العباءة المخصرة : صورة وموقف للمسلمة 2024.

العباءة المخصرة : صورة وموقف

قبل أشهر طرحت موضوع خاص عن ( العباءة المخصرة ) وقد تعمدت تسميتها بهذا الاسم الذي تشمئز منه النفوس …. ليكون سبباً في توضيح حقيقتها ….. بعد أن كانت تسمى بـ ( العباءة الفرنسية ) …

من أطلق عليها هذا الاسم الأخير هو بعض النساء – هداهن الله – والسبب في هذه التسمية لكي يوضحن أن هدفهن فقط متابعة خطوط الموضة العالمية ……. ولكي يهون الأمر على الآخرين .

والحمد لله أصبحت هذه العباءة تعرف بـ المخصرة ، و وضحت حقيقة هذه العباءة التي يروج لها أعداء الإسلام … وهي إظهار تفاصيل جسد المرأة وليس البحث عن الستر والعفة .

ما دعاني اليوم لإعادة طرح هذا الموضوع ، هو ما رأيته شخصياً في أحد المحاضرات النسائية …. حيث حدث أمامي موقف محرج و مخجل تمنيت أنني لم أمر بمثله !

في أحد الأيام الماضية ذهبت لحضور محاضرة ، وبعد أن أخذت مكاني بين الحاضرات ، دخلت إلى القاعة امرأة فاضلة تلبس العباءة على الرأس بكل عزة و ستر ، وتلبس الجوارب و تغطي يديها بطرفي عباءتها .

بعد دخولها للقاعة و عند الباب الرئيسي للقاعة كشفت عن وجهها و لفتت إليها الأنظار القريبة منها …….

تقدمت قليلاً و قبل أن تأخذ مكانها بالجلوس وضعت غطاء الرأس كله ، فألتفت النسوة نحوها بعد أن لفتت الأنظار بشكلها … وما أن تحدثت لتسأل عن وقت المحاضرة حتى ألتفت بقية الأعناق و الرؤوس إليها بكل دهشة و ذهول !

بعض النساء أطرقن برؤوسهن إلى الأرض خجلاً و تمنين أن تنشق الأرض لتبتلعهن أو على الأقل ليدفن رؤوسهن فيها أملاً في الخروج من هذا الموقف المحرج !

و بعض الفتيات نظرن إليها بألم و حسرة ، و لسان حالهن يقول : أين نحن منها ؟!

منقولللفائدة

الله يهدينا ويهديهم اجمعين

لا اله الا الله .. مشكوره اختي الكريمه وهدى الله جميع نساءنــــــــــــا

خليجيةخليجية

اللهم اهدى نساء المسلمين

جزيتى خيرا حبيبتى

بارك الله فيك

فى انتظار جديدك المميز

ودى لك

اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.