عرفتهه ؟
خآقق عليها
رعد : ههههههههههههه قصدك اللي ركبته انت ورامي
والله تحفهه يم طحتم
سالم : آيهه صار حصانهاا
رعد : ودي اشوفها شكلهاا خطيرة
سالم : تراها هنا مع دلآل اختك رح شفها
رعد طلع وشافها تتسابق مع دﻵل وهي اللي فازت
يوم شاف سلآفتور رعد ركض لعندهه
ملآحظةة : الحصان اﻻسود كان حصان رعد قبل ﻻ يسافر .
ملآك يوم شافها صار مفهي
ابتسمت و مدت يدها : اجل انت صاحبه من زمان
رعد سلم عليها وقال : يب بس مين قال لك ؟
ملاك : هو وتآشر على الحصان
رعد : اها المهم تشرفت انا ولد عمك رعد
ملآك وانا اسمي ملاك اتوقع تعرفني ومششت
يوم جاء الليل وقت العزيمة
نزلت وهي ﻵبسة فستان قصير موف ماسك من عند الصدر وفيه كرستاﻻت لين الخصر وكعب ( الله يكرمكم ) موف وتسريحة بوني تيل شعرها واصل لخصرها
بنزل الجزء الثاني من البارت 5
يعني تكلمة البآارت الخامس
غدا الساعه 8 ،9 صباحا
واتمنى اشوف ردود