بخاخ السيقان بسعر مغري جدا 2024.

بخاخ السيقان بسعر مغري جدا

قولي وداعا للكولونات!
تميّزت سالي هانسن ذات العلامة التجارية المشهورة بإطلاق العديد من مستحضرات التجميل، كمستحضرات الاعتناء باليدين والقدمين والأظافر. وقامت مؤخراً بتقديم حلّ بديل مبتكر للسيدات للحصول على ساقين صحية ورائعة المظهر، والذي يمكنهن من التخلص من الاعتماد على الكولونات. وهذا الحلّ هو مستحضر آير برش الجديد.
يمكنك الآن الحصول على ساقين رائعتين دون الحاجة لارتداء الكولونات، والتي في معظم الأحيان تفقد لونها وبريقها ،تنتسل أو حتى تهترئ.
وهذه التركيبة الخاصة الثورية في عالم التجميل هي أشبه بمكياج خاص للساقين، حيث تعطيهما لون جميل متناغم نعومة فائقة وبدون أي عيوب ظاهرة. ويعمل هذا المستحضر عن طريق رشّه على الساقين، بعد غسلهما، وتوزيع المستحضر عليهما بكلتا اليدين، ثم الانتظار لمدة دقيقة ليأخذ المستحضر مفعوله. ولإزالته يمكن غسله بالماء والصابون.
ان آير برش هو منتج معروف عالميا وقد فاز بالعديـد من الجوائز من ضمنـها جائزة ماري كلير كأحسن منتج للجسد وجائزة بيوتي بيز كالمنتج المبتكر للعام، وجائزة أليور للجمال الأفضل والابتكار الرائع.
ومن مميزات آير برش أنه يعطي مظهراً مخملياً ناعماً، فهو يحتوي على فيتامين K ، وهو مناسب جداً في أوقات السفر. كما أنه يساعد على معالجة وتنعيم ظهور الشرايين العنكبوتية، الرضوض، الندب وإخفاء أي عيوب أخرى على سطح الجلد ..

والان العرض عليه ب75 ريال، لبنات الرياض فقط …
الحقوا ترى الكمية محدودة .. والطلب عليه كثير

الجادة تراسلني على الخاص لانه صعب علي متابعة ردودكم
موفقه ……………………اختي
بالتوفيق الغاليه
اخت اريك عندي الدرجة الثانية لايت
بالتوفيق يا قلبي
موفقه…………………………
هلا ياقلبي طيب وين الصورة ولة الوان والا كيف ياليت التفاصيل اكثر
موفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.