انثى من الماضي خاطر جميلة 2024.

انثى من الماضي

ها أنا أعود من جديد لا أدري لماذا ؟_كعادتي في كل مرة_ أحاول أن أتظاهر بأن جميع الامور على مايرام !! لا أدري أأكون صادق ؟ أم أكون شخص واهم ،،ربما هكذا وربماهكذا!؟
أعذروني فأنا تائه بين حطام الدنيا،،أحاول جاهدا جمع شتات ماتبقى من الاحلام ،،لهذا تستغربون مني هذه التمتمات الغير مفهومة ،،أقدم أعتذاري من جديد ،، على هذا القدوم المفاجئ!! بكلمات مبعثرة ووجه رسم الغبار علية أحداث رواية لم تروى للناس ،،وثياب قد نسج منها الدهر صور ،،لهذه الأحداث ،،_لماذا_ عندما لايسمع الأصم ولايعرف الجاهل للقراءة يستمتعون بتلك الصور !!
مهلا إنني لم أعرفكم بنفسي فأنا قادم من بعيد من هناك حيث يسكن الماضي ،،،لا لا أستطيع أن أوضح أكثر !! قد تستغربون مني هذا التصرف؟ لأني كما أخبرتكم في البداية أنا مشغول أحاول أن خرج بعضا من بقايا حلمي قد علق تحت الركام آه آه إني أسمع أنينه أريد أن أسرع فأنا أرى نورا يشع في نهاية هذا الطريق ،، لأن لي زمنا طويلا وأنا أمشي لألحق بهذا النور لكن كلما أصل أره يبتعد ،،فمن أجل هذا لاأستطيع أن أتأخر سأواصل المسير حتى أخرج إلى النور ،،فمن يدري لعلي أتقابل معكم في يوم من الأيام على صفحة من صفحات الزمن
مخرج
لاتقل يارب عندي هم كبير ولكن ياهم عندي رب كبير
هذة بعض من خوطر نفسي

كلمات جميلة ورائعة ..

تسلم ايديكِـ.,

بانتظار جديدكـ بكل شوق.

تقبلي مروري..

الف شكر على الخاطرة
أشكر لكم تواصلكم الرائع

عسى أن يفرج الله عن الجميع همهم وكربهم

خاطرة جميلة جداً.. فدمت بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر بغداد خليجية
عسى أن يفرج الله عن الجميع همهم وكربهم

خاطرة جميلة جداً.. فدمت بخير

آآآآآآآآآآآآمييييين يارب أشكرك يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.