قصه الفتاة المنعزله -قصة قصيرة 2024.

قصه الفتاة المنعزله

خليجية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فتاة جميله ولكنها منعزله عن الناس
عندما تخرج امها من المنزل لا تخرج ابدا فقط تخرج الى المدرسه
ولا تملك صديقه تجلس لوحدها دائما
الجميع يكرهها في المدرسه بسبب عزلتها ويظن البعض انها مجنونه
وفي يوم من الايام في الاجازه الصيفيه ذهبت الام كالعاده بمفردها والاب مشغول بعمله خارج المنزل
جلست الفتاة لوحدها تحدث نفسها بكلمات غير مفهومه اطلاقا
هكذا هي دائما كلما ذهبت امها
ولكن هذا اليوم نست الام جوالها في الغرفه وعندما صعدت الى الاعلى سمعت اصواتا كثيرا ومن بينها صوت ابنتها
فاقتربت من هذه الاصوات
حتى وصلت الى مصدرها وكان الصوت منبعثا من غرفه الفتاة كانت كلمات غير مفهومه اطلاقا
وصلت الام الى باب الغرفه وسمعت الاصوات تعلو تعلو
ثم فتحت الباب
وجدت
ورأت
سأكمل القصه بعد ردود الحلوين

والله القصه باين انها روووعه
اكملي بسرعه
هاااااه وش قاعده تسوي هالبزره0000
يلا كملييييييييخليجية
طيب راح اكمل
يوم فتحت الام الباب
لقت
بنتها
قاعده على الارض
بنص الغرفه
وحولها جرايد مليانه بحروف
غريبه وكل جريده من الجرايد فيها شعر بعدت الوان
والصوت مزعج
ثم هدئ فجأه
صرخت الأم وقالت لولو بنتي وش تسوين
لفت لولو لأمها
وعيونها
حمراء
الام لولو وشششش ذا
لولو بصوت رجال هذا انا روحك
وين رميتيني
الام صرخت وحجت تبي تنزل تحت
تطلع من الخوف
وهي بالياله تتنفس من الخوف
يوم وصلت لباب الحوش فتحته بسرعه
وصبخت زوجها بالباب
زوجها طاح ثم قام ومسك
زوجته وهو يقول: سميره وش فيك عسا ماشر.
سميره :عمر مهو وقتك بعد عن طريقي.
وراحت بره
عمروهو يفكر:ياقردي وش فيها هذي .
ودخل البيت
وهو يصوت لبنته :لولو حبيبتي تعالي جبتلك معي هديه جالكسي وينك .
وراح للصاله وما لقا احد
صعد فوق لغرفه لولو
وما لقى احد
راح يشوف الجرايد
والشعر
وهو يفكر:يمااا وش ذا مين الي سوا كذا بغرفه لولو
وراح طل من الشباك
وشاف لولو تخنق سميره
قام عمر نزل بسرعه
وهو يقول بصوت عالي :لولو لولو لولو لا لا لا
وطلعلهم يوم وصلهم
قام مسك لولو
وبعدها عن سميره
عمر:لولو حبيبتي وش فيك عسا ماشر؟؟
لفت لولو لعمر
وعينها حمراء
وهي تقول بصوت رجال :ابعد عني ياوسخ وع عليك
انت تعرف سميره وش سوتلي تعرف؟
عمر ترك لولو وهو خايف ومطير كل عينه من الدهشه
سميره وهي تصيح من الخوف والهول:عمر عمر .
وفجأه داخت وطاحت على الارض
عمر :سميييييييييييييييييييره لا لا لا تتركيني.
لفت لولو لعمر
وهي تضحك وتقول :جاء دورك يالوسخ
وقامت تخنق عمر وهو يصرخ : ياناس ساعدوني
وكان في الحاره طفل صغير 6 سنوات عمره
شاف عمر
وراح للبيته
وقال لبوه وهو خايف يبا يبا يبا
الاب: هاا حسن اسكت ما تشوفن اقرأ الجريده
حسن : بابا فيه احد بيموت بره
الاب : اقول الله يهدي اختك مشاعل قلها لا توريك افلام مرعبه المره الثانيه
حسن: لا لا لا لا بابا صدق
الاب :حسن قل لامك تسويلي شاهي
حسن يفكر:افففف ياشين بابا ليه ما يصدقني
ثم قال :طيب
وراح قال لأمه
جت الام عند الاب وهي تقول:خالد قم جب سكر من البقاله مافي سكر عندنا .
الاب : طيب طيب الحين راح اروح .
ولبس خالد ثوبه وطلع ومر من عند لولو وشاف لولو تخنق ابوها
وصرخ
وراح مسكها
لولو بصوت رجال :اتركني اتركني اتركني ومخشت يد خالد خالد بعد يده عنها
ورجعت لعمر تخنقه
وراح خالد مستعجل لعند مركز الشرطه
وجاو الشرطه ومسكو لولو
والاب خلاص راح عنه الاكسجييين مره نفسه ضعيف فجو الاسعاف
وخذوه
وكمان ودو لولو للمستشفه
مات عمر
وهو بالسياره الاسعاف
اما لولو اكتشفو ان فيها مرض انفصام الشخصيه
وعالجوها

وعاشت وحيده مسكينه
النهايه

هذه القصه من تأليفي
ارجو ان تكون اعجبتكم
واتمنى ان تقيمونها بليز

ههههههههههههههههههههه
ووع مب حلوة مو مفهومة كيف انفصام وصوت رجال وعيونها حمراء وتقولي عاشت وحيدة وامها اصلا ما ماتت داخل بس
< ما احب النهايات التعيسة
لكن !! محاولة جيدة
يسلموووو
يسلمووووووووووووووو000
كبدايات للكتابه جيد جدا000
الى الامام
هههههههههههه

قصه حلوه

السلام عليكم يااخت جيتشي
صحيح انها بداية مرضية للكتابة
ولكن كنصيحة ابتعدي عن هذا النوع من الكتابات

ودمتي سالمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.