زنا المحارم ، يغتصب ابنته و يجهضها و يقتلها ! 2024.

زنا المحارم ، يغتصب ابنته و يجهضها و يقتلها !

خليجية

زنا المحارم ، يغتصب ابنته و يجهضها و يقتلها !

أسند مدعي عام الجنايات الكبرى تهم القتل العمد والاغتصاب والإجهاض، لأب "46 عاما" أقدم على قتل ابنته "19 عاما" في حي النزهة بمحافظة الزرقاء، أثناء محاولته إجراء عملية قيصرية لها داخل منزله، لانتزاع جنين من أحشائها حملت به سفاحا منه.

كما قرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوماً في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة القضية، إذ يواجه والد الفتاة تهما، تصل عقوبتها إلى الإعدام أو الأشغال الشاقة المؤبدة، وفقا لقناعة المحكمة، ولما تستخلصه من ظروف القضية، في حال أدين بالتهم جميعها.

ووفقا لما ورد بجريدة "الغد" الأردنية ، قضت الفتاة أثناء محاولة والدها إجراء عملية قيصرية لها داخل منزله، لانتزاع جنين من أحشائها، حملت به سفاحا منه، وفقا لمصدر في الطب الشرعي.

ووفقا لمصدر أمني، فإن الأب بدأ بممارسة الجنس مع ابنته منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وقد حاولت الفتاة مقاومته ومنعه، ولكن من دون جدوى، بحيث دأب على ممارسة الجنس معها منذ 5 أعوام.

وبين المصدر أن زوجة الجاني، كانت على علم بطبيعة العلاقة بين الأب وابنتهما منذ عامين، إلا أنها خشيت من كشف ممارسات زوجها، إثر تهديده لها بالطلاق، بحيث أبلغت الزوجة أن ابنتها شكت لها من ممارسات والدها مرات عدة.

وأشار المصدر إلى أنه منذ أن بدأت تظهر على الفتاة علامات الحمل قبل نحو شهرين، قرر الأب التخلص من الجنين، خوفا من افتضاح أمره، وفي مساء الجريمة طلب من زوجته مغادرة المنزل وقام بإجراء جراحة قيصرية للفتاة، لانتزاع الجنين من أحشائها، بعد أن قام بإعطائها حبوبا مخدرة، وشق بطنها، وانتزع الجنين، ومن ثم خاط الجرح بطريقة بدائية، فأصيبت الفتاة بنزيف حاد، ما لبثت أن فارقت الحياة بعيده.

ووفقا لمصدر في الطب الشرعي فإن نتائج فحص عينات من البصمة الوراثية للجنين "dna" التي أخذت من الجثة لمطابقتها مع بصمة الجاني الوراثية ستكشف المزيد عن هذه الجريمة وتفاصيلها.

وجرى تشريح الجثة من قبل الدكتور زيد العزة في مستشفى الأمير فيصل الحكومي، إذ تبين بحسبه أن الوفاة نجمت عن نزيف دموي حاد، وتمزق في الرحم، وأن عمر الجنين المنتزع من أحشاء الفتاة 5 أشهر.

لا حول ولا قوة الا بالله
مصييييييييييييييييييييييييييبه الله لايوفقه وينتقم منه ياااااااااااااااااااااارب

الله يحفظنا ويحفظ بنات المسلمين

لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله عليه وعلى يلي متله ال اب ال الله لا يقيمه

حسبي الله ونعم الوكيل فيه وبزوجته الي كانت عارفه من سنتين وساكته ال شو خايفه من الطلاق ال
الله ينتقم منهم التنين الام والاب
مشكورة اختي على نقل هالقصة المحزنه جدا على وضعنا بهالايام
تحياتي
حسبي الله و نعم الوكيل عليه..
لازم يطبق عليه اقسى العقوبات..
فعلا صحيحه هالقصة انا قرأتها بالجريدة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ما بيخافو الله حتى بأولادهم الناس
الله ياخده وينتقم منه هو وزوجته اللي ساكته على عمايل جوزها ببنتها خايفه عحالها تتطلق اما مو خايفه على بنتها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اعوذ بالله مو اب هذا والام بجد انها مجرمة يوم سكتت عنه المفروض تنعاقب معاه
ده مش انسان ده اكيد حيوان حتى الحيوان لا يفعل ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.