تخطى إلى المحتوى

رواية:احبك واعشق لهيب ناركللكاتبة "انفاس الحب" -روايات رائعة 2024.

رواية:احبك واعشق لهيب ناركللكاتبة "انفاس الحب"

خليجية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا قرأت ها رواية وعجبتنى كتير ونزلتها لكم وراح تعجبكم مثل ما عجبتنى خليجيةخليجيةخليجية
الرواية رومانسية وشوى جريئة فنبدا خليجية
البارت الاول

البارت الاول البــــارت الأول

صوت الموج..نسيم البحر..هوا بارد..ريحه البحر..
منظر البحر بلونه الأزرق

في فله من فلل ينبع الي مطله على البحر
في الدور الثاني في وحده من الغرف المطله على البحر
كان باب البلكونه مفتوح وداخل الهوا ويحرك في الستارا وريحه البحر كانت ماليه الغرفه
كانت تمارس هوايتها بكل مافيها من رقه ونعومه
تسلي نفسها وتشغل وقتها

بحبك وأداري ليلي ونهاري عملت للقلب ايه
صوتك نداني نسيت زماني اعمل في حبك ايه
وعنيك حبايبي جرحتلي قلبي ورموش عنيك تداويه

على الطاوله الموجوده في وسط غرفه النوم
كانت واقفه عليها وترقص على الأغنيه بكل رقه ونعومه وتهز خصرها وتتمايل ويطير شعرها البندقي الطويل الناعم

بحبك ياويلي سهرت ليلي حتى القمر سهران
انا والليالي عشاق ياغالي عشاق بقالنا زمان
ملكت روحي وتقول جروحي اجرح كمان وكمان

نزلت من الطاوله وهيا متحزمه وقامت ترقص في الغرفه على الأرض وتدور

…….:ريييييييم ريم يلا لا تأخرينا انتي ايش جالسه تسوي فوق يلا

ريم تسكر الإستيريو :اللهم طولك يارووح
ريم بصراخ:خلاص خلاص جايه

ريم 17 سنه تدرس بثاني ثانوي بنت رجه ودجه وفله وتحب الهيصه والهجوله وحركاتها كلها طيش ولعب صغار
حنونه درجه اولى وطيوبه عمرها مافكرت بشي غير انها تنبسط وتدشر وتفلها فيها شويه غرور وعنيده لآخر حد
اقنعت اهلها انها تروح جده تدرس مع بنات خوالها وانها تجلس عند خالها الي متزوج عمتها
راح تتعرفو عليهم بعدين
ملامحها ناعمه ورايقه برونزيه وشعرها بندقي ولين نص ظهرها وناعم صوتها ناعم وهيا ناعمه

"ريم تاخذ عبايتها الي على السرير وتلبسها وتلف الطرحه وتاخذ شنطتها وتلبس الشوز وتنزل"

في الصاله
ام ريم:انتي وبعدين معاكي مره بدري ياأخت

منال ام ريم 37سنه

ريم :اووه خلاص خلصت يلا
….. … :خلاص اهدو ماسار شي

راكان 25 سنه انسان غامض هادئ بطبعه مزاجه على طول رايق ومايعرف يعصب
فرفوش نوعاما المدير العام لشركه ابوه مافكر ابدا انه يتزوج رغم انه مومره صغير على الزواج
جميل بشرته افتح من ريم بشويه شعره كثيف وناعم ونازل على جبهته شويه عنده عضلات من كتفه ملامحه جذابه وابتسامته عذاب

ريم :يلايلا بس خلونا نروح

بصوت نااعم :رييييييييم يارييييييييم
ريم:نعم
……….:شاحن جوالي عندك؟؟
ريم:اديم كم مره قلت لك شاحن جوالي غير شاحن جوالك ليش اخذه
اديم:يووه فينه؟

اديم اخت ريم 21 سنه تدرس بالكليه الجامعيه بالسنه الثانيه انسانه هادئه انطوائيه كل شي عندها بحدود
حساسه مره كل شي عندها في حدود الأدب والأخلاق نظاميه درجه اولى ملامحها نااعمه اكثر من نعومه ريم فاتحه عن ريم بكثير شعرها لين كتفوها ولونه بني داكن نحيفه مره ورقيقه

ريم:رسلان انا بجي معاك في سيارتك
رسلان:امممممم اوكي خلاص

رسلان اخو ريم 23 سنه يدرس بالكليه الصناعيه بالسنه الرابعه انسان حبوب وفرفوش ملامحه عاديه راكان احلى منه بس يتميز عن راكان في كشخته ولبسه الي يزيده جمال

………..:يلاانا باخذ امكم وبمشي وانتو امشو بسياراتكم
ريم:بابا بابا اعطيني خمسين عشان بمر على بارنيز

عبد الرحمن ((ابو راكان)) 41 سنه اب حنون وكل همه انه يرضي عياله

ابو راكان يبتسم:خذي هذي خمسميه ريال عشانك
ريم تبتسم وتاخذ الفلوس وتنقز:ثانكس دادي
………:ريم اختي حبيبتي ليش ماتجي تركبي معايا في سيارتي وماعليكي من رسلان
ريم تضحك:عشان الفلوس ها ايا المصلحجي
……..:لامين قال اصلا انا على طول احبك
ريم بغرور:رائد يحبني !من متى
رائد يرفع حواجبه:احسن لا تجي معايا في داهيه اصلا جايين معايا في سيارتي اصحابي

رائد 19 سنه يدرس بالكليه الصناعيه بالسنه الأولى شاب طايش ابدا مايسمع لكلام احد الي في راسه يسويه احلى من رسلان وملامحه صغيرة وجسمه ضعيف ويشارك رسلان في كشخته

ريم لبست النظاره الشمسية:رسلان اعطيني مفتاح السياره بروح اجلس فيها
رسلان:لالا خلاص يلا مشينا

في جده
في احدى القصور

بصوت انثوي:مياااااااار ياعربجيه اتركي عنك السخافه وهاتي الكاروسون حقي
ميار تضحك:هههههههههه لأ لأ

ميار:21 سنه تدرس بجامعه الملك عبد العزيز بالسنه الثانيه انسانه نذله بمعنى الكلمه تحب تعابط بس بالآخر انسانه حبوبه بشرتها مره فاتحه شعرها اشقر رمادي جسمها متناسق وحلو شفايفها صغيرا وخدودها شويه مليانه

…….:ميووور والله لا اوريكي
ميار:اقول سهوري سويلي معاكي قهوتي وانتي ساكته
سهر تاخذ علبه المناديل وترميها عليها:اقول انقلعي
ميار تضحك

سهر اخت ميار 14 سنه بالصف الثالث متوسط انسانه مهجوله ومايهمها اي شي حتى دراستها المهم انها تكيّف وتعيش يومها وبكل ظروفه
احلى من ميار وبنفس لون بشرتها وشعرها زي شعر ميار ولين نص ظهرها ومموج طبيعي عيونها واسعه وشفايفها شويه مليانه وخدودها صغيرا وجسمها عادي بس مو نحيفه يعني يقالها مليانه

……:بنات وبعدين معاكم بسكم صراخ
ميار تضحك:ههههههههه باسل فااتك شكل سهور وهيا معصبه هههههههههه

باسل اخو سهر وميار 28 سنه متزوج وعنده ولد والمدير العالم للشركه الأساسيه الي تتفرع منها شركات اخونه ويشبه ميار كثير

باسل : ايش سار؟
سهر :ولا شي ولا شي خلاص

سهر تروح المطبخ تجيب لها كاروسون غير الي
اخذته منها ميار
"ميار تضحك"
باسل يغمز لميار:اكيد متمنذله معاها ؟ ايش مسويتلها؟
ميار تضحك:اخذت الكاروسون حقها من المايكرويف
باسل يبتسم:ماتبغي تبطلي نذالتك
ميار تضحك:لأ

ينزل من الدرج ويدخل عليهم الصاله وبهيبته وطلته وكشخته :بكرا نشوفها مع زوجها ايش بتسوي
ميار حست بإحراج:وسام وبعدين"وسارت خدودها حمرآ"
وسام يضحك

وسام 17 سنه يدرس بصف ثاني ثانوي فرفوش وحبوب وطيوب انسان رايق بطبعه ودمه مره خفيف ويحب ينرفز أي احد
مختلف عن كل اخوانه شعره كان بني داكن وبشرته قمحيه بس ملامحه كانت حلوه وجذابه

باسل:من اول يوم بيرجعها لنا البيت
باسل ووسام:هههههههههه
ميار تعقد حواجبها:حرام عليكم
سهر سمعت كلامهم وتدخل الصاله:هههههههههههه حلوه حلوه
"باسل ووسام يطالعو فيها بجديه"
سهر خافت من نظراتهم وكانت تاكل الكروسون وغصت
وسام يضحك:بسم الله عليكي

بصرآخ من برا الصاله …..:غيوث تعال هنا بقول
غيث يضحك:ماابعى مابعى

غيث 4 سنين ولد باسل ونجلاء يشبه وسام وكنه نسخه منه

باسل:ياروحي على نجلاء تعبت من غيث
باسل يروح عند نجلا:ايش فيكي؟
نجلاء بصراخ:باسل تعال شوف ولدك جنني

نجلاء زوجه باسل وام غيث 25 سنه
نحيفه وشعرها اشقر فاتح وبشرتها فاتحه وكل ملامحها صغيرا وشعرها لين آخر ظهرها وصوتها مرره مرره ناعم
"غيث متخبي تحت الطاوله ويضحك"
نجلا:موراضي يغير ملابسه
سهر تروح عنده وتجلس بالأرض وتطالع تحت الطاوله:حبيبي تعال معايا اناالبسك
غيث يمد لسانه:لأ لأ
ميار:يالله عنيد الولد هذا
باسل يروح عنده وبجديه:غيوث بابا يلا اطلع من تحت الطاوله وروح عند ماما
غيث:ماابعى مابعى
باسل بصراخ:يلا اطلع وروح عند ماما
غيث خاف وطلع وكان خايف من ابوه سهر حزنت عليه واخذته وودته عند امه

.سمعت كلامهم وهيا نازله من الدرج: ياحبيبي لاتزعل غيث
باسل:امي الولد ساير عنيد

سعاد((ام باسل)) 42 سنه كل الحنان نابع منها ورغم ان عمرها 42 لاكن الي يشوفها يقول 30

ام باسل:طيب حبيبي بشويش عليه
……..:والله وربيناكم احسن تربيه وبدون العنف كمان
باسل يبتسم:ونعم التربيه ابويا

عبد الله ((ابو باسل)) 44 سنه

في طريق جده
في سياره رسلان
ريم كانت تشرب قهوه فرنسي بالكراميل << تعشقها
ريم تمد يدها وتشغل المسجل وتشتغل اغنيه آه منك منقهر //راشد الماجد
رسلان يطالع فيها وكانت مندمجه مع الاغنيه وهوا مبتسم
رسلان:اقول ريم
ريم وهيا تشرب القهوه:همممممممم
رسلان ياخذ القهوه من ريم ويحطها:اسمعيني
ريم:رسلان ابغى اشرب
رسلان:اسمعي ابغى اطول شعري شويه ايش رايك اطوله ولا اخليه كذا
ريم تلتفت على رسلان وتعطي ظهرها للشباك وتتربع على المقعد

"رسلان يطالع في ريم بتعجب من جلستها"

ريم بفرح:لالا طوله عليك الشعر الطويل حلو
رسلان:مومره بطوله يعني بخليه يكثف شويه
ريم:لا حلو
"ريم تاخذ القهوه وتشرب"
رسلان يطالع في ريم:بسك شرب قهوه ارحمي نفسك
ريم:يووه رسلان خليني اخذ راحتي
رسلان يغير الأغنيه ويحط اغنيهAkon_I-Wanna-Love-You
ريم:ياكرهي لهذا الآدمي بس ماادري ليش احب اغانيه
رسلان يضرب ريم على راسها وينفش شعرها:لأنك مجنونه
ريم بدلع طبيعي:رسلااان شعري

في سياره رائد
رائد كان مشغل اغنيه غربيه رجه وهوا يسوق ويرقص
……….:اقول رائد ارحمنا شويه لا نروح فيها كلنا
رائد:والله يامحمد فيني طرب وهز موطبيعي
من ورا……..:اقول اعقل بس لا نروح كلنا ع القبر
رائد يعلي الصوت ويرقص ويسوق:ها عمر كذا حلو
رائد يضحك

عمر ومحمد اصحاب رائد بالكليه نفس الشخصيه تهور وهجوله وصياعه

في سياره ابو راكان
ام راكان:بس مادري ليش خايفه على ريم
ابو راكان:لالا ريم ماينخاف عليها ريم ينخاف منها وبعدين هيا راح تجلس عند اختي وفي نفس الوقت اخوكي عند عمتها وخالها يعني مواحد غريب
ام راكان:والله مادري ليش خايفه عليها وهيا بعيده عن عيوني موزي وهيا قريبه مني ياعبد الرحمن
ابو راكان:يامنال خليها على الله المهم عندنا ان البنت ترتاح في دراستها عشان تنجح
وكل هذا عشان حياتها ومستقبلها
ام راكان:ع الله

في جده

بصوت نآآآعم :ايش تبغى؟؟
…….:فين امي؟
………..:نايمه؟
"لحظه صمت"
……..:اقول حنان
حنان تقرا المجله:هممممممممم

حنان 22 سنه تدرس بالجامعه بالسنه الثالثه نعومه مره بشرتها فاتحه شويه شعرها بني ولين تحت كتفها وعيونها عسليه

……..:نزلي المجله طيب عشان اكلمك
حنان:طلول ها ايش تبغى؟
طلال يبتسم:فديت اختي لما مايكون لها نفس تتكلم

طلال اخو حنان 24 متوظف في شركه ابوه وهوا المدير العام لها وكلمه حلو قليله في حقه جذاب والي محليه اكثر شي السكسوكه والسوالف وعيونه ذباحه

حنان ترفع حواجبها:خير؟
طلال:والله جوعان قومي قولي للخدم يسولي شي اكله
حنان:ليش ماتقوم انت تقولهم؟
طلال:حنان يلا قومي بلا كسل
حنان تحط المجله على الطاوله:أمري لله
طلال يبتسم:تسلملي اختي
"حنان تروح المطبخ"
طلال يمسك الريموت ويقلب في القنوات

………..:اقول طلول انت اجازه اليوم؟؟
طلال:لامواجازه بداوم بعد شويه ليش ايش عندك؟
……….:لابس استغربت من جلستك في البيت
طلال:عاد اليوم اربعاء واليوم جمعة الأهل في بيت عمي عبد الله تصدق يافيصل مالي نفس اروح
فيصل:ياويلك تسويها اعمامي بيذبحوك

فيصل اخو طلال18 سنه يدرس بالصف الثالث ثانوي انسان رومنسي وهادئ بعض الأحيان وبعض الأحيان تجيه هبقات ورجه
رومانسي وملامحه نفس ملامح طلال وكنه توأمه بس فيصل انحف وملامحه اصغر من طلال

حنان:طلال شوف اكلك على الطاوله روح كل هناك
طلال يوقف :مشكورا حنون
حنان تبتسم:كم طلال عندي
طلال يسحب خدود حنان:فديتك والله

……….من فوق بصراخ:حنووووووووووووووون
حنان :حسبيا الله على ابليسك ايش الصوت هذا حلق بقرة
فيصل:انتو متأكدين ان وجدان هذي بنت مو ولد؟ تراني اشك؟
وجدان:حنووونا تعااالييي
حنان:ياربي عربجيه البنت هذي مدري متى تسير بنت

وجدان اخت حنان 16 سنه بالصف الثاني ثانوي عربجيه درجه اولى ماتعرف النعومه ابدا ورغم عربجيتها الا انها تشبه حنان في ملامحها الناعمه وشعرها نفس شعر حنان

حنان من عند الدرج:خير يالولد
وجدان تنزل من الدرج:فين تيشيرتي البنكي الي اخذتيه
حنان:الله يقصك دحين الرجه هذي عشان تيشيرت شوفيه في غرفتي
حنان ترجع الصاله:اووف وربي حاله
فيصل يضحك:هدي اعصابك

………. يدخل عليهم ويغني:انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لاكن ادري قلبي في قلبك كبير

………. يدخل عليهم ويغني:انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لاكن ادري قلبي في قلبك كبير

حنان:اف اف اف خالد بلييز ماتغني نشاااز
خالد يرفع حواجبه:مااخذت رايك

خالد اخو حنان 21 سنه بالسنه الأولى من الجامعه انسان طايش فرفوش يحب الهبقات والصياعه والدشره
يدرس في لندن بس هبق وجا عند اهله كم يوم وراجع
احلى منهم كلهم والي محليه اكثر جسمه وعضلاته وغمازاته وصووووته

…….:ياحلوين لاتنسو تجهزو اليوم الجمعه عند عمكم عبد الله
حنان:يوه ماما اشوه فكرتيني

مريم ((ام طلال)) 40 سنه ام متفهمه طيوبه وحنونه

ام طلال:يلا طيب اجهزو
……….:ياويل اي احد يقول موجاي والله اعمامك بيزعلو
فيصل:طلال ياابويا يقول مايبغى يجي

فهد((ابو طلال)):اسمع…!.ايش قلت؟؟مين مايبغى يجي
طلال:ها لالا مافي احد
"الكل يضحك"
ابو طلال:على بالي

من جهه ثانيه

دخل على امه في الصاله وجلس جمبها وحط راسه على كتفها ومسك يدها
………..:والله ياأمي حاسس بملل مافيني للجمعه اليوم
……:زياد ياماما تعبان ولا فيك شي

مرام ((ام زياد))41 سنه

زياد:لاموتعب بس حاسس بملل

زياد26 سنه المدير العام لشركة ابوه انسان ماعنده اي وقت غير في عمله بس لو بوصفه مابعطيه حقه
قامه وعضلات وضخامه وراسم ذقنه بطريقه جذابه ومحدد السوالف بشكل بسيط شعره كثييف وبني ونازل شويه على جبهته بشرته برونزيه

ام زياد:لايازياد لو ماجيت اعمامك يزعلو
………..:اقول ماما موعارفه ايش البس اليوم
زياد:مروج تقول موعارفه ايش تلبس اجل لما تفتحي دولاب ملابسي انا واخواني وتاخذي تيشيرتاتنا وتلبسيها ايش يسموه
مروج تطالع في زياد بحقد:انا كلمت ماما مو انت

مروج 15سنه في الصف الأول الثانوي عربجيه وابدا ماتعرف النعومه حتى في لبسها احيانا تاخذ ملابس اخوانها
لأنها متربيه مع اولاد وماعندها اخت مع انها احلى بنت من بنات اعمامها لاكن هيا تخفي ملامحها الحلوه الناعمه ورا عربجتها تشبه زياد بملامحه بس هيا ملامحها اصغر

كان يقرا الجريده ونزلها:ايوا مروج التيشيرت تبعي البيج موموجود اخر مره اخذتيه مارجعتيه
مروج:نشوان مادري عنه عطيتك هوا
نشوان:لاماعطيني هوا

نشوان اخو مروج 22 سنه بالسنه الثانيه من الجامعه
جسمه يشبه جسم زياد وملامحه رايقه بس الي يختلف عن زياد انه حالق ذقنه

………. وهوا جالس على الابتوب:حتى بنطلوني الجينز الأسود مارجعتيه
مروج:يلاعاد ياعاصم البنطلون رجعته شوفه في دولابك

عاصم اخو مروج 19 نحيف وماعنده عضلات يشبه نشوان بس ملامحه على اصغر
………… وهوا داخل الصاله:حتى عطري مارجعتو هذي البنت لااحد يعطيها شي تاخذ اغراضنا وماترجعها
مروج وهيا خايفه:مهند اقول لك شي وماتزعل
"مهند يقرب من مروج"

مهند اخو مروج25 سنه متوظف مع اخوه زياد في الشركه نائب المدير العام
عاد مهند من جد ماينوصف لأنه احلى من عيال اعمامه كلهم حتى احلى من كل البنات
شعره كثيف مره ولونه اسود ولامع محدد الشنب مع الذقن بطريقه حلوه والسوالف شويه عريضه جسمه احلى من جسم زياد وعضلاته اضخم من زياد وكله شي وصووته شي ثاااني

مروج وهيا خايفه:كسرت العطر طاح من التسريحه
مهند وفي عيونه شرار:اياالملعونه
"مروج تجري وتطلع غرفتها"
زياد يضحك:حرام عليك شوف كيف خافت
عاصم:احسن عشان تتربى وترجع لنا اغراضنا
مهند:والله لااخليها تروح بنفسها تشتريلي العطر
ام زياد تضحك:راح تنبسط
مهند:موهنا المشكله ماتصدق تطلع
"الكل يضحك"
………:مين زعل مروج حبيبتي
مهند:كسرتلي العطر حقي ياابويا

علي ((ابوزياد)) 43 سنه يحب مروج اكثر وحده بنته الوحيده غصبا عنه يحبها

ابو زياد:طيب بس لاتزعلها
مهند:حاضر..
ابو زياد:ويلا اجهزو عشان نروح لبيت عمكم عبد الله

في سياره راكان
راكان يطالع في اديم:انتي هادئه وانا هادئ مايسير نجتمع الصمت ذبحنا
اديم تضحك:طيب ايش تبغاني اقول
راكان:اي شي؟
اديم :طيب شغل المسجل
راكان يشغل المسجل وتشتغل اغنيه شرين // بكلمه منك
راكان واديم:ههههههههههه حتى الأغنيه هادئه
راكان:ايوا اديم حكيني عن جامعتك
اديم:ابدا عاديه وكلو تمام
راكان يغمز :يقولو في بنات حلوين عندكم في الجامعه
اديم تبتسم:في حلوين كثير انت بس قرر اتتزوج ونشوفلك
راكان يضحك:لا اتجننتي لسه بدري ماابغى اتزوج دحين
اديم:انت تحسب انك صغير يابابا اصحى خلاص ماقدامك شي
راكان يضحك:ابغى اعيش شبابي
اديم:اي شباب وانت داخل ع الشيخوخه
راكان:الله شيخوخه مره وحده
اديم تضحك

في سياره رسلان كان مشغل اغنيه تامر عاشور حد بيحب
"ريم كانت تغني معاه"
"رسلان كان مندمج ويهز"
رسلان ينتبه لسياره رائد وكان مسرع مره وكان هوا واصحابه مندمجين مع الأغاني

رسلان:شوف المجنون مسرع ويرقص وهوا يسوق
ريم:هذا مهجول
رسلان يدق على رائد بس من صوت الأغاني ماسمع
رسلان:موسامع من صوت الأغاني
رسلان يسرع ويوازي سيارته بسياره رائد
ويأشر على رائد انه يفتح الخط
رائد يوطي صوت المسجل:الووو رسلان
رسلان بعصبيه:أنت مجنون
رائد ببرود:لأ

رسلان:لااشوف السرعه تزيد عن 120 اوكي
رائد:اووف انا امشي 120 ليش
رسلان بعصبيه:رائد كلمه وقلتها ولاتلومني لو ماسويتها
رائد:اووف خلاص خلاص
"رائد يسكر الخط"
ريم تضحك
رسلان يطالع في ريم بتعجب:خير..!
ريم:لابس تحفه انت لما تعصب
رسلان يبتسم:بس كيف قوي صح؟؟
ريم تضحك:مره
"ريم كانت جالسه على رجل والرجل التانيه منزلتها وكانت سيقانها باينه
رسلان يطالع في ريم:انتي ايش لابسه؟؟
ريم:ملابس"وتضحك"
رسلان:هي هي هي هي يادمك
ريم:ادري خفيف هههههههههه
رسلان:لامن جد من اول اطالع مو شايف غير سيقان ..انتي لابسه بنطلون؟
ريم:لأ تنوره
رسلان:اهااا اقول غطي سيقانك بس
"ريم انحرجت وغطت سيقانها بالعبايه"

في جده
بصوت نآآآآآعم مره:انمار فين فنار؟؟
فنار:انا هنا
انمار:لارا شوفيه

لارا 23 سنه بالسنه الثالثه من الجامعه بشرتها جدا فاتحه وشعرها مره اشقر وملامحها صغيرا وجسمها مره نحيف وشعرها لين نص ظهرها ناعمه درجه اولى

انمار اخو لارا 19 سنه بالسنه الأولى من الجامعه جماله عادي شخصيته مرحه وفرفوش

فنار26سنه اخولارا المدير العام لشركه ابوه واحلى من انمار وفيه شبه كبير من لارا

لارا:فنار بابا يبغاك؟
فنار:فينه؟
لارا:في مكتبه
فنار: اوكي
فنار يروح للمكتب
انمار:فين لورا تصدقي من الصبح ماشفتها
لارا:البنت هذي لما يكون عندنا طلعه ماتشوفها ابدا
انمار :ليش؟
لارا:تجلس ساعتين على ماتشوف ايش تلبس بعدين سااعتين تانيه عشان تشوف ايش تسوي في شعرها
وبعد ساعتين تغير اللبس وتغير التسريحه ويعني اربعه ساعات ثانيه
انمار:بس بس بس الله عليكم يالبنات
لارا:والله بس اختك لورا انا موزيها الحمد لله
انمار:فكرتيني بروح اشوف لي بدله مانفسي البس ثوب هذي المره
يروح انمار غرفته
……….:اقول لارا ماشفتي المجله حقتي
لارا:شوفيها على الطاوله هناك انا اخذتها عشان كنت بقراها
"لورا تروح تاخذها"

لورا19 سنه توأم انمار احلى من لارا وجسمها مليان اكثر من لارا بس مو مره وهيا احلى من كل اخوانها وماتشبه انمار هذاك الشبه الي يبين انهم توأم

………:بناتي يلا اجهزو
لورا ولارا:طيب ماما

"في المكتب"
………:وهذي الأوراق مره مهمه ياريت تحافظ عليها ولما تروح الدوام حطها بالمكتب عندك
فنار:تامرابويا

هشام((ابو فنار))39سنه

" طق طق طق"

ابو فنار:ياهلا
بصوت رااايق:مسا الخير ..عندكم شي يعني اطلع ولا لأ
ابو فنار يبتسم:تعالي ليال حبيبتبي تعالي
فنار:مزعجه ..انتي وحده مزعجه
"ليال تمد لسانها"
فنار ياخذ الأوراق ويطلع وهوا طالع يمر على ليال ويسحب خشمها
ليال:آآآآي بابا شوف
ابو فنار يضحك

ليال 18 سنه بالصف الثالث الثانوي تشبه لارا تماما
ابو فنار:ها ايش عندك
ليال:لا ماعندي شي بس قلت اسلم عليك
ابو فنار يغمزلها:اكيد
ليال تبتسم:لا والله بس قلت اسلم
ابو فنار:طيب يلا بابا اجهزي عشان نروح بيت عمك
ليال تبتسم:اوكي "وتروح تبوس خد ابوها وتجري على غرفتها"

في قصر ((عبد الله ..ابو باسل..))

ابو باسل:حياك الله ابو فنار ياهلا والله
ابو فنار:الله يحييك ابو باسل
ابو باسل:اتفضلو
فنار:سلام ياعمي
ابو باسل:وعليكم السلام
انمار:كيف الحال ياعم؟
ابو باسل:بخير الله يسلمك اتفضل اتفضل
باسل:منورين
وسام:عمي هشام سلام
"وسام يسلم على عمه"
ابو فنار:وعليكم السلام هلا والله
وسام يسلم على عيال عمه

في مجلس الحريم

اريج ((ام فنار)):الله يخليكي تسلمي ياسعاد
ليال:خالتو فين بناتك؟
ام باسل:لسه فوق مانزلو اطلعيلهم مايدرو انكم جيتو
ليال تطلع عن المجلس وتروح للأسنسير وتطلع الغرفه

في غرفه سهر
تفتح ليال الباب وتدخل
سهر:ياحياتي انتي جيتي
ليال تبتسم:لالسه
سهر وليال:هههههههههههه
تدخل عليهم ميار:لووولي
ليال تسلم على ميار:ياهلا
ميار:عمو تحت?
ليال:ايوا

تحت يرن الجرس عند مدخل الرجال
باسل:حياك عمي فهد اتفضل
ابو طلال:الله يحييك باسل
باسل:ياهلا والله بولد عمي هلا بطلول هلا
طلال:ياهلا فيك
فيصل:احم احم ترا انا وخالد اولاد عمك برضو
خالد وفيصل وباسل وطلال:هههههههه
باسل:هلا فيكم كلكم والله

عند مدخل الحريم
ام باسل:ياهلا اتفضلو
ام طلال:يزيد فضلك
ام باسل:هلا والله بالبنات هلا
حنان ووجدان:هلا فيك خالتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.