بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم اكتب اول روايه لي
وهي: روايه: ليت عندي قلبين واحبه بكل قلب
انا ماراح انزل بارتات الا لما ألقى تفاعل
………………….
البارت الاول
أميره: بيضا عيونها كبار ومكحله ولونها غريب زيتي وعسلي ورمادي وشعرها اشقر ورموشها طواااااااااال مره
لان اصول جدتها من امها اسباني وتموت في ولد خالتها هدى اسمه ((سالم))عمرها 18
اختها ألين: عكس اختها بس طيبه وتحب تنرفز اميره واخوها مشاري بيضا عيونها كبار ولونهم زيتي وشعرها اسود سواد أليل عمرها 16
مشاري: ولد مجنون ابيض شعره اشقر وعيونه لونها عسلي ولسانه يبيله قص على قوله اميره
والكل خاتم في اصبعه عمره 8 سنين
ام مشاري:مدرسه في الروضه وعمرها39سنه تحب بناتها وتعدل مابينهم بس لما تتعلق المسئله بمشاري فالفووز لصالحه>>محظووظ
أبو مشاري/عمره48سنه متقاعد من شغله وفاتح ديوانيه يستقبل فيها كل من هب ودب؟؟>>يعني لو هندي تجيه القهوى لين عنده؟؟
بيت خاله اميره
هدى: شخصيه متواضعه وحبوبه وتموت في اميره وتتمنها زوجه لولدها سالم
سالم: خققققققق خققققققققق ابيض عيونه كبار وناعسه لونها عسلي وشعره اسود ودايم سبايكي
طويل ونحيف خشمه مرسوم
عهود : بيضا وعيونها ناعسه فيها شبه من سالم طويله وعيونها لونها رمادي وشعرها اسود
طبعا ابو سالم ميت من خمس سنين
البارت الاول
اميره تدق على بيت خالتها هدى : ألو
سالم: هلا
اميره سمعت الصوت وعرفته ك اهلين مين معي
سالمم: انا سالم انتي اميره صح
اميره واخيرا عرفني: اي اميره شخبارك وشخبار خالتي وعهود
سالم استانس : الحمد الله
عهود: سالم من تكلم
سالم : اميره تبيك
عهود بدون مقدمات : اهلين ياقشطه وش بتلبسين اليوم وترا اليوم عندنا لا تنسين يلا باي
اميره: يلا ياعسل منتهيه صلاحيته باي
وراحت اميره تبكي
عند ألين بلقافه تدق غرفت اميره:اميره حبيبتي ياخيتي العزيزه ياكليتي اليمنى وش فيك تبكين قطعتي نياط قليبي
واميره ماقصرت اخذت الجزمه ورمتها على الباب
ألين: وذا الاخت باروح اتسبب في مشاري احسن لي
في الصاله
أليت تكلم مشاري وهو ماعبرها
ألين:مش مش
مشاري يتكلم بضيقه : نعم امري غردي
ألين بنعومه أغرد ليه عصفوره
مشاري:ألا بقره
ألين:خير انا أللين شيخه البنات والكول تقول عني بقره
مشاري: تكلمي عدل مافهم هندي يابقره
ألين عصبت وبانت العروق في وجها
وطلعت
في بيت ام سالم
عهود: ياخي انت متى بتتزوج الحين ابي اغير الروتين ألممل ابي اعزم صديقاتي وافصل فستان
سالم: وهذا الي هامك ويقلد صوتها ابي اعزم صديقاتي وافصل فستان دام كيذا تزوجي انتي
ععهود: لا انا صغيره
سالم:لا مو صغيره شوفي امي تزوجت وعمرها 16 وابوي الله يرحمه قام يضرب في الامثال
هدى تناظر سالم بنص عين وتضحك
هدى بمحاوله ترقيع : يعني هي تبي تفرح فيك وانا ابي اشوف عيالك
سالم: ادري ادري تبي الفكه مني
عهود: صادق لو بيدي كان قفلت عليك البيت ولا تطلع منه الا اذا انا بغيت شي
سالم : ادري ادري يلا باي
عهود: وين
سالم: وش دخلك وطلع وخلاها
نهايه البارتت
ادري قصير بس ان شاء الله الثاني يطلع طويل
في اليل
ألين: يلا انتي ولا عروس بتشوف عريسها خلاص ترا كلها زياره عاديهه
اميره : وانتي وش دخلك
كان لبس اميره(( برمودا جينز وبلوزه حرير ورديه ومن الرقبه ماسكه وكانت فاكه شعرها الي مغطي نص ضهرها
وحاطه طوق لونه ورديي عريض وحاطه قلوس وردي ومسكرها وكحل وردي ولابسه فلات ورديه))
ولبست عبايتها ونزلت
ابو مشاري: الله ايش هالشياكه هذي؟أحسن من بنات هاليومين المكياج مخليهم مهرجين ويناظر ((ألين))
ألين:يعني تقصدني انا ماراح امسحه بافشلكم
مشاري ميت ضحك:ألين باصور معك واخلي اصدقائي يشوفون مغامراتي في ماليزيا
ألين:حقير
ام مشاري شافت بنتها منحرجه : تعالي ألين اقرى عليك
ألين ابتسمت بنصر وحضنت امها
في السياره كلهم ساكتين الا مشاري يغني (( ألعين ابو الساعه الي شفتها فيها هي خاربه خاربه ….))
ألين:يعني تقصدني
ابو مشاري: وش فيك على اختك
مشاري: انا اغني ولا قلت اسمها
ألين تناظر الشباك ولاكانه صاير شي
ام مشاري: يابو مشاري مر محل الحلويات جيب باتشي مايصير نزورهم ويدينها فاضيه
ابو مشاري: انتي تامرين امر بس خلي وحده من البنات تنزل
ام مشاري: مافيه غير اميره وش قلتي
اميره: ايوه عادي انزل بس اميره الجايه ألين العصلا
وصلوا لمحل الباتشي
ونزلت اميره
راعي المحل مغزلجي والمشكله يلوع الكبد
اميره تكلم نفسها : وعععععععععععع الله يلوع كبده وعلت صوتها: لو سمحت جيب السله الي على الرف
راعي المحل : من عيوني ويغمز
اميره تكلم نفسها: وجع ذا المغزلجي
سمعت صوت
..:اميييييييييره
اميره التفتت : هلا سالم لا تتعب عمرك احنا راح ناخذ الباتشي
سالم : لاعادي زياده الخير خيرين
اميره : اجل يلا باي
وطلعت
ألين:وجع ساعه
اميره: وانتي وش دخلك امي وابوي ماسألوني وانتي وش تبين
ألين: اوف
عند سالم
معه صديقه ياسر (( مو ياسر القحطاني بس والله ياسر القحطاني خققققققققققققققققققققققققققققققققققق ))
ياسر: وش ذا القطعه الي تكلمها
سالم: هذي بنت خالتي
ياسر: بنت خالتك وبس
سالم : تصدق ماعمري شفتها
ياسر: ماعندك سالفه امش بس
عند ابو مشاري وصلوا بيت ام سالم
ام سالم : عهود خذي الحلويات من بنت خالتك ووديها المطبخ
عهود: والله انا دايخه ماابي ادوخ في المطبخ وراحت
اميره: اوف اوريك بس تعالي بيتنا باكرفك كررررررررررررررررف
ودخل سالم وبكل ثقه
سالم: عهود ياختي العزيزه عطيني مويييييييييييييييييه
اميره تجمدت في مكانها
سالم :آآ آآ سووو ووري وطلع
اميره سرحانه
جت عهود : انتي امشي بس
اميره طلعت مع عهود
ورحوا مع الحريم
نهايه البارت
نجحوا البنات اميره أللين عهود
وساللللللللللللم بعد
عهود عزمت البنات وعزمت بنت جيرانهم هدى وجوا صديقات اميره اماني الاء نوره شهد
اماني: بيضا عيونها كبار لونعم عسلي غامق نعومه مرا شعرها في نص ضهرها لونه بنيمو طويله ولا قصيره عمرها 18
الاء: بيضا عيونها كبار ولونهم بني بعض الاحيان عربجيه وبعضضها نعومه
شعرها طويل لونه كستنائي
نوره: عربيجه وتعشق الهلال بيضا عيونها كبار ولونهم كحلي وشعررها قصير لونه اسود عمرها 18
شهد: بيضا عيونها كبار ولونهم اسود وشعرها لاخر رقبتها لونه بني فاتح مرا
هدى : جمالها عااااااااااااادي بس با المكياج تطلع حلوه عيونها وسط مغرورررررررررررره وتموت في سالم وتكره اميره مرا هي وصديقاتها لانهم احلى منها
صابغه شعرها اشقر وحاطه عدسات رماديه
هدى : عهود حبيبتي ممكن اروح اشوف غرفتك بعد التعديل
عهود: اي حبيبتي عادي و
وعهود كانت بتقول لها ان سالم فوق
بس طلعت هدى على طول
ماكملت كلامها الا هدى رايحه فوق
هدى شافت سالم جالس في الصاله الي فوق وراحت متعمده تطيح عند باب الصاله
سالم راح يركض لها
سالم : فيك شي
هدى: هئ هئ رجلي
سالم ناظرها وخق العيون رماديه ..عدسات والشعر اشقر……. صبغه
رقت عهود والبنات
اميره يوم شافتهم خنقتها العبره ونزلت تحت
والبنات نزلوا معها
هدى بوقاحه: سالم ممكن توصلني لبيتنا
سالم : لا مااقدر وراح وخلاها
هدى بنفسها: والله لاجيب راسك
وراحت للبيت
في بيت ابو مشاري
رجعت اميره وهي متضايقه
وعلى طول راحت لغرفتها
ونامت
بعد يومين
اماني تدق على اميره
اميره: هلا والله بامونتي
اماني : اهلين وعلى قوله راشد الماجد وحشتيني
اميره: كح كح من وين طلعتي ذي الاغنيه
اماني: المهم ترا الحفله بعد اسبوع باي
وسكرت
****حفلة التخــــــــرج****
كلهم كانو مفصلين فساتين كلاسيكيه ناعمه مرررره ولونها بيج بلمعه ذهبيه من تل عادي وجاي طبقات وضيق على الخصر ووسيع من تحت و لين فوق الركبه وكل وحده لبست حلق حلقه من ذهب اصفر وفي النص اول حرف من اسمها,ومرصع بدايمنت فصوص صغيره والشعر كان تسريحه على السبعينات(الشعر المموج المفتوح على جنب) اما بالنسبه للميك اب شدوو بيج ولمعه ذهبيه وقلوس وردي ولبسو فوق هذي الفساتين عباية التخرج السودا الي اطرافها محدده بشريط ذهبي . وكانت الحفله عباره عن بدايه لعرض بسيط لبرنامج من تصميم نوره على البور بوينت لصور اماني واميره وعهود والاء ونوره وشهد من ايام الطفوله والشرايط والعناقسص وسلة الفسحه والحاله لله وايام المراهقه والسنون المكسره هههههه وكلن ضحك بالتحديد على صورة نوره وهي نافشة شعرها وجالسة تذاكر لاختبار النحوو<<مسبب لها ازمه نفسيه ,واخيرا بعد العرض انزفو البنات على المسرح بشعربسيط ولما وصلو للمسرح رقصو <<استخفو هههههههه
اميره شافت استاذه النحو
اميره راحت عند نوره
اميره: نونا شوفي استاذه النحو حبيبتك
نوره: وع
وراحت تسلم عليها
عند نوره راحت تسلم على استاذه النحو
نوره: هلا والله باحلى استاذه با العالم
ابلة النحو:ماشي الحال؟ماقلتي لي ايش سويتي بالنحوو
نوره: والله ألفت كتاب
الاستاذه: وشو
نوره وهي تحك رقبتها: قصدي صميت االلكتاب مثل اسمي وحليت كويس في الاختبار يالله عن اذنك استانسي في حفلتنا يا احلىى ابله>>منااافقه
راحوا كل المعازيم ومابقى الا البنات
اميره: واخيرا يقهروني اذا قالواعقبال عرسك
الاء: انا اذووب واصير قطع جلكسي اذا قالو عقبال عرسك بس وينه ولد الحلال وسعيد الحظ عني؟؟
ألين بلقافه: آلا قولي وين تعيس الحظ الي داعيه عليه امه وابوه متبري منه والوضع مستلعن معاه وبايع الدنيا ببلاااش الي بيخطبك
الاء:وانتي داخله شراع ومجداف ايش دخلك ملقووفه زي ماقالو عنك؟؟
اميره:امل عيب عليك لاتغلطين على صديقاتي يعني لو انا اغلط على هذي الي اسمها شهد انواع الاستحماقات؟؟؟
ألين : مالت عليكم مسوين حزب
وراحت
وبدون أي حسبان او توقعات فلكيه دخل مشاري اخو اميره وهو يكح
اميره بسخريه:اتغطوو المعرس بيدخل
مشاري يعدل الشماغ والعقال وكاشخ بالدقله صاير فانتاستييك >>اكشخخ الاء:يا حبي له مرره كيوووت
مشاري:انا مو كويتي انا سعودي؟؟بس استاذ الانقليزي كويتي وهو رجال وولد حلال اذا تبين اكلمه لك ترى ما عندي مانع>>>واسطات
الاء وهي مصدقته:لالا تحرجني
مشاري يتلفت لعهوود ويطالعها ويغمز>>عاجبته امييره :مشاري عييييييييب
(عهود وجهها اشارة مرووه)
الاء:اهااااا عرفنا ليه الاخ ما يعطينا وجه اثره طايح في ربييييع
مشاري ناظر غلا بنص عين والتفت على عهود وهو يستعرض سنونه:عهوود جبت لك هديه انشا الله تعجبك؟؟
عهود:مش مش شكرا ماكان في داعي تكلف على نفسك بس اوعدك اردها لك في الافرااح
نوره :ومش مش بعد ,لا الظاهر العلاقه جديه ولازم تتوج بالزوااج
اميره:بس هههههههههه بطني ههههههههههههه
مشاري رفع حاجبه الايمن:نوره نقطينا بسكاتك
مشاري:عهوود بطلع لخوياي تامرين شي قولي لاتستحين
عهود:لا سلامتك (وعينها تدمع من الضحك) فتحت عهود الهديه الي كانت مغلفه بجرايد
اماني:والله رومنسي هالولد مغلف بجرايد هههههههههههههههههه
والهديه كانت عباره عن عقد من ابو رياليين ؟؟؟؟<<يا حليله الاء:ميمو انتي اكثر وحده جاتها هدايا
اميره :يمممممه منك قولي ماشا الله
الاء بثقل:ماشا الله اللهم زد وبارك
عهود:يالله عن اذنكم تأخرت الحين امي تحاتي؟؟ اهم شي بكرا تجون عندي تناموون ونكمل السهرى والسوالف
نوره:واعزمي ذيك العصله والله حلفت اني اطلع من بيتك عهود:مو عازمتها ارتحتي يالله باااااااااي للعاقلين فقط
اميره راحت على البيت وهي على السرير تعبانه ومكسره من الرقص ومافتحت ولا هديه وكانت تبكي لان سالم ولد خالتها وحبها الوحيد ماجاب لها هديه(يعني حتى لو مايحبها بصفته ولد خالتها)>>كذا كانت تفكر وفجأه الساعه ثلاث رن جوال اميره ورقم غريب اميره رفعت السماعه :الوووووو
رد الي يتصل:الووو من معاي
اميره :انت الي منوو
الغريب:مو لازم تعرفين انا الي لازم اعرف؟؟>>يستهبل الاخ
اميره:صحيح واحد فاضي وقليل ادب والي اهم مزعج(سكرت السماعه)
كان يتصل ويتصل وهي حاطته سايلنت في الاخير جاها مسج بعد محاولاته الفاشله
انا مزعج الله يسامحك المهم حبيت اهنيك يا بنت خالتي على التخرج وعقبال ما تحققين كل طموحاتك واحلامك وانا مانسيتك حتى شوفي تحت المخده؟؟ اميره انصرعت معقووله هذا سالم وايش تحت المخده؟؟
لفت هديه مغلفه ومافتحتها على طوول اتصلت على الاء اميره:الوو يالعصله مراح تصدقين؟حاسه اني بحلم ؟انا طااااااااايره من الفرح (الاء كان شعرها نافش وعيونها مقفله ومتورمه ) :انتي ازعجتيني اشتبين,قطعتي علي حلمي مع خطيبي ؟؟؟ غربلك الله
اميره:هههههههههههههههه مراح تصدقين سالم جاب لي هديه وحطها لي تحت المخده؟؟؟؟
الاء:والله وشبكتيه يااميره طلعتي خطيييره؟طيب ايش هي الهديه اميره :من الخرعه مافتحتها استني شوي (بعد ثواني)الللللللللللللللله ساعه نينا ريتشي تهبل والله ذووووق يا بعد قلبي يا سالم
الاء:ومسويه ثقيله وطيبه وعلى قد نياتك وانتي تشتغلين في المخفي ياما تحت السواهي دوااهي<<بدى الحقد
(والمحادثه استمرت لييييين الساعه 8 وكانت الاء مجرد مستمعه شبه ناايمه)
نهايه البارت
عهود: هلا والله با الحلوين
اميره: الا وين الاء
عهود: مدري عنها الخبله
بادق عليها
دقت عهود على الاء
عهود: تقول الحين باجي
اميره: هع هع ماخلت رقص مارقصته
سالم: كح كح درب
تغطت اميره وهي فرحانه انها بتشوفه
وتدرعم عليهم هدى بدون غطا:وتطالع هدى ولما حست انه انه شبع من وجهها تغطت
هدى:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام هدى:سيبرااايز شخبار المتخرجين
عهود وهي حاسه انه اميره متضايقه من وجود هدى:الحمد لله كلنا تماام
سالم استانس لما شاف هدى:يالله كل وحده تلبس عبايتها بطلعكم
عهود وهي ناقزه من مكانها:هيييييييييه يحيى العدل ,ما كذبت لما قلت انك احلىىى اخو في الدنيا؟
اميره كان ودها تستأذن بس عهود حلفت انها لو ماجت مراح تطلع؟؟فقررت انها تدوس على اعصابها وتتحمل تشوف احلامها تتحطم في ثواني
هل رآاميره ح تقدر تصآرح سالم بحبهآ له؟؟؟وإلآ رأح تظل سآكته وهي تشوف حلمها يتحطم؟؟؟
آآآآه يآزمن وش بقىآ مآآظهر…إن حكينآ ندمنآ وإن سكتنا قهــــــــر
رجعوا البنات وراحوا ينامون عند شهد الانوره لانها بتسافر
———————————————
اميره: شهد ترا ابي انام عندك {{{{{{{{{تمووووووون الاخت
شهد:حياااااااك الله الساعه المباركه
الاء:وانا ابي انام عشان نفلها
اماني: لاوالله سحبتي علي
شهد: يالباك بس فيه احد ينساك
البنات: فديييييييييييييييييييييييتك
شهد استحت
اميره : يلا نووووووووووم
—————————
اخذوا البنات بيجامات من شهد وراحوا ينامون
————————–
عند العيال كانوا نايمين عند اخوشهدراشد::::وكان ففيه________———سالم مو سالم ولد خالت اميره سالم صديق راشد -وتركي-وعبدالعزيز
———————–
تعريف على العيال
———————–
راشد:عمره 20 معضل فيه غمازات لون بشرته برونزي وحاجبه مشكوك شك صغير وخقه كل البنات يتمنونه وعيونه كبار لونهم رمادي ويحب بنت……؟؟؟؟
————————-
عبدالعزيز:لون بشرته برونزي وعيونه سودا وشعره سبايكي ورموشه طوال عمره 21 وحاط تقوييم
وخشمه سيف
—————–
تركي:عمره 20 لون بشرته برونزي فاتح وعيونه اسسسسسسسسسسسود خقق وشعره سبايكي وعيونه حاده ولبسه رسمي وخشمه سيييييييييف
——————
سالم :عمره22 اسمر فاتح يلمع في وجهه حاط تقويم لون التقويم ازرق عيونه كبار وناعسه لونها رمادي غامق يخقق وشعره كدش عنده عند الدقن شعر خفيف طالع يجنن وحاجبه طويل واخر الحاجب فيه ثلاث شكوك واذا تكلم تطلع غميزاته مطييييييييح نص البنات وهاااااااااادي وحده مين…؟؟؟؟؟؟
———————–
في غرفه راشد
راشد:وش رايكم تنامون عندي
سالم بهدوءه المعتاد: اوك مافي مشاكل
راشد: ياخي اكره شي فيك برودك
سالم: شكرا شكرا وسام شرف لي
ويدخل مشاري اخوا اميره وهو كل وجهه بوس
مشاري: آآآآآآآآآآىىه يازينهم
سااااااااالم: مييين
مشاري وهو خاق : البنات
العيال بصوت واحد: كلهم فيه
مشاري: اي
تركي : مين
مشاري يتذكر: اممممممم فيه اميره
سالم طاح على ضهره : يالبيهههه
مشاري: وشهد
تركي:ياخقتاهو
مشاري: والاء
عبدالعزيز: مشاري تكفى بادلعني باروح عندهم
راشد: اماااااااااااني جايه
تركي: فضح نفسسسسسسسسسسه
ممشاري: بس شهد طالعه تجنن
تركي وهو معصب: بعد اقول ضف وجهك حبيبتي
مشاري: عادي
وعند البنات قامت اميره بتروح تشرب مويه
راحت اميره للمطبخ واخذت كاس وشربت مويييه بارده
ودخل سالم اول ماشافها خقق
كان شعرها طايح على وجها
ولابسه بجاما فوق الركبه لونها وردي فاتح وعليها صورت بنت وشكلها طفولي
اميره التفتت وارتاعت وانكسر الكاس وانجرحت يدها
اميره: آآي
سالم انتبه على نفسه سالم: تعورتي
اميره وهي ميته خجللللللللل
اميره: لا
راح سالم ياخذ المعقم ويعقم جرح اميره
اميره يوم حط سالم المعقم
اميره: آآآي
سالم: معليش تحملي
خلص سالم وهو لازال ماسك يد اميره
اميره سحبت يدها بتوتر: باي
وراحت تركض
سالم ضحك عليها وشرب مويه وراح ينام وهو يفكر فيها
الصبح راحت شهد تفطر
ودخلت المطبخ وهي تغني
تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون بالي فيه وننسى الكون بالي فيه احبك ياقلبي قدما اقدر ……………….
المهم
تركي خقققققق على صوتها العذب
ولما التفتت شافت تركي واقف عند الباب وخاق
انتبهت شهد ان ماعلها غطى وراحت تركض لفوق
راحت شهد تقوم البنات
قاموا البنات وشهد سرحانه تفكر في تركي:::خخخ
اميره:شهد
اماني: شهودي
اميره : ماينفع معاها الا كيذا وصرخت : شهههههههههههههههههههههههههد
شهدد قمزت من مكانها: يمه
اميره ميته ضحك
شهد: يحماره والله ماخليك
وراحت تلاحق اميره
اميره: شهد خلاص توبه وتضحك
شهد : لا والله
اميره شافت ضل وتحسبه اماني وراحت تركض وتوزت وراه
شهد يوم دخلت وهي صرخ اميييييييييره ولا انتبهت الاوهي تصقع في شي
شهد: وجع ياحمار ياكلب يازفت يايايا يامزيييييييييون
تركي ماقدر يمسك ضحكته: ههههههههههه
شهد : هـــــــــئ وراحت تركض
دخلت الغرفه ولقت اميره والبنات ميتين ضحك
الاء: اقول امشوا نروح السوق
البنات : اوك
مين يودينا
اميره: امممممممم سالم
الاء: عزوز
اماني: شودي
شهد: لالا توكي
شهد: امشوا مع اخوي راشد
البنات اوكي
وراحوا البنات يقولون للعيال وقالوا العيال طيب بنروح معاكم
كانوا البنات لابسين عبايات واااااااااااااااسعه ولافيها عليهم ولالبسين على وجهم طرح وكل وحده شنطتها كبيره وقوتشي
اميره لونها:: فوشي
واماني:وردي فاتح
والاء: لحمي
وشهد: رمادي
ركبوا السياره كانت اميره ورا سالم واماني ورا شد وشهد والاء في الوسط
راشد يجالس يناظر اماني وهو خاااااااااااااق
وصلوا للقرعاوي
نزلوا البنات وكانت اشكالهم ملفته
كانوا العيال مطقمين
لابسين بلوزه لونها ابيض وفوقها اجكيت الرسمي لونه اورنج وبنطلون ابيض وكلهم كدش
طالعين خق كل البنات يتميلحون
سالم: يا ليل النشبه كل واحد يمشي مع وحده من البنات على انها زوجته
العيال ماصدقوا خبر: يلا
اماني =راشد
اميره=سالم
الاء=عبدالعزيز
شهد=تركي
وكانوا كانهم ازواج صدق وكل بنت تتمنى انها تكون بدال وحده من البنات
اماني بتموت من الحيا مدام راشد جمبها
شهد طاقتها سوالف معاه
شهد: ههههههههههههه شوف الحزام ولا حزام رقاصه
تركي:هههههههههه اوص الله يفشلك الناس كلهم يناظرون
شهد تناظر البنات الي نصهم على تركي
شهد بحقد: ياجعل عيونكم تتفقع
تركي:هههههههه
راشد: باروح الكوفي تجون
البنات : لالالالالالالالا ماخلصنا
اماني: انا ماابي شي باروح معاك
راشد ابتسم: اوكي يلا
راحوا اماني وراشد للكوفي
راشد: شنو تبين تشربين
اماني متقطعه من الحيا: موكا بارد
راشد : اوكي وراح يطلب
رجع راشد
بعد خمس دقايق
جو بنتين
الاولى: والله لو ان كان ذا خويي(( وتاشر على راشد)) كان مماطلع معاه
الثانيه: لا والله شكلهم ازواج الله يوفقكم
راشد: شكرا
راحوا البنات
راشد بخبث: يعني كان اشكالنا حبايب
اماني رفعت راسها : ها
راشد : هههههههه ولاشي
اماني خجلت ونزلت راسها
عند البنات
اميره: الاء شوفي الفستان حلو
الاء:يب يب خوذيه لك
اميره: اكييييييييييييد باروح اخذه
راحت اميره تاخذه
سالم وتركي وعبدالعزيزكانو واقفين برا المحل يحترونهم
عند اميره
راحت اميره تاخذ الفستان وشافت 3 بنات عند المحل وشافت تركي وسالم وعبدالعزيز
جمبهم
راحت مايهر عند شهد ووالاء
اميره: شوفو البنات الي واقفين مع العيال
شهد: هــــــــــــــــــــتئ الحمير اوريكم
راحت وراحو معاها البنات
راحت شهد بدلع عند تركي
شهد بدلع : حبيبي منو ذول
تركي وهو خااااااااااااق:مدري
البنت الاولى بدلع تروح عند سالم : خوذ الرقم
اميره عصبت وراحت مسكت يد سالم وتاشر على البنت : منو ذول شكلهم عيال فقر
سالم كتم ضحكته عرف انها غااااارت : مدري عنهم تعال فيه احد حاط عطر يلوع الكبد
راحو البنات وهم منقهرين
سالم: هههههههههههههههه ههههههههههههه
تركي: وع الي جاتك مدري شلون تتكلم وع شكلها يلوع الكبد
عبدالعزيز خاااااق على عيون الاء
اميره: بنروح نكمل
راحوا البنات
سالللللللللللم:مستحيل اغسل ايدي اهههههه بس
عبدالعزيز: مشاالله عيون الاء تذببببببح
تركي: شهودتي قالت حبيبي طلعت قطعه جالكسي ذبت اه ياقققققققققققققلبي
جا راشد
راشد:وش فيكم منو الي جاو عندكم
سالم: وش درانا
اماني: وين البنات
سالم : داخل
وراحت اماني عندهم
راحت اماني عندهم وقبل
ماتوصل لحقوها عيال
الاول : اموت انا على العيون الي تذبح
اماني خايفهه:شتبي
الثاني: ابيك ياحلو
اماني: انقلع اوف
الاول: مافيه وسحب اماني مع يدها
اماني : اااااااااااي اتركني انت شتبي
الثاني: قلنا نبيك
…:فكها ياكلب
الاول: وانت منو
راشد: وش دخلك
وعطاه بوقس
اماني: راشد اتركه خلاص
خلاه راشد ومشى
اماني حست ان احد ضربها من راسها
اماني :اااااااه
راشد: اماني شنو فيك
اسودت الدنيافي وجه اماني وطاحت
راشد: امااااني
..:: احسن ياجعلها المووت
راشد: ياحقير
نهايه البارت