السﻼم عليكم تقريبآ وقفت رواياتي بعضهن وﻻ اتوقع بكملهن**
بنزل روايه خياليه وفيهآ قصص من واقعي ومن واقع غيريبعد مآتم استكمآل روايآتي.**
1« رواية ثﻼث بنات بثانوية عيال
2« رواية بنت ابوهآ
3«رواية ياحظ الغرور فينيللكآتب :ثآمر ال عبدالعزيز.**
بعد نقاش جادتقدم صوب ابوهآ وقال : ياعمي انا طالب يد بنتك تكفى ي عم ﻻتردن**
ابو الزين بعد لحظه صمت : البنت لولد عمهآ مالك نصيب عندنآ**
سيف بحزن: ياعم الفلوس مو كل شيء انآ احب بنتك وبسعدهه وبحطه بين قلبي وعيني ياعم هي حلمي ﻻتحرمني من تحقيق هالحلم**
ابو الزين بغرور : ومن انت ي ولد اﻻجانب علشان تجيي وبكل ثقه وتطلب يد الزين !
سيف وهو ينزل وينحني على رجوله ومنزل راسه :ياعم ارجوك انآ بسعده هي تحبني وانا احبه ياعم بسعده وبحطه داخل عيويني مابخليه تحتاج شيء ي عم ﻻتحرمن من حلم حياتي وحب الطفوله انآ اخاف ربي واصلي والفلوس مو كل شيء**
ابو الزين بعصبيه:قم اطلع برآ لو انت اخر رجال بالعالم مابزوجك من الزين**
سيف حس كرامته انهآنت خﻼص قام وهو ماسك نفسه الزين خﻼص راحت من يدهه قال بنكسار :الله ﻻيسامحك مثل مافرقتنآ واذا ماخذت الزين ماحد بياخذه تفهم !
ابو الزين وهو يقوم وبعصبيه:اطلع برا صدق ﻻقال ولد فقر وجايي يتحدا عمامه برا**
سيف مسك نفسه ووهو يمشي بيطلع لف شاف الزين جالسه على الدرج وحاطه الطرحه على راسه ومتلثمه ومنهآره على اﻻخر ناضر له بانكسار *اسف يالزين وعدتك ماتنزل دموعك وهذا أنا اشوفهن وﻻ اقدر اسوي شيء *لف وطلع والزين للحين على حاله *
ابو الزين بصراخ:هذا الي قدرك ربي عليه !
الزين تبكي ………**
ابو الزين :قومي ياحيوانه ادخلي داخل ولو اشوفك معتيه الباب ﻻذبحك تفهممممين**
الزين قامت وهي تروح لغرفته وتبكي بحسرهه@@@@@@@@@@@@@@@@
طلع له سند من الباب الصغير المتكسر الي يدل على فقر هذي العائله**
سند ببتسامه وكانه عارف الرد :سيف ياخوي هونها الي جاب الزين يجيب غيرهه**
سيف ببتسامة سخريه :الزين وحده وراحت**
سند يحاول يضيع الموضوع :ياخوي خلهآ تولي (وبستهبال كالعاده ) الحين افرش لك على الحوظ حق الددسنن وشاهي وقهوهه ونشوف المار والجاي والله ان هالقعده وانا اخوك تسوا قعدت الملوكك بوناسته**
سيف ابتسم ماحب يبين ﻻخوه انه مكسور:يالله سوها بس بشرط أنا مالبس شيء**
شوي وتطلع وحده من بيت جيرانهم ويدل على هيئته ابو عربج بحركاته العربجيه والملقوفه :هﻼ شباب**
سيف بضحكه:يابوي انتي متى تصيرين بنت**
ساليا بضحكه:الواحد ﻻعاش مع شباب يطلع هو شنب يعني ﻻتحاولونن**
سند بستهبال:بدون شنب انتي خاط شنبك**
ساليا وهي ماده بوزه :كلتبن انت ومزحك كش وجهه**
سيف وهو يبوس راسه:افا اختي شيخة البنات ﻻتتريق عندهه ﻻطاكك**
ساليا ضحكة ودخلتوشرايكم نعرفكم على توائمنآ ؟سيف وسند وساليا**
ابطال روايتنآ.**
سيف وسند تؤامم بس مختلف بالتصرفات :
اعمارهم 23**
سيف :انسان عصبي ذككي بقوهه ماتفوت عليه اي حركه شري يحب المشاكل يحب يمشي كلمته فيه غرور الي يشوف غروره يقول ولد اﻻكابر مو عايش بحارهه نصه مهجوره ..وسيم طويل مره وبنيت جسمه عريضهه ..اسمر..عيونه رصاصي**
سند:انسان فله وماخذ الدنيا استهبال وطقطقه حياته كله وناسه مايحب يشوف اخوانه حزينين وﻻ يحب يشكي من قلة المال او اﻻكل يحب يتمشكل نفس اخوه وكثير يدخلون بمشاكل ويطلعون منه مثل الشعره من العجين والسبب اسمهم وفصلهم*نفس سيف بس الفرق عيونه سودا *
ساليا:اختهم عمره 19 فله بزياده عربجيه نوعاآ ما تحب اﻻستهبال وتعشق اخوانه ماتحب احد يقول لهم شيء حساسه بزياده*سمراء سمار جذاب ومﻼمحه هنديه*وش رايكم نقول لكم قصة ابطالنآ قبل ﻻنبدا بالروايه علشان تكونون فاهمين وماتتخربطونن !ابوهم كان رجال غني واسمه بالبلد معروف وكان له سلطه قويهه والكل يعرفه لقوته وقسوته كان يتزوج كثير مسيار ماكان يهتم اهم ماعليه يفضي شهوته ويروح تزوج امهم *مغربيه الجنسيه*تزوجه بالسر تقريبا كانت عاجبته على اﻻخر كان كاتب بالشرط الزواج تبقين ماتجيبين اطفال وهي وافقت على هالشرط مر على زواجهم كم شهر وبعده امهم حملت وطبعا مو بالغلط هي تبي تجيب اطفال علشان مايتركه وﻻ يطلقه بالمختصر تجبر نفسه عليه بعد ماعرف سوا سالفهه ويمكن عيالي ويمكن ﻻ واﻻخ ..**
بس لقسوة ابوهم خﻼهم باسمه بس وتبراء منهم وتركهم واختفآ طبعا بعد ماطلق امهم**
ام سيف وسند ماقدرت تتحمل مسؤليتهم وبالمختصر هي ماتبيهم تبي ابوهم يعيشه بعز بس ماحسبت حساب هذا كلهه**
تركتهم بدار ايتام بعد ثﻼث سنوات تقريبا جت مره واخذت التؤام مع تصريحاتهم وشهادة الميﻼد واﻻخ..**
وهالحرمه ماعنده اﻻ بنت وهي ساليآ تربو مع ساليا وخﻼص هم اختهم وهم اخوانه للعلم انهم يدرون انه مو اختهم ويدرون ان ابوهم تبراء منهم وان امهم تركتهم بس مايدرون ليه يفكرون انفسهم عيال حرام او منبوذين ..