رواية نفس هاليوم ودعتك وضاقت فيني الانفاس 2024.

رواية نفس هاليوم ودعتك وضاقت فيني الانفاس

خليجية

روآية نفس هـّ اليوم ودعتگ وضاقت فيني الآنفآس

بسّم اللهُ الرحمٰـن آلرحيمَ ..~

هَذهه الرواية نِقلتهاا من الاسكك ،

بطَبعيٌ لآ آحبَ آلمقدَمآتِ .. آحببَت آلگتآبهِ منذَ صغريَ .. وگتبتَ هذَه الروآيهَ منّ خيآلَي .. ولگنَ بعضَ أجزآئها تمثلِ واقعنآ**
شگراً لگلَ روحِ آعطتنيَ الآملَ ..*
شگراً آميَ .. شگراً آبيً ..
وشكرَ خاصَ لًـ نونيَ ..
الذيَ يعطينيَ الآملَ بمجردَ الحديَث معهَ ..
وصديَقآتيَ .. :$
.. لآ آحللَ آلنقلَ دونَ ذگر آسميَ )..*
• • أرجوِ منگمـ عدمِ ربط آسميَ بأسسّم البطلهِ .. گل ماهناكِ احببتِ آن تكونِ بطلة روآيتيَ تحملَ نفسَ اسميَ *• •*
للگاتبه : غلآ منصورَ ..*
روآيةَ : نفس هـّ اليوم ودعتگ وضاقت فيني الآنفآس *

» آلبآرت الإولَ ..


**
** * * * *♪** *أبي ابكي على صدرك
** * * * * * * *إلين تخلص دموعي
** * * * * * *وابيك تضمني بحضنك*♪~
** * * * * * * *وأبيك تهدي روعاتي
** * * * * * * * * * * **♪~** **♪** * * *
غلآَ : مآمآ يآ اومييييييي يماااااااآهـ ماااآمآ
آمَ حمدً : نعم نعم بسم الله وش صايرَ*
غلَا : مآما انا طفشانه مررّه تكفينِ خلينا نطلعَ*
آم حمدَ : فگرت عندك سالفه روحي بس الاشغال فوقَ راسيَ*
* تركتها ورآحت تكمل اشغآلها *
( غلآ : 14 سنهَ .. ثاني متوسطَ آخر العنقودَ .. عندها اخوين آولادَ .. حمدَ وِ سعودَ .. وثلآث خوات .. آرجوانَ وِ حنيَن وَ بيلسآن / بنتعرفَ ع تفاصيل اكثر بعدين .. )
( ام حمد : هي ام غلا .. ام لًـ 6 ابنآء/ جميله معتنيه فيهم لكنها عصبيه و متوترّه .. تحملِ مشاعر گ بقية الامهات عمرهآ في حدودَ ال *46 سسنهَ )
غلآ : افَ . ماما تركتني وراحت .. ليه كذا والله حرام ليش خواتي واخواني لاهين عني .. ليشش انا ماعندي احد * ودخلتِ في بحرَ الدموعّ والمعآناة *
– يدقَ التلفونَ وترد ام حمد : الو*
…. : الو السلام عليكم .. غلا موجوده !
ام حمدَ : وعليكم السلام .. ايه موجوده*
من اقول لها !*
… : قوليٌ لها كوثر ..*
ام حمد تنادي بصوت عاليَ : يا غلاآووي كوثر عَ التلفون*
غلا : يممآهـ برفع من غرفتي سكريه ..*
وترفع غلا السماعه بصوت مختنقَ وصوتها بطبيعتة جذآبَ يسحر گل الليَ يسمعه : آأآلو*
گوثر : هلا والله غلا .. شفيه صوتك !*
غلآ ودموعهآ بدت تنزل عِ خدهآ الآبيض*
الممتلىٰ ..: تعبتَ ياگوثر انا تعبتِ ..*
* ودخلت فيَ دوامة بگآ .*
كوثر ..: له له يآ غلا انتي قويةِ .. لازم تصبرين .. وترآ گلنآ معآك وگلنآ خواتِك ..
يلآ سكتي ما احبَ اشوف دموعكِ يلا عآد*
* غلآ الليّ آرتاحتِ لمآ سمعت كلام كوثر وبدتِ تمسح دموعها .. بايدينها الناعمه آلرقيقَه *
غلا : ********َ وربيَ ريحتيني كثثير .. شكراِ حياتو .. هههههَ صح شنو تبيَن*
گوثر : ههههَ ايوه كذا ضحكيَ ../ ابيَ واجب الرياضياَت كم الصفحهَ*
غلا: هههههَ شفيك نسيتي الابله ماعطتنا واجب
كوثر: هههههه والله مدريَ / اجل يلآ لا اطول عليَك .. ولا تبكين سمعتي ، نتكلم بكره ..

غلآ : ههه طيبَ مع السلآمه ..*
* جلسسّت غلآ عَ السرير وفيَ يدها الايبادَ .. داخله عِ موقع الًـ ask.fm*
الليّ تعودتِ عليه .. تضيعَ وقتها فيهَ .. تعرفت عَ ناسس كثير بنات وشبابَ .. طبعَ كانتَ مسجلهَ بأسمَ غير اسمها .. وكل اللي هناك يعرفونها بأسمَ ( گاديَ ) ..*
منَ ظمنَ الآ شخاصَ اللي تعرفتِ عليهم*
( بندرَ ) طبعاَ هذا شابَ فيَ الًـ ثلاثينات من العمرِ . . يلعبٌ ويتسلىُ بالبنات .. يغريهم بأسلوبه وكلامه .. ويدعوهم لًـ محادثته عن طريق الماسنجرَ .. غلآ توهآ صغيره .. دلعِ ابوها لها خلاها عنيدهِ وتسويَ الليَ تبيه ..*

» تآبع البآرت الآول ..

امها مو مكمله تعليمها ولا لها معرفه في المواقع وَ الاجهزه الحديثِه .. خواتها متزوجات و لاهين بعيالهم .. اخوها حمد يشتغلِ و دوامه طويل مو فاضي لها .. وخاطبَ .. و اخوها سعودٌ ماتحبه ولا تشتهيه عمره 19 سنه .. هو حركاته تقهر ..

غلآ : نوديَ < دلعَ لًـ بندر / كيفك !*
بندر : هلا كدوتيَ << دلعَ لًـ كادي الاسم المستعار لًـ غلا .. اللي محد يعرفهَ .. ماني بخير .. مشتاق لك ودي اضمگ لصدري حيلَ *واعطيگ الششفه بقوة*
غلآ : نوديَ يلا عآد بلا هالكلام هههَاي / محد قالگ من قبلَ انك جريئ !*
بندر : الا ياعمريَ الرجال بطبيعته جريئ :$
غلا : تعالَ صصصح بسألك .. منو ذي شيمآءَ*
اللي جايه تكلمك .!!
بندر : هههههه تغارين عليّ كدوتي صح !
غلا وهيّ مستحيهَ : ههه لا ما اغار طبعاِ .. خل زوجتك تغار عليك انا وش ليَ دخل !
بندر : انا ما راح اتزوج غيركِ ياكدوتي*
*
*( طبعاَ غلا كانت تدريَ انه گذابَ .. اوّ مخادعَ لكن .. تقضيَ وقتها معاه يعني تطقطقَ عليًـه )*
–> نروحَ لًـ مگان ثانيَ ..*
وآحدَ گشششخهَ بمعنىٰ الگلمه .. جميلَ وجمآله سسآحر .. بآلثوبَ والشمآغَ وذآك العطرِ گأنهَ آمير .. بشر فيَ صورة ملآك*
متجهزَ عششآن يطلعَ معَ ربعهِ .. الآ فجأهـ ينفتح بابَ غرفتهً*
فاطمه : الله يخليك ابي الوح معاك يلا عادِ ودينيَ … < الوح = اروح بس بلغةً الاطفالِ*
* نتعرفَ عليًـه آكثر .. ومن يكونَ ! في البآرتآت القآدمــة *
–> فيّ بيَت غلا ..*
حنينِ : يآفيييييصل اجلسسّ افَ ماصارت انا تعبت , فيييييييصل لاتشخبطَ علىُ الجدارِ*
بيلسآن : اوووهـ انا ماصدقتِ عياليَ يطلعونّ معِ ابوهم تجين انتي وولدك سكتو افَ*
ارجوانً : وجعَ وجعِ انطمو ثنتينكم ولدي نايم لا تصحونه ..*
* غلآ ساكته جالسه معاهم فقطَ جسم .. حواراتِ خواتها ماتناسبها .. ( ارجوآن = 20 سنه / حنينَ = 24 سنهَ / بيلسآن = 26 سنه)
* غلآ ماسكه آيبادها وتكلم بندرَ ..*
غلآ : نوديً .. امر وش بغيتَ !
بندر : ياعمري ماصارت ابي اشوفك .
غلا : ان شالله في الاحلام ههههه اقصد كيف بتشوفني !
بندر : ياعمري عادي انتي ماتتغطين .. كاشفه وجهك فًـ رسلي لي صورتك*
غلآ : بندر ؟ انت جنيت ؟ طبعاَ مستحيلً *

بندر : ليش ياعمري ! عاديَ انا بس بشوفها واحذفها ..*
غلآ : لا نوديَ مسسستحيل ابوي مايرضاً*
بندر بخبث : اجل ابوك يرضآ تكلمينيَ !*
غلا حستَ نفسها حقيره : بندر اكلمك بعديَن امي تبيني
بندر : اوك كدوتي.. بحفظَ الله*
* غلآ تفكر .. ياربيه انا ليشَ سمحت لنفسيَ .. انا لازم اقطعٌ علاقتي معاه .. هذا مو كويس .. مجمع البنات حوله **

.
** ***​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​••{:$ لبـّى عَيونـّيُ ٱللـّي ترِٱمِـش*
** * * * * * تبيےُ ( ٱلنـوِؤم*
** * * وِلبـى ٱلدوِآم الليےُ مخليـِّني ` ,
** * * * * * * صآحـّيه ] ’:$ ««*
..*
يومَ جديدً .. صبآحَ نقيَ .. نسيَم عليلً ..*
غلآ : يآربَ قلَ للأمآنيَ كونيَ <3
لبسسسّت غلا مريولها الرصآصيَ الليٌ شبه مخصرَ .. يبرز جمآل جسمهآ .. وشعرها البني القآمق سوته گيرليَ .. حطتَ گحل يبرزَ عيونهآ العسسليَه ..*
وطلعتِ متوجههِ للًـ مدرسسّه ^
غلآ : صبآح الخير سحيله ام الخلاجينَ
بيدآء : هلا والله ام السعف والليفَ صباح البقر والخواريف
غلا وبيداء : هههههههههههههههههههههه
* بيدآء .. صديقة غلا / بنت ليل نهار تضحك مرححححه لابعد حد وِ صاحبه مقالبَ << الله يعينَ ههههه *
كوثر : اييييا خاينات تسولفون بدونيَ :@
غلا : لا لآ هههههههايَ احنا ماسولفنا
كوثر : هههههه ايه رقعيَ حق سوالفك*
( كوثر * صديقهَ غلاَ .. بنت حبوبه وِ تحب تسمع للناسَ وّ تواسيهم طيبهِ وشبه طفوليهَ << ترا تحبَ سبونج بوبَ ههههههه
الا تجيَ فاطمهَ << وحدةِ غير الليَ تبيَ تطلعّ مع الولدً ..*
فاطمهَ : ياككككلابَ فيني النوم وجع يوجعكم
بيدآء : هههههههههههههههه كلبه انتيَ لاتطلعين حرتك فينا يازفتِ
*( فاطمهَ بعدَ صديقةَ غلا .. طيوبهِ وحبوبهَ وَ يقولون لها يالقزمه << لانها قصيرهَ )
عً فكرهّ ترا همّ شلهَ مكونه منِ 9 بنات وَ غلا الًـ عاشششرة ..:) بنتعرفَ عَ بقيه الشله بعدينَ ..*
غلا : يلا يالعجول خل نصف طابورَ ..*
بيداء : اوووه اوووه طالعوّ تفتيشَ ياويليَ انا حاططه مناكير شسوويَ*
غلا : يوووووه انا لابسه جزمتي الحمرآ .. هم قالو لي انها تلفت ولازم اغيرها ياويليَ*
المهمـ صفو البناتَ عشان التفتيشَ ..*
أ. نوالِ : بيداء وش هالمناكير اللي بيدك ماتدرين انه ممنوع !
بيدآء تستغبيَ : ها .. اي مناكير *؟
أ. نوال : هذا اللي بيدك شوفيه :@
بيداءَ : ايَ ابله شفيهَ !*
أ.نوال : يوووه بتطلعين لي قرون / يلا روحي فصلك وِ لا اشوفك حاطه*
وراحت بيدآءَ تررركضَ .. وتجي بعدها غلآ*
أ. نوال : غلا وش ه الجزمه !*

غلا ؛ ابله هذي جزمتي شفيها !
أ . نوال : ليش لابسه حمرآ ماتدرين انه ممنوع ؟
غلآ : يوووووهـ يعني ارميها بالزباله !
أ . نوال : ومين قالك ارميها ! لاتلبسيها بالمدرسه ولبسي الوان مثل الاسود و الكحلي
غلا : اوك استاذه بسَ بليز خليني امر
أ. نوال / هيّ تكلمي باللغة العربيه .. ويلا مري*
– غلا وبيداءَ بالصف : هههههههههههههههه گفگ
بيدآءَ : الآبله مصصصخره*
غلا : امبيه حدها كح كح << يعنيَ تضحكِ أو مصخرة *ههههههههههههههه*
» طبعاَ غلاً طول اليوم استهبال بالدوام .. هيّ من النوعَ الليٌ يخفيَ حزنها ..
ورجعتِ غلا البيت وكان ماعليها صلاةَ < فهموها عآد هههههههههه
لبستَ ملابسها وَعلى طولَ مسكت الآيباد : وفتحت المسسنجر محادثه بندر ..:
بندر : هلا كدوتي حبيبتي .. كيفك*
غلا : الحمد لله بخير وانت كيفك !
بندر : ماني بخير الششوق ذابحني ابي اشوفك كدوتي تكفين
غلا : مستحيل .. هههههههَ اقول نودي اي احلى البس ورديَ ولا بنفسجي
بندر بخبث : ياقلبي حتى لو ماتلبسين شي عاديَ*
غلا " وش فيَه ذا مايستحي " : هههههه نوديً كلام فيفي عبدوهـ ما احبهِ .. يلا قول اي احلى ؟
(طبعاً الكلام الليَ بين هـٌ القوسينَ*" …. " تفكير .. يعني محد يسمعه او يقراه اتمنى فهمتو يعنيٌ في عقل الواحد )
بندر : البنفسسجي/ اقول كدوتي ليه ماتصورينه لي تكفين .. حرام عليك تعذبيني انا احبك واعشقك*
– غلا اللي بدت تحن عليه .. وهي اصلا بتتركه يوم الجمعه ففكرت تعطيه تذكار قبل ماتودعه
» آلبآرت الَثآني ..

غلا الليٌ بدت تحن عليه .. وهي اصلا بتتركه يوم الجمعه ففكرت تعطيه تذكار قبل ماتودعه / هي تدري انه مخادع لكنها تعودت عليه وِ هي بطبيعتها رومآنسسيَه )*
غلا : طيبَ برسل لك صورة .. بس طبعاَ بعلق الفستان عَ الدولاب وبرسلهَ يعني بس صورة للفستان*
بندر : اوككك يابعد عمري اهم شيَ انه لك ..*
" وراحت غلا صورت فستانها البنفسجيَ ..*
فستان حرير بدون سيورلحد الركبه فيه من عند الصدر كرستالات ومن الظهر فيونكه "
غلا : شوف هذا الفستان .. نودي بقولك شيَ ..: لو رحت لاتنساني .. ابي اكون ذكرىُ عابرة لك ..
بندر : كدوتي لاتقولين كذا .. انتي لًـ نودي و نودي لك .. احبببك .
غلا : وانا بعد احبك مثل اخويَ يلا الحين برب
بندر : زعلان عليك اجل تحبيني مثل اخوك 🙁
تيتً*
غلا : ههههههه ماتزعل على كدويتك يلا بايَ*
بندر : بايً ..
– – > نروحِ لًـ حنينَ *
ببيتَ حنين ..: حياتي شنو تبيَ تتغدآ ؟
محمدَ بخبثَ : بلآهآ غدآ اليومِ ..
حنين وجهآ آحمر من الخجلَ : آآ حمودتيَ يلا عآد وش تبي آطبخ لك ..*
محمدِ : حنونتيَ صار لنآ 3 سنوات متزوجين .. وانتيِ للحين تستحينِ*
حنين بِدلع طبيعي : يوووهـ محممّد*
محمدً : تعآليٌ قربيَ .. ابيَ آرويِ عطشيَ*
ووو << بسَ مايصلح لگم هههههههههه
– – >
جآ آبو غلا .. ( علآءِ .. شخصيَه طيبهَ وكريمه لابعد حد .. عنيييدً وغلا وارثه منه العناد .. يدلع غلآ جداَ وكل شيَ ولا زعلها .. موظفَ شركة آرامكو .. لكنه خذ تقاعد مبكر )*
..
ابو حمدً : غلآ .. تعالي شيلي الاكياس
غلا : هذا انا جااايه ..
وششالت غلا الاكياس وودتهم المطبخِ .. ورجعت الصاله لابوها ..
غلا : بابا*
ابو حمد : هلا بابا بغيتي شي*
غلا : يبآه ابي اطلعٌ زهقانه*
ابو حمد : غلآ وي وين اوديك !*انا بروح بيت جدك ، اذا بتجين تعالي
غلا : اوووه گلا بيت جدي .. ليش كل صديقاتي اهلهم يطلعونهم ويودونهم مطاعم وحدائق وِ العابَ وكل مكان وانا إذا قلت لك ابي اطلع تقول لي بيت جدك والمزرعه*
* ورآحتً غلآ ترركض غرفتها .. صفعت بالبابِ بقوووة .. جلسستّ تبكيَ .. هيّ حسساسه لأبعدً حد .. تبكيَ آلم .. تبگي ندم عِ الگلام اللي قالتهِ ..*

غلآ : " ليه انآ كذا .. في ناس ماعندهم ابهاتِ ، عايشين حياتهم وحيدين في بيوت اهلهم .. وانا ابوي يحبني ويخاف علي ليه اصرخ عليه , ليه اعلي صوتيَ .. آهـ يارب سامحنيً "
*- – >*
نروحِ لًـ ذاك الشآبِ .. الليّ متكشخَ ..*
فآطمه : الله يخليك .. ابي الوح معآگ , يلآ عآد ودينيِ*
… : حبيبتي فطومِ روحي عند مآمآ انا الحين بروح عند الرجال
فاطمه بتبكي : ابي الوح معاك ما ابي ماما
… : ههههههه فطوم مافي لوحه يلا عاد بطلع انا لوحي عند ماما
<< يقلدها الآخ هههه

غلا :" الحمد لله هديت شويَ .. بقومِ اشوف الآسك ..: اليوم مافتحته "
الآ .. ينطقَ باب الغرفهَ .. أم حمدً : غلا فتحي
غلا : طيب يمآهـَ .. ، وفتحت البابَ ..
ام حمدَ : اليومَ آربعآ يعني بنروح بيت جدتك تجهزي ولبسيَ*
غلآ : يييومهَ مآ ابي آروح .. مالي احد هنآك ابي اجلسّ بآلبيتً ..*
آم حمد : مافيٌ تجلسين بروحگ ..*
هذا بنآت خالك عبداللهِ وهذآ سمر بنتِ خالتك*
غلآ : ييييومه تدرين انهم مش صديقاتي .. مابي اروح*
ام حمدَ : غلآوي لاتجننيني .. مافي جلسه بروحك في البيت كلنا بنطلع .. يلا لبسيَ وجهزيَ
غلآ : اف افَ آوگ هذآ بجهزَ ..*
ورآحت غلآ تفتح الآسك عشان تشوفَ شنو الآسئلة الجديدةَ وگذا ..*
لفتَ آنتباههآ شخصَ فيَ قآئمهِ الآصدقآء ..*
يحملَ آسسسـّم ميميَ / والصورة صورة لًـ بنتِ ..*
غلا :" هـآ ! مينو ذيَ .. ماعمري شفتها ولآ گلمتها .. كيف صآرت عنديَ ! خل آدخل بروفآيلها واكلمها ..
دخلت غلآ البروفايلَ ..: وجلست تقرأ الآجوبة .. يمكن وحدة تعرفها بس مغيرةةً الآسم وِ السستآيلَ ..*
وووِ گانت آالفآجًـعه .. الليّ صدمتِ غلآ*
صصصَدمهَ گبيرة .. بس خلتهآ تضحگ بسخريَه ..*
* توقعآتكمـ …
منو بروفآيله هذآ !
وِ منوّ الرجآل المتگشخَ !*
وشششنو علآقتهم بً غلآ !*
..

» تآبعٌ آلبآرتَ آلثانيَ ..

وووِ گانت آالفآجًـعه .. الليّ صدمتِ غلآ*
صصصَدمهَ گبيرة .. بس خلتهآ تضحگ بسخريَه ..*
غلاَ :" هههههههههههآيٌ هذيَ صفحة بندر ..*
شلونَ صار اسمها ميمي .. بسأل وبشوفَ
* كتبتِ غلا هـّ السؤال ( اقولِ اختيَ مش هذي صفحة الاخ بندر , منو انتي ) والسؤال حطتهَ مجهولِ ..*
جآها الردّ : يبً يبً هذي صفحةِ حبيبي .. وانا حبيبتهَ وقلبه وعمره .. وهو قال لي اجاوب بَ صفحته ..*
غلاَ : " ههههههههه كنت متوقعه هـّ الاشكال دايم كذا .. من تحت لًـ تحت ، عِ العموم الله يهنيهم .. والايميل اللي كنت ادخله عشانه بتركه , وبكذآ تگون نهايتنآ يَ بندر "
– – > ببيت بيلسآن *
بيلسآن مآسكه دموعهآ : مآجد وين العيآل*
مآجد : نزلتهم عند امي بيجلسون معها شوي*
بيلسان : اقولگ شي*
ماجد : يآبعد عمري قوليَ .. *
بيلسان : آليوم عيدَ ميلآدي , وانت ولآ تذكرته*
مآجد : ههههههههههههههههه , حبيبتي آموت ولآ آنسسآ هـّ اليوم
بيلسآن دمعت عيونهآ : يومي قبل يومگ .. لاتقول گذآ :"(
مآجد حضنهآ بسسرعهِ : يآعمري لآتقولين گذا .. الله يخليگ ليّ ويطول بعمرگ*
بيلسآن بعدت عن حضنهَ : يووهـ مجوديَ .. :$
مآجد حآوطهآ من خصرهآ : هههه مآفي فگه يلآ تعآلي اوريگ المفآجأهـّ ..*
ودخلهآ غرفهِ گلهآ بآلونات حمرآء بشكل قلوب .. وَ فيهآ طاوله عليهآ گيگه متوسطَه الحجم .. لگن شگلها جميل وجذابَ .. مكتوب عليهآ " گلِ عآم وانتيَ حبيبتيً " وبجنبهآ هديه ~
بيلسآن بدلع لآيق عليهآ : يَ عووومريَ تسلمـَ .. وبآسته علىُ خدهـ ..*
مآجد بزعلَ : تبوسينيَ عً خديْ گاني اخوك !*
بيلسآن : آآ آآ*
وووَ ههههههه مايصلحَ لكمـ .. بس كآنت الحفلهَ رهيبه ,بالرغمَ من بسسآطتها, ورقصو سلو بعد مآقصو الكيكهَ ..
*- – >*
أم حمد : غلآآوي يلا نزلي اخوك جآ بنروح بيت جدتگ
غلآ بعدَ مآ آقتنعت بالآمر الواقع ولبست : طيبَ نآزلهِ ..*
* ببيتَ الجدة *
نزلت غلآ من السيارة / وطبعاً بحكم انها توهآ صغيرهـ هي گاشفه وجههآ , دخلت بيت جدتها
غلاَ : السلام عليگـمـ*
هبه , سمر , جمآنه , بيآن : وعليگمـ السلام
غلآ تبتسم : شلونگ سمرمر !
سمر : ههههه بخير*
هبه : عَ الاقل عبرينا .. كان احنا مو موجودين تسولفين معّ سمر وساحبه علينا*
غلا : ماسسولفت معها .. بس سالت عن احوالها * وتركتهم ومشت .. راحت تدخل الغرفه وتسلم عَ خالاتها *
غلآ : السلام عليكم ..*
الگل : وعليكم السلام ..* راحت غلآ تسلم عَ جدتها , ومن باب الاحترام تبوس راسها*
~*

هبه : بيان روحي نادي غلا تجلس معانا .. هـّ المغرورة ماتجلس غير معَ الكبار*
{* هبه عمرهآ ١٦ سنه المفروض في اول ثانوي لكنها رسبت سنه – وتأخرت سنه .. يعني هي في ثاني متوسطَ / امها وابوها منفصلين عشان كذا عندها بعض العقدَ .. هي اخت جمآنه : جمانه عمرها 14 كبر غلا .. بنت مرحه وحبوبه لاكنها تمشي مع اختها وسمر وبيان عِ اي شي يقولونه .. *}
بيان : زين بروح * وراحت *
بيان : هي انتي تعالي قعدي معنا*
غلآ : اسمي غلآ مش هيَ , طيبَ بجيَ*
رآحت غلآ تجلس معهم لانها زهقانه*
سمر : هههه غلا تنورتك قصيره بتصرخ عليك جدتي*
غلآ : يووهـ مش قصيرة تورتي عاديه / بعدين مافي آولاد ولا شيَ ..*
هبه : لانك ماتستحين تخيلي يدخل خالي ويشوفك بَ هـل ملابس*
غلآ : شفيكم عليّ .. اللي يسمع اني جالسه من غير ملابس .. ترآ هوّ خاليَ يعني محرم ليَ وملابسي مافيها شيَ غلطً*
* تركتهم وراحت تجلس مع الكبار .. لانهم ينرفزونها بشگل عجيبَ ..*
شمس : هههههه زهور .. شنو اخر طبخاتك ؟
زهور : في كيكه توها جديده , سويتها وظبطَت معايً*
الكلَ : نبي مقاديرها ..*
<< خآلآت غلآ عددهم 4 ( زهور وَ شمس وِ دآنه وَ ميسَ ) طبعاً كبار مش صغار*

رد مع اقتباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.