كوني ناعمه النعومه النعومه 👏 <مشكلتي 😁 2024.

كوني ناعمه النعومه النعومه 👏 <مشكلتي 😁

سلام .. شخباركم صبايا <الموضوع منقووووول> 😌 فيه بنات كثير وانا منهم احس فاقده النعومه شوي ونفسي اصير ناعمه مرررره فعجبني هالموضوع ونقلته لكم وان شاء الله استفيد منه وتستفيدون منه انتوا كمان ☺️☺️

__________________________
_______________________
فيه طريقه شفتها من زمان في افلام كرتون اعتقد سالي بس منيب متأكده يحطون كتاب فوق راس البنت وتمشي رايحه جايه في الغرفه بدون ما تمسكه بيدها ولازم ما يطيح عشان تتعود تمشي بركاده وعقل ونعومه (اتكيت)

وهاذا موضوع شفته في احد المنتديات وحبيت انقله لك عشان تستفيدي منه ويارب يكون مفيد

الموضوع
نحن لا نريد أن نتحدى الطبيعة أو نتصرف على غير عادتنا أو نمثل تصرفا نحن لا نتقنه..

ولكننا كنساء نعشق الجمال والنعومة والرقة والأنوثة..وكل أنثى ناعمة وسلسة بطبيعتها لكن التربية والظروف والمؤثرات الخارجية قد تفقد بعضنا هذه الميزة التي تجذب من يشاهدك وخصوصا الأزواج وتسحرهم بهذه الجاذبية المشروعة ..فحاولي تطبيقها حتى تتعودي عليها فيكون لديك جاذبية وسحر تتذكره النساء حولك ولا يقاومه بعلك .

قرأت موضوعا مشابها في الانترنت وأحببت أن أضيف عليه شيئا من معلومات ومقتطفات قرأتها ..وبعضها يستحسن أن تجربيها أمام المرآة عدة مرات قبل أن تطبقيها في الواقع ..

كيف تكونين ناعمة…

*أولا الشكل العام …تخيلي إن لديك جدولا لتقييم نفسك واحسبي كم تستحقين من درجات على كل جزئية من جسمك وعلى كل حركة وسكنة منك.

*حافظي على وزنك ورشاقتك، فيجب أن يكون جسدك متناسقا ومتماسكا غير متهدل ولا مترهل ..وحافظي على استقامة ظهرك وشد بطنك .

*فيجب أن تكوني ذات شعر نظيف ولامع ومسرح (هذا طبعا خالصين منه) ودعي خصلاته تنسدل على وجهك بشكل غير متعمد ولذلك استخدمي مشبكا رقيقا بين الحين والآخر لكي تعطي فكره للآخرين بأن شعرك ناعم إلى درجة أنه يتخلل من بين المشابك وخذي في وقت آخر خصلة منه أثناء الحديث ولفيها على إصبعك وقربيها أحيانا من خدك حتى يظنك الآخرين قمة في النعومة ولا تقومي بكل هذا في وقت واحد حتى لا يظنك الناس هبلة أو مجنونة أو مصابة ..

*حافظي على رقبة ثابتة ومشدودة ورأسك يجب أن مرفوعا دائما بغير قصد التكبر وحينما يناديك أحد لا تلفتي فجأة حتى لا تصابين بشد إنما التفتي لمحدثك بنعومة وسلاسة..ولكن لا تتصرفي كآلة.

*ضعي راحة يدك خلف رقبتك ..أحيانا..

*كتفي ذراعيك أثناء الإستماع لكلام محدثك. وهزي رأسك بعض الأحيان ووافقيه بغمض عينيك برقة.

*ظهرك يجب ألا يكون منحنيا وكتفيك غير متهدلين للأمام ويستحسن أن يكون بطنك مشدودا دائما..

*حافظي على نفس منتظم فذلك يوحي بالثقة والشخصية القوية فتنفسي من أنفك وليس من فمك بشكل غير مسموع ..

*بشرتك يجب أن تكون نظيفة وصافية ومخملية دائما.

*عيناك : إرمشي عينيك ببطء شديد وليس بشكل مفاجئ حتى لا تبدين متوترة وقلقة.

*شفاهك..لا تكثري من أحمر الشفاه واستخدمي الألوان الطبيعية ويفضل لماع الشفاه على الروج.

*لا تتكلمي بسرعة ولا تكرري الألفاظ ولا تجادلي كثيرا ..تحدثي بهدوء ووضوح وأكملي الجمل والكلمات واخفضي صوتك حتى يركز الناس وخصوصا زوجك على جمال شفاهك وهناك تمارين خاصة تجعل الشفاه مكتنزة … واغلقي فمك حين لا تحتاجين إليه وحافظي على الابتسامة بدون فتح فمك أو إظهار أسنانك أو الضحك بصوت ،واستمعي دائما لمحدثك.

*لزوجك : عظي (أحيانا) على طرف شفاهك السفلية ..وأحيانا أخرى إذا رأيتيه يختلس النظر إليك مرري يديك بشكل غير مفتعل على شفاهك..

*يديك: حافظي على نعومتها وعلى رقة حركتهما ودعي الآخرين يكتشفون نعومتهما وجمالهما من خلال الحركات الناعمة كتمرير أصابعك في شعرك المنسدل، ضمي يديك وضعيهما تحت ذقنك في بعض الأوقات،اسحبي المنديل بأصابعك ويفضل إصبعين أو ثلاثة وحتى عندما تأكلين شيئا أرفعيه إلى فمك بالإبهام والوسطى وليس بيدك كلها كأن الطعام سيهرب، وإذا شعرت ببعض البرد فلا تفركي ذراعيك بقوة بل ضعي يدا على ذراعك وامسحيها بنعومة.

*إذا آلمك رأسك لا تضغطي عليه بقوة فتعصريه..فقط اضغطي باصبعين على موضع الألم.

*راقبي الجميلات الناعمات الدلوعات واكتشفي سر جاذبيتهن ورقتهن ولكن لا تنظري أو تحدقي فيهن حتى لا تلفتي إليك ولا إليهن الأنظار…

تقبلي تحياتي

شكرا الك اختي و جزاكي الله خيرا
حلوووو كتيرررررر

تسلم ايدك على النقل الراائع

درس متاكمل بنظري في عالم الانوثه و
معالمهاا …اعجبني جدا ما اضفتيه هنا

لك التحيه

يسلمو اختي
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
موضوع جميل وشامل
اشكركي حبيبتي
تسلمى ياقمر
على الطرح الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.