جروح حول خياطة منطقة العجان ارجوا المساعدة -تأخر الحمل 2024.

جروح حول خياطة منطقة العجان…. ارجوا المساعدة

السلام عليكم
انا ولدت لي 25 يوم ، لاحظت اليوم وجود حبوب حول الخياطة ماتوجع لكن الاحظ لي يومين في الليل تبدأ تحكني منطقة الخياطة ، والخيوط لسى ماطاحت ، ومثل ماقلت لكم اليوم لاحظت وجود حبوب بيضاء حول المنطقة ، تكفون ارجوا المساعدة ياللي عندهن خبره بهالشي ، على فكرة انا قاعدة استخدم خلطة جسم فيها فكس على الجسم الا المنطقة الحساسة ، هل لها دخل الخلطة بالحبوب ؟؟؟ ارجوا افادتي جزيتن خيرا

حببتي الف مبروك علي الولاده وربنا يكمل نفاسك علي خير يارب بس والله ما عندي فكرة ويارب حد يفيدك
مشكورة اختي زينب على مرورك العطر
تكفوووووووووووووون ردوا علي
وينك يامستشااااااااارة ، وين الاخوات اذا عندكم معلومات عن هالشي
غاليتي ,,
الخياطه عادة ما تشفى خلال 10 أيام, والجزء الخارجي من الغرز عادة ما يسقط خلال هذه الفترة, أما الجزء الداخلي فيمتصه الجسم تدريجياً، ويأخذ وقتاً أكثر من ذلك.

ما يحدث أحياناً أن المنطقة الداخلية من الغرز, ولأن امتصاصها يأخذ وقتاً أطول, يحدث حولها تفاعل نسجي بسبب حدوث التهاب خفيف أو قليل من النزف, ويقود إلى تشكل ندبة مكونة من كتل من نسيج نسميه (النسيج الحبيبي) وهو نسيج حساس جداً ومؤلم.

لذلك فإن ما تشعرين به هو هذه الكتل من النسيج الحبيبي، والتي هي ردة فعل الجسم للجزء الداخلي من الغرز، وهذه الحبيبات ستزول وحدها – بإذن الله – وسيزول الألم عند زوالها، ولكن قد يحتاج الأمر لبعض الوقت، وقد يمتد لشهر آخر.

الآن لا داعي لعمل أي نوع من الغسولات، ولا داعي لتناول أية أدوية، فلن يفيد أي شيء في تسريع زوالها، بل ستأخذ حدها الطبيعي, وكل ما عليك فعله هو الحفاظ على المنطقة جافة وغير رطبة، وعدم تعريضها للرض أو التخريش، ولذلك فمن الأفضل تأخير الجماع إلى أن تشفى المنطقة وتزول الحبيبات وتشفى الندبة تماماً، وكذلك يجب عدم إزالة الشعر من المنطقة، والاكتفاء بتقصيره فقط، إلى أن يتم الشفاء – بإذن الله – .
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

انا مره حصل وطولت الخياطه رحت لطبيبتي اللي ولدتني وسحبتهااا بالمقص

وكمان المراميه حلوه مره انا كنت افورهاا واشطف فيهااا

الله يوفقك يامستشاره ، ويجعلها من موازين اعمالك يوم لقياه
ريحتي بالي الله يريح بالك
اختي روح الطفولة مشكورة على مرورك العطر ، وااااااااي تسحب الطبيبة الخيوط !!! اخاف تووووووووجع ؟؟ يارب تذوب الخيوط بدري ولا يحدنا على الطبيبة مانيب ناقصة الآآآآآآآآآآآآآآم ثاني مره
بجرب المرامية اللي قلتي عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.