اخيراااااااا الماء القلوي علاج للجميع الامراض للصحة 2024.

اخيراااااااا الماء القلوي علاج للجميع الامراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا انا عضوه جديده منتسبه لكم اقولكم هااااي الف الفين هايخليجية بعد احب اجبلكم شي ان شاء الله يفدنى ويفيدكم يعتبر الماء للإنسان من ضروريات استمرار الحياة فالماء سر الوجود والبقاء على كوكب الأرض، ويتكون جسمنا من 75% من الماء أما بالنسبة لدمنا 90 % ماء. لذا قسم العلماء اليابانيين – بعد أبحاث دامت 13 سنة منذ عام 1955 حتى عام 1368 م – الأمراض التي تصيب الإنسان إلى قسمين هما :
أ?. الأمراض المعدية وهي التي تصيب الإنسان عادة عن طريق البكتيريا والفيروسات .

ب?. أمراض البالغين – وعددها 150 مرضاً – والأسباب الرئيسية هي زيادة تراكم الفضلات

الحمضية السامة في جسم الإنسان لسنوات عديدة (40 -45 سنة ) وزيادة أعداد الجزيئآت الحرة أيضاً.
يصاب المرء بأمراض العصر مثل السكري وضغط الدم وتصلب الشرايين والروماتيزم والسرطان والنقرس وغيرها من أمراض البالغين فيتناول الدواء ولكن عند توقفه عن الدواء تعود إليه مرة أخرى وهنا يسأل نفسه ما هو سبب تلك الأمراض ؟ وماذا يفيد العلاج فيها ؟وهل هناك البديل الحل هو التخلص من
1. الفضلات الحمضية السامة التي تنتج داخل جسمنا نتيجة احتراق الأوكسجين مع المغذيات لإنتاج الطاقة حيث انه هناك 35 بليون خلية تنتج في جسمنا الطاقة وهي تعمل ليلاً ونهاراً. هل سألت نفسك ذات يوم أين تذهب مخلفات إنتاج الطاقة وكيف تتخلص خلايا جسمنا من نواتج إنتاج الطاقة وما هي تلك الأحماض السامة التي ينتجها ؟!!!!!!!!! .

2. الجزيئآت الحرة: وهي عبارة عن ذرة أوكسجين ينقصها إلكترون واحد ويجب أكسدتها لأنه لو لم تؤكسد تتلف خلية سليمة وتأخذ مكانها.

3. نسق الحياة العصرية من مأكولات غير صحية تكون الأحماض داخل جسمنا فتوهنه وتضعفه وتسحب منه المعادن القلوية وأكبر هذه المأكوت هي المشروبات المرطبة والغازية والوجبات السريعة المحضرة من اللحوم الصناعية، وأيضاً لا يخفى دور السهر والإرهاق الجسدي
ثانياً: مجموعة الأحماض السامة التي يفرزها جسمنا تنقسم لقسمين مجموعة الأحماض الدهنية مثل: حامض الخليك، حامض اللبينك، والكولسترول.
الفضلات الأخرى مثل حمض الكبريتيك، حامض الفسفوريك، حامض البوليك، وحامض الهيدروكلوريك.
ومن المعروف أن هذه الأحماض والفضلات السامة تخرج من جسمنا عن طريق الكليتين وكذلك عن طريق الجلد. ولكن تبقى كميات بسيطة في جسمنا لا تخرج إنما تتراكم شيئاً فشيئاً مع مرور السنين فنصاب بأمراض العصر الحديث. لماذا تسمى بأمراض العصر الحديث ؟تسمى بذلك لأنها لم تكن معروفة في القدم عندما لم يتدخل الإنسان ويفسد الطبيعة وعندما كانت الأمطار تأتي بكثرة والينابيع العذبة تكثر بكل مكان.

اكمل الموضوع لو حصل قبول وتعليقات وردود من حضارتكم…..seeyaخليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
مجهود تشكري عليه
تسلم الايادي
بانتظارك يا الغلا دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.