حوار بين: محجبة ومتبرجة من الشريعة 2024.

حوار بين: محجبة ومتبرجة

المتبرجة: مللت تلك الاسطوانة التي ترددينها كلما التقينا اجل… مللت كثرة النصائح التي تنهال علي كل يوم تدعوني الى لبس الحجاب فدائما تشعرينني بأنني مقصرة في ديني وكأن التزام المراة بالدين لايجوز الا بلبس الحجاب.
صدقيني يا عزيزتي انني مسلمة ومؤمنة اعتز بديني فأنا اصلي واصوم واعمل خيرا واعلمي ان الايمان بالقلب لا يعلمة الا اللة والجوهر يغني, فقلبي الذي يفيض بالايمان لا يكرة ولا يحسد.
ولا تنسي يا صديقتي انني ما زلت صغيرة في ريعان شبابي, فكيف اتحجب واغطي رأسي لاخفي تسريحة شعري التي يشهد لجمالها الكثير, وكيف اخفي قوامي ورشاقتي بلباس فضفاض وابدو اكبر من اترابي سنا, ناهيك عما يسببة الحجاب من ضيق واختناق في ايام الصيف الحارة فأنا لا استطيع التحمل وتعذيب نفسي , وبكل صراحة اقولها انا الان غير مقتنعة بالزي الشرعي, والشيء الذي يأتي بغير اقتناع لا يدوم

المحجبة: اذا كنت قد مللت من تكرار نصائحي فأنا لم امل من واجبي نحوك , مسكينة انت قد اصطادك الشيطان في شباكة , فاذا كنت حقا مقتنعة بصحبة الاسلام وتقولين ان الايمان في القلب فكيف لا تقتنعين بالحجاب الذي هو جزء مهم من عقيدة الاسلام واي ازدواجية في العقيدة تملكين؟
يقول رب العزة" يا ايها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك ادنى ان يعرفن فلا يؤذين وكان اللة غفورا رحيما " اليست الاية الكريمة تكفي لاقناعك بوجوب الحجاب مهما كانت الاسباب التي تدعوك للتخلي عنة .

فأن كان الحر يضايقك فاعلمي ان نار جهنم اشد حرا, وتاكدي يا اختاة ان اللة سبحانة وتعالى قد شرع الحجاب تكريما لك وصيانة لعرضك يقيك من النظرات المسمومة .

وبالنهاية شو رايكم يا سيدات بالحوار وماذا تفضلون

المحجبه ومشكووووره
جزاكي الله كل خير اختي …
حوار رائع جدا جزاكي الله كل خير…
اللهم اهدي بنات المسلمين واسترهم وااحفظهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.