تعلمي كيفية وضع الاساس لبشرتك! للعروسة 2024.

تعلمي كيفية وضع الاساس لبشرتك!

تعلمي كيفية وضع الاساس لبشرتك!

لوضع الأساس طريقة خاصة لتوزيعه، فإذا تم وضعه بطريقة خاطئة فسيؤدي إلى إفساد مكياجك النهائي.. وللحصول على النتائج المرضية والمطلوبة عليك إتباع الخطوات الآتية:

عليك إختيار الأساس المناسب
لنوعية بشرتك

1- الخطوة الهامة عليك إختيار الأساس المناسب لنوعية بشرتك، والطريقة الوحيدة للتأكد من الأساس الذي يناسبك تماما تتمثل في وضعه على الوجه لا على اليد، جربي وضعه على الفك وعندما تفركي هذا الأساس على البشرة يجب ان يختفي بحيث لا يترك اي فرق بين لون وجهك ولون رقبتك،وللحصول على النتيجة المثلى تحققي من وضعه في الضوء الطبيعي بدلا من وضعه في الضوء الصناعي..

2- عليك ان تختاري الإسفنجة المناسبة التي يمكنك شراؤها من اي محل يبيع مستحضرات التجميل،كذلك عليك غسل الإسفنجة بإستمرار بعد كل استعمال في وعاء من الماء الدافيء والصابون..

كيفية وضع الأساس:

1- يجب ان تكون البشرة نظيفة تماما انتظري خمس دقائق بعد تنظيفها ووضع المرطب عليها حتى تمتصه البشرة..

2- الهدف الأساسي لإستعمال الأساس هو توحيد لون البشرة وجعلها تبدو طبيعية لاتشكو من العيوب بحيث لايكتشف بأن هناك اساسااصلا،لذلك عليك ان تضعي طبقة خفيفة من الأساس على كامل وجهك وبعد جفاف هذه الطبقة الأولى يمكنك وضع طبقات أخرى فقط في المناطق التي تحتاج تغطية..

الأساس السائل

لوضع الاساس السائل استعملي إسفنجة
طرية ناعمة

يتميز هذا النوع بسهولة وضعه وهو الأفضل للبشرة السليمة، إذ يشكل غطاء خفيف.. ولوضعه استعملي إسفنجة طرية ناعمة مثلثة الشكل كما إنها ستساعدك على الوصول للمناطق الدقيقة مثل جوانب الأنف وحدود العين، وبإمكانك توزيع الأساس السائل ايضا بواسطة اصابعك بسرعة كبيرة حتى لايجف الأساس على الوجه بسرعة تاركا آثار مخططة وغير متساوية الألوان..

او ضعي منه على راحة يدك ثم ضعيه على وجهك على شكل بقع مستخدمة إصبعك،ثم افركيه سريعا بواسطة الإسفنجة بدء امن الجبين بحركة جانبية( أي من جانب إلى آخر ) ثم وزعيه صعودا لأعلى وعلى الأنف يكون التوزيع بحركة نزولية دون ان ننسى جوانب الأنف ثم انتقلي من زوايا الأنف إلى الخدين بحركة تصاعدية بإتجاه الأذنين ضعي الكونسيلر على كامل عينيك إذ سيساعدك على هذا على بقاء ظل العينين مدة أطول ووزعي منه على محيطها بطريقة التربيت إما بأصبعك او بالفرشاة او الأسنفجة المخصصة له.

أخيرا ضعي لمساتك النهائية على الذقن منتبهة إلى فرك الأساس في منطقة الفك جيدا مع التوزيع على الرقبة ايضا كي لا يبرز اي اختلاف بين لوني الوجه والرقبة.

عزيزتي

الله يعطيك العافيه مجهود تشكر ي عليه
دمتِ بحفظ الله

ريــناد /

نصائح هامه جدا

مشكوره عروس الدلتا

يسلموووووو

على الطريقه

يسلمووو حبيبتي ع الموضوع

يعطيكي ألف عافيه

مني كل الحب

مشكورة على مروركم

مشكوووره …

يعطيك آلف عآفيه
غنآتي دمتي لنآ بآبدآعك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.