طرق علاج الضعف الجنسى عند الرجال 2024.

طرق علاج الضعف الجنسى عند الرجال

الحلبة الخضراء
التأثير الطبي للضعف الجنسى
يقوى الناحية الجنسية، وينشط الأعصاب ويزيد من حجم السائل المنوى عند الذكور. (الحلبة تزيد الباه) . وتحتوى الحلبة على زيت يتكون من مواد قلوية أهمها (الترجيونلين) و(الكلونيين) وكلها زيوت مقوية ومنشطة للجسم .
طريقة الاستعمال
تنقع البذور فى الماء البارد بعد تنقيتها وتنظيفها وذلك بمعدل ملعقتين صغيرتين لكل كوب من الماء البارد، وذلك لمدة 3 ساعات بعدها توضع على النار تغلى لمدة دقيقة واحدة . ويؤخذ من هذا المغلي 2-3 أكواب فى اليوم ويفضل أن يحلى بالعسل بدلاً من السكر .
خليجيةخليجية
جنزبيل.زنجبيل
التأثير الطبي للضعف الجنسى
× شرب فنجان (جنزبيل – زنجبيل) ساخن يعين على اللقاء الجنسي بعد نصف ساعة من تناوله .× تستخدم ريزومات النبات فى كثير من الوصفات الطبية حيث تحتوى على مواد غروية ونشوية بالإضافة إلى (زيت الزنجبيل) وتوصف هذه الريزومات بأنها طاردة للغازات فى حالات الانتفاخ (تطبل البطن)، ومفيدة فى حالات عسر الهضم .
طريقة الاستعمال
يضاف نصف ملعقة من مسحوق الجذور (جذور وريزومات جنزبيل) إلى ملعقة من عسل النحل النقى ويخلطان جيداً، ثم يضاف كوب من الماء الساخن إلى هذا المخلوط، ويشرب من هذا المزيج حسب الحاجة .وقد ذكر الله تعالى (الزنجبيل) فى القرآن الكريم وأشاد به حيث قال: (ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلاً) .. صدق الله العظيم .
خليجيةخليجية
شمر.شمار
التأثير الطبي للضعف الجنسى
ينبه الغدد الجنسية، منبه للمعدة طارد للغازات.
طريقة الاستعمال
صحن العشبة، مع وضعها فى كوب زجاجي ثم إضافة السكر إليها حسب حاجة الشخص ثم يوضع على هذا المخلوط الماء الساخن لدرجة الغليان، ويترك لينقع مدة خمس دقائق، يشرب على جرعات فى جلسة واحدة.
خليجيةخليجية
بذور الكتان
التأثير الطبي للضعف الجنسى
إذا أخذت لعوقاً بعد الأكل مباشرة أو في خلاله، هيجت الباه .
طريقة الاستعمال
إذا أضيف إليه مقدار مساو من (فلفل أبيض) ومقدار مساو (عسل النحل الطازج) بواقع ما مقداره ملعقة صغيرة لكل مقدار منها، وخلط الجميع مع بعضها البعض.
خليجيةخليجية
(بذور القرع).(بذور الخيار).(بذور الشمام)
التأثير الطبي للضعف الجنسى
لمعالجة الضعف الجنسى
طريقة الاستعمال
تؤخذ كمية من بذور (القرع) وبذور (الشمام) وتقشر هذه البذور جميعها، وتدق دقاً ناعماً ويضاف إليها مقدار من السكر الناعم، ويؤخذ منها كل يوم ثلاث ملاعق سفوفاً، فإن ذلك يصلح الحال فى ظرف أسبوع. ويشترط أن تكون كل هذه البذور يابسة .
خليجيةخليجية
الينسون.الأنيسون
التأثير الطبي للضعف الجنسى
(الينسون مهيج الباه) (الينسون محرك الباه)والينسون مشروب صحى يوصى باستخدامه بدلاً من الشاى الضار بالصحة .
طريقة الاستعمال
ينقع مسحوق (بذور الينسون) فى الماء الساخن لدرجة الغليان بمعدل ملعقة صغيرة من المسحوق لكل كوب من الماء، ويغطى لمدة 10 دقائق ويترك حتى يصبح دافئاً، ثم يصفى ويشرب من 1- 1.5 كوب فى اليوم الواحد فقط . [وانبه هنا مستخدم شراب (اليانسون) إلى أن تجاوز النسبة اليومية التى ذكرتها هنا وهى 1.5 كوب فقط، تجاوزها قد يؤدى إلى تهدئة الأعصاب مما يقلل من القدرة الجنسية عند متعاطى الينسون من الرجال]
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةودمتم سالمينخليجية

سلمــــــــــــــــــــــــــــت يداكــــــــــــــــــــــــــــــي

وانتظــــــــــــــــر جديــــــــــــــــدك

بارك الله فيك
وجزاك الله الجنة اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.