تخطى إلى المحتوى

رواية حكاية حب 2024.

  • بواسطة
رواية حكاية حب

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه الرواية مستوحاه من الخيال …
لا احلل من ينسب الرواية باسمه …
لمتابعي الرواية يوجد شعار لنا لذا نرجى وضعه في التوقيع او عن طريق ادراج صورة للدعم فقط …
رواية (حكاية حب)
نبدأ بتعريف الشخصيات:
1_ عائلة محمد :
الاب:محمد .. 46 سنة .. يشتغل:شركة انتاج حفلات
الام:منيرة .. 45سنة .. تشتغل:مع الاب
البنات:
امل .. 24سنة .. في الجامعة
اثير .. 22سنة .. في الجامعة
لمى .. 20سنة .. في الجامعة
فاطمة .. 20سنة .. متبنيه تدرس في الجامعة
الاولاد:
سالم .. 28سنة .. عاطل
عبدالله .. 26سنة .. في الجامعة
عبدالرحمن .. 27سنة .. يشتغل في الانتاج مع الاب
………………………………………….. ……………………………
2_عائلة امير:
الاب: امير .. 44سنة .. شركة موسيقى
الام: اميرة .. 42سنة .. تشتغل مع الاب
الاولاد:
احمد: 28سنة .. يشتغل في الجامعة تنظيم رحلات
علي: 27سنة .. في امريكا
………………………………………….. ……………………………
الصديقات:
سارة: 20سنة .. في الجامعة
هاله: 20سنة .. توئم سارة .. في الجامعة
نورة: 25سنة .. في الجامعة
………………………………………….. ……………………………
الاصدقاء:
صالح: 25سنة .. في الجامعة
خالد: 20سنة .. في الجامعة

البارت الاول ..
عائلة محمد في البيت وقت العصر…
سالم: <يصارخ> فاطمة يا فاطمة
فاطمة:نعم سالم
سالم: كم مره قلت لك قولي لي سيدي
الام منيرة: خدامتك هي ؟
سالم : يمه هي خدامتنا كيفي
الام منيرة:فاطمة روحي ذاكري
فاطمة: طيب
سالم: يا يا فاطمة انتظري
الام منيرة: انقلع دور لك شغل و لا اصفقك كف الحين
البنات وراء الباب يسمعون و يضحكون
سالم:يمه
الام منيرة :صمه
سالم:I want money plz plz
الام منيرة:هذا اللي فالح فيه فلوس
و يدق تلفون البيت و تروح امل ترد
امل: الوو
عبدالرحمن:افتحي الباب اموول يلا بسرعة
امل: طيب
راحت امل فتحت الباب و تفاجأت ….
انتهى البارت:
*تتوقعون مين وراء الباب ؟؟!!
*ليه تفاجأت امل لما فتحت الباب؟؟!!
انتظروني^_*

الفصل الثاني
راحت امل تفتح الباب و تفاجأت
…: ايش رايك بالمفاجأة
امل:<تصارخ>احــــ…
حط يده على فمها و قال: يا فضيحة اسكتي
امل: <وهي فرحانه>ادخل
الام منيرة : <فرحانة> هلا هلا حياك
عبدالرحمن:امل روحي سوي قهوه و حلى بسرعة
امل:طيب
في المطبخ البنات كلهم متجمعات
عبدالله :<وهو يلهث>مين برا؟
لمى:اشرب موية قبل ما تتحول لنا كلب
هدى عبدالله وسألهم:مين برا؟
امل: مفاجأه يلا روح
عبدالله كان يطالع في فاطمة
امل:<تصارخ و تلوح بيدها>عبدالله يا هوووو
عبدالله: هاا ؟ طيب
امل و عبدالله طلعوا من المطبخ
امل:عبدالله
عبدالله:<وهو مرتاح> هلا امولتي
امل:هوهوهو قول مين الحب
عبدالله:بروح الصالة
امل:هي يا سحبه
في الصالة:
الام منيرة:نورت ياروح عمتو انت
……: تسلمين
عبدالله:<يصارخ من الفرحه>احمــــد
احمد:هلا عبدالله
عبدالله: اشتقت لك
احمد:و انا بعد
جات فاطمة من المطبخ تقدم القهوه
فاطمة : هلا احمد
احمد:هلا فاطمة
عبدالله يطالع احمد بنظرات معناها خير
فاطمة:اخبارك عبدالله؟
عبدالله:تمام و انتي؟
فاطمة:تمام … استأذنكم
عبدالله يكلم احمد بصوت واطي: احمد
احمد:هاه
عبدالله:لا تاخذها
احمد:ليه؟
انتهى البارت:
*ماردت فعل احمد من عبدالله لما يدري انه يحب فاطمة؟
انتظروني ^_*

الفصل الثالث:
عبدالله: لا تاخذها
احمد: ليه؟
عبد الله : بس هي لي
احمد <يضحك> : مين قال ابيها
عبد الله : هاه ؟ مين تبي ؟
احمد : اممممممم
عبد الله : قول مرح اقول لاحد
احمد : امل
عبد الله : خذها حلالك بس لا تقرب من فاطمة
الاب : وش بلاكم تتساسرون
احمد <يسلك> : لا و لا شي نتكلم عن الرحلة
الاب : رحله ؟
احمد : ايهه تخييم عند البحر
الاب : كم يوم ؟
احمد : اسبوع هذي هدية من الجامعة و نبي موافق علشان البنات يجون معانا
الاب : انا موافق , وانتي يا ام سالم
الام : شوري من شورك بس خذوا معاكم سالم العاطل لانه بيغثني و انا مني ناقصته
احمد : ولا تزعلين
عبد الله : يمه تبي انتي و ابوي جو لحالكم ؟ يعني شهر عسل و حركات
الاب : اسكت قبل كف يطيرك الرياض
و جلسوا يضحكون
سالم نازل من الدرج ويغني و كاشخ و متعطر
الاب : وش عندك
سالم <مستانس>: لقيت شغل وهذا اول يوم لي …. هلا احمد اخبارك
احمد : الحمد لله … مبروك
الام : مبروك
احمد : بتجي معانا ؟
سالم : الله يبارك فيكم … وين ؟ … ولحظة <يأشر على عبد الله > انت وش عندك ما تبارك لي
عبد الله : مبروك … بنروح تخييم على البحر لمدة اسبوع
سالم : اوكي بس أستأذن من المدير .. يلا سلام
كلهم : مع السلامة
عبد الله : احمد قوم نلحقة بسيارتك
احمد : طيب …. نسأتذكم
الام : مع السلامة
بعد ما طلعوا احمد و عبد الله
الام : يا بنات
البنات : نعم !
الام : تعالوا ما في احد
امل : طيب
جلسوا البنات في الصاله
الاب : بنات تبون تروحون رحله للبحر
امل : سمعت عنها من فاطمة
الاب : اسألكم بتروحون ولا
امل : تبون ؟
البنات : اكيد
امل : فاطمة
فاطمة : هلا
امل : دقي على سارة و هاله و نورة و قولي لهم جايين ؟
فاطمة : طيب
رحت فاطمة غرفتها
فاطمة : الو ؟
سارة : هلا فطوم
فاطمة : سارة اخبارك ؟
سارة : تمام … وانتي ؟
فاطمة : تمام .. بتروحون الرحلة ؟
سارة : يب
فاطمة : ok say كلمي البنات طيب
سارة : طيب باي
فاطمة سكرت الخط و رجعت الصالة
الام : فاطمة
فاطمة : هلا
الام : نظفي غرفة عبد الله
فاطمة : طيب … بس وين البنات ؟
الام : كل وحدة عطيتها شغل … يلا روحي
فاطمة : طيب
رحت فاطمة غرفة عبد الله اول ما فتحت الباب تفاجأت بشيء
ايش فاطمة شافت في غرفة عبد الله ؟
ملاحظة : يمكن الاسبوعين الجايه مرح انزل بارت بس بحاول اني انزل لانه الاختبارات قربت و بتوفيق للجميع
انتضرونا *__^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حابة اعتذر على التأخير اللي حصل بس ايش اسوي بس اقبلوا اعتذاري
اخليكم مع الرواية
الفصل الخامس :
عبدالله : دخلتي غرفتي
فاطمة :انا ؟
عبدالله : لا مو انتي امي
فاطمة : اها .. بطلع فوق تصبحون على خير
عبد الله و الام : وانتي من اهله
في اليوم الثاني …
امل : انا مررة متوتره وانتي ؟
فاطمة : ايه مررة … ادق على هاله
امل : ايه
اخذت فاطمة الجوال و دقت على هاله …
فاطمة : الو
سارة : هلا فطوم
فاطمة : وين هاله ؟
سارة : دقيقة
هاله : هلا فطوش اخبارك ؟
فاطمة : تمام وانتي ؟
هاله : بخير ليه متوتره
فاطمة : اكتشفت شي
هاله: وشو ؟
فاطمة : عبد الله
هاله : ايش فيه ؟
فاطمة : معلق صوري في غرفتي
هاله : نتكلم في الباص
فاطمة سكرت الخط
امل : مافي جنب هاله
فاطمة : ليه
هاله : مدري -_-
عبد الرحمان (يصارخ ) : الباص جاء
وكلهم ركبوا الا فاطمة كانت تدور جوالها … بعد ما لقتة راحت الباص …. الباص كان مليان مافي الا جنب عبد الله …
فاطمة : ياليل
و جلست جنب عبد الله …
عبد الله : فيه شي
فاطمة لا بس ابي هاله و خالد جنب هاله
عبد الله : اها … ترى يمكن نطول
فاطمة : ليه ؟
عبد الله : مفاجاة
… انتهى الفصل …
يلا انتضروا مفاجاة عبد الله ^_^
احاول اليوم انزل لكم البارت اللي بعدة
اعتذر لكم مرة ثانية

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.