تخطى إلى المحتوى

قصة رووعه من تأليفي اتمنى تعجب الجميع@@ 2024.

  • بواسطة
قصة رووعه من تأليفي اتمنى تعجب الجميع@@

خليجية

خليجيةخليجية* يا حلو الأيام لو ترجع على كيفي.. ماكان قلبي شكى فرقا مواليف
كل شيء له نهايته وكل حياة تنتهي بفرح او حزن اما انا قصتي ممزوجة من الفرح والحزن
مرهونة بين حياة انسانة حزينة]….
قصتي خيالية ومن تأليفي ومع ذلك حزينة وانا اكتبها تساقطت مني دموعي فأريدكم ان تقرأوها وتحككموا عليها
جلست في الصباح الباكر ومع تغاريد العصافير بعدها غسلت وجهي وصليت الفجر ورحت
لاختي وعمتي
تغريد 18 سنة بعد اربعة شهور تدخل 19 سنة حلوة شعر طويل اسود عيون بنية كاملة والكامل الله ساكنة مع ابوي واختي
وعمتي واخوي متزوج ساكن مع اهل زوججته
في شقة بس امي الله يرحمها ماتت في حادث مؤلم
تغريد؛احس اليوم مرة غريب عن باقي الايام الله اعلم ايش اللي بصير لي بروح لعمتي
تغريد:عمتي سارة
العمة سارةعمرها35 سنة مطلقة عندها بنت وولد بس عند زوجها
سارة:من الاداب قولي صباح الخير
مسكينة عمتي من يوم ماتطلقت وهي صايرة مثقفة حتى ماتطلع برة الشقة لان ابوي حابسها ومايبيها تطلع يخاف يخليها ت
طلع وتلتقي في عيالها لان مايحب عيالها وابوهم
تغريد:صباح الخير ياحلى عمة في الدنيا الا وين جنان
سارة:بعد وينها مع خطيبها طول الوقت معاه زواجهم ماباقي الا شهر وهي تطلع معاه فشلتنا
جنان عمرها 22 سنة مخطوبة لمشعل ولد خالتي بعد شهر زواجهم واي راح افتك منها مع ذلك حزينة لان اختي وحبيبتي بتفارقني
تغريد:خليها تستانس اشوي االا انا راح تجيني اسوم بطلع معاها طيب يمكن نتاخر
اسما صديقتي من الطفولة الروح بالروح اسراري عندها واسرارها عندي يعني تقدرون تقولون عنا خوات
الا صوت سيارة اسماء
تغريد:باي عمتي اذا جا ابوي قولي له اني بعد ماطلعت من الجامعة رحت بيت صديقتي
سارة :طيب
[في سيارة اسماء]
اشتقت لك كلمة ماتكفي اعبر لك عن مشاعري
ياقلب قولي له اني من كثر الولهه صرت اشوفه في نومي
انامن ايام الطفولة ماحبيت اتعرف على اصدقاء غير اسوم لانها كانت تساعدني وتحبني يعني مثل ماقلت لكم صديقتي واكثر
تغريد:هلا بصديقتي وحبيتبي اسوم
اسماء:توها منورة السيارةبوجودك ياتغريد اشتقت لك
تغريد:انا مو بس اشتقت لك الا مت من الشوق لك
وجلست قريب من اسماء وجلست يمي وانا وهي متعودين ان كل وحده تدلع الثانية وكنا ماسكين ايدن بعض
اسماء:حبيبتي انا اليوم مااقدر اتأخر
من قالت انها ماتقدر تتأخر وانا عصبت مرة
تغريد:وليه والا مليتي مني اي قوليها
اسماء:لا مو كذا بس اخوي سلطان جاي له صديقه وتدرين خدامتنا مسافره وامي ماتقدر لحالها عشان كذا بساعدها
تغريد:اي خوفتيني اذا كذا عادي
اسماء:الا وشرايك تجين معاي اشوي تساعديني وبعدها نجلس مع بعض
تغريد:اممممم مادري
اسماء:شنو ماتدرين يلا قولي
تغريد:علشان خاطرك بجي انا كم اسماء عندي
بعدين ابتسمت اسماء ورحت معاها لبيتهم
[في بيت اسماء]
سبحان الله هالفيلا احسن من شقتنا وينها وين شقتنا لو اعيش هنا اصير ملكة انا شفيني احلم هذا مستحيل
اسماء:حبيبتي تغريد تعالي فسخي عبايتك مافي احد اخوي مع صديقه جالسين في غرفة الرجال
تغريد:صراحة يااسوم بيتكم روعة ماتوقعته كذا طيب وين احط عباتي
اسماء:شعرفك يمكن يجيلك واحد غني وتعيشين نفس كذا حطيها في غرفتي
تقولي واحد غني منو يبيني واصلا انا ماابي تونيي صغيرة لاحقة على عوار الرأس
تغريد:الا وين امك مااشوفها
اسماء:يعني وين الوالدة الكريمة طالعة طلعت وتركت كل شيء علي
تغريد:تحملي هذا انا متعودة يعني شوفيها
[عند سلطان في ]
سلطان:الا شنو سيارتك يمكن اشتري لي وحده مثلها
وليد عمره20سنة صديق سلطان غني مرة يلعب بالفلوس لعب ووسسيم اي حد يشوففه يذوب
وليد:والله افكر اني اغيرها صار موديلها قديم تدري انا مااحب سيارتي تصير قديمة
سلطان:ايوه تعال نروح غرفتي اوريك صور في الابتوب اجنان
وليد:طيب يابو الشباب
؛وانا امشي في الفيلا واطالعها تمنيت ان بيتنا كذا الا شفت قدامي ظلين
سلطان:اهلين ياتغريد الا شتسوين هنا وين اسما عنك
رفعت راسي شفت سلطان ومعه واحد واي يجنن موت حلو مرة ارتبكت ماعرفت شنو اقول لسلطان
تغريد:ها كنت بروح لغرفة اسماء بس مااشوفها ممكن تدليني اياها
وليد:سلطان خلصنا احنا مو فاضين انا بروح لغرفتك مليت
سلطان:اصبر دقيقة ؛تشوفينها مقابل غرفتي الحين انا بروح وتعالي معاي يلا ياوليد تعال
؛اسمه وليد بس مغرور وشايف حاله مالت عليه منو اللي عايفة روحهها عشان تاخذه
وليد:اوكي يابو الشباب
وداني سلطان لغرفة اسماء وانا حدي منقهرة من تصرفات صديقه المغروركيف سلطان وطيبته يتعرف على هالاشكال
ماسمع الا صوت الباب انفتح
تغريد:اسوووووو…تفاجئت؛انصدمت لبست شيلتي بسرعة
تغريد:أنت شنو تسوي هنا
وليد:افكرهذا الحمام سوري
مو علي تمشي هالحركات وهو يتكلم يدلع منو هذا
تغريد:بليز اطلع برة بسرعة
وليد:طيب ياست تغريد ؛؛تبين تتقاوين علي مو وليد اللي حد يصير اقوى منه
يتبع……

وطلع مارتحت الا يوم طلع اصصلا هو تافه مع حركاته
اسماء:حياتو تعالي نزلي معاي تحت نسولف
تغريد:لا ياعيون تغريد مااقدر تأخر الوقت الحين بتصل على مشعل يجيني
اسماء:لحظة .
سلطان ياليت ك تكونين لي ياتغريد
وليد :لا تحلم واجد بتعتل فيها انا بروح البيت تأخرت
الا جات اسماء :سلطان تقدر توصل تغريد
سلطان:من عيوني بس السيارة في الجراك
اسماء اخوي يقول كذا وشفيه ياحافظ
وليد:لا مايحتاج في طريقي اوصلها والا تستحي مني انا مثل اخوها
مثل اخوها لو انا اخوها وريتها نجوم اليل
اسماء:تسلم ياوليد بروح اقول لتغريد
تغريد:وشفيك ها من بوصلني البيت
اسماء:وليد
سمعت اسمه وانا حدي مرتبكة وليد مافي غيره بوصلني اخاف يسوي فيني شيء اخاف
تغريد:مادري كانها مو حلوة
اسماء:هو قال تعتبرني مثل اخوها
تغريد:طيب امري لله لان ماعندي حل غير كذا
سلطان ليه وليد بوصلها وانا لا اروح معهم لا خلاص اصلا الصديق مايخون صديقه
[في سيارة وليد]
وليد:الا وينها هذي سنة على ماتجي اووووووف
الا انا جيت لبست عباة كتف مزخرفة ولثام
وليد هذي تغريد والله بالظاهر غير والباطن غير
انا ركبت السيارة جلست ورى
وليد:هي انتي بتفشليني تعالي اركبي قدام والا تبينهم يقولون عني سواق
لازم اعصبها واخليها تموت قهر
تغريد:مو لازم هنا احسن
وليد:ياتركبين قدام او انزلي من سيارتي
اوف اوف ماعطاني الا كل واحد اصعب من الثاني غصب علي بركب قدام
ركبت قدام كان هو يعدل شعره لانه شوي طويل وانا زهقت طول الوقت جالس يغني غرقان
وليد:الا وين بيتكم والا تبيني اوديك بيتي هههههه
تغريد:الحين اوصفه لك
وليد:هذا بيتكم افكره فيلا طلع شقه
انا عصبت يوم قال لي هالكلام
تغريد:اي هذا بيتنا(اقلده في الكلام)
وليد:انزين ماتبين تنزلين نزلي والا عجبتك الجلسة هنا
تغريد:انا لوبيدي ماجلست ولو ثواني طيب
نزلت الا انفتح لثامي حتى وليد يمكن شاف وجهي
؛؛وليد هذا وجهها ماتوقعتها كذا توقعتهاكأنها جنية بس جد حلوة ياشيخ شفيك شكلها عجبتك لالا انا في اوهام
او مارجعت الشقة شفت عمتي واختي وطبعاا مشعل 24 ساعة عندنا شنسوي فسخت عباتي وكنت لابسة بنطلون جينز وبلوزة
شوي قصيرة
سارة:ها ياحبيبة عمتها شسويتي اليوم ان شاء الله ساعدتيهم
تغريد:ايوه افا عليك انا بنت اخوك ولا اساعد صديقتي وعمري اسومه
جنان:من حظك يااسماء موانا اللي اختها ولا مرة قالت لي شيء حلو
مشعل:لاتغارين ولاتنقهرين ياحبيبتي معاك مشعل راح اعيشك في عالم الرومانسية بس انا كم جنان عندي
تغريد:شفتية هذا خطيبك يدلع فيك ليه تغارين بعد مو صح عدل كلامي ياعمتي
سارة:اي والله عدل كلام اختك ياجنان ليه الغيرة يعني
بعدين انا استأذنت علشان بروح انام وراي جامعة رحت غرفتي اليوم صدق غريب يعني التقيت بوليد اوف ا وف
انا شفيني افكر فالمغرور وع مادري كيف اهله متحملينه في البيت خل انام احسن لي
يتبع…. خليجيةخليجية

[عند بو بشار وبوليد]
بو بشار: تصدق انا نفسي اناسبك بس المشكلة ولدي متزوج
بووليد:وانا بعد أنت اكثر من صديق يابوبشار جمايلك علينا واجد الا خطرت في بالي فكرة وشرايك
بوبشار:وشنو هالفكرة ؟؟
بووليد:أنت عندك بنات مو متزوجين
بوبشار:والله انا ماعندي الا ثنتين وحده مخطوبة والثانية لا
بووليد:خلاص اقدر اقول مبروك
بوبشار:على شنو
بووليد:انا بخطب بنتك لولدي وليد وكذا صرنا قراب من بعض
بوبشار:والله فاجئتني بس تقدر تقول مبروك انا بقول للبنت وبشوف رايها
بووليد:هي بتلاقي احسن من ولدي وانا بعد بقول لووليد يمكن يعقل من الهبال اللي فيه يدرس جامعة اي جامعة واي خرابيط
بوبشار:على بركة الله اخليك الحين انا بروح البيت في امان الله
فكرة حلوة منها اصير غني وقريب من خويي بوبشار صديق عمري
بوبشار:سارة سارة وينك ياختي
سارة:وشفيك ياخوي
بوبشار:ممكن تنادين تغريد
سارة/ طيب ياخوي ؛؛رحت لتغريد شفتها جالسة تذاكر مسكينة مايندرى ايش يبي ابوها وقلت لها ابوكي يبيك ماهما شيء
ابوي يبني ياويلي ويلاه وش يبي مني اخاف بيذبحني وجنان طالعة مع الخطيب الله يعيني نزلت اشويه ارتباك
تغريد:نعم يايبى سمعت من عمتي انك تبيني
بوبشار:اجلسي يابنتي تدرين اختك بعد شهر زواجها واخوك تزوج وماباقي الا انتي وانا ابي افرح فيكي علشان كذا صديقي
بووليد اخطبك لولده وليد
؛؛اول ماسمعت خطبني فرحت سمعت بوليد طاح قلبي كيف وشلون يعني المغرورابوه صديق ابوي ووبزوجني له
مااصدق انا ماتحملت وعلى طول بكيت
تغريد:يعني اذا ماوافقت شنو بيصير
بوبشار:راح تنهدم شراكتي مع بووليد وراح اخسره وكل هذا بسببك يعني احسن شيء وافقي ترى غني وبيعشك احسن عيشة
سارة:وافقي هذي فرصة العمر مافي مثلها
انا ماعرفت اتصرف ارتبكت احترت شنو اسوي وانا بالموقف هذا ياترى هو يبيني
تغريد:اللي تشوفه يايبى؛على طول رحت لغرفتي ولحقني ابوي
بوبشار:يعني خلاص اقوله يجون يخطبونك رسمي
تغريد:أنت ورايك انا ماحب اسوي شيء يضرك يايبى؛الا سمعت عمتي من الفرحة بكت
بوبشار:اي هذي بنتي اللي ماتزعل ابوها كفوا
وانا طبعا مارفعت راسي من السرير وعمتي تهديني اصلا مو قادرة اتخيل انه راح يصير زوجي وليد زوجي كيف هذي تجي
[عند بووليد]
بووليد:تو الناس ليه ماطولت احسن
وليد:يبه خلني استانس بعدين احنا جالسين نذاكر
؛صج انااعرف اكذب احم احم بس وشفيه ابوي ياربي انا شمسوي ابوي يكلمني الحين مو من عوايده
بووليد:ياوليد انا ابي افرح فيك مثل مافرحت في خواتك وانت ولدي الوحيد عشان كذا انا قلت لبوبشار انه راح اخطب لك بنته
انصدمت انا اخذ بنت بوبشار لايكون تغريد هااااااا مو معقولة
وليد:بنت بوبشار
بووليد:ايوه ياولدي تغريد
وليد تغريد مافي غيرها بتكون زوجتي :انا ماني موافق
بووليد:على كيفك شوفني انا تزوجت امك ومااحبها والحين اموت فيها بتتعود وانا مرة شفتها شحلاتها تناسبك بس شوي صغيرة
وليد:وتزوجني صغيرة اوف يايبى وين امي يمه يمه
ام وليد:انا ابوك قالي وفرحت من كل قلبي انا من زمان ابيها لك ياوليدي مرة شفتها ودخلت قلبي وعشان كذا لاتزعلنا ياولدي
وليد:مادري كيفكم بتوافقون مابتوافقون كيفكم انا مالي دخل اخاف اسوي شيء واندم عليه
بووليد:اجل مبروك ياولدي واخيرا راح تتزوج وافرح فيك واشوف حفيدي
؛انا وشفيني وافقت بس مهما يكون هذا ابوي ومارضى ازعله يلا هذا الزمن الا مين يتوقع انها بتكون زوجتي
وبعد شهر جا زواج جنان واي بفتقدها وابوي ووليد حددوا موعد الزواج يعنية انا ماعلي الا بس اني البس فستاني
بس كيف راح اسكن معاه في نفس البيت لان ابوه كاتب بيت باسم وليد
اسماء:شحلاتك ياجنان محظوظ مشعل لانه خذاك
جنان:تسلمين اسوم انتي الاحلى
اسماء:وشفيكي ساكته مابتباكرين لاختك والا تنتظرين وليد
يوم قالت اسمه نرفزتني هي تدري اني مااحبه بس تسوي كذا
تغريد:لا عيوني بس محزنة لان اختي بتتزوج وبتروح عني وبعدين شدخل وليد في السالفة
جنان:لا تحزنين انتي بعد شهرين عرسك وبعدين شالسالفة وشفيه وليد
ماحبيت اقول لها كل شيء وبعدين انا مكياجي اخترب وانا جالسة ابكي كنت لابسة فستان قصير مرة لون احمر غامق وشوي الظهر يبين
تغريد:مافيه شيء سلامتك ياقلبي
دخلت اختي الزفة كانت مرة كيوت وتجنن اسم ع مسمى بعدين دخل مشعل بالثوب والشماغ والبشت متغير البنات ذابوا عليه .
يتبع…. خليجية
[[اذا عجبتكم القصه ابقى رد عشان اكملها]خليجيةخليجيةتحياتي دلوووعة حموود…
هاااااااي كيفكم؟ لالالا والله ما توقعت مافي ردود انا بحط القصه قي منتدى ثاني احسن لانه مافي ولا رد ما توقعت الاعضاء هنا نايمين بااي
على شانك ينبع الحنان بكملها خليجية

وانا جالسة مع اسماء الا اسمع فجأة صوت جوال ومنو المتصل…
تغريد:اسماء هذا وليد اكلمه
اسماء:اي شتنتضرين شوفي وشيبي
تغريد:ألو
وليد:ممكن تطلعين برة ابي اتفاهم معاك طيب بخصوصنا احنا
تغريد:مافي شي ءنتفاهم عليه ياوليد
وليد:انتي تعالي وبس
تغريد:انتي تعالي وبس(اقلده)طيب
اسماء:روحي
تغريد:ماني رايحة ماابي
اسماء:انزين شوفي وشيبي منك طيب
انا اصلا مااحب اسمع صوته عشان اشوفه وجه لوجه وامري لله ورحت
وليد:اهلين فكرت انك مابتجين
تغريد:قول وشتبي وخلصني
؛اصبري علي ياتغريد ان ماطفرتك مااكون وليد
وليد:شوفي احنا راح نبين للكل ان احنا متزوجين علشان خاطر ابوي طيب
تغريد:اصلا انا هذ ا اللي ابغاه من البداية
وليد:تسلمين ياامورة
تغريد:انا بروح ؛حسيت يوم شفته ان ابي اقتله ماني طايغته بالمرة
بعدها خلص الزواج وكان حلو مرة وجا يوم النحس زواجي مافيى غيره هو اكبر نحس عندي
سارة:ماشاء الله ياحبيبتي طالعة قمر
تغريد:مشكورة عمتي ياليت امي كانت موجودة
اصلا احس امي غريبة مني لكن وينها مااشوفها الا دمعت عيوني بس حمد لله ماخترب وكل هذا علشان زوج النحس وليد
جنان:انا مضيعة وين اختي وينها هذي تغريد الله يخليك طالعة تجننين يابعد عمري شفتي هذا انتي بتروحين بيت زوجك
اسماءء:اي سمعيها هالكلام هي اصلا تبي احد يوعيها
تغريد:مافيني شيء خلاص
سارة:طيب خلونا نروح القصر
(عند وليد)
وليد:سلطان وشراايك
سلطان كان حزين لانه كان يبيي تغريدبس ماحست فيه
سلطانن:حلو يالمعرس روح زوجتك تنتظرك
وليد:مري لله
انا بنام مع تغريد في غرفة وحده متى اصحى من هذا الحلم
في الزفة كنت مرة اجنن طبعا امدح نفسي بس داخل قلبي حزين تعيسة موقادرة استوعب اللي يصير
يوم جا وليد كان طالع حلو خفت البنات يطالعونه ماغار بس كذا هو بصير زوجي
يوم رحن عالبيت انا حدي خايفة حدي دخلت الغرفة شفتها لونها احمر ماتوقعت منه كذا اكيد مو اهو
بعدين جا هذا اكبر خوفي قرب يمي وانا خايفة
وليد:ماراح اسوي لك شيء ليه خايفة
تغريد:مو خايفة
ومر هاليوم كناه كابوس صحيت شفت وليد نايم رحت اخذت شاور وجهزت الفطور الا وليد صحا من النوم
وليد:فطور اول مرة اكل فطور
تغريد:هذا مو لك هذا حقي
وليد:انتي مو زوجتي روحي سويلي فطور ماعلي منك يلا روحي
تغريد:وليه تصارخ علي انا مو اصغر عيالك
وليد:وليه انتي مو زوجتي ومو هذا اللي اتفقنا عليه
انا بكيت على طول رحت للغرفة غفلت على روحي وهو ماادري وينه وين راح
طلعت من الغرفة عيوني صاروا حمر من البكي شفته جالس عالتلفزيون
وليد:خلصتي صياح اكيد الغرفة غرقت
تغريد: مزحك بايخ لاتعيده
الا صوت الباب ينطق راح وليد فتح الباب شاف اخته جاييه مع عيالها
وليد:اهلين تو مانور البيت
دلال:تسلم ياخوي
تغريد:اهلين فيك
دلال:تصدقين اخوي عرف يختار وحدة حلوة مثلك
يوم قالت كذا دلال حسيته يبي يقوم ويقتلني من القهر اللي فيه كيفه خل يتعذب مثل ماانا اتعذب
وليد:هااا اي حلوة ؛تقرب مني وقال لي ترى هذي مو الحقيقة
تغريد:الا شنو اسم عيالك
دلال:والله اسمهم بشاير عمرها سنتين بدور 8شهور
تغريد:صغار الله يخليهم لك ولا يحرمك منهم
دلال :امين عاد انتوا جيبوا لنا بيبي ابوي وامي متشفقين على هاحفيد
انا انصدمت انفجرت وبعد مثلي وليد اصلا احنا ماقررنا نجيب عيال كيف كذا
دلال:انا الحين بروح البيت تدرون طلال توه جاي وانتبه عليها مو انا اختك واعرفك كل يوم بره
تغريد:علميه يادلال يمكن يعقل على ايدك
وليد:وانا مو عاقل انا اعقل منكم
بعدها راحت دلال طيبة وومسيكنة ووليد عصب وقام يصارخ انا مو عاقل مسكني من يدي وقالي يلا ظربيني
يمكن اعقل اما انا ماكان بيدي الا ان اصيح ماافهم شيء توني صغيرة بعدها هو طلع
تغريد:يعني على اتفهه الاسباب يصارخ ؛من قهري اتصلت على جنان يمكن تواسيني
جنان:الو
تغريد:اهلين جنان شخبارك
جنان:انا بخير تغريد فيكك شيء صوتك متغير يقول كانه انتي تصيحين
تغريد:هاامافيني شيء بس تعبانة بطني يعورني
جنان: لايكون متسممة
تغريد: لا لابس من جلست الصبح بطني يعورني ماكلت شيء
جنان:باركيلي بتصيرين خالة
فرحت لاختي من كل قلبي يعني راح ينادوني خالتوا وناسة وعصبت لانها ماخبرتني
جنان:انا بس قلت لعمتي سارة وابوي اما اخوي مع شوق خانو ماقلت لهم مايستاهلون
تغريد:اي احسن ؛الا وشوي جا وليد :جنان بعدين اكلمك جا وليدددد
وليد:انا جوعان مافي عشا
انا طبعا اكلت ام هو ماحسبته هو محذوف من قائمتي قلت له بغرور:لا طبعا
وليد:اوف اوف انا بطلب لي من مطعم تبين اطلب لك
تغريد هذا وليد غريبة اول مرة يقول لي تبين او لا
تغرييد:لا ماابي ابي اروح لبيت صديقتي اسماء
وليد:اسما وشنو بياخذك لهناك
تغريد:صديقتي ومن زمان ماشفتها زهقت وانا اطالع الجدران
ورفع راسه لي
وليد:وشفيه وجههي مو عاجبك
وخرت راسسه:لا يلا قولي بتوديني و او لا انزين ادخل اجلس يم سلطان مو صديقك ولا تركته
وليدماعندي الااروح معاها بعد سلطانوه اول يفكر فيها ماراح اخليه يحط عينه على وجهها هي موزوجتي
وليد:طيب بروح معك ؛
بعدها حطيت مكياج ناعم مرة وطلعت ركبت السيارة طبعا جلست قدام وكان نفس ذيك المرةحاط اغنية (غرقان)
مع ان انا احبها بس من ماهو يسمعهاكرهني فيهاوشوي الا خاتمي يطيح من جهه وليد
تغريد:وليد وقف خاتمي طاح جيبه

وليد: وينه
تغريد:هو طاح من جهتك لحظة انا بدوره
وليد:طيب
؛؛وانا ادوره ووليد يدوره صدفه الا وليد وهو يدوره حط يده على يدي
يتبع……

بس انا شلتها
وليد:هذا هو لقيته لاضيعينه مرة ثانية
وصلنا لبيت اسوم واي اشتقت لها فديتها فتحت باب بيتهم الا اشوف اسوم ضامتني
اسماء:وينك ياقلبي اشتقت لك ؛؛وبكت"د
تغريد:انا اشتقت لك يانظر عيني انتي اللي تواسيني
اسماء:عندك اللي يواسيك بزيادة
تغريد:ابي اطلع لك كل اللي في قلبي ؛؛اللا وليد ناداني
وليد:شوفي اذا احتجتي شيء او تبين نمشي انا مع سلطان بس ياويلك ان طلعتي فهمتي
تغريد:طيب انا ماراح اطلع من غرفة اسوم حبيبتي هي
وليد:المفروض تخلين هالكلام لي بس مايحتاج ياتغريد
تغريد:أنت بايخ وايضا سوالفك بايخة يالبايخ
وليد:انا بروح يم الرجال خليته بحاله بسببك
انا رحت ولا رديت عليه شفت اسماء جالسة لحالها
تغريد:اسومه شفيك حزينة
اسماء:مافيني شيءبس اخوي سلطان مدري شفيه متغير
تغريد:يمكن يبي يتزوج
اسماء:والله مادري حتى امي وابوي متاضيقين من تصرفاته؛الا قولي لي ماسويتي بيبي
انا شوي تنرفزت مليت ومليت اي حد يقولي ماسويتي بيبي اوف
تغريد:لا طبعا
اسماء:يؤيؤ
(عند وليد وسطان)
وليد:تصدق ياسلطانوه اشتقت لك
سلطان مرة حزين متضايق:وانا اكثر بس أنت تزوجت
وليد:روح بس اي زواج هذا
سلطان:بس شوف لوتزعل تغريد ياويلك هي بنت جيرانه واختي مامنتني عليها
وليد شفيه هذا لايكون يحب تغريد لا ماعتقد:حاضر انا الحين بتصل على تغريد بنمشي
تغريد:الو
وليد:يلا جهزي
تغريد :طيب ؛دوم هالرجال معصب مع ان انا اعصب معاه بس قلبه حنون ومع ذلك هو زوجي
اسماء:بتروحين اجل خلينا نشوفك مرة ثانية
تغريد:تامرين امر ياحياتي
طلعت شفت وليد واقف يم السيارة حسيت انه متضايق وغير كذا انه اول مرة اشوفه بهالحال يوم جيت زي اللي غير حاله
وليد:شوفي انا بروح البحر تبين تجين معي والا اخذك البيت
تغريد انا عقلي مخربط يبيني اروح البحر
تغريد:اصلا انا ابي اروح اغير جو بدل هالكتمة اللي انا فيها
يوم وصلنا البحر جلسنا يم البحر على الرمل كنت انا العب في الرمل اما وليد كان سرحان ويفكر وهو يطالع البحر
وليد:انتي ندمانة لانك تزوجتيني
تغريد:ليه السؤال
وليد:مادري احسك ندمانة مثلي بالضبط
تغريد:هذا أنت جاوبت يعني ليه انا اجاوب
بعدين وانا العب في الرمل كبيت على وليد كيفه يستاهل
وليد:انتي قدها
تغريد: ايوه قدها ونص
وليد:اجل شوفي شنو بجيلك
قام وكب علي رمل وانا كبيت عليه بعدين انا ركضت علشان مايكب علي شوي الا طحت وليد جالي وقام يصحيني بس انا اغمى علي
وليد:تغريد تغريد قومي
فتحت عيوني الا اشوف وليد:وليد
وليبد:انتي لاتعبين حالك الحين بوديك المستشفى
تغريد:مايحتاج ابي اروح البيت
ورحنا البيت خذاني وليد لغرفتنا بعدها سدحني عالسرير وقام يلعب في شعري وانا نمت بعد ماجلست من النوم دورت وليد مالقيته
تغريد:اوف هذا وينه دوم يخليني بحالي وانا اخاف بتصل على عمتي
سارة:الو
تغريد:صباح الخير ياحلى عمه في الدنيا
سارة:تغريد هذا انتي يانظر عيني اشتقت لك ليه ماتجين لنا واختك بعد شهرين بتولد
تغريد:انا اكثر ؛وبكيت؛بس وليد مايرضى لي يعني اختي جنون في الشهرا لسابع ؛قولي لها تجي عندي اشتقت لها
سارة:من عيوني بشوفها طيب
اه ياعمتي لوتدرين بحال بنت اخوكي وماساتها يمكن انا اكثر منك اسمع صوت الباب افكر وليد الا طلع…..
تغريد:جنااااااان ؛صرخت باعلى صوتي
جنان:اي هذا انا اصلا انا اليوم ناوية اجيلك
تغريد:القلوب على بعضها واي فديتك تغيرتي
جنان:شسوي ياتغريد الحمل تاعبني
تغريد:اي بروح اجيب لك حلى انا مسوتيه
جنان:مايحتاج
تغريد:اول مرة تجيني في بيتي ولا تاكلين
جنان:بيتك حلو
تغريد:تسلمين؛انا قمت علشان اروح اجيب لها اللي انا مسويته الاشوي اسمع جنان تصارخ
جنان:تغريد لحقيني بطني اه اه بسرعة
تغريد انا تركت كل اللي في يدي وجيت لها :صبري ياجنان الحين بتصل على وليد او مشعل
تغريد:الو وليد وينك
وليد:وشتبين
تغريد:بسرعة تعال وجيب معك الاسعاف اختي شكلها تولد
وليد:طيب
وخذناها للمستشفى بعدين جا مشعل
مشعل:وين جنان وين حبيبتي وينها وجلس يصارخ
وليد:اذكر الله يامشعل بعد شوي ببشرنا الدكتور
طلع الدكتور وكلنا عليه
الدكتور:الف مبروك اجا لكم ولد بطير العئل بس راح نتركوه في الحظانة مشان هو توه عمره سبعة اشهر
تغريد:واختي اختي يادكتور شنو حالها
الدكتور:ماتخفيش عليها هي زي الئمر مشاء الله
وليد:شفتي ليه انتي خايفة
تغريد:الحمد لله والشكر
دخلت شفت اختي منسدحة كانها ملاك وهي نايمة بعدين هي جلست قامت تقول وين ولدي قلنا لها لاتخافين ولدك بخير
بعد ماصار عمر ولد اختي سعد تسعة اشهور اكتمل طلع من المستشفى وقررنا نروح الشاليهات بسب هذي الفرحة
وليد:تغريد ماتسمعين انا من زمان انادكي وينك
تغريد:خير وشتبي
وليد وين جاكيتي الصوفي
تغريد مادري؛انا مع وليد ماتغير حالنا هذا هو وصار للاسوء
جنان:قومي بس خل نروح البحر تبين شيء عمتي سارة
سارة:لالا
جنان:اجل انتبهي على ولدي ولدي امانة عندك
سارة:شفيكي ياجنان لاتوصين هو كانه ولدي
رحت انا جنان نتمشى ونشوف البحر بعدين شفنا الشباب راكبين دبابات انا وجنان كنا جااين لهم الافجأة جا دباب وطير جنان فوق
انا صرخت:جناااااااان جناااااااااااان
وتجمعوا كلهم انا ماقدرت استحمل اشوف اختي طايحة عالارض كذا وفيها دم اتصلوا علا سعاف بس مين اللي صدمها
مشعل:كل هذا بسببي انا اللي صدمتها هي غلطتي حبيبيتي جنان قومي
وصار الفرح حزن اخذنا جنان للمستشفى وكلنا منتظرين ان الدكتور يبشرنا بعد ماطلع
الدكتور:العمر الكم
كلنا تفاجئنا وقمنا نصارخ وحالتنا حالة انا بنفسي ماتوقعت ان اختي وحبيبتي تروح وتترك ولدها توه صغير
سارة:مسكينة ياجنان الله يرحمك كنتي حاسة انك بتفارقين الحياة وولدك ؛وتبكي
تغريد:اه ياختي كيف راح نفتقدك مااقدر اعيش من دونك
وليد جا جنبي ومسك يدي وهو حزين:تغريد ارجوك لا تركيني مثل مااختك تركت مشعل
تغريد:اوعدك ماراح اترككك وانت اوعدني
وليد:اوعدك
بعد مرور ستة شهور على وفاة الغالية جنان الله يرحمها وانا طول هالفترة ماطلعت من بيتنا انا ووليد
ولا شفت ايش يصير برةوليد هو اللي يسوي لي اكل ويجيبه لي لغرفتي ويسولف لي عنه وعن طفولته ومشعل الله
العالم بحاله بعد مادري انه موت جنان جات له حاله نفسية هو في المستشفى النفساني يتعالج ووسعد عند عمتي
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.