سيدة إسبانية تؤدي الامتحان في مستشفى الولادة – للحمل و الولادة 2024.

سيدة إسبانية تؤدي الامتحان في مستشفى الولادة

سيدة إسبانية تؤدي الامتحان في مستشفى الولادة
نشرت في 2024-03-19

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أجرت سيدة إسبانية تدعى كارمن جيا ساليدو، 30 عاما،) الامتحان في مستشفى لاباث في العاصمة الاسبانية مدريد، وذلك لمصادفة موعد الولادة ليلة الخميس/ الجمعة،
مع موعد امتحانها يوم السبت. وكان الأطباء قد أخبروها بأنها من المحتمل ان تلد يوم الأحد الموافق 18 مارس (آذار) الحالي ولكنها بدأت تشعر بآلام الولادة منذ يوم الاربعاء، فأسرعت بالكتابة الى هيئة امتحان الحصول على وظيفة مساعد فني في اجهزة الكومبيوتر في جامعة العلوم والتكنولوجيا في مدريد شرحت فيها حالتها الخاصة، وأنها كانت تستعد منذ عام لهذا الامتحان، ذاكرة احتمال ان تلد قبل يوم الامتحان، السبت. وناشدتهم قبول اجراء الامتحان في المستشفى في حالة الولادة قبل الموعد.

وبالفعل استجابت لجنة الامتحانات لطلب كارمن عند علمهم بأنها ولدت ويصعب عليها الانتقال الى مركز الامتحان. وذهب ثلاثة من المسؤولين يوم السبت الى مستشفى لاباث للولادة للاشراف على الامتحان التحريري في غرفة كارمن.

ويقول غارثيا الونسو، احد المشرفين، سألناها اذا كانت مستعدة لإجراء الامتحان، فقالت: ان كل شيء يسير على ما يرام، وكان طفلها الذي اطلقت عليه اسم بابلو، في رعاية خالته طيلة فترة الامتحان الذي دام ثمانين دقيقة. وعندما انتهى الامتحان سألها بعض الصحافيين: هل شغلك بابلو عن اجراء الامتحان؟ ردت: «لا لقد تصرف بشكل جيد».

ما شاء الله
الله ينجحها وتحصل على الوظيفة
مشكورة حبيبتي والله يعطيك العافية
مشكورة يسلموو لك يااعسل
ماشاء الله يا كذا الارادة والتصميم لتحقيق الحلم يا اما بلا ….

يسلموووووووووووووووووووووو

ماشاء الله ربنا ييسر الحمل والولادة لجميع الاخوات
اشكركن اخواتي على تعطير متصفحي بمروركن
لاتحرمنني هذه الاطلالة الجميلة
محبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.