روايت كيف خليتني احبك مدري 2024.

روايت كيف خليتني احبك مدري

خليجية

السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله تكونون في احسن حال اليوم حبيت اكتب لكم روايه من نسج خيالي اتمنى انها تعجبكم وتنال على رضاكم بس ماحلل ولابيح الي تنقلها وماتذكر اسمي الي تبي تنقلها تذكر اسمي الحين. بخليكم مع الجزء الاول اتمنى لكم قرائه ممتعه

الجزء الاول
…………………..
…………………………..
في احدى اكبر مستشفيات البلد صوت صراخ عالي كانت جود البنت الوحيده المدلله عند أمها وأبوها عمرها 18 سنه رغم جمالها وحلاوتها كانت بيضاء عيونها واسعه ورموشها طويله وكثيره وجسمها رهيب خصرها ناشف وصدرها واقف وشعرها ناعم زي الحرير لحد نصف ظهرها رغم كذا كانوا البنات في المدرسه يسمونها جواد لان حركاتها ولبسها وتصرفاتها بوي فكان الجميع مستغربين منها ومن تصرفاتها دفشه وتحب تسوي انها زي الأولاد والسبب الي ما يعرفه احد ويمكن جود نفسها ماتعرفه انشغال أمها وأبوها عنها فكانت تسوي كذا تبي تلفت الأنظار لها لكن هي من داخلها أنثى بكل معنى الكلمه المهم هذرت عليكم كثير ونسيت أقولكم عن سبب صراخ جود في المستشفى

جود : تصرخ بعلو صوتها لا لا مابي فكيني ماصدق ماصدق ان أمي وابوي راحوا وخلوني بروحي في هالدنيا ليش مااخذوني معهم مابي ابي اموت ليش انا أعيش وهم يموتون
…………………………..
هيفاء. صديقت عمرها وكاتمة أسرارها : وهي ماسكتها استغفر الله يابنت الحلال تعوذي من الشيطان انتي مومنه وهذا امر الله
…………………………..
جود : فكيني اااااااااه ااااااااااااه ياقلبي طيب انا كنت معهم في نفس السيارة وصار لنا حادث واحد ليش هم يموتون وانا بس الي أعيش وتشد شعرها وتجر ملابسها ووتصرخ ماابي ابي امووووووت
………………………….
هيفاء : تبكي جود عشان خاطري اهدي لا تسوين كذا في عمرك وضغطت الزر على الممرضة الي جت في الحال
……………………….
الممرضة : يس مدام
……………………..
هيفاء : شوفيها تعبانه عطيها شيء يهديها
………………………..
الممرضة : بعد ماشفت حالتها او ما يقود ليش كيدا حبيبي مافي سوي كدا بعدين انتي واجد تعبان أعطتها ابره مهدء ونامت جود أخيرا
……………………………….
هيفاء : طلعت موبايلها وكلمت أمها الو هلا يمه
………………………..
ام هيفاء : هلا يابنتي شخبارك بشري عن جود ان شاء الله الحين احسن
…………………….
هيفاء. : والله يمه تقطع القلب مره منهاره ومانامت الا لما عطوها مهدء
…………………….
الام : لاحول ولاقوة الابالله مسكينه الله يرحم حالها ويصبر قلبها بس مدام انها نامت اجل ارجعي يابنتي البيت ترى أبوك كل شوي مكلمني مارجعت وخليها ترجع الوقت متاخر
………………………….
هيفا : طيب يمه خلي السواق يجي يخذني بس ترى بكره الصبح ابي أجي
بدري اجلس معها مقدر اخليها بالحالها
…………………………….
الام : طيب انتي بس تعالي الحين وبكره يصير خير بروح اقول لسواق يجي يأخذك يالله مع السلامه
………………………..
بعد مرور عشر ايام جود بدت تهدء لكن لحد الحين الحزن في قلبها وهيفاء ما تركتها ابد. ليل ونهار عندها
جود : مدري وش أقولك صراحه تعبتك معاي والله
………………………….
هيفاء : ولاتعب ولاشي تعبك راحه كم جواد عندنا خخخ
……………………………..
جود : ببتسامه باهته ههه نردها لك في الأفراح في عرشك ان شاء الله
……………………………
هيفاء : ترفع يدينها تدعي يااااارب من بوئك لباب السماء متى بس
……………………………….
جود : هيفاء اليوم كتبوا لي خروج مدري كيف برجع للبيت وهم موفيه وما عندي احد لا اخو ولا أخت ولا خوال ولا أعمام زيي الناس شوفي حتى ما فكروا يسألون عني صار لي عشر ايام ما يدرون عني حيه ولا ميته وين اروح يا هيفاء وكيف بعيش
…………………………….
هيفاء : آفا وانا بنت أبوي تجين عندنا طبعا مايبغالها كلام
…………………………….
جود : لا يو فشيله من أبوك وأمك وش بيقولون وانتوا موملون مين فيني والله
………………………………
هيفاء : والله لافشيله ولاشيء تعالي بس ولايهمك والله أني بنبسط فيك
……………………………
جود : يابعد عمري انتي والله ماتقصرين بس والله مايصير أعمامي هم ملزومين فيني انا لحمهم ودمهم يشوفون لي صرفه افكر اكلم عمي عبد الله
وقوله يأخذني عنده هو عمي الكبير وملزوم فيني مع انه كريه وماحبه ولا زوجته ولا بناته بس وش اسوي مالي الا هذ الحل صار لي اسبوع افكر وين اروح مالقيت الاهذا الحل
…………………………
هيفاء : ايوا هذا الي بناته معنا في الجامعة
………………………….
جود : اي هم ماغيرهم الله يعلهم ماحبهم ولا دانيهم ولاهم يحبوني بس وش اسوي ان طاعك الزمان ولاطيعه
……………………………….
هيفاء : هو عنده اولاد ولابس بنات
………………………………..
جود : الا عنده ولدين عمري ماشفت هم بس اسمع فيهم أبوي الله يرحمه كان يسولف عنهم فهد الكبير عمره ثلاثين متزوج وعنده بنت وحده عمرها اربع سنوات زوجته ماتت وهي تولد كان يموت فيها ومن يومها وهو رافض يتزوج غيرها تعبوا أهله يقنعونه وهو رافض وفيصل عمره عشرين سنه أبوي الله يرحمه ما يمدحه يقول راعي بنات ومرجوج مطيور موتكانه
…………………………..
هيفاء : طيب كيف تعيشين عندهم وهم ما يحيونك ولا تحبينهم لاتصيرين عنيده وتعالي عندي البيت تعرفين انا ماعندي خوان وبترتاحين عندي
…………………………
جود : هيفاء ياقلبي تسلمين بس مايصير اجلس عندكم وبيت عمي مفتوح الناس بتآكل. وجهي موحلوه وهم مع نفسهم مولازم يحبوني وعياله عادي تعرفين اني ما غطي وجهي وعادي وجودهم ولا عدمه واحد
…………………………..
هيفاء : خلاص براحتك
في هذي اللحظه طق باب الغرفة
هيفاء : مين
…………………………..
صوت رجال كبير : جودهنا انا عمها ابو فهد
…………………………….
هيفاء : ايوا هنا تفضل حياك الله
…………………………..،…
ابو فهد :دخل ياولد السلام عليكم كيفك جود اليوم
………………………………
جود : الحمد الله بخير الله يسلمك ياعمي تفضل ارتاح
…………………………………
عمها : لالا انا مستعجل بس جيت أخبرك انك من الحين بتسكين عندي في البيت جهزي نفسك ولمي أغراضك عشان بتروحين معي اليوم
………………………………….
جود. : حاضرياعمي بس ابي اروح البيت أجيب اغراضي وملابسي
………………………………….
عمها : بعدين موقته الحين جمعي أغراضك وتعالي معي وبكره روحي مع السواق وجيبي الي تبين يالله الخصي علي عندي شغل موفاضي
……………………………….
جود : تنهدت بضيق طيب عمي بجمع اغرضي وبجي
……………………………………
عمها : طيب انا بسبقك بسياره تعالي لي هناك وطلع وسكر الباب

……………………………….
جود : تنهدت بضيق طيب عمي بجمع اغرضي وبجي
……………………………………
عمها : طيب انا بسبقك بسياره تعالي لي هناك وطلع وسكر الباب
……………………………………..
جود : اااااااف حتى ماكلف نفسه يشيل معي الأغراض اوسالني تبين شيء
……………………………………
هيفاء. : ولايهمك انا بساعدك

في بيت ابو فهد كانوا الجميع على طاولت الطعام
ام فهد : أف والله هذا الي كان ناقصني الزفته جود تجي عندي وتسكن عندنا بعد مااحبها ولاطيقها
……………..،……………….
اسماء بنتها : أيش لا تقولين جواد بيجي عندنا هنا لااااااااا
……………………………….
فيصل: مين جواد ؟ !! تقولك جود بنت عمي بتجي تقولين جواد
…………………………………
نوف : ايوا جواد هي نفسها جود بنت عمي كذا يسمونها في المدرسه وفي الجامعة لانها دفشه مره ولبسها وحركاتها كنها ولد عووع مااحبها
………………………………….
فيصل : آفا وانا امني نفسي قلت الحين الشعر والجسم وحركات طلعت ولد
………………………………….
فهد : عيب عليك تحشم هذي بنت عمك
………………………………….
فيصل : وان شاء الله كل مانزلنا ولاطلعنا ياولد ياولد تغطوا وش لون بناخذ راحتنا لوهي زينه معليش بس شينه وبعد ما نأخذ راحتنا في بيتنا
…………………………………..
فهد : فيصل وبعدين معاك قلت لك تحشم عليك وبعدين وين تبيها تروح الم سكينه
…………….،………………….
الام : والله قلت لابو كم عيالي مراح يخذون راحتهم بس ماسمع مني يقول زي فهد وين تبينها تروح ويقول هذي وراها ملاين تعرفون أبوكم ما يضيع فرصه
……………………………………
نوف : لاتخافون من الناحيه هذي تطمنوا هي اصلا فري مره ماتتغطى عمي الله يرحمه مدلعها من بلد لبلد ماخلى بلد ماوداها ومتعوده تكشف واذا سافرت بره ماتلبس اصلا عبايه موزينا تغطوا وتغطوا
……………………………………
فهد : بالعكس حلات المره محتشمه ما تظهر مفاتنها الا لمحارمها
……………………………………
فيصل : المره موهي يقولون لك ولد دفشه وشينه مؤ لازم الغطاء من بيطلع في وجهها
…………………………………….
اسماء : من قال انها شينه إحنا نقول دفشه وتصرفاتها زي الأولاد بس
في هذي اللحظه انفتح الباب دخل الاب ومعه جود
عمها : تفضلي ياجود حياك
……………………………..
دخلت جود شايله شنطتها : السلام عليكم
…………………………..
الجميع وعليكم السلام
فيصل طايره عيونه وفاتح فمه بصوت واطي وووووو يبنات الذينا هذي ولد والله انتوا الأولاد ياملحها تهببببببل
……………………….
نوف : وجع إحنا قلنا انها شينه نقول دفشه ماقلنا موحلوه
………………………
العم : وش بلاكم سلموا على بنت عمكم ودوها غرفتها ترتاح انا بروح عندي شغل
…………………………
ام فهد : روح يابوفهد الله يحفظك ولايهمك خلها معنا
…………………………
وسلموا عليها البنات من غير نفس بطرف يدهم
……………………………
الام : لوت بوزها كيفك ياجود
…………………………….
جود : الحمد الله بخير ياعمه
……………………………
فيصل سلم عليها وهو بياكلها بعيونه : نورتي البيت كله يابنت عمي
……………………………
جود : ابتسامه باهته تسلم من بلي فيه
……………………………
فهد : من بعيد من غيريصافحها هلا فيك جود عضم الله أجرك
…………………………..
جود : ( والله فيك الخير محد عزاني غيره ) أجرنا وجرك جزاك الله خير
……………….
الام : نادت الشغاله جود روحي معها توريك غرفتك
…………………
حاضر عن إذنكم
ياترى أيش بيصير لجود وكيف بتعيش عندهم احداث كثيره في البارات الجايه اتمنى أشوف ردودكم وتوقعاتكم ……. الماهرات

الجزء الثاني
تبعت جود الشغاله لغرفتها كانت الغرفة كبيره والأثاث فخم وراقي
رمت جود نفسها على السرير وصارت تبكي كيف بعيش مع ناس ماحبهم ولا يحبوني وبكت لحد مانات من التعب
…..
في الليل كان الجميع على طاولت الطعام
اسماء : تسلم يدك ماما على الأكل رووووعه
…..
الاب : إيه الله يعافي ميري هي الي تقطع وتسوي كل شيء امك بس تكشن وتقول انا الي سويته
…..
الام : الله يسامحك يابوفهد تقول كذا والله اني تعبت فيه
…..
الاب : إيه معليه صدقتك
وضحك الجميع ههههههههههههههههه
فهد : يمه جود تعشت ارسلتوا لها عشاها
…..
الام : لاوالله بعد هذا الي ناقص نرسلها عشاها في الغرفة ليه ملكه حضرتها
تنزل تتعشى معنا حالها من حالنا
…..
فهد : طيب عطيتوها خبر أنكم حطيتوا العشاء
…..
الام : لاوالله ماعطينها خبر خلها متى ماجاعت طلعت خلنا نأخذ راحتنا مع بعض
…..
فهد : والله حرام يمه تراها يتيمه وصغيره ومدامها عندنا فحنا مسئولين عنها
انا بغرف لها والبنات يودونه لها
…..
اسماء :عني انا انسى اني بوديه لها جيعانه حدي
…..
نوف : وانا رجلي تعورني مراح اروح
…..
فيصل بمسكنه خلاص امري لله انا بعطيها
…..
الاب : اقول اقضب أرضك بس ولاشوفك تروح عندها لا اليوم ولاغيره وترى أعذار من أنذر وانت يا فهد لجيتنا فيها تعشت ولاعنها ماتعشت في حريقه متى ماجاعت أكلت
…..
فهد : آفا يبي هذا وانت رجال مصلي ومسمي وتعرف الله هذي يتيمه خلاص بخلي ميري وحده من الشغالات توديه لها وغرف لها من الأكل وأعطاه الشغاله وعطتها
…..
جود في الغرفة كانت توها صاحيه أخذت شور ونشفت شعرها لبست بنطلون جينز كحلي وتشيرت ابيض عليه رسوم غريبه وخرابيط كانه رجالي
ورفعت شعرها على فوق لبست أساور كثيره الون وهي برضه كانها أساور
وحطت كحل بس داخل العين وماحطت ابد مكياج موبس عشان اهلها متوفين لاهي اصلا ماتحب المكياج ورغم كذا كانت في منتهى الجمال رشت عطر من عطورها الفرنسيه الغاليه سمعت الباب يطق
جود : مين ادخل
…..
الشغاله : مدام هذا عشاء حق انتي بابا فهد قول لازم يأكل
…..
جود : اممم بدينا من الحين العشاء فوق ماي بوني اكل معهم والله موعلى كيفهم بكل معهم سلامات اكل بالحالي مستشفى انتي وش اسمك
…..
الشغاله : ماي نيم لسلي
…..
جود : طيب يالسلي نولي الأكل وقولي لهم انا بنزل اكل تحت معهم
…..
الشغاله : أوكي مدام
…..
جود : انا ترى مومدام انا موزمزيل خخخخخ
…..
الشغاله : ههههه أوكي ولسان حالها يقول موب صاحيه ذي
يتبع

نزلت الشغاله وحطته على الطاوله
الام : وشفيها ماتبي تاكل احسن وفرت
…..
الشغاله : مدام هي قول انزل ياكل تحت سوا سواانتوا
…..
اسماء : اوووووه على الغثاثه
…..
في ها للحظه نزلت جود الدرج وشافها الجميع
…..
نوف : شوفو بس وش لابسه ماقلت لكم بويه ماصدقتوني
…..
فيصل : بالله عليك في بوي حلو كذا الله يصبرني بس
…..
اسماء : اسكت لا يسمعك أبوك يقص لسانك
…..
جود : السلام عليكم ياجماعه ورافعه يدها فوق تسلم وبدفاشه غير عن شكلها
تمام مساك الله بالخير عمي ومسكت راسه وباستها بقوه وباست راس ام فهد
…..
ام فهد : تسلمين ماهو لازم ترى تبوسين راسي بطلعه ونزله
……
جود : ببتسامه اي صح تحسين انك كبيره كذا صح عاد مشاء الله موميين
عليك الكبر حتى اني يوم بست راسك خفت قلت لاكون بست راس اسماء صراحه الي يشوفك يقول أختها موامها
…..
ام فهد ابتسمت وان بسطت انها قالت كذا عند ابو فهد
…..
اسماء : بدينا بالنفاق
…..
جود: وشو وشقلتي ما سمعت ترى وش قلتي
…..
اسماء : ببتسامه كذابه اقول كولي الأكل برد وانتي ماشاء الله بس تهذرين
…..
جود : ايوالله عاد انا رغايه أمي الله يرحمها تقول مهذاره بس والله ياانا جيعانه لدرجت اني اشوفك ياسماء دجاجه ودي اعضك واكلك
…..
اسماء : يمه بسم الله علي لا كولي الله يعافيك لاتكليني
ضحك الجميع هههههههههههههههه
جود : وهي تاكل ام ام لذيذ صراحه تسلم يدك عمتوا
…..
ام فهد : عليك بالعافيه
…..
جود : الله يعافيك الا فهد وين بنتك ماشوفها
…..
فهد : وهو ياكل والله نايمه تنام بدري
…..
جود : ياقلبي فديتها هي وش اسمها
…..
فهد : شهد
…..

جود : عاشت الأسامي عاد انا أموت بالأطفال بس تعرفون ماعندي أطفال شكلي بصير خويتها شهوده
……
فهد : اكتفى ببتسامه صغيره
…..
نوف : اي والله تناسبون بعض حتى هي تموت في السوالف تسولف لحد مايصدع راسك ماتسكت لحد مانقول بس ياشهد فاتوقع تكونون ثنائي هايل
…..
جود : إيه وحتى انا بعد أتوقع كذا لأني ماحب اجلس ساكته زي العجايز
…..
ابو فهد : الحمدالله وقام
…..
جود : وين ياعمي ماكلت ولا اذا حظرت الشياطين ذهبت الملايكه
…..
ابو فهد : لا والله بس شبعت ماحب اكثر بالليل
…..
فيصل : كلي ولايهمك انا معاك ااا قصدي إحنا معك
…..
جود : ابتسمت وكانها تقوا يثقل دمك
…..
جود : ااه يابطني أكلت اكل عمري ماكلت زي كذا تسلم يدك مره ثانيه ياعمتي وقامت
……
ام فهد : كانت حدها مبسوطة بكلام جود ومدحها لها وين مااكلتي شيء
…..
جود : كل هذا وما أكلت والله موقدره اتنفس شكلي بعد أسبوعين مراح اطلع مع الباب مع ذا الأكل الزين
…..
ام فهد : ابتسمت عليك بالعافيه يابنتي
…..
نوف : تبي تقهرها ليه امك الله يرحمها ماكنت تطبخ زين
……
جود : أمي الله يرحمها ويغفر لها كانت طابخه درجه اولى بس كانت دايم مشغوله سفرات وأشغال فكانت نادر ماتطبخ لنا الشغالات هم الي يطبخون
…..
فيصل : يابنت الحلال كلي لايهمك جسمك يهبل مراح تسمنين لاتخافين
…..
جود : خلاص كل انت بنيابه عني وراحت من غير ما تلتفت عليه
…..
في غرفة المعيشة كان عمها وزوجته وفهد جالسين عند التلفزيون
جود :بعد إذنك ياعمه انا متعدده اصلح لي شاي اخضر بعد الأكل معليه بروح اسوي لي
…..
ام فهد : اكيد طبعا روحي خذي راحتك
…..
جود : تبون اصلح لكم معاي
…..
فهد : والله ياليت حاس اني ثقلت في الأكل
…..
جود : خلاص اجل بصلح لنا كلنا
بعد ماراحت جود المطبخ بخمس دقايق
سمعوا صوت صرختها
الام : يوه بسم الله وش فيها
ياتر وش سبب صراخ جود وايش بيصير لها في بيت عمها من احداث
اتمنى الجزء يكون أعجبكم ……..الماهرات
الجزء الثالث
ابو فهد رحوا شوفوا وشفيها موناقص دلع البنات انا
…..
ام فهد راحت تسرع تشوف وشفيها هي وفهد وأول ما دخلوا المطبخ شافوا فيصل وجود
…..
جود : شوف والله العظيم ان عدت الحركه هذي مره ثانيه لاكسر لك يدك ولاتلوم الانفسك
موتحسب اني بنت خلاص ضعيفه لا اناترى ما يهمني احد أكسر راسك انت سامع
…..
ام فهد : اشفيكم وش الي صار
…..
جود : كنت جالسه اسوي الشاي الاخضر لابي ولاعلي وجاء ومسكني من خصري من ورى بمنتهى قلت الادب
…..
فيصل : لالا انامو قصدي بس كنت بشوف اذا تبي مساعده أوشيء
…..
جود : والله انك كذاب موكذا كان قصدك
…..
فهد :لزقه في الجدار ومسكه من رقبته ياقليل الحياء هذي بنت عمك عرضك دمك ولحمك
تسوي فيها كذا والله والله ان شفتك مقرب منها ماتلوم الانفسك انت سامع
…..
فيصل : خلاص والله سمعت ومراح أعيدها مره ثانيه والله
…..
ام فهد : ياربيه عيالي بيتذابحون خلاص يافهد فك أخوك وتعوذ من بليس
…..
فهد : فكه انا ولا هو قولي له هويتعوذ من بليس مافي احد عاقل يسوي كذا
…..
ام فهد : خلاص يافهد هو حلف مايعودها مره ثانيه أعوذ بالله هذا من اول يوم وصار كذا وش بيصير اجل بعدين
……
جود : مراح يصير ياعمتي الاكل خير انا جايه هنا مابي مشاكل بس الي سواه ياعمتي ماترضينه على بناتك ولا انا غلطانه
…..
ام فهد : لاوالله مارضاه خلاص هو حلف مايعيدهاوان عادها حسابه معي بس تكفين يابنتي لا تعلمين عمك والله ان درى ان يذبحه ويشرب من دمه
…..
جود : خلاص ياعمتي عشانك انتي بس مراح اعلمه
……
في غرفة المعيشة جابت جود الشاهي
جود : عمي ذوق شاهي الاخضر بيعجبك
…..
ابو فهد : وش فيك تصارخين
…..
جود لابس الصحن طاح مني ونكسر وتفشلت من عمتي
…..
ابو فهد : كل هال صراخ عشان صحن لأعاد اسمعك تصارخين مره ثانيه
…..
جود: ان شاء الله ياعمي اخر مره أصب لك شاهي
…..
ابو فهد : لا انا ماعمري شربته صراحه انا ابي اشرب قهوه
……
فهد : صبي لي انا قبل اروح أنام
…..
جود : تنام من الحين بكره جمعه دجاجه
…..
فهد : أخذ منها البياله ايوا عشان كذا أنام بدري عشان اقوم بدري اصلي الجمعة
……
ابو فهد : ايوالله انك صادق الحين الساعه 11 موبدري يالله تصبحون على خير
…..
ام فهد : وانا بعد بروح معاك
…..
فهد : انتي مراح تنامين
يتبع
فهد : انتي مراح. تنامين
…..
جود: لا انا شبعانه نوم كل اليوم وانا نايمه فهد تكفى اجلس معاي شوي أخاف اجلس بالحالي وبيتكم لسه ماتعودت عليه
……
فهد : ابتسم الي يشوف لبسك وحركاتك يقول هذي بطله اثاريك خوافه
……
جود : خخخخ بس لاتعلم احد
…..
فهد : لاتخافين سرك في بير
……
جود : تعرف اني ارتحت لك من اول ما شفتك انت غير عن أخوك فيصل الغثيث وغير عن خواتك
……
فهد : حطه يده على شعره احرجتيني مدري وش أقولك
…..
جود : كلمني عن نفسك عن زوجتك الله يرحمها هي وش كان اسمها
انتهى الجزء الى اللقاء في الجزء الرابع ردودكم تسعدني ……،الماهرات
الجز الرابع
…………………………….

فهد : تغيرت ملامحه وبين عليه الحزن اسمها ملاك وهي كانت فعلا زي الملاك
تنهد الله يرحمها ويغفر لها
…..
جود : لهدرجه كنت تحبها أبوي الله يرحمه كان يقول انك رافض الزواج عشانها
…..
فهد : صح أهلي حاولوا كثير وأمي تعبت تترجاني لكن انا رفضت ملاك كانت ولازالت حب عمري الوحيد
…..
جود : الله يرحمها ويغفر لها
…..
فهد : امين يالله انا بروح أنام ماصارت بصراحه
…..
جود : يوه ممداك كلمتين وخلاص ولاعشان اني ذكرتك فيها
…..
فهد : ذكرتيني انا اصلا مانسيتها ولا راحت من بالي أحيان يكون النسيان نعمه لكن هذي النعمه موعندي يالله تصلحين على خير اشوفك بكره
…..
جود : وانت من اهل الخير
…..
راح فهد وجود ضلت تفكر معقوله في رجال مخلص بحبه كذا ماصدق
جلست تتفرج على تلفزيون شوي وحست بالمل وطلعت غرفتها جلست تفكر وتعيد شريط ذكرياتها والي صار لها اليوم لحد ماخذها النوم ونامت
……
يوم الجمعة قامت من النوم الظهر بعد صلاة الجمعة أخت شور وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينز ابيض وتشيرت فوشي مربوط على جمب ولبست أساور ورفعت شعرها على فوق حطت أوشن على يدينها ورجلها
ونزلت تحت كان عمها وعياله توهم جاين من المسجد من الصلاة
جود : السلام عليكم تقبل الله ياعمي وباست راسه
……
فهد : كل هذا نوم خيشت نوم
…..
جود : ترى انا مستحيه منكم ولافي بيتنا اصلي ونام ماقوم هذا الوقت ابد بس قلت فشيله منكم
…..
فهد : هههههه كنت بوريك شهوده تشوفينها
…..
جود : إيه ياحبيلها وينها
……
فهد : الحين بتجي أخذتها الشغاله تغير لها
…..
بعد شوي جت الشغاله ومعها شهد راحت تركض عند أبوها
فهد : فتح يده بيضمها هلا حبيبتي هلا
…..
جود : هلا شهوده الحلوه بالبو يناس تدنن
يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.