جدييد اختبار حساسية الدم… يساعدك في انقاص وزنك لخسارة ما يقارب 11 كيلو -للحمية و الرشاقة 2024.

جدييد اختبار حساسية الدم… يساعدك في انقاص وزنك لخسارة ما يقارب 11 كيلو

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هل تعاني من نفخة، إجهاد، إمساك، تعب، عدم خسارة الوزن الزائد، مشاكل في التحكم بالوزن الزائد، أوجاع بالرأس وعدم المقدرة على النوم؟ حان الآن وقت إجراء اختبار حساسية الدم. هذا الفحص يمكن أن يكشف عن حساسيتك على 47 نوع من الطعام التي يمكن أن تكون من أحد أبرز أسباب انزعاجك في الحياة.

اختبار حساسية الدم الغذائي من أفضل أنواع الفحوصات الموجودة حالياً للكشف على حساسية كل فرد الخاصة جداً. لا أقصد بفحص الدم الغذائي ذلك الذي يعتمد على فئة الدم بل أتكلم عن فحص جديد يتم اجراؤه لكل شخص على حدة والذي يساعد في كشف عن نوعية الأطعمة التي تناسب هذا الشخص وحده.

دراسة علمية بريطانية تثبت فعالية هذا الفحص في مساعدة الأشخاص على تخفيف وزنهم ومنع اصابتهم بالأمراض. يتم إجراء فحص الدم الغذائي عبر سحب كمية صغيرة من الدم من إصبع اليد للكشف عن ما هي الأطعمة التي تسبب الإنزعاج للشخص الخاضع لفحص الدم الغذائي.

وبعد أن أجريت العديد من الأبحاث على هذا الفحص النتائج رائعة إذ أن كل الأشخاص الذين خضعوا له وتوقفوا عن الأطعمة التي تبين أنهم يعانون من حساسية تجاهها نزل وزنهم بشكل ملاحظ وخفت نسبة شعورهم بالنفخة وأوجاع الرأس.

دينا هي امرأة في الخامس والثلاثين من عمرها والتي تعاني من ثبات الوزن ونفخة قوية والتي أجرت هذا الفحص. تبين في اختبار الدم أن دينا تعاني من حساسية على الشوفان، الذرة، الأرز، الفليفلة، البيض، الحليب ومشتقاته، الجزر، الطماطم، الكاجو، اللوز والفراولة. توقفت دينا عن تناول هذه الأطعمة لمدة ثلاثة أشهر ومن بعدها بدأت بادخال هذه الأطعمة تدريجياً. وفعلاً خسرت دينا ما يقارب 11 كيلوغرام من وزنها ولم تعدَ تشعر بالنفخة نهائياً.
ما رأيك عزيزتي بهذا الفحص؟ وهل يمكن أن تجريه ؟

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الف شكر غاليتي وجزاك الله كل خير
عن جد معلومة ممتازة وجديدة اذا تنفع بالتخسيس راح تصير ثورة ودواء نافع
مشكورة ولك ودي اختاه
المعلومة عجبتني وتستحق تقييييييييييم
تقبلي ودي
بانتظار الجديد منك غاليتي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
شكرا يا قلبي

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

جزاكى الله كل خيير
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.