زوجي يتحدث عن طريق الانترنت مع فتيات،فهل لي أن أهجره ولا أعاشره؟ 2024.

زوجي يتحدث عن طريق الانترنت مع فتيات،فهل لي أن أهجره ولا أعاشره؟

السؤال:
زوجي يتحدث عن طريق الانترنت مع فتيات، وقال مرة لي أنه عندما كان عزبا زنا مع فتاة وقال لي أنه تاب، لكن لهذه اللحظة يتحدث مع فتيات فهل لي أن أهجره ولا أعاشره؟

الفتوى:
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:فعليك أن تحاولي جاهدة نصحه وتخويفه بالله تعالى، وأنه سيأتي اليوم الذي سيحاسب فيه على أفعاله، وأن عليه المبادرة إلى التوبة قبل أن يفوت الآوان، وعليك أن تحاولي ذلك معه بالحكمة والموعظة الحسنة وتكرري ذلك في أوقات الراحة، مع الدعاء له بالهداية لاسيما في الثلث الأخير من الليل فإنه وقت إجابة، فإن استجاب فبها ونعمت ولك الأجر العظيم في ذلك، أما إن أصرَّ على ارتكابه فلا يصيبك من ذنوبه شيء، وأسأل الله له الهداية العاجلة.والله تعالى أعلم.

معليش حبيبتي والله ماعندي ذيك الخبره
يمكن يفيدك غيري..‏ أهم شي
أكثرررررري من الإستغفار..
تقبلي مروري..
لا طبعا لا تهجرينه ولا تزعلي منه

كل الذي عليك انك تتقربي منه اكثر ودلعينه وتتزيني له
والاهم من ذالك حاولي تجلسي معه ولا تخلينه على النت فتره طويله بس لا تحسسينه انك تراقبينه او تضغطي عليه ولا تحسسينه انك تعرفي انه يكلم بنات ابدا

خليجيةحبيبتى ادعيله بالهدايه واصبرى واحتسبى لله وتقربى منه ولاتهجريه خليجيةربنا يهدينا جميعا لما يحبه ويرضاهخليجية
مشكورات الي ردوا على موضوعي بس احب اقولكم انه هذي مو مشكلتي انا لكني نقلتها لكم مع الفتوى لزوجة تمتلكها الحيرة من تصرفات زوجها واتمنى انكم تستفيدوا..
استغفر الله واتوب اليه
الله يعينها ويكفينا شر كل من به شر
لازم المراة تتعلم كيف تخلي زوجها ما يلتهي عنها ببرامج النيت
فمثلا لماذا لا تتعلم مشاركته نشاطاته المفضلة حتى و لو كانت لا تحبها و بهاذ الطريقة تشغلو على خراب البيوت و الله نيالها لي تتزوج امي معلوماتيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.