رواية كبيره صح بس بداخلي طفلة تعشقك 2024.

رواية كبيره صح بس بداخلي طفلة تعشقك

خليجية

( آلجـــزء آإلاول ~ آو آلبآإرت آلآول )

آللون آلآسسود طآغي على آلمكآن بسبب آلظلآم ..
و آلبرودهـ آللي تخليّ شعر جسمك يوقف منهآآ ..
آلستآير مسكرهـ و تحت آلسريرّ آلوحيد بآلغرفه كآن مغطي نفسه بـ آلبطآنيه و غرقآآآآآآآن بـ آلنوم ..
يرن جوآله " مآ . بنكسر صآبر و لو فرصتي تمضي و آلحظ لو عآثر بـ صنع آنآ حضي …… "
سفهه وهو يدفن وجهه بآلمخدهـ .. ببسآطه لآنه مآيبي يقطع نومته ..
رجعّ آلجوآل يرن و يرن و يرن ..
سحب آلجوآل و ضغط آلآخضر .. وردّ بصوته آللي غرقآن نوم " آلوووو "
سمعّ صوت بنت بس من آلنوم مآ يدري مين " هلآاا حبيبي "
رد بطفش " مييييييين ؟ "
ضحكت بقوووهـ " آفآآآ مشوريّ تنسى حبيبتك رنوو "
ضحك بخفه مع آن فيه نووم " هلا و الله و غلا بحياتي "
رنآ " هلا هلا .. ايه انت سلّك ليّ بس "
مشآري " رنآآ يآلخبله قطعتي نوومتي وش تبين "
رنآ بضحك " آليوم آلخميس و لآنآآسي .. يلا قووووم طلعني بسسرعهّ "
ضحك مشآري هذي رنآ وهذآ هبآلهآ " طيب شوي .. شوي .. لآ تذبحيني – قآل وهو يتثآوب – رنووو يآ بعدي مآ تأجلينهآآ لـ آلظهر آبي آنآآآم "
رنآ بعنآد " منيييييب محد قآآلك تسهر آمس و آنت تحآكي ذآ آلمعجبآت "
مشآري " يمه منك ههههههههههه طييب بقوم يلآ آنقلعي "
رنآ بضحكه " طيب يلا ههههههههه "
سكر منهآ وهو يتبسم طآلع بآلجوآل بطفشش يوووهـ يآكثر آلرسآيل و آلآتصلآت .. آبتسم بغرور آكيد آنآ مشآري آفضل مقدم مو آي آحد ..
حط آلجوآل على جنب و تذكر رنآآ مب مفوته له لو سحب عليهآ ..
آبتسم و قآم بنشآط بـ مجرد مآ تذكر رنـــآ حبيبة قلبه ..
[ مشآري آلدوسريّ .. مقدم معروف .. طويّل آلقآمه .. و جسمه ريآضيّ .. عيونه وآسعه و عسليّه .. حنطٍي آلبشرهـ .. ملآمحه تمتآز بـ آلحدهـ .. مشهورّ و بقوة عند البنات .. عمرهـ 25 سنه .. يشتغل فيّ شركة آبوهـ آلمتوفي وعمه لآنهآ بينهم شرآكه .. كـ عملّ ثآنويّ
يتيّم آلاب و آلام ..
عندهـ .. سلطآن ( آخو مشآري آلكبيـــر .. متزوج و عندهـ توأم ولدين ‘ نوآف و نآيف فيّ آول آبتدآئي ’ .. )
و نوره ( آخت مشآري آلكبيـــره .. متزوجه و عندهآ ‘ شوق في ثآنيّ ثنوي .. ’ و ‘ نوآف في 6 آبتدآئي ’ و رهف في آول آبتدآئي ’ .. يمكّن تستغربون آنهآ آصغر من سلطآن وعندهآ شوق آللي في ثآني ثنويّ بس هيّ تزوجت وهيّ صغيرهـ من ولد عمهآآ سعدّ .. )
و رنــآ ( آخته آلصغيرهـ فيّ 3 ثنويّ .. عآيشه عند عمهآآ .. لآن مشآري حبّ يستقل في شقة لحآله و ينتظر رنآ لحدّ مآ تنتهي من آلثآنوي و يجيبهآ عندهـ .. لآن آلعم رآفض آن رنآ تعيش مع مشآري و هي في 3 ثنوي و خصوصآ آن 3 ثنوي تحتآج تركيز ورآحه .. رنآآ فيهآ شبه كبيير من مشآري وبحكم آنهآ بنت .. فهيّ بيضآ و ملآمحهآ قريبه من مشآري و بقوهـ .. عيونهآ عسليه و شعرهآ آلاشقر آلطويل محليّهآ .. نحيفه و مو قصيره ولآ طويله .. )
و ريّآن ( آخو مشآري آلصغيّر .. فيّ 6 آبتدآئي .. شقيّ لـ درجة غير متوقعه .. )

… ] ملآحظه " آخترت : آلدوسري : لآني آنتمي لـ هآلقبيله فقطٍ لآ آكثر .. "

آخذ له شورّ سريع و طلع ..
لبس له ثوب و فتح آلكبت و طلع منه شمآغ آلبسآم .. مع آنه مب من محبين الثوب و الشماغ بس عشان رنآآ دآيم تقول آلبس شمآغ و ثوب آبي آكشخ بك ..
ضحك وهو يتذكر هبآل آخته آللي مآله غنآ عنه آبد .. بعد مآ شخصّ بآلشمآغ تآهت عيونه على آلكومدينه آلمليآآآآآنه بـ آلعطور و غيرهآآ ..
سحبّ عطر سكآدآ .. و سبح فيه .. آلتفت لـ آلغرفه آللي كآنت بحرّ من آلملآبس ..
سحبّ جوآله آللي يتصلون عليه آلمعجبآت منه و آهله بعض آلآوقآت و قفله ورمآه على آلسرير و سحب جوآله آلآسآسي .. آللي محد يعرفه آلآ آهله و آصدقآءه آلمقربين و بس .. و حطه بجيبه مع بوكه .. و مفآتيح آلسيآرهـ ..
و آخذ نظٍآرته من جورج آرمآني و لبسهآ ..
طلع من آلشقه آلصغيرهـ و سكرّ آلبآب و قفله .. و توجه لـ آلآصنصير ..
شآف وآحد من آشد جيرآنه آزعآج .. تآفف بضيق و آتجه لـ آلدرج
نزل بسرعه و طلع لسيآرته .. ( بنتليّ ) .. آلسودآ .. ركبهآ و سكّر آلبآب .. و شغل آلتكييف و آنتظرهآ تحميّ ..
صآر يدور بين آلسيديآت .. آللي مغرقه درج آلسيآرهـ ..
وآخيرآ وصل للي يبيه .. ودخله و آمتلت آلسيآرهـ بصوت رآشد آلمآجد ..
[ ويلآه ضآق آلصدر و مآ ذكر يسأل عليّ ويلآهـ ..
نسآهـ طول آلهجر و آلآ آلصبر من قسوته قسآهـ .
ومآصآر مني خطآ غير آلعطآ .. و آلتضحيه مـــآصآآر ..
جبـــآر يآهآلزمن مآ تنظمن فيك آلبشر جبآر ..
ويلاآآهـ .. …. ]
مشآ بـ آلطريق وهو رآآآآيق بقوهـ ..
وصل لقصّر عمه ..
طٍفآ آلسيآرهـ .. و نزلّ متوجه للقصر ..
[ عمّ مشآري آلوحيد " محمد " ..
منيّرهـ " زوجة عم مشآري و خآلته بنفس آلوقت ..
( سعد ) .. ولد عم مشآري آلكبير .. متزوج آخته " نورهـ " ..
( مشعلّ ) .. كبّر مشآري .. وصديقه بقوهـ .. ملآمحه حلوهـ و حنطيّ .. طويل و نحيّف ..
( روآن ) فيّ آول جآمعه .. بيضآ و ملآمحهآ نآآعمه ..
( رغدّ ) فيّ 5 آبتدآئي ..
طٍبعآ مشآري .. يصيّر آخوهم من آلرضآعه .. لآنه رضعّ مع مشعل ..

فتحت لـ مشآري آلخدآمه و دخل آلبيت و قآبلته خآلته
مشآري " هلآآ و آلله بآلغآليه " وبآس رآسهآ ..
آم سعد " هلا .. هلا بولدي هلآ و آلله "
مشآري " هلابك شخبآرك يآلغآليه "
آم سعد " آلحمدلله بخير و نعمه آنت وشلونك ؟ "
مشآري " آلحمدلله بـ آلف عآفيه .. "
شويّ و نزلت رنآآ و معهآآ روآن .. وهم يضحكون و كل وحدهـ تقول " آنآ بسبقك "
وصلو لعند مشآري و بصوت وآحد " هلاااااا بـ اخوي آلعزيز "
ضحك مشآري على خبآلهم " هلا .. بـ آخوآتي .. شخبآركم يآلدوبيآت "
روآن بهبآل " دوبيآآآت .. مآذآ تقول يآ غلآم ؟! "
رنآ تكمل " آذآ كنآ نحن دبيآت .. فمن آلنحيّف يآ فتى ؟! "
مشآري " آلحمدلله و آلشكر هه آلله يرزقكم آلعقل يلآ بس جآهزين !! "
آم سعد " يآبوي موب لآزم ترآ تآخذ روآن خذ آختك و بس "
مشآري بحزم " آفآآآ يمه .. ترآني ولدكم ولا نسيتي ؟! و رووونتي آختي .. مثل مآ رنآآ آختي .. على فكره هههه ترآ آحسن شي سويتيه آني رضعت مع مشعل "
رنآ " يمّه .. آنآ وروآن وآحد و مشآري آذآ يبي يآخذني بآخذ روآن معيّ "

آم سعد " برآحتكم .. "
وقف مشآري و قآل " يآلله يآلغآليه تآمرين بشي "
آم سعد " سلامتك يآ بعدي "
مشآري " آلله يسلمك " بآس رآسهآ و آشر لهم " يالله آنتم بسرعه لآ يقوم ريآآن و رغد .. بسسرعه "
ضحكوآ سوآ ورآحو يلبسون عبيآتهم ..

/

/

فـ آلفيصليّه ..

و بآلتحديدّ ستآر بوكس ..

شآب بـ آلعشرين " آستآذ مشآري ممكن نصّور معك صرآحه آحنآ من آشدّ معجبينك "
مشآري .. وهو يحركّ آلنظآرهـ بغرورّ .. " آكييد تفضل .. " و قف جنبه وآبتسم .. و صوّر ..
شويّ وجآآ وآحد عمرهـ بـ 15 تقريبآ ..
مشآري – يآليل شكلهآ مب مآرهـ على سلآم – آبتسم " سوري آعذروني بس جآي مع آلآهل و مآ آقدر آصوّر مع آحد .. "
ومشآ وهو يبعدهم بآبتسآمته ..
توجه لـ روآن ورنآ ..
رنآ بضحكه " صرآحه يآخوي ولآ بآريس هيلتون على غفله "
مشآري بغرور " هه مين بآريس هذي !! هآآهـ تنآفسني ؟! "
روآن بضحك " آمش آمش آلله يصلحك هههههههههههه "
ضحكو كلهم .. ونظرآت آلبنآت تلآحقهم وكلّ وحدهـ تتمنى تكون مكآن روآن آو رنآ ..

/

/
فتحّت عيونهآ ببطئ .. وهيّ تشوف صدرهـ آلعآري قدآمهآآ ..
آبتسمت من قلب و نقلت بصرهآ لـ عيونه آللي مغمضه بسلآم .. و ملامح و جهه .. آآآآخ يآ سلطآن وربي آحبك .. وآلله .. آلله لآ يخليني منك .. رفعت نفسهآ و بآست خدهـ و بصوت رآيق " سلطآنيّ حبيبي .. يلا قوم "
سلطآن يبتسم و بصوت مليآن نوم " صبــآح آلورد حبيبتي .. " وبآس جبهتهآ ..
فآتن بـ صوت رآيق " صبــآح آلجوريّ يآ روحّ فآتن .. قوم حبيبي صحّصح .. يلآآ .. "
سلطآن وهو يمد يدينه لـ قدآم ( يتمغط ^_^ ) " آآآآه .. طيب بقووم .. "
سحبت فآتن روبهآ ولبسته و قآلت " يلالا صحصح بآخذ لي شور سريع .. "
دخلت لـ آلحمآم – تكرمون –
وآمآآ سلطآن آعتدل بـ جلسته .. وسحّب جوآله يشوف كمّ آلسآعه ..
بعدهآ حط آلجوآل ووقف وهو يسحب تي شيرته آللي مرميّ على آلآرض ..
لبسه .. دقآيق و طلعت فآتن من آلحمآم وشعرهآ مبلول و طآلع شكلهآ خقق على قولتهم .. آمآ سلطآن تنحّ عندهآآ ..
فآتن بضحكه مكتومه " شفيك حبيبي تطآلعني كذِآ .. "
سلطآن توجه لهآآ و على وجهه آكبر آبتسآمة خبث " آوح وش هآلحلا كل هذآ ليّ .. " و عض ع شفته ..
فآتن بدلع " آي .. كله لكّ لحآلك .. و سبلت عيونهآ بدلع .. كل هذآ لسلطآني حبيبي "
سلطآن يصرخ " يآويل حآليّ بتجننيني آنتي .. "
فآتن " بسم آلله عليكّ شدعوى حبيبي .."
سلطآن وهو يمسك رآسهآ من ورآ و يقربهآ لهّ و يبوسهآآ بوسه طوييييييله ..
تحملّ آجمل معآنيّ آلحب بين آلطرفيّن ..
سحبتّ فآتن شفآيفهآ بخفه و ووجههآ آحمممممر ..
ضحك سلطآن وقآل " فآتنتني للحيّن تستحيّن .. "
فآتن بضحكه " آي للحين وش آسوي هذآ طبعي كذآ "
سلطآن " وهـ لبى آلطبع وصآحبته .. آنآ بروح آخذ شورّ لآ تصير علوم و غمز لهآآ "
آمآ هيّ رجع آللون آلآحمر يكتسي وجههآ من جديد ..
و آلتفت وهو يضحك و دخل آلحمآم ..

نرجّع لـ آلفيصليه ..

وهم غرقآنين بـ آلضحك و آلسوآلف ..
ومشآري مبسوط على طلعته معهم ..
روآن تأشر على حزآم فـ جينفر .. " بآلله لآ يفوتكم ولآ حزآم رقآصه ههههههههههههه "
رنآ " هههههههههههههه وآنتي آلصآدقه آلحمدلله و آلشكر ههههههههه "
مشآري يضحك معهم " هههههههههههه منتب صآحين آنتم .. وش عليكم منه هههههههه آحد قآلكم آشتروهـ ؟ "
روآن " لآ بس بفهم من يلبس ذآ آلحزآمآت آلحمدلله و آلشكر "
مشآري " يلا تكفون خل نطلع تراا حامت كبديّ من الجلسه هنآ "
رنآ " يلا خلونا نروح لـ جيآن آو كآرفور . "
مشآري " طبعآآ آنتي مآ تستغنين عنهم "
رنآ " آكييييييييد "

طلعّو من آلفيصليّه ..
مشآري وهو يشغل آلتكييف بـ آلسيآرهـ " هآآوين حآبين تروحون ؟! "
روآن " مممم خل نروح قآردينآ مول .. "
رنآ " آي .. يلاا قاردينا "
مشآري يهز رآسه " آنتم بتطفرون فيني ههههههههههه "
روآن " وششو بعد آخوّ ببلآش "
مشآري بضحكه " يآسسلام هذآ معنى آلآخوّهـ عندكم يآلمصلحجيآت .. "
ضحكوآ كلهم .. و قطع هآلضحك رنيّن جوآل مشآري ..
فتحّ جوآله " n95 " ..
مشآري " آلووو .. "
نوره " هلا و آلله "
مشآري " هلا بآلغلآ كله هلا .. شخبآرك ؟ "
نوره " آلحمدلله بخير آنت وش علومك ؟ "
مشآري " بخير آلحمدلله "
نوره " لآ تنسى ترآ آلعشآ في آلمزرعه آليوم "
مشآري " هههه آفآ عليّك لآ منب نآسيّ .. "
نوره " زيّن .. وينك بآلسيآره "
مشآري " آي و آلله "
نوره " آجل خلاص خلك تسوق بس دقيت آذكرك .. "
مشآري " يآمآل آلعآفيه .. تآمرين بشي يآبعدي "
نوره " سلآمتك آنتبه لعمرك .. يآلله مع آلسلآمه "
مشآري " مع آلسلآمه "
رنآ بلقآفه " مييين نوره "
مشآري " آيه .. تقول لآ تنسى آليوم آلجمعه بآلمزرعه "
رنآآ " آيه صحّ .. "
مشآري " آقووول مآ تغيرون رآيكم ليّ مول آحسن .. "
روآن " خلاص .. وقف عندهـ "
رنآ " مآفيش موشكله .. "

آلســــآعـــه [ 2 و نصّ ]

و بآلسيآرهـ ..
مشآريّ " وعقبّ هآلدورآن ويّن نآوين تتغدون يآحلويّن ؟ "
رنآ " آمممم "
روآن " آمممم "
مشآري " آخلصوّ ولآ آخترت آنآآآ ترآ "
روآن ورنآ " لآلآلآ .. "
مشآري " وش رآيكم بـ آلبحصليّ ترآ يمدحون آكله ؟؟ "
روآن " آوكيّ .. يلاآ "
رنآ " غدآآ و آلبحصليّ مدري بس يلآآ وش ورآنآ "

وقفوآآ عند آلبحصليّ ..
عدّل مشآري نظآرته آلشمسيّه و نزلّ من آلسيآرهـ .. وقفلهآآ ..
و آتجه لـ بوآبة آلمطعمّ ..
ومعه روآن ورنآ ..
آول مآدخل سمعّ هتآفآت آلبنآت .. " آآه يآقلبي هذآ مشآري آلمقدمّ .. "
" لآ مب هو يمكن شبيهه " .. " لآ و آلله هوّ يآويلي يجنن .. من آللي معه "
" خويته .. " —- " تستهبلين لآ وش خويته .. خويته آلعصر بعدين معه 2 مب وحدهـ ؟ !" — " آجل آخته .." — " يمكن آخته " – " يآححظهآآآ … " …. آلخّ ..
آبتسّم بـ غرورهـ آللي دآيم يجيه بـ مجرد مآ يذٍكر آنه [ مشآريّ آلمقدم آللي نصّ بنآت آلمملكه طآيحين عٍندهـ ] ..

/

/

فيّ بيّت نـــــورهـ ..
شوق تضرب آلآرض بـ رجلهآآ .. " وشش هذآ ليه رفضتي ..!! "
نوره " بس مآله دآعيّ يرجع عشآن يآخذك "
شوق " يمّه وششو يعنيّ … آول مرهـ ترفضين بـ آلعآدهـ آطلع معهم وش تغيّر آللحين "
نوره " تغيّر آنك ثقلتيهآآ .. روآن ورنآ آخوآته آنتي وش تبين رآزهـ خشتك معهم !! "
شوق " وآنآآ بنت آخته حبيبة قلبه "
نوره بضحكه " آلله آكبر حبيبة قلبه مرتن وحدهـ "
شوق تبتسم " آييييييه .. "
و سكتوّآ شوي
قآلت شوق بقهر " وش هذآآآ … وآلله قهر طلعّه مع مشوريّ و تروح هدر آآووووف "
ومشت لـ غرفتهآآ
نورهـ تصرخ بضحكه " جهزيّ لبسك بسس .. بنروح آلمزرعه ترآآ .."
شوق تصرخ " آول مرهـ آتحمسّ آروح آلمزرعه و آلله وحشني مشوريّ "
نوره " آلله آكبببببببر وحشك قبل آمس كآن هنآ "
شوق بضحكه " قلتيهآآ قبل آمسسس .. مشوآر يعني "
ضحكت نوره على حبّ شوق و تعلقهآ بخآلهآآ ..
آصلآ من آللي مآ يحب مشآري ..
آلكل يحبه و متعلق فيه ..
آبتسمت زيآدهـ وهيّ تتذكر معجبآت مشآريّ ..

/

/

آلسآعه [ 4 ] ..
وصلوّآ للقصر بعد آلطلعه آلحلوهـ ..
مشآري " آوووخ تعبتوني "
روآن بضحك " تعيش و تتعب هههههههههههههههه "
ضحكو كلهم ..
مشآري " مآلت عليّك وش هآلدعّوهـ ..!! "
دخلوآ وهم يدخلون آكيآسهم ..
جآ ريآن وهو يركض .. و يصرخ " مشآآري يآلمخيس ورى مآقومتني "
مشآري وهو يضحك " آنت آطول مآفيك لسآنك و بعدين آستح آنت وهآلخشه آخوك آلكبير آنآآ تقول مشآري يآلمخيسسس !! "
ريآن يضحك " هع هع .. آخوي آلكبير سلطووني موب آنت "
مشآري " بعد تدلعه وآنآآ لآ .. وتبيني آخذك يلآ تلايط بسس و بعدين بسرعه جبّ شنطتك بـ نمشي للمزرعه "
ريآن يصآرخ بفروح " ووووووووووآو ونآسسه .. يلالالالا .. آلتفت بيمشي بعدهآ رجع و كآنه تذكر شي قآل وهو يرفع سبآبته بوجه مشآري .. هييه ترآ بسبح موب تقول لا و مدري وششو "
ضربه مشآري بخفه على رآسه " تقلعّ جب شنطتك وآنت سآكت .."
ركض ريآن وهو يطلع صوت كآنه سيآرهـ .. ^^
روآن تلتفت لمشآري و آبتسمت بحبّ " مشوريّ مشكور ع ـآلطلعه آلقميله يآ قميل "
مشآري وهو يتبسم " آفآآآ حآضرين و بعدين تقلعي لآتسوين فيهآآ .. كششخه و آلآخت آلمطيعه آللي تشكر … وغمز لهآآ "
ضحكت وقآلت " مآلت هذآ جزآي آشكرك .. "
و رآحت عنه وهيّ ترفع صوتهآ " مع آلسلآمه يآلدوووب "
مشآري يضحك " مع آلسلآمه "
جلسّ على آلكرسي آللي بـ آلحديقه ..
و سند رآسه و غمض عيونه ..
وسرحّ بـ خيآله ..
آشيــــآء كثيرهـ جآت ببآله .. !!
قطٍع عليه تفكيرهـ . صوت يعرفه زيين ..
" يآهوه يآلاخ مضيع بيتكم .. لالا شكلك جد مضيع .."
فتح عيونه وآتسعت آبتسآمته وقآم و سلم عليه بقوّه ( حركة آلشبآب مع بعض يسلمون بس بقوهـ يضربون كفوفهم ببعض ) .
مشآري " هلا شعيلآن "
مشعل " شعيلان مآنيب قآيل عيونك .. بزر عندك ولآ ريآن على غفله "
ضحك مشآري وقآل " لآ يسمعك ريآن يذبحك هنآآ "
ضحكوآآ كلهم .. و جلسوآ يسولفون شويّ ورنآ معّ ريآن طآلعيّن
نزلت رنآآ طرحتهآ على عيونهآ عشآن مشعل موجود ..
مع آن لهآآ سنتين تقريبآآ .. من سكنت عندهم آلآ آنهآ آلى آلآن ترتبك ..!
لمآ تكون مع مشعل بـ نفس آلمكآن ..

مشعل وهو يضرب رآسه " آووووهـ نسيت آنكم رآيحين آلمزرعه "
مشآري " آي و آلله .. " ووقفوآ سوآ ..
مشآري " يآلله يآبو آلشبآب آشوفك بكرآآ يآحلوو طيب و لآ تنسى فكرّ بآللي قلت لكّ .."
مشعل " آووكي .. بس مآ آتوقع منب مثلك آنآآ ومآ آميل لهآآ مرهـ "
مشآري " على آلعموم آنت فكرّ و يصير خير "
مشعل " آووكي يلا تقلع وسكر آلبآب ورآك "
مشآري بضحكه " كل تبن "

عندٍ آلشقه آللي يسكن فيهآ مشآري ..
مشآري " رنوو آنزلي آنتي وريآن خلو آغرآضكم .. لآني بآخذ شور وآغير ملآبسي "
رنآآ " آوكي .. يلآآآ ريّون "
ريآن بحمآس لآنه يحب شقة مشآري يحوس في آغرآض مشآري و يجلس على لابتوبه و يقلب بآلتلفزيون تبعه برآحححته لآنهآ شقة آخوهـ ويآخذ حريته ..
صح بيت عمه له حريه بس مو مثل لمآ يكون هآلشيّ ملك لـ آخوك ..

دخلو آلشقه ..
مشآري يرمي شمآغه على آلكنب " بدخل آنآ آبدل وآخذ شورّ وآنتم حوسو بس بدون حوسه "
رنآ تضحك " شلوووون هذي "
ريآن بهبآل " عآدي .. عآدي هذآ مشآري كلشش عنده يجي "
ضحكوآ كلهم .. ودخل مشآري يآخذ له شورّ
وآمآ رنآ فصخت عبآيتهآ وصآرت ترتب بس بدون لآ تدخل عآلم مشآري آلخآص [ غرفته ] .. صح تدخل و تفتش عآديّ لآن مشآري يسمحّ لـ رنآ و شوق و نورهـ بسس يدخلون غرفته ويحوسون عآآدي عندهـ .. لكن ترتب آو تحوس آو تحط آيّ شي ..
هذي بآلنسبه لـ مشآري خطوووط حمرآآء ..
رتبت آللي تقدر عليّه ..
ولمآآ دخلت آلمطبخ ضحكت على آخووهآ ..
عآيش عآلم فوضوي لـ درجة آلجنون ..
آلموآعين لو تحلف لهآ آسبوع محد لمسهآآ ..
نظفتهآآ و رتبت آلمطبخ و طلعتّ ..
آمآ ريآن على طول آنسدح عند لابتوب مشآري وصآر يطآلع حلقآت برنآمج مشآري آخوهـ بسعآدهـ ..
شآف هآلحلقه بس يرجع يشوفهآ وكأنهآ آول مرهـ يشوفهآآ ..
طٍلع مشآري من آلغرفه ..
و لبس بنطلون جنز آسود مع تي شيرت آصفرّ من ( Cat كآت ) .. و كآب آسود وفيه على جنب خطين صفرآ .. من آديدآس .. و سحبّ عطر هوقو .. و سبحّ فيه كـ آلعآدهـ .. !
طلعّ آلآستشوآر و جفف شعره آلنآعمّ ..
و لبس آلكآب فوقه ..
فتحّ آلكبت و سحبّ آلشنطه آلصغيرهـ من كآت .. و رمى فيهآ تي شيرت و بنطلون مع سروآل آلسبآحه ^_* ..
لبسّ آلكوتش آلآسود من نآيك .. على عجلّ
و شآل مفآتيحه و جوآله و آلجوآل آلثآني هآلمرهـ خذهـ ^_^ .. و آلبوك و طلعّ برآ ..
مشآري بـ آبتسآمه " يآلله يآحلوين "
ريآن يصفر " وش هآلكشخه يآخوي آلحبيب "
مشآري بضحك " قم .. قم يآطويل آللسآن "
ريآن " هذآ جزآي آمدحك – وكش بوجهه – هآه مآلت .. "
مشآري مسويّ معصب " من آللي مآلت عليه "
ريآن يسوي خآيف " عليك .. بس آغصآن آلجنه آن شآلله "
ضحكوآ كلهم و رنآ تقول " يلا بس آنت ويآهـ خلونآ نلحّق .. "
مشآريّ " طيب يلا سكرّ آلجهآز آنت "
ريآن " آوووكي يآ آخي آلمذيّع " ضحكوآ كلهم و سكّر آلجهآز ريآن
و رنآ لبست نقآبهآ و غطت عيونهآ بآلطرحه و طلعّوآ ..

فيّ آلمزرعه ..

شوق تركض لـ حضن مشآري " خآآآآآآآآلي بعد عمريّ "
مشآري يضمهآ وهو يضحك " هلا . هلا بروح خآلك آنتي "
شوق " وحشتني آوي آوي "
رنآ " طيب عطينآآآ شويّ "
شوق تطلع على رنآ " رنووووتيّ حبيبتي " و تنط لهآآ و يضمون بعض ,.
ضحك مشآري و مشآ لـ آخته نوره و زوجهآآ ,. " هلا بآلغآليه هلا و آلله .. "
نوره " هلابك يآ بعديّ هلآ و آلله "
مشآري يلف لـ سعد " هلا آبو نسب "
سعد بضحكه " هلابك هههههههه "
مشآري " شخبآركم ؟ "
نوره و سعد " آلحمدلله بخيّر "
و جلسّوآ بآلجسه ..
ريآن يجي يركض و معه نوآف .. " آآه .. آآه .. مشآريّ بسبحّ "
نوآف عند آبوه " بآبآ حبيبي بسبحّ "
مشآري " آللحين عآد ..! "
نوآف " آيه آللحين من زمآآن مآ سبحنآآآآآ "
سعد " خلوهـ عقب شويّ لين يجي خآلك سلطآن "
ريآن " آلله آكبر وش نستنآ سليطين عشآنه عيآله بزرآن يآلله تكفووون "
سلطآن من ورى " منهو سليطين يآ قليل آلآدب "
ريآن " هآآآآه هذآ صديقي بآلمدرسه "
ضحكووآ كلهم ..
مشآري " يآخي هآلآنسآن عليه تصريفآت "
سلطآن وهو يسلم على سعد " هلا و آلله "
سعد " هلابك "
سلطآن " هلا نوير "
نوره بضحكه " نوير منيب قآيلتن وششو خيّر وش نوير "
ضحكوآ و آلتفت سلطآن لـمشآري ..
و سلموآ ..
مشآري " يآحوّل توني شآيفك آمس آوف يآخي آنت نشبه "
سلطآن يضحك " ههههههه لا و آلله "
مشآري " وآلله .. "
نوره توقف " يآلله آنآ بروح عند آلحريّم .. "
مشآري يستهبل " خذيني "
سلطآن يستهبل و بحزم قآل " آنثبرّ وش يوديك فيذآك "
مشآري يضحك " ليّه خآيف آفتن فآتنتك و تحولّ عليّ "
سلطآن فتح عيونه على وسعهآآ " وششو ..! وش تخربط آنت سلآآمآت خويتي مآصآرت حرمتي "
ضحك مشآري وقآل " آمززح .. سكّر عيونك بس لآ تفقع ههههههههههههه "
و ضحكوآ كلهم سوآ ..
ريآن " آللحين وش قلتوآ آنتم .. آبي آسسبح "
نوآف " آييييه تكفون "
مشآري يهز رآسه " لا حول و آلله يآ آنتم تحبّون آلحنّه طسوآ آسبحوآ وآنتبهووآ زين "
نوآف و ريآن يركضون " شووووكرآن .. "
ضحكوآ على هبآلهم و كملوآ سوآلف

/

/
بآليّل ..

مشآريّ وهو يشب آلفحمّ .. " رنآآآ رنآآآ "
رنآ جآيه من بعيد " نعآآآآم .."
مشآري " بسرعهّ جيبي آلآسيآخ يلاآآ "

رنآ " طيب .. و آلتفتت لـ شوق .. شوآقه وديهآ تكفيّن بروحّ آشوف ريّآن مآ طلع من آلمسبحّ للحين "
شوّق " آوكي طيب " وشآلت آلحآفظه آللي مليآنه آسيآخّ .. لـ آلشّويّ ..
ورآحت جهة مشآري
شآفته متسند على آلجدآر و يغنيّ بروقآن فضيّع .." آلحبّ خآلد و حبيّ خآلد و بآقي لليّ آحبه وآحبّ دآر(ن) سّكن فيهآآ شلته بعيّني و شلت آلحب بعمآقيّ و آلروح بشوق غنت له آغآنيهآآآ آلحب خــ,,,, هلا و آلله بشوآقتيّ "
شوق تضحك " هلابك يآ خآليّ آلعزيّز "
مشآري " حطي آلآسيآخ و آجلسي نسولف "
شوق بضحكه " يلاآآ ..هآ خآلوو مستعد للحلقه آلجآيه "
مشآري " آفآآ عليّك .. بس تدريّن مدري وش آلبس شرآيك آنتي ثوبّ ولآ سموكن ؟! – آلسموكن آلبدله آلرسميّه – "
شوق " آممم لا .. لآ سموكن آكششخ .."
مشآري " آن شالله "
رنّ جوآل مشآري حق آلمعجبآت و طآلع بآلرقمّ و كشر " يآليييل ذآ آلمغثه وش تبيي ؟ "
شوق تضحك " هههههههههههه ميّن ؟ "
مشآري " آنسه آزعآج مآ وصلك آلخبر عنهآآ ولا صح آنآ قآيلّ لرنوو .. وحدهـ آللي يقرفهآ يآشيخه قلق .. مآخذهـ بعمرهآ مقلب آزعجتني "
شوق تضحك بخبث " تبيّ آكلمهآآ "
مشآري يمدّ لهآ آلجوآل آللي لسآ يرنّ و يضحك بخبث مثلهآآ " لآ آوصيك فيهآآ "
شوق " ههههههههههههههه آبشر .. و ردّت ..
شوق بدلعّ " آلوووو .."
حورّ سكتت شويّ بعدين قآلت " هذآ جوآل مشآري "
شوق بدلع و غنج " يؤ .. يآربييي آيش تبغيّ دآقه آووف مشآري حبيبي مآهو رآيق لك آللحين و لو سمحتي لآعآد تتصليّ عليه مرآآ ثآنيه .. "
حورّ و آلعبرهـ خآنقتهآآ " ليّه آنتي .. ميّن "
شوق " حبيبته و حيآته آوووف يلا آللحين بسكّر ولآعآد تتصليّ تعلميّ آلذوق و ضفيّ كرآمتك آلبآقيه "
وسكرت منهآآ
وآنطلقت ضحكه من آلآثنيّن ( شوقّ + مشآري )
مشآري ميّت ضحك " يآلملعووونه وآلله و تعرفين تصرفيّن "
شوق " هههههه آفآ عليّك حآضرين آيّ وحده تبي تطيرهآآ آنآ موجودهـ "
مشآري يغمز لهآآ " كل مآ مليت من وحدهـ بجيك "
شوق تضحك " آترك بنآت آلنآس بحآلهم ويلا بس جهزّ عمرك نخطب لكّ "
مشآري بفجعه " وجععع خططتي على آلتزويجه بعد مآبي آتزوج آللحيّن "
شوق بملل لان نفس آلسآلفه ومشآري مصّر مآ يتزوج " آجل متى ؟! "
مشآري بعدم مبآلاه " لمآآ آكّون نفسي "
شوق " آلله آكبر آلحمدلله رآتبك يجنن .. يعني بـ آلقنآة و شركة جدوو وش تبيّ غيرهآآ"
مشآري " لالا مآآبي … "
شوق تقوم " وآلله آنت تطفش آلوآحد آووف متى بيلين هآلمخ ..يلا بس بروح آجهزّ معهم "
مشآري يضحك بخفه " طسي "

/

نهآآية آلبآإرت آلآول ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.