إعادة افتتاح فندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط -للسواح 2024.

إعادة افتتاح فندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط

[img]https://www.****************/album/35/w6w201704132213576f20887a6.gif[/img]

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

جانب من بهو الفندق

[img]https://www.****************/album/35/w6w201704132213576f20887a6.gif[/img]

أعلن فندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط عن اعادة افتتاحه رسمياً، وذلك عقب انتهاء أعمال التجديد الشاملة التي أُجريت عليه، وقد ضمت تلك الأعمال تحديث الفندق بشكلٍ كامل مثل: الردهة ومنطقة الشاطئ والحديقة والمرافق الرياضية ومعظم غرف وأجنحة الضيوف. اضافةً إلى ذلك، سيضم الفندق مطعم VUE لصاحبه الشيف شانون بنيت، وهو أول مطعم يفتتحه الشيف المشهور عالمياً خارج استراليا.
وفي هذا الصدد، قال مدير العمليات في مجموعة فنادق انتركونتيننتال في عمان والمدير العام لفندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط توني زامورا: «ان ما ترونه اليوم هو نتيجة طبيعية للعمل الدؤوب والاحتراف العالي والتخطيط الشامل الذي جعل فندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط مثالاً على الاقامة الراقية والرفاهية. كما تمثّل اعادة افتتاحه اليوم حدثاً رئيسياً في تاريخ الفندق الذي يعود إلى 23 عاماً». وأضاف: «لقد تمت دراسة كل جانب من جوانب أعمال التجديد بعناية لضمان تقديم أرقى التجارب للضيوف منذ اللحظة التي يدخلون فيها الفندق».
وقد عاد أكثر من 97% من الموظفين الأصليين إلى الفندق بعد توليهم مهام ووظائف في الفنادق الأخرى ضمن مجموعة انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا خلال أعمال التجديد التي أُجريت على الفندق.
كما وفر فندق البستان بالاس انتركونتيننتال مسقط 278 وظيفة جديدة لأكثر من 24 جنسية، أغلبهم من الجنسية العمانية.
وأضاف زامورا: «ان الموظفين العاملين لدينا هم أساس عملنا، لذا فقد كانت العناية بهم أثناء فترة تجديد الفندق من أهم أولوياتنا، فقمنا حسب الامكانية بتوظيفهم في الفنادق الأخرى ضمن شبكة مجموعة انتركونتيننتال على مستوى العالم. ومن المذهل الآن رؤية العديد منهم يعودون للعمل في الفندق من جديد، الأمر الذي يعبّر عن مدى العلاقة الوثيقة بين الفندق وموظفيه وأجواء العمل المريحة التي يوفّرها».
ومن أعمال التجديد الرئيسية في الفندق، الثريا الكريستالية المذهلة والفريدة من نوعها التي تمت التوصية عليها للمساعدة على ابراز التفاصيل الفنية الدقيقة للردهة المركزية حديثة التصميم.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا جون بامسي: «لقد أصبح فندق انتركونتيننتال البستان بالاس مسقط معلماً وطنياً متمماً لتراث البلد على مرّ السنين، فقد خلق تصميمه الفريد الغني بمزايا تعكس حضارة البلد تجربة أصيلة للضيوف، وهي ميزة اشتهرت بها جميع فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال حول العالم. كما أن أعمال التجديد المكثّفة التي أُجريت عليه تؤكد على التزام المجموعة بتوفير أرقى وسائل الاقامة الفندقية للضيوف التي لم يسبق لأحد تقديمها من قبل».
لقد تم تجديد أرجاء الفندق بالكامل مع العناية بأدق التفاصيل الموجودة فيه. وعن الوقت والالتزام اللذين تطلّبهما تجديد الفندق، قال أيمن صادق، مهندس التصميم المعماري الرائد لفندق البستان بالاس انتركونتيننتال ورئيس التصميم في شركة Heitz Parsons Sadek: «يمثّل هذا المشروع تحدياً واثارة كبيرة لي ولفريقي، فقد تولينا مسؤولية تصميم الفندق ونحن على ثقة بأننا قد ساهمنا في خلق تحفة فنية تُتيح للضيوف الاستمتاع وقضاء وقت مميّز في أي مكان في الفندق».
ويمزج تصميم الفندق الذي تعود ملكيته إلى حكومة عمان ما بين صورة عمان التاريخية والمفاهيم العصرية الحديثة ليخلق مكاناً مثالياً للعطلات بأسلوب يعكس حضارة البلد

[img]https://www.****************/album/35/w6w201704132213576f20887a6.gif[/img]


مـآشاء الله تطور عمرآنـــي جميل ومنظـم

الله يعطيك العافيـة عالخ.ــبر غاليتي لحظة أمل

دآم لنـآإ تميـزكـِ . .

كونـي بخ.ــير

:

قـَطرة نـَدَىـَآ

يسلمووووووووووووو
ع ــزيزتي
الله يــ ع ـطيك آلف ع ـآفيه .
بنتظــآر جديدك آلقــآدم دومــآ
دمتِ بحفظ الله
رينـــآاآد . .
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تسلمو على تواجدكم في موضوعي لا تحرمونا هالطله
يعطيك العافية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
تسلمو غالياتي على المرور والاطلاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.