الورم الليفي -تأخر الحمل 2024.

الورم الليفي

السلام عليكم
خواتي
انا فيني ورم ليفي
هل يوجد علاج لهذا الورم الليفي
غير الجراحه
هل توجد اعشاب او اي شي
مسببه لي مشاكل
اتمنى منكم الدعاء
والاجابه على سوال

عزيزتي وانا بدور بالنت عن علاج الورم الليفي شفت هالموضوع اتمنى يفيدك
وان شاءالله يشفيكي يارب وبتقدري عالنت تشوفي علاجات كتيره

هل يوجد حاليا علاج ناجح للورم الليفي او تليف الرحم عن طريق الاعشاب الطبيعية او ما يطلق عليه الطب البديل؟

اغلب العلاجات عن طريق الاعشاب الطبيعية اوحتي العلاج بالحجامة لم يثبت طبيا نجاحة في علاج الياف الرحم وللاسف فقد تم استغلال رغبة الكثير من السيدات التي تعاني من مشاكل الورم الليفي في تجنب الجراحة وتسويق مستحضرات واعشاب طبيعية غير موثقة وغير امنة بهدف الربح المادي. وزاد الطين بله انتشار هذه الاعلانات علي الانترنت والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة نشر معلومات مغلوطة عن كيفية علاج الاورام الليفة بالاعشاب. لم يثبت او يسجل حتي الان طبيا من خلال اي بحث موثق او دراسات طبية نجاح وامان هذه المستحضرات او الاعشاب الطبية في علاج الاورام الليفية. المشكلة الاكبر هي اعتماد هذه السيدات علي هذه المستحضرات والاكتفاء بها بعيدا عن متابعة طبيب متخصص مما يؤدي لتفاقم الحالة وتاخر البدء في العلاجات الطبية السليمة.

هل يمكن علاج الورم الليفي الرحمي عن طريق الشاي الاخضر؟

الاستثناء الوحيد لفشل الاعشاب الطبية في علاج الاورام الليفية بصورة امنة وموثقة طبيا هو مستخرج الشاي الاخضر وليس كما هو مفهوم بشرب الشاي الاخضر. (green tea extract (epigallocatechin gallate [EGCG]) تشير الابحاث الطبية المبدئية حاليا الي نجاح مستخرج او مستخلصات من الشاي الاخضر في تراجع اعراض الورم الليفي في الرحم. وقد ذكر موقع “هلث داي نيوز” أن الباحثين سوف يجرون قريبا تجارب سريرية علي اعداد اكبر من السيدات المتطوعات من أجل معرفة فوائد هذه المستخلصات والتاكد من صلاحياتها وامانها علي صحة المريضة.

هل يوجد اذن علاج طبي غير جراحي فعال ومثبت طبيا لعلاج الاورام الليفية بنجاح؟

نعم بالفعل وقد تطور الطب بالفعل بصورة مذهلة خلال ال15 عام الماضية بحيث اصبح من الممكن علاج الكثير من الحالات عن طريق اساليب غير جراحية مثل علاج تليف الرحم ( الاورام الليفية ) بالقسطرة او الموجات الصوتية المركزة وكلها علاجات ناجحة للغاية وموجودة بالمراكز الطبية المتقدمة.

هل يوجد علاج طبي ناجح للاورام الليفية في الرحم عن طريق ما يسمي بالطب النبوي؟

علمنا رسول الله ص عدة اشياء هامة فيما يخص الصحة والتداوي فأمرنا دائما بالاخذ باسباب الشفاء والسعي وراء العلم ولم يأمرنا بالتواكل واغفال العلاج والدواء سعيا للشفاء. فعن أسامة بن شريك عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:

” تداووا يا عباد الله فإن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاء إلا داء واحدا الهرم ”
والحديث الصحيح عندما قال : { أنتم أعلم بأمور دنياكم فما كان من أمر دينكم فإلي}.
بعد الاخذ بالاسباب يأتي دور الدعاء والتضرع لله من اجل نجاح العلاج والشفاء الذي يأتي باذنه فالدعاء ايضا سبب يدفع البلاء وقد علمنا ايضا الرسول ص المداومة علي الاستغفار والاقلال من الاسراف في الطعام ولا يمنع من قرائة القران او الرقية الشرعية او تناول اغذية صحية اوالعسل بشرط الا تكون السيدة مصابة بداء السكري الذي يحتاج الي استشارة طبيب مختص.
خلاصة القول لابد من الاستعانة بالله دائما في امور دنيانا واخرتنا ولكن الاعتماد فقط علي قرائة القران او الرقية الشرعية او الجحامة بدون الاخذ بالاسباب العلمية فهذا الكلام محض افتراء علي رسول الله ص ولم يثبت عن النبي انه كان معالج لالياف الرحم اوطبيب امراض نساء بل كان يعملنا اهمية العلم وكرم العلماء وواخبرنا ان من سلك طريقا يبتغي فيه علما سهل الله له طريقا الي الجنة

صباح الخيراااات
تطمني انا كان عندي ورم ليفي في بطانة الرحم حجمه 2،5 س وماخليت علاج ولاجراحه ولكن دونى جدوى وبعد فتره تعرفت على انسانه وكانوا يمدحون في علاجها وقلت بجرب وجربت علاجها باعشاب وتحاميل ومرهم وكبوا واعشاب مختلفه وتوكلت على الله واستخدمتها وقالت بتستمرين مده طويله ولكن انا استعجلت واستخدمتها فقط مدة 4 دورات ورحت وكشفت عند طبيبه باالاشعه وقالت الورم اصبح حجمه نصف سانتي او اقل ولله الحمد واسمها ام يوسف الله يجزاها خير باالرياض وإذا تبين العنوان اخبريني ارسله لك على الخاص ودعواتك لي
مشكورين وبنتظار الباقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.