ازواج يرتكبون الكبائر ثم تابو. -لصحتك 2024.

ازواج يرتكبون الكبائر ثم تابو.

مساء الخير
بنات انا زوووجي للاسف يرتكب كبائر من زنا وشرب وماخفي كان اعظم. وطلبت الطلاق وجلست عند اهلي ورفض يطلق وتوقعت انه تغير بس للاسف ماتغير. وطلبتت الطلاق مره ثانيه والى الان يماطل بالورقة واحسه ما يبقى الطلاق عشان يمكن ولده. بس انا صعب أرضى بالحال. حتى فلوسه ضايعه بالحرام.
حاليا انا متقرربه حيل لربي واقول يمكن خيره ماطلق لان الله كاتب له هدايه

بناااات انا واثقه من ربي. ولاتفهمون كلامي على اني شاكه بقدرته
بس ابي عشان مااياس. واقرأ قصص ويزيد تفاؤلي
في وحده زوجها او احد تعرفه كان يرررررتكب كبائر الذنوووووب وتاااب
توبه نصوحه. اللي تعرف تكتب القصه
عشااااان نتقائل. ويزيد من اصرارنا.
اسسفه. كلامي مخربط بس لأني ضايعه وأفكاري مشتته
واعرف ان اللي يصير لغيري مايصير لي

بسسسس نبي قصص من ازواج تابووووو.

لاا اله الاا الله .. مااعندي خلفيه ,, بس حبيت ادعيلك ان ربي ييسر امرك ويهدي زوجك ويووفقك ويسعدك بدنيااك
فيه ناس كانوا قمة بالعصيان والفساد واعرف لك واحد كان فاسد بمعنى الكلمة ومات من فترة وهو مطوع بشكل مستحيل تستوعبينه شوفي مافي شي بعيد على ربي بس احنا مادري وش فينا نبي كل شي يكون بسرعة ويكون بالدنيا يا بنت الناس ربي كاتب لك الي فيه الخيرة

كيف تبين ربي ينصرنا ويوفنا واحنا نشكك بقدرته سبحانه فعلا تاملي الاية ( قتل الانسان ما اكفره )

انا مااقول نك ما صبرتي بس احتسبي ااجر سواء طلقك او لا سواء تغيرت الاحوال او لا في رب كريم بالسماء اذا ما لقيتي مرادك بالدنيا بارادته تلاقينه بالاخرة ..

لاتهدي من احببت فالله يهدي من يشاء،، ادعيله بالهدايه واكثري من الاستغفار ولاتقنطي من رحمة الله ياغناتي.. وبقولج عن اخوي لاني عاشرت هالمشكله،، اخوي كان يحب يكلم بنات سواء تلفون او موبايل او نت ،، كان متزوج ويحب الفله والسفر لكن الشي اللي محد يعرفه ماكان يخون زوجته بزنا وانا ادرا بالشي هذا بس هي مسكينه كانت جدا تعبانه من معارفه البنات واكيد يحقلها تتوقع انه يقع بالزنا ،، كانت ليل نهار تصلي وتدعيله،، وهو اغلب وقته يقرقر على الموبايل ،، يعني يحب طق الحنك والسوالف مع الحريم بياع كلام بالعربي ،، المهم وتروح الايام وتجي الايام ويبتعث للخارج وتمت زوجته عند اهلي تروح مع عياله عنده بس بالاجازات لانهم يدرسون ،، وسبحان الله تغيروا كل اصحابه وتعرف على اصحاب جدد احسن من اصحابه القديمين واكثر التزام.. وعلى ماقالت الوالده ربي يحفظها من ماشى المصلين صلى ومن ماشى المولين ولىًّ،، والحمدلله مع الايام ربي هداه وابشرج صار مطوع واطلق اللحيه والان ماشاءالله لاقوة الا بالله ملتزم وكنه مشاري العفاسي ياحليله ودايم ينصح شباب العايله مايقطعون صلتهم بربهم لعل الله يمسح على قلوبهم ويهديهم ويصيرون ملتزمين .. عقبال زوجج يارب الله يهديه ويرزقه البطانه الصالحه ويغير حاله للاحسن اللهم امين.
اللي ااعرففه انه يتعدلون بعد الزواج
مدام عندك منه ولد يعتبر زوجك جزء من الاسره ادعيله بقيام الليل وكثري من الدعاء له في يوم الجمعه في ساعه يستجاب لكي بدعاء ولاتنسيني من الدعاء ان الله يسخرلي زوجي الله يهدي زوجك بين يوم وليله الهم امين
الله يهديه
اناالي اعرفه مايجوز تبقي تحت ذمة تارك صلاة والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.