تخطى إلى المحتوى

روايتي الثانية: تنكر فتاة -روايات رائعة 2024.

روايتي الثانية: تنكر فتاة

خليجية

روايتي الثانية:تنكر فتاة

زهد استفيقي لنذهب للمدرسه زهد استفيقي
زهد:حسنا حسنا فقط خمس دقائق يا نوف
نوف:سوف نتأخر هيا هيا

اعرفكم عليهم عائله زهد
ام نواف : اسمها ليلي عمرها 39
ابو نواف : اسمه اديب عمره 43
نوف:اخت زهد في ثالث ثانوي جميلة ورقيقه
زهد: في صف ثاني ثانوي مثل اختها جميله ورقيقه
نواف:الاخ الاكبر لا يحب يسمع الكلام
محمد:اصغر الاخوه في اول متوسط مشاغب دائما
@@@@@@@@@@@@@@@
تستعد زهد للمدرسه
زهد: مرحبا نوها
نوها :اهلا اهلا يازهد
اعرفكم على اصحاب زهد
اولا نوها وهي صديقه زهد المفضلة
ثانيا ليلي تحب نوها وزهد وديما مع بعض
ثالثا مريم ام الوناسه معاهم
رابعا ناهد كل معاهم وكل هي الي تتطلعهم من الصف

زهد :وش رايكم بنات نروح السوق بس نخلص المدرسة
مريم :اكيد اكيد لازم ابغا اروح اشتري ليي ملابس
راحوو السوق وشروو ليهم ملابس
@@@@@@@@@
في المنزل
نواف :اماه لن اذهب للجامعه
ام نواف :بتروح يعني بتروح
نواف :مابروح يعني مابروح زين ها وقلتها
ام نواف : اشفيك ياولد ماتبي تروحي
نواف :كيفي
زهد :نواف بتروح الجامعه
نواف : زهد بقولك شي
زهد : وش تبي تقول
نواف: انا بروح مع اصحابي بسافر بس امي ماتدري ابيك تقولين اني مع اصحابي في الديوانيه
زهد:😳وانشاالله كم يوم بتقعدد
نواف: شهرين
زهد : هي هي تبي امنا تقتلك مره وحده
نواف :وش فيك انا بروح وانتي قولي اني انا بالديوانيه
زهد : يصير خير يصير خير
@@@@@@@@@
في جامعه الي نواف مايبي يدخلها

تركي : هلا ال متي بنسجل في الكره القدم
خالد : شنوو فيك لما تبدي الدراسه شفيك مستعجل
تركي: انا الشي الي قاهرتي انه راح يكون معاي شريك في الغرفه
خالد: ههههههه ليش ماتبي وياك شريك ال من الي بكون شريك وياك
تركي: عفر اسمه نواف والله مدري
خالد :الله يعينك بس
@@@@@@@@@
زهد : نوف انا افكر اني اروح مدرسه اخوي
نوف: خير جنيتي انتي
زهد : نفسي اجرب اروح مدرسه عيال
نوف: جنتي انتي شكلك جنيتي
زهد: لا ماستجنيت ودي اجرب شرايك
نوف:انتي مصدقه حالك يعني
زهد: اي بجرب تساعديني اانا اول شي الجامعه مالت نواف تبي 3 بمعني وبتكون اجازه عند اهلي وهم بسافرون صح وبتكون عندنا اجازه وراح يكون عندهم دراسه لان هم لما تكون عندنا مدارس هم تكون عندهم اجازه ام انهم عدلين موو صح نوف
نوف: انا احمدي ربك بساعدك واما انك مجنونه اكيد

وانتهي البارت الاول

D

البارت الثاني

زهد: اكيد اختي حبيبتي بتساعدني
نوف: بنت تروح مدرسه عيال صدق انها مجنونه
@@@@@@@@
اليوم الدراسي للجامعه
زهد تروح للجامعة تدور غرفتها
زهد:234…235…236…237 اي هذا 237هوو رقم غرقتي 😳 ويايي شريك في الغرفة
تركي: اكيد انت الي ويايي تدري انك تشبهه البنات
<زهد كانت قاصه شعرها مثل الاولاد مسويا نفسها ولد عدل
زهد بب..نت لا لا انا مو بنت
تركي :خير شفيك تتلعثم
زهد : االا مافي شي < زهد تغير صرتها لصوت عيال خخخخ
@@@@@@@
نوف: انا ليش وافقت اوديها انا مجنونه اخاف يصير لها شي اختي خل ادق عليها
زهد: الوووو
نوف : انتي بخير ماصار لك شي انا خايفه عليك منهم
زهد: شفيك خايفه عليي
نوف:اكيد بخاف عليك
زهد : ياعمري اختي تخاف علي خخخخخ
نوف :ماتضحك
@@@@@@@
في الجامعة
تركي: ال شباب شفتوو الي ويايي بالغرفه
خالد: اقول الله يعينه الي ويا
تركي : الله يعينه ليش انا وش مسوي
خالد: خلاص خلاص
محمد:ال كيف شكله
تركي: كأنه بنت سبحان الله
محمد وخالد: خخخخخخ
دخلت عليهم زهد
زهد :السلام عليكم <بصوت خشن مثل الاولاد
محمد وخالد: وعليكم السلام
خالد: تركي اب وش فيك ماترد السلام
تركي: بس مزاج
زهد: يمكن وقت موو مناسب داخل انا عليكم
تركي: اي مو مناسب يقولها بقلبه
خالد: ليش منت مشتهنه
تركي : انا متى قلت
زهد : متي تبدي الاختبار مال العربي
خالد: شكلك شاطر
زهد : اكيد
تركي: اقول شباب قومي نروح مجمع
خالد ومحمد : اكيد
وزهد: <بصوت عالي ايييي

وانتهي البارت الثاني

البارت الثالث

زهد : ايييييي
زهد: اقصد اي <قالتها بصوت خشن
تركي: اسغفر الله انت بجي ويانا بعد
خالد :اي خله يجي شفيك
محمد: تعال تعال نواف ويانا
زهد:اجي يعني معاكم
محمد:اي عادي تعال
@@@@@@@
في منزل نوها صديقه زهد
نوها: ال بنات وحشتني زهد ابغي اشوفها من زمان ماشفتها
مريم:اي مدري سحبت علينا ومدري وين راحت
ناهد:وحشتني انا كثييير
نوها: بنات شوو رايكم نروحي بيتهم
مريم بس لازم نسوي اتصال
ناهد: اكيد لازم نتصل
نوها: اكيد وش تفكرون
@@@@@@@@
في المجمع
زهد:الحين انتو وش بتسوون
تركي :وش بنسوي يعني نتمشى يالخبل انت
خالد :امشوو ندخل هذا المحل
محمد :الله شوفوو ملابسه
خالد .:خخخ عدلين متي نزلوهم هذول
تركي :انتو خبلان هم كل اسبوع ينزلون بضاعت يالخبلان
زهد :وش رايكم بذا
خالد:روح جرب البسه
زهد :مو كانه كبير
خالد:اخذ مقاسك
زهد:مقاسي مو موجود هذا المحل مقاساتهم وسط وكبير مافي صغير😔
محمد:ياولد شفيك انت في محلات ثانيه يالخبل
تركي:شباب قومو نقعد في المطاعم
@@@@@@@
في منزل نوها صديقه زهد
نوها : اول خلونا نروح المجمع نشوف لنا ملابس
مريم وناهد: اكيد خل نروح
@@@@@@@
في المجمع
مريم: اف اني تعبت همشو نقعد في مال المطاعم
نوها: بنات بنات شوفو داك الولد مووكانه يشبه زهد
زهد: تقول بداخل قلبها ياربي نوها ومريم وناهد صديقاتي وحشتونيي
مريم:خبله انتي هذا ولد ولد افهمي يابنت
ناهد:مصدقه حالها يعني انه زهد
نوها: خلا خلاص ماصارت دي
@@@@@@@

تركي:خخخخ شفتوو هل بنات الخبلات
محمد:يضحكون بصراحةةةةةةة
خالدومحمد وتركي:ههههههههه
زهد: بصوت خافت ترا ماتضحك يالغبي
تركي :كأنني سمعت كلمه غبي
زهد:ه من قال غبي
@@@@@@@@
في السكن مال الجامعه

تركي: اقول انت نواف هذاك سريرك
زهد: بس انا ابغا دا
تركي :روح مناك لهفك كف
زهد: خلا خلا باخذ هذا
تركي:الواحد يكلمك ببساطه وانت تزعط عليي
@@@@@@@@@
في الجامعه محاضره

الاسستاذ: اولاد احنا حددنا لكم رحله بتروحون بركه
تركي:ماشاء الله من البدايه
الاستاذ: اي
زهد:تفكر في نفسها اه وش بسوي الحين

وانتهي البارت الثالث

البارت الرابع
زهد:تفكر في نفسها اه وش بسوي الحين
@@@@@@
في المكان المحدد للذهاب للبركه
زهد:ياربي وش اسوي انا لازم ادق على نوف اخليها تجي بالسر عل اقل تجيب ليي ملابس
يدق هاتف نوف:الو
زهد:الو نوف
نوف:هلا زهد
زهد: نوف انا ابيك تجين المكان ….الخ
نوف:😳هبله انتي ليش رحتي وياهم
زهد:الاستاذذ قال نروح كلنا
نوف:انا بجيك الساعه 5 اجيب لك الاعراض بالسر
زهد:اوك بستنى[color="rgb(255, 140, 0)"][/color]
@@@@@@
في غرفه ما في المكان الي راحوه

الاستاذ:هلا تركي خل الكاميرا عليك
طبعا تركي في غرفه ثانيه
تركي:اوك استاذذ
هذا استاذ الرياضه كان جاي معاهم
الاستاذ: انا اول بروح الحمام اول
تركي :زين
لما طلع الاستاذ دخلت زهد واختها وكانت الكاميرا حق الجهاز شغالة
زهد:نوف شفيك تأخرتي
تركي :يطالع من الكاميرا :خير ذه جايب بنت
زهد:جبتيهم نوف
نوف:اي جبتهم بس انا خايفه عليك يازهد
تركي :نواف بنت😳
زهد:اختي لا تخافين علي
تركي:اسمهه بعد زهد😳
وتذهب اخت زههد ويطلعوو ثنتينهم
@@@@@@
تركي كان طالع من الغرفه
وزهد كان طالعة بعد
تركي:عرفت سرك
زهد:سر ويش
تركي:انكك بنت
زهد :ااااا..اااا كك يي فف عرفت
تركي:راح اقول لهم عنك
زهد: ارجوك ارجوك لا تقول لهم شي
تركي:اتركني
ويروح تركي للمصعد قامت زهد وحطت رجولها داخل المصعد
تركي:هي هي انت خيرر
زهد:كيف بتخبرهم انت ماعندك اصلا دليل😶
تركي:هههاي صورت الشاشه وبوريهم
وتمسك زهد الجهاز وتلحسه
زهد: الحين بتلمسه ها ماتقدر
تركي: ويعععععع
ويطيح الجهاز على السياره
تركي:شفت وش سويت
زهد:وش اسوي
تركي:روح جيبهه
زهد:تنزل من على درج وتدخل السياره بسرعه عشان مايلحقها تركي
تشتتتغغل السياره وكانت زهد ماتعرف وش تسوي وتمشي السياره
تركي: غبيه غبيه
ويلحق السياره تركي
تركي:انزلي انزلي ياغبيه انزلي
زهد:يمهه اخاف
تركي:افف نطي حركي ياغبيه
وتنط زهد وتطيح على تركي
تركي: اخ اخ عورتيني عورتيني
زهد:اسفه اسفه
تركي:وين جوالي
وتمسك زهد الجوال وتقول ليه لاتقول لهم اني بس بقعد شهرين عشان اخوي اخوي مايدري اني انا جيت
تركي: شهرين زين شهرين وبس
زهد:شكرا ششكرا
@@@@@@@@@
في المسبح

خالد: وينه تركي ونواف؟
محمد:مدري
يدخلو تركي وزهد
خالد: وين كنت ياتركي
تركي :انا كنت اتمشى
محمد: اها وانت يانواف
تركي:كان ويايي
محمد: وش صاير تتمشوو
محمد:يله مابتسبحو
تركي انا بروح اتدرب< موجود غرفه تمرين ايضا
محمد:زين وانت نواف
زهد : بعدين بعدين
طلعوو الكل من المسبح راحت دخلت زهد المسبح بتسبح وتطل سبحت ولبست ملابسها جت بتلبس بلوزتها ال احد يدخل وتنط في المسبح
يدخل تركي بسرعه ويقول للي دخلوووو
تركي:وش تسوو
الموجودين :ندور
تركي:دوروو في الغرف
وراح تركي ونط بالمسبح وجا يرفع زهد ال زهد تضرب راسه ويطيح تحت تستوعب زهد من انقذها وتنط وطلعه 😁
ولكن كان هناك شخص كان يراقب كان يبغا ينقذ زهد لكن تركي جا بسرعه ونط
@@@@@@@@@@
زهد:ششكرا لانك طلعتني
تركي: افف بمرض منك الله يعيني عليك
زهد: احدد. قال الك تتطلعني 👊
تركي: انا الغبي الي طبيت اطلعك بس مالت
@@@@@@@@@
خالد : وينهم هل الاثنين
محمد: صايرين كل يختفوو
خالد: اي والله
@@@@@@@@
في السكن
تركي: كح كح كح
زهد: وش فيك
تركي مريض انا بسبتك
زهد: اشوف حرارتك
ياربي وش ذا كل ذا بسبتي
تركي : اي
زهد:اسفه اسفه
تركي :جيبي الكمادات
زهد: انزين
كلهم نامو ال تركي
تركي : يفكر في نفسه
انا ليش هرعت وانقذتها انا غبي صرت مريض حتى
خل انام احسن ليي
@@@@@@@@
في اليوم التالي
كان عندهم اجازه
تركي: انا بروح بيتنا الي انا لحالي
محمد : انا بروح بيت امي وابوي
خالد: انا كل عاده مسافر وانت يانواف
زهد: انا مدري
محمد: روح ويا تركي احسن
تركي:هيي. وماكمل ال وخالد يقول
خالد: تركيوو بل عناد روح وريه بيتك الي لحالك
زهد: لكن
محمد :اي روح
@@@@@@@
في منزل تركي
زهد: واوو
تركي الطابق الثاني على يمينك غرفتك
زهد: ماجابت خبر ليه وقعدت تتطلع
تركي: صراخ هيييييي انتين قلت ليك غرفتك في الطابق الثاني على يمينك
زهد: اوك

وانتهي البارت الرابع
وش تتوقعون؟
من هو الي كان يبغا ينقذ زهد ؟
وش راح يصير في بيت تركي ؟
وليش قال خالد ان زهد تروح بيت تركي؟

البارت الخامس

زهد:اوك
@@@@@@@
في غرفة زهد
زهد:الله بيتهه كبيرررر وجميل كيف عايش بلحاله فيه <قامت زهد طلعت قلاده وكانت عزيزه عليها من عند امها>
@@@@@@@
في الليل بمنزل تركي
تسلللت زهد للذهاب للمطبخ قامت طلعت ليها اكل
ششافها تركي
تركي:وش تسسوي متسللسه ولا قاعدة تاكلي اكل منتهي صلاحيته
زهد: بسم الله من وين طلعت وش اسوي؟
تركي:في اكل ثاني موو منتهي صلاحيتهه
@@@@@@@
في الليل بمنزل تركي
كانت زهد جالسه برا في الخارج وكان المكان جميل حديقه ومسبح
زهد: تفكر بنفسها اعطيها ياه ول لا لانه هو انقذني
تركي: وش تسوي
زهد: هذ هذي القلاده من عندي وهي عزيزه علي
تركي: ولييش عاطني ياها
زهد: لانك انقذتني اخر مره

قام اخذ تركي القلاده وفلتها في المسبح لكن تركي مافلتها كان بالفعل في يده
زهد:ليش ليش فلتها قلت لك انها عزيزه علي
وراحت زهد في المسبح تدور عنها
@@@@@@
في داخل البيت
تركي: اكيدة وقفت الحين اكيد
وكان يوم تبحث عنها الساعه3 الي الوقت هذا9
@@@@@@
في الخارج
زهد تبحث عنه حتي جاء الصبح
مسك تركي يد زهد وقال ليها
تركي: خلاص وقفي خلاص لازم يعني تطوليها خلاص
زهد:لازم ابحث عنها هذي عزيزه علي وعطيتك وياها
قام تركي وفلتها في المسبح وهي ماتدري وهي دورها لقتها
زهد:شفتها شفتها
تركي:اخيرا روح بدل
زهد:اه ملابس ماوصلت بعدها
كان منزل تركي جدا بعيد والي يوصل الملابس ماوصلهم للان
@@@@@
في داخل المنزل
تركي:واوو انها تناسبك فعلا
تركي عطاها ملابسه
زهد:كبيره كبيره واجد
تركي:يله لازم نروح
وكان عنده شنطه سكرها
زهد:بساعدك
تركي:لا احتاج
زهد:بساعدك له
تركي قلت لك ماحتاج وانا محب احد يلمس اغراضي
زهد:خلاص بروح اني لاغراضي😔
ومشت
تركي:بنشوف لمتي راح تسوي حركتها
@@@@@@@
في الجامعة السكن الخاص لهم
زهد:باب الغرفه مفتوح؟؟؟
دخلت تشوف شاب
زاهر:مرحبا انا زاهر اخ تركي
زهد:اخ من
زاهر:تركي
زهد:وليش انت جاي
زاهر:انا معاكم بسكن خلاص
زهد:😳
زاهر:وش اسمك؟
زهد:زز…نواف
زاهر:اها
@@@@@@
في داخل الغرفه
تركي:وش انت تسوي هنا
زاهر:بصير في ذي الجامعه
تركي:خير خير مصدق حالك
زاهر:خلاص انا صرت فيها
@@@@@@@
في الخارج
زهد:كيف تخلي اخوك يجي
تركي:خير ليش حرام
زهد:لكن ويدخل عليهم زاهر
زاهر:هاي
زهد:وعليكم السلام
زاهر يقول لتركي في اذنة
زاهر:ترا انا ماحبيت هذا الي وياك
تركي: ولا انا ههههه
زاهر:ترا حقيقه
زهدد:وش تساسرون وانا مدري
زاهر:ولا شي
زهدد:اي فكررت
@@@@@@@
كان عندهم رحلةةفي البحر
زهد:جميلل المنظر
زاهر:تعال نسبح
زهد:بسم الله من وين طلعت نسبح؟
زاهر: من الباص اي نسبح
يمسكها زاهر ويشدها للبحر
زهد:اتركني اتركني
زاهر:خير انت بزر بزر
زهد:اي بزر
زاهر: ابد مووب حابك اصلا
زهد:ولا انا
زاهر:ودي اعطيك كف
زهد:يلا يلا مد مد يلا مد ايدك
يجي يعطيها كف ال تركي يمسك يده
تركي: مابصير خير مدام انتون ثنينكم جيتوو👊
@@@@@@@@
في داخل الجامعه السكن في الغرفه
زهد:ياربي بقي على عيد ميلادي يوم ☺️
تركي:وش صاير حاط علامه بالتقويم
زهد:ول شي
زاهر:اكيد عنده مناسبه ول شي
@@@@@@@@
اليوم التالي
في الخاارج
نوف نواف و ام نواف واب نواف ومحمد كانوو كلهم مجمعين تعرفون الايام الي تجمعوو فيها الاهل لازم
:عيد ميلاد سعيد يا زهد عيد ميلاد سعيد يازهد
وكان هناك شخص يراقبها من الخلف
زهد:☺️شكرا ماما وبابا ونواف ونوف ومحمد

<طبعا لما كانت زهد بالجامعه مالت العيال كان ابوها وامها واخوها مسافرين وهم يتجمعوو بس عل المناسبات فا باليوم الثاني يكونوو مسافرين>
@@@@@@@@@
في الجامعه في السكن
دخلت زهد بالعديد من الهدايا
زاهر:ويش صاير موو قلت انت مافي مناسبه
زهد :اااا كان عيد ميلادي انا.
زاهر :اها كل عام وانت بخير😒
تركي:وين بتحطهم ومافي مكان
و كانت هناك هديه قلاده موضوعه على طاوله زهد
زهد:😳؟؟؟
تركي:جا واحد ماعرفه وحطها هنا

زاهر:بس انا ماشفته
تركي :انت كنت برا
زاهر :اها
زهد:اها

وانتهي البارت الخامس
وش تتوقعون
من ههوو الشخص الي كان يراقب زهد من الخلف؟
وكانت هذه هدية من؟
وليش تركي قام سوا روحه رامي القلاده ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.