افتتاح اول دلليل للمقاولات -مجابة 2024.

افتتاح اول دلليل للمقاولات

افتتاح أول دليل الكتروني لشركات المقاولات والعقارات على مستوى المملكة

أيام قليلة مضت على انطلاقة موقع "بوابة المقاولات" الإلكتروني، أول دليل الكتروني لشركات ومؤسسات المقاولات على مستوى المملكة العربية السعودية، يهدف لأن يكون مفضلة رجال الأعمال ودليلهم في مجال تقديم خدمات تسويقية متعددة لقطاع المقاولات عامة.
موقع "بوابة المقاولات" الذي انطلق في 19 نيسان 2024م، يسعى مؤسسوه من خلاله إلى تقديم الخدمات الملحة لقطاع المقاولات من شركات ومؤسسات على المستويين العام والخاص، فيما يتضمن العديد من المزايا الخدمية والبرامج التسويقية الاحترافية، مضيفا إلى ذلك أداة فريدة لتصنيف وفهرسة خدمات المقاولين العاملين ضمن القطاعات عديدة منها على سبيل المثال: المباني، والطرق، والأعمال الكهربائية والصناعية، بالإضافة إلى الأعمال الالكترونية … الخ.
نتيجة لتوجه العالم بأسره نحو اغتنام الفرص الهامة والمميزة في مجال الفضاء الإلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية، أراد مؤسسو الموقع أن يكون منصة إلكترونية عالمية، يسهل من أي مكان وزمان في العالم للوصول له والاستفادة من إمكاناته وميزاته الفريدة دون حدود، والتي بكل الأحوال لا تتوفر كثيرا منها الشركات على الأرض والتي تقدم نفس خدماته.
بمجرد التسجيل في موقع "بوابة المقالات" وهي عملية تتم بمنتهى السهولة وخلال 30 ثانية فقط، يمكنك كعامل في قطاع المقاولات تصفحه والاستفادة مما فيه، بالحصول على المعلومات التي ترغب بها في مجالك وفق تصنيفات ذكية وفهرسة سهلة التناول، تمكنك من التواصل المباشر مع مزودي الخدمات المختارة لديك والتي تهمك.
كما يمكن للشركات والمؤسسات العاملة في حقل المقاولات تحقيق الاستفادة من أدوات الموقع التسويقية بشكل فعال وبكلف منخفضة وملائمة، كل ذلك ضمن منطقة محددة، بحيث تتحدد الإحداثيات المكانية والزمانيّة وكافة البيانات التي تقع ضمن إطار البحث المطلوب.
وكذلك لم يغفل مؤسسي الموقع شركات ومكاتب العقار بحيث يمكن لكل صاحب شركة عقارية أو مكتب عقار أن يضيف بياناته في الموقع من خلال قسم العقارات لكي يسهل لزوار الموقع التواصل معهم بكل طرق التواصل المتاحة.
ميزة أخرى يوفرها الموقع تتمثل في تمكين المستخدم من التبادل الفوري للمعلومات والبيانات المطلوبة من خلال الشبكات الاجتماعية وبالتراسل من خلال البريد الإلكتروني للجهات المختصة، بالإضافة إلى تقييم كافة الأعمال وشركات العقارات والمكاتب العقارية.
موقع بوابة المقاولات يفتح أبوابه لجميع مستخدميه سبعة أيام في الأسبوع، 24 ساعة باليوم، هو بوابة إلكترونية مميزة تمتلك مقومات ووسائل يحتاجها كل عامل في حقل العقارات والمقاولات، سواء كان فردا أو هيئة رسمية معتبرة كشركات القطاعين العام والخاص.
يمكنك زيارة الموقع والاستفادة من خدماته العديدة من خلال الرابط التالي
بوابة المقاولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.