تخطى إلى المحتوى

رواية حبايب طول العمر 2024.

  • بواسطة
رواية حبايب طول العمر

خليجية

*((البارت الاول))
في دار الايتام في غرفة الاربعه الساعه 10ب ليل
ملااذ:اقول بنات نبي نطلع بكره
خزامي:اي والله بنقول للمديره
جولانار:بس فين بنروح
ملااذ:مو مهم اهم شي نخرج طفش من الدار للمدرسه والعكس
توليب:نروح البحر
البنات:اوك
ملااذ:من بيروح للمديره
توليب:انا بس من يروح معي
خزامي:انا ماني رايحه اكيد بتكون عندها سعاد
توليب:وانتي اش لك بسعاد
خزامي:مدري اذا شفتها افقد اعصابي
جولانار:خلاص انا بروح يله توتي
توليب:يله
راحو للمديره وبعد جهد وافقت
خزامي:ها وافقت
توليب:افا توليب تروح لها وتقول لا
ملااذ:كفو يابو الشباب
توليب:اعجبك
جولانار:يله بنات نامو لان بكره بنمشي بدري راح نفطر ونتغدى على البحر
توليب:تصبحون على خير بنات
الكل:وانتي من اهله
ونامو الكل الصبح على صوت اذان الفجر صحيت خزامي ومتعودين هي تصحيهم
خزامي:بنات يله قومو
الكل قام الا جولانار مثل العاده لازم صراخ قربت منها خزامي وبصوت عالي:جولا قومي حريقه
فزت جولانار من مكانها :وين وين طلعو من الدار وين الاطفاء
الكل ضحك على شكل جولانار
خزامي:ههههههههههههههههههههه اي اطفاء
توليب:ههههههههههههههه اوه بطني شكلك تحفه
ملااذ:ههههههه يبغى لك تصوير
جولانار:هه هه هه سخيفات من جد لو صار لي شي الحين
خزامي:لا تخافين انتي بالذات مايصير لك شي
جولانار:اقول طسو بس مناك
شوي ودق الباب فتحت خزامي
خزامي:اهلين مريم<<<< مريم وحده من اللي يشتغلون بالدار كثير طيوبه والكل يحبها ويحترمها عمرها 24ساكنه في الدار لانها يتيمه
مريم:صباحو سكر
خزامي:صباحو ورد
جولانار من وراها:صباحو ملح
مريم:ههههه مافي الا الملح
جولانار:ولا تزعلين صباحو جوري
مريم:صباحو فل
توليب:اقول انتي وياها اش عندكم مع الصبح صباحو صباحو
مريم:فديته اللي معصب انا
توليب:اوه فيها تفدي انا فديتك مليون اش عندك زايرتنا من الصبح
مريم:ابد جيت اصحيكم عشان الرحله عندكم خبر
ملااذ:من زمان احنا قلنا للمديره
مريم:طيب يله سلام اروح اصحي باقي البنات
البنات اللي بالدار مو كثار16بنت بالاضافه الى خزوم توتي جولا وميمي صارو عشرين بنت
الكل:مع السلامه

ودخلو يتوضو ويروح المصلى يصلون جماعه
بعد الصلاه الكل تجهز وانطلقو الى البحر على البحر فارشين بساطين واحد للبنات والثاني للمديره واللي معها
جولانار:بنات تعالو نروح للمراجيح
البنات:يله
كانت اربعه كل وحده لها مرجيحه
توليب:من زمان ماركبت مرجيحه
جولانار:اي والله من زمان
خزامي:ههههههههههههههه
توليب:خير على ايش الضحك
خزامي:تذكرت ملااذ يوم طاحت من المرجيحه
توليب:ههههههههه بجد رحمتها
جولانار:ههههههههههههههههه شكلها توحفه وهي كلها تراب
ملااذ:اقول انطمي انتي وهي
جولانار:بنات ابي غزل البنات من تروح معي
توليب:انا يله مشينا
ملااذ:جيبو كثير
جولانار:طيب
راحو جولانار وتوليب للي يبيع غزل البنات
جولانار:لو سمحت نبي اربع بكم
البايع:اربع ريال
اشترو ورجعو للبنات جولانار راحت تجري وتوليب وراها تمشي على مهلها كانت منزله راسها شوي الا وتصدم بشي قوي:آآآآآآه وجع
الشاب:اسف اختي ما شفتك
توليب:طالع قدامك وبعدين قول اس وضاع الفاء من توليب بلمت في جمال اللي قادمه اسمه سلمان 24 ملامحه حاده بدويه عيونه وساع وبنيه ورموشه كثيفها انفه حد السيف شعره يوصل لرقبته له غمازه شفته شوي مليان له سكسوكه ثقيله جسمه راياضي يعني الولد مزيووووووون بقوه
وهو بعد تنح في جمال توليب هي كانت احلا وحده في البنات توليب ماتغطي وجها بس تتحجب واحيا الطرحه تكون على كتفها
جولانار كانت تشوف من بعيد وقربت من توليب لانها تعرفها راح تعصب
توليب:المره الثانيه طالع قدام وانت تمشي زين
سلمان:خلاص قلت اسف
توليب:وين اصرفها لك اسف
سلمان:في الراجحي
توليب:هه هه تنكت مع وجهك
سلمان:لا استهبل الحين انتي اش تيبن
توليب:سلم على راسي وقولي اسف ياعمه
سلمان:تخسين مابقي الا انتي
توليب عصبت ما تحب احد يقولها تخسين:انت تقول تخسين لمن ياورع
سلمان:لك انتي في احد غيرك هنا
توليب:وانت قدها
سلمان:اجل بخاف منك
وصلت جولانار وشافت توليب وصلت حدها:توليب خلاص امشي
توليب:مو ماشيه اجل هذا يقولي تخسين من يكون
سلمان:سلمان الراسي وانتي من تكونين عشان اخاف منك
توليب:مو شغلك انا من الحين تتئسف
سلمان:تهبين
توليب:غصب عنك
جولانار:توليب خلاص اش فيك اش اللي صار
سلمان:كنت امشي وما شتفها صدمت فيها وتئسفت وهي عصبت
جولانار:توتي مالك حق الرجال تئسف
توليب:مو كفايه
سلمان:واش اللي يكفيك
توليب:تبوس راسي وتقول اسف ياعمه
سلمان:تهبين ابوس راسك
في هذي اللحظه وصل وائل صديق سلمان وبرضون بلمت بس هذي المره جولانار وائل 24عيونه عسلي ناعسه ورموش كثيف انفه حد السيف شعره لذقنه وناعم اسود جسمه رياضي صديق وولد عم سلمان الروح بالروح
وائل:خير اش صاير
سلمان:الاخت اعتذرنا منها ومافي فايده
وائل:خلاص امش
توليب:وين يمشي ابيه يتئسف
وائل:سلمان تئسف منها
سلمان:وائل اقولك تئسف منها تبيني ابوس راسها
توليب :اي تبوسه
سلمان:قلت لك تهبين
جولانار:توليب يله مشينا
توليب:جولانار اذا انتي خايفه روحي
جولانار:موخايفه بس لو شافتك سعاد راح تمسكها عليك
توليب:واذا يعني
جولانار:توتي عشان خاطري يله
توليب:عشان خاطرك بس
وائل كان مركز في عيون جولانار لانها تجذب
جولانار:خير يالاخو مضيع شي بعيوني
وائل:ها لا بس اش نادتك هذي ويأشر على توليب
جولانار:نادتني جولانار
سلمان:هذا اسمك الحقيقي
جولانار:اي ليش
وائل:لا بس اسمك غريب بس حلو
جولانار:شكرا يله توليب
توليب: يله
مشيو عن الشباب بس وقفهم صوت سلمان:توليب
توليب التفتت عليه:خير
سلمان ببتسامه تذوب وبانت غمازه:اسمك حلو
توليب ابستمت بدون شعور:شكرآ
سلمان:العفو
عند البنات
ملااذ:كل هذا تجيبون غزل
خزامي:لو بالمريخ جيتو بسرعه
جولانار:الاخت تمشكلت مع واحد تأشر على توليب
توليب:هواللي بدا
جولانار:لا هو تأسف منك بس انتي عناديه
توليب:خلاص انسي
جولانار:اي خلاص بس خويه مزيوووون ذبحني زينه
توليب من غير ماتحس على نفسها:وع هذاك حلو والله سلمان احلا
الكل قام يطالعها لانهم عارفين توليب ماتمدح احد بسهوله ومو من النوع اللي تناظر لشباب
توليب:خير اش فيكم تناظروني كذا
جولانار:انتي الحين مدحتي ولا انا اتوهم
ملااذ:الشمس من وين شرقت اليوم توتي تمدح ومن رجال
خزامي:لا اكيد فيك شي
توليب وهي تصرف:عادي انا قلت الصدق يله مشينا
الكل:يله
رجعو عند البحر وكملو انواع الاستهبال
الظهر البنات جالسين على رمل البحر الين يجهز الغدا
جولانار:هي توتي انتي ترى في السعوديه
توليب:تصدقين نسيت زين ذكرتيني
خزامي:اي صدق توتي نزلي البطلون وارفعي طرحتك
توليب:انا كذا ليش القافه
ملااذ:ليت عندي الجرئه كان فسخت العبايه
توليب:مين ماسك تعالي محد يعرفك
ملااذ:اي صدق محد يعرفني
قامت ورفعت البنطلون وضبطت الثمه ورفعت العبايه بس مو مره يعني ربطتها عند الفخذه
ونزلت البحر مع توليب
خزامي:صدق مهابيل
جولانار:يو والله تحمست يله بقوم تجين
خزامي:لا مابي اقولك يله مافي احد يعرف
نزلو البنات البحر وبدو يستهبلون بس كانت في عيون تراقب توليب وخزامي وين ماراحو
:من توليب ومن خزامي
:توليب اللي شعرها بوي وخزامي اللي جلست الحين
:ومن اللي معهم
:اللي عند توليب ملااذ والثانيه جولانار
:اسمعني ياحسان مابي البنات الاربعه يغيبون عن عينك وبالاخص توليب وخزامي فاهم
حسان:فاهم طال عمرك
:حرك يا ناصر
ناصر السواق:على القصر طال عمرك
:ايه على القصر
وحرك ناصر بالسياره وتوجه للقصر من اللي كان يكلم حسان وايش علاقته بتوليب وخزامي معقول يكون نعرف في الفصل الثاني ونتعرف على اللي في القصر كمان مع السلامه
((البارت الثاني))
في القصر الكبير نزل منها واحد هيبه الكل يعمل له حساب الكل يحترمه
دخل من باب القصر وارتمى بجسمه على الكنب
:سامنثا
سامنثا الخدامه:يس بابا
:بابا في عينك كم مره اقولك ناديني مستر
سامنثا:حاضر مستر
:طيب فين تولين
سامنثا:في روح من اول
:زين روحي جيبي لي مويه
سامنثا:طيب
شوي وانفتح الباب ودخل منه شخص ثاني واحد تعرفنا عليه من قبل (سلمان)
سلمان:سلام
:وعليكم السلام ياهودي ترمي نص السلام
سلمان:ههههههه لاوالله اني مسلم
:زين انك تعرف
سلمان:من زمان الا اش عندك الظهر في البيت غريبه
:ابد ماعندي شغل وجيت
سلمان:اهاا اجل انا بروح اريح
:اليوم رايق ماسويت مغامرات
سلمان:من يقول تمشكلت مع بنت يمه منها اكلتني
:تستاهل
سلمان:مقبوله منك يا شيخ مشاري
مشاري:هههههه شيخ غصب عنك مو برضاك
سلمان:ههههه يله سلام
مشاري:سلام
نتعرف على مشاري اخو سلمان الكبير 27 سنه ملامحه حاده مثل اخوه يشبه له كثير يعني مولازم اوصفه عصبي كثير بس كثير حباب قايم بدور الاب بعد ماتوفى ابوه وماسك الشغل كمان يموت بخته تولين كثير ومعوضها عن حنان الام والاب مايرد لها طلب
شوي ودخلت تولين وايدينها محمله بالاكياس
تولين:ميري ميري تعالي شيلي الاغراض
ميري:ماشاء الله اغراض كتير
تولين:هههههه زين ذكرتي الله عيونك حاره
ميري:لا مافي حاره
تولين:طيب خذي الاغراض اي تعالي اجو اخواني
ميري:بابا سلمان في نوم مستر مشاري في روح غرفه مال هو من شوي
تولين:اوه مشاري في البيت وراحت جري لغرفة اخوها
نتكلم شوي عن تولين18ثالث ثانوي مزيونه عيونها وساع عسلي شعرها لنص ظهرها بني ناعم كثير طيوبه تعامل الخدم وكنهم خواتها
دخلت غرفة اخوها وهي تصارخ:ميشووووووووو ونطت في حظنه
مشاري:ههههههه اهلين تونه
تولين:هلا فيك اش عندك اليوم راجع بدري
مشاري:اشتقت لك وجيت اشوفك
تولين تناظره بنص عين:جيت عشاني
مشاري:هههه اي عشانك
تولين:طيوب
مشاري:وين كنتي
تولين:رحت اتسوق مع كوكه
مشاري:هههههههههههههه مين كوكه لا تكون كاثرين
تولين:ههه اي لو تسمعين اناديها كذا تذبحني
مشاري:معها حق اجل هذا دلع
تولين:ماعلينا انا جوعانه حتتغداء معاي
مشاري:اجل اخلي تونتي تتغداء لوحدها
تولين:يالبى قلبك يله قوم
مشاري:ولبى قلبك وعيونك وشلون اقوم وانتي جالسه فوقي
تولين:هههه نسيت يله اروح ابدل وانزل
مشاري:بسرعه تراني ميت جوع
تولين وهي عند الباب:طيب
نتعرف على كاثرين حلوه عيونها بني فاتح وشعرها لنص ظهرها اسود كثير طيوبه تموت ببنت عمها تولين كاثرين هي اخت وائل
الحين عرفنا من اللي كان يراقب توليب وخزامي بس ياترى من هو وايش يقرب لهم
نرجع للبنات على البحر
المديره:بناااات يله راح نمشي
توليب:ليش
المديره:شنهو اللي ليش يله
خزامي:ياهنوده لسى بدري
المديره وفيها الضحك:خزامي اسمي هند
خزامي:طيب اسفه بس خلينا شوي
جولانار:بلييييز خلينا
المديره:بنات قلت يله مشينا اشوف قدامي على السياره
ملااذ:اقول بنات مشينا مافي فايده في هنوده معنده
جولانار:يله
راح الكل وطلع السياره ورجعو الدار
((البارت الثالث))
يوم السبت في المدرسه في فصل ثالث ثانوي
خزامي:بنات بجد طفش
جولانار:اخس يوم عندي يوم السبت
توليب دخلت واكبر ابتسامه على وجهها:بنات عندي خبر بمليون
ملااذ:اليوم السبت قديمه
توليب:ههههههههههه لا
تولين<<<<<على فكره تولين مع البنات في نفس المدرسه وقريبه منهم حيل:اجل شنهو قولي
توليب:سميره<<<مدرسه العربي<<< اليوم غايبه
تولين:وناااااسه يعني ثلاث حصص فراغ
كاثرين:بنات اليوم بنفلها
توليب:اكييييد
تولين:توتي وراى الاكيد شي
توليب:ههههههههه اشياء ابي العب بعصاب جمليه<<<هذي مدرسه مدرسه تاريخ<<<
كاثرين:ياهي رافعه ضغطي هذي الابله وانا معك
البنات:واحنا كمان
نروح الشركه عند مشاري
مشاري:حسان ابي معلومات زياده عن توليب وخزامي
حسان:ابشر وملااذ وجولانار
مشاري:كمان ابي معلومات عنهم بس اكثر شي عن توليب وخزامي
حسان:ان شاء الله طال عمرك تامري بشي ثاني
مشاري:لا الله معك تقدر تروح
طلع حسان ودخل شخص ثاني
:سلام عليكم
مشاري:هلا وغلا وعليكم السلام
:هلا فيك يالغالي
مشاري:كيفك يالقاطع
:ههه بخير انت علومك
مشاري:تمام الحمدلله
:ها اخبار بنات عمك
مشاري:امس شفتهم على البحر
:وتكلمت معهم
مشاري:لا بس قلت ل حسان يرقبهم هم واللي معهم
:ومن اللي معهم
مشاري:صديقاتهم
:اها الا ماقلت لي اش اسمائهم
مشاري:طلال اش فيك كل شوي تسئل
طلال:هو انت قلت لي
مشاري:كل يوم اقولك
طلال:طيب ذكرني
مشاري:توليب وخزامي وصديقاتهم جولانار وملااذ
طلال:اوما عاد جولانار خطير
مشاري:اقول قم انا ماافطرت فطرني على حسابك
طلال:بس من عيوني يله قم
مشاري:تسلم عيونك
نتعرف على طلال اخو وائل وكاثرين ولد عم مشاري قريبن حيل من بعض عمره27 كثير طيوب عيونه بني فاتح رومشه طويله شوي شعره لرقبته ناعم جسمه رياضي مرجوج شوي
وخرجو يفطرون نروح للمدرسه نشوف اش راح تسوي توليب
تولين:توتي اللي راح تسوينه قوي خلاص بطلي
توليب:بجد خوافه
جولانار:انا مو رايحه ودي اضحك
خزامي:توتي جات
جات ابله جميله من جنب توليب
توليب:السلام لله يا معلمه
جميله:لله مو لك
توليب:افا صرت مااعجبك
جميله:توليب احترمي نفسك واعرفي من تكلمين
توليب تناظرها من فوق لتحت:من تكونين جموله
البنات قامو يضحكون
جميله:بس ولا حرف
توليب:حرف ولا رقم هه هه هه
جمليه:صدق قليلة ادب ومشيت جميله من عندها بس توليب مدت رجولهاو طراااااااخ طاحت الابله على وجهها
توليب:ههههه عساه دوم
خزامي:هههههههه ابله سلامات
جولانار وهي تصفق:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات ههههههههه
ملااذ:اشوف الحزن بعيونك سلامات
تولين:هههههههههههههههههاوه بطني مو قادره
ملااذ:هههههههههههه ابله تحتاجين مساعده تراني بالشوفه
كاثرين:يووووه ابله شكلك توحفه هههههه
اما الابله جمليه من الفشيله مشيت من غير ما تشيل الكتب اللي طاحت منها
توليب:جموله وين الكتب ماخذتيها
خزامي:مسكينه تفشلت
جولانار:بنات يله على الفصل لا تخرج علينا زيتونه<<<<<هذي المديره اسمها نوره مسمينها زيتونه لانها تشبه زيتونه حرمت بباي تعرفونه على ما اظن<<<<<
توليب:يله
خلص اليوم الدراسي والكل رجع البيت
في القصر على طاولت الاكل مشاري وسلمان وتولين
مشاري:ها تونه كيف يومك
تولين:يوووه اليوم فليناها
سلمان:اكيد سويتي مشاكل كالعاده
تولين:ههههههه اي وحده من البنات مدت رجولها قدام ابلة التاريخ وطاحت
سلمان:هههه من جدك
تولين:والله لو تشوف شكلها ينرحم
مشاري:اكيد مو انتي
تولين:لا والله مو انا هذي توليب ام المشاكل
مشاري عقد حواجبه وفي نفسه*معقول تكون توليب بنت عمي*اسمها توليب
تولين:اي ليش مستغرب
مشاري:لا ابد مافي شي
سلمان:لا تكون هي اللي تمشكلت معها
تولين:ليه وانت وين شفتها
سلمان:شفتها على البحر وقال لهم السالفه ووصف شكلها
تولين:ههههه اي هذي توليب
مشاري:طيب اش اسم ابوها
تولين:خالد
مشاري:القب ايش
تولين:مدري هي من دار الايتام
مشاري:اش اسمه الدار
تولين:وانت ليش مهتم
مشاري:تولين جاوبيني
تولين:طيب اسمه دار السعاده
مشاري:اهاا الحمدلله وقام عن الاكل راح لغرفت واخد جواله
تولين:اش فيه اخوك ليش يسئل عن توليب
سلمان:علمي علمك
تولين:سلمان اش رايك تخطبها
سلمان عقد حواجبه:منهي توليب
تولين:اي والله كثير حبابه
سلمان:ومزووونه يقلع شكلها
تولين:هي عيب استح
سلمان:حاظر عمتي
في غرفة مشاري
مشاري:حسان اسمع زين توليب وخزامي في نفس مدرسة تولين ابيك تروح بكره وتاخذ معلومات فاهم
حسان:فاهم طال عمرك
مشاري:ولا تنسى تاخذ معلومات عن جولانار وملااذ
حسان:ان شاء الله
مشاري:مع السلامه
حسان:مع السلامه
يوم الاحد في المدرسه
المديره:ابراهيم منهو اللي عند الباب
ابرهيم الحارس:واحد يقول يبي يكلم المديره
المديره خرجت ووقفت عند الباب
حسان:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام نعم اخوي بغيت شي
حسان:اي انا من طرف الاستاذ مشاري الراسي
المديره:طيب كيف اقدر اخدمك اخوي
حسان:ابي اعرف معلومات عن توليب وخزامي وجولانار وملااذ
المديره:ليش هم يقربون لك
حسان:نبي نتئكد من شي خاص اذا ماعليك امر نبي معلومات
المديره:تقدر تروح لدار تاخذ منه معلومات
حسان:طيب اش اسم الدار
المديره:اسمه دار السعاده
حسان:مشكوره يعطيك العافيه
اتصل حسان على مشاري
حسان:السلام عليكم
مشاري:وعليكم السلام
حسان:طال عمرك المديره اعطتني عنوان الدار اروح له الحين
مشاري:لا انا بالبيت تعال واعطيني العنوان راح اخلي عمتي تروح
حسان:تامر طال عمرك مع السلامه
مشاري:مع السلامه
في القصر
مشاري:عمه نهال حسان بيجيب العنوان وابيك تروحين الدار
نهال:متى بروح
مشاري:شوفي الوقت المناسب وروحي
نهال:خلاص الخميس ان شاء الله اروح
مشاري:طيب
نهال بنت صالح الراسي46طيوبه كثير والكل يحبها ويحترمها زوجها توفى في حادث جابت منه ولد اسمه عزام وبنت اسمها سالي راح نتعرف عليهم من الروايه
خلص باقي ايام الاسبوع ومافي شي مهم عشان اذكره يوم الخميس في الدار الساعه اربعه العصر البنات جالسين في الحديقه على العشب الاخضر
جولانار:سمعت هنوده تقول بيحون ضيوف
توليب:اي سمعتها
ملااذ:وما عرفتو من الضيوف
خزامي:سمعتهم يقولون بنت الراسي
توليب:من جدك انتي
خزامي:اي اش فيك
جولانار:الولد اللي تمشكلت معاه ولد الراسي
ملااذ:طيب واذا
خزامي:يمكن اجو يشتكون على توتي
توليب:خليهم بخاف منهم
ملااذ:اقول بنات خست من الحر يله ندخل
البنات:يلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.