عندما لايكون هناك الا التراب والدود من الشريعة 2024.

عندما لايكون هناك الا التراب والدود

تذكر …اخي …… واختي؟؟خليجيةخليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تذكرته..(!) .. عندما كان هنا…وهو فرح سعيد باكتمال مبناه الجديد وقد جمله بكل ما هو ثمين وأنيق وقد أنهكه الجهد والسهر .. وتذكرته جداً عندما كان يناظر مبناه الذي وضع فيه الغالي النفيس وقد وافاه الأجل !

تذكرته .. عندما كان فرحاً مسرورا بنجاحه بتفوق مع مرتبة الشرف العليا .. وتذكرته جيداً عندما كان مسرعاً يريد أن يبهج أهله بنجاحه الباهر، وعند نهاية الطريق إلى منزله خرج ذلك الشارد الذهن فصدم سيارته وقد وافاه الأجل !

تذكرته ..عندما كان ملك ويتمتع بالمال والصحة والعافية وبالنساء والخمور ويظلم هذا ويقتل ذاك .. كان ملك لا يخاف الله ولا يراعي حرمة الله ينشر الفساد وإليه يدعو .. تذكرته جيداً عندما وافاه المرض.. لا أدري! ربما قُبض عليه!ربما(….) .. ومن ثم الأجل !

تذكرته .. عندما كان عربيداً ! .. لم يترك في السوق بخساً مضراً مذهب للعقل والصحة (….) إلا واشتراه .. فقد كان ماله لا ينفذ من مكانه السامي والراقي ! وكان يذهب إلى دولة (…) التي يتفاخرون بها, وأصبح في الشوارع المظلمة بين الروائح الكريهة .. أذكر كيف وافاه الأجل !
تذكرته .. كم كان صحيحً مُعافى , يتغذى من أطيب المأكولات التي تفيد الجسم بالطاقة والحيوية وتنعمه بالفائدة الدائمة ! ولم يكن يصلي أو يركع ركعة لله تعالى, كان يتباهى بعضلاته ونشاطه أمام رفقاءه .. نام .. وأتاه الأجل !
تذكرته .. عندما كان يخاطبني في حب فلان من الناس وأنه به هائم وولهان محروق وبحبه متيم ولا يستطيع لفراقه صبرا .. مولعاً بالحب والأغاني , ويترنم لسماعها , ويرقص على أنغامها ..أذكر كيف وافاه الأجل !

أذكره .. عندما كان تقياً ورعاً يخاف الله , يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .. ذلك المنكر الذي نهى عنه الله تعالى ورسوله الكريم .. كان متواضعاً, يرتاد المساجد ويتصدق , كان خلقه يشابه خلق صحابة رسولنا الكريم .. في ذات يوم كان يصلي فوافاه الأجل بعض الروايات تقول أنه كان صائماً.. وبعضهم يقول أنه كان يجاهد.. والبعض يقول أنه حُرق.. أو تهدم عليه دار من الدور.. والبعض يقول أنه كان ينصح الناس
العهدة على الراوي فيما يقول (!)
تذكرته .. وذهبت إليه هناك..
حيث الدود..!
والتراب..!

هل فقط هو الدود والتراب

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا وانت راضي عنا

اللهم هون علينا سكرات الموت واعنا على عذاب القبر ان شاءالله

جزاكِ الله خير اختي العيون السود ولاحرمكِ الاجر والثواب ان شاءالله

تحيتي لجهودكِ الدائمه بيننا..ننتظر جديدكٍ بكل شوق..

اللهم هون علينا سكرات الموت واعنا على عذاب القبر
مشكووووره اختي على الموضوع القيمخليجية

اسعدتينا بظهورك من جديد والله نور المنتدى برجعتك
تقبلي خااالص محبتيخليجية

جزاك الله الف خير الله يعافيكي

تحياااااااااااااااااااااااااتي لك اتمنى تقبلي مروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكي

بارك الله فيك
ووفقك يارب
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.