العدسات الملونة والماكياج المناسب شيك 2024.

العدسات الملونة والماكياج المناسب

تبحث المرأة دائما عن التغيير بشتى الطرق وتختار في نهاية المطاف تلك التغييرات التي يجعل مظهرها يبدو طبيعيا وجذابة وغير مصطنع، وقد سهلت لها الوسائل الحديثة ذلك باختراع العدسات الملونة الذي حول حلم تغيير لون العينين للبعض يصبح حقيقة، وهناك نوعان من العدسات اللاصقة: النوع الخفيف الذي يغطي عدسة العين بشكل كامل أو مجرد الحافة الخارجية للقزحية فبالتالي فهو يبرز لون العينين الأساسي، ومنها العدسات اللاصقة ذات الألوان البارزة أو الغير شفافة والتي من شأنها أن تغير تماما لون عينيك ويضفي عليك مظهرا أكثر بروزا،. ولا يجب تجاهل دور الماكياج في التغيير الذي تبحثين عنه والذي يضيف إلى العدسات بعدا رائعا، فيجب عليك اختيار ماكياج يناسب لون عينيك الجديد، وهنا نقدم لك بعض الأفكار.

– إذا كانت بشرتك صافية وذات لون واحد، فالعدسات ذات اللون الأخضر، أوالأزرق أوالأزرق المخضر هي أنسب العدسات لك. فإذا اخترت عدسات خضراء، ينصح بظلال العيون الأخضر. أما إذا كانت عدساتك زرقاء، فيمكنك استخدام ظلال العيون الأزرق، وفي كلا الحالتين يجب أن يكون الظلال أخف من لون عينيك. وبالنسبة للكحل فينصح بالكحل البني بدلا من الأسود وذلك لأن الأسود يميل لإعطاء نظرة قاسية على البشرة المعتدلة. ولإضفاء بعض العمق إلى نظرة عينيك فعليك باستخدام الماسكارا الزرقاء عند ارتداء العدسات الزرقاء.

– إذا كنت من صاحبات البشرة المتوسطة اللون فعليك اختيار الأزرق أو البنفسجي مع وضع ظلال عيون رمادي داكن، أو بني لإبرازها. أما إذا كنت تودين تجربة العدسات اللاصقة ذات اللون الفيروزي فإن اللون البنفسجي لظلال العيون مع قليل من اللون الفضي سيجعل عينيك أكثر جاذبية.

– أما النساء ذوات البشرة الداكنة فعليهن اختيار العدسات الزرقاء أو الخضراء الداكنة. ولزيادة جاذبية العينين ينصح بإضافة بعض الظلال البرونزية . كما أن الظل البنفسجي أو البني يبرز جمال العدسات الزرقاء والخضراء الداكنة.

– لا تنسي بأن أحمر الشفاه الوردي والأحمر هي أفضل طريقة للفت الانتباه إلى لون العينين الجديد.

– تأكدي من وضع الماكياج، وخاصة الماسكارا والتي يفضل أن تكون مائية عالية الجودة ، بعد التأكد من أن العدسات ثابتة في مكانها الصحيح..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
يسلمووو القمر
اوا حلو كثييييييييييييييييييير
مشكورة اختي
اشكر مروركن اخواتي واتمنى ان اكون افدتكن
شكرا لك العدسات الملونه تزيد من جمال الوجه مع المكياج
مشكوررررررررررررة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.