كيف تختاري كوشتك والمحل اللي تعاملين معه للعروسة 2024.

كيف تختاري كوشتك والمحل اللي تعاملين معه

[frame="11"]كيف تختاري كوشتك والمحل اللي تعاملين معه

——————————————————————————–

تكتمل بهجه العروس عند اختيارها للكوشه المناسبه لفرحها وافضل اختيار يأتي بعد دراسه شامله
لاحتياجات العروس ونحن نرتب لكي افضل خطوات لاختيار مايناسبك :

1-تحديد فكرة الزفة التي تنوي عملها العروس بحيث يناسب فستانها وخيالها ووتخيل نفسها فوق الكوشه سواء فوق السحاب او بين الورود او في البحر وعليه تبني اساس فكرة الكوشه

2- تحديد الميزانية التي تنوي العروس إنفاقها على الكوشة قبل البدء في أي شيء. قد لا تعرف العروس إن كانت الميزانية مناسبة أم لا لعدم خبرتها بأسعار الكوش ويمكنها اخذ فكرة من الاتصال ببعض المحلات واخذ فكرة مبدئيه بالاسعار.

3- تقوم العروس بالاتصال بالمحلات الموجودة بالدليل و الإطلاع على الأسعار. الزيارات المفاجئة للمحلات قد لا تكون في مصلحة العروس من ناحية عدم توفير الوقت والانتباه الكافي لها.

4- لاتنغري بالصور المعروضه والكتلوجات في المحل لابد من زيارة المحل واخذ فكرة افضل عن امكانيات المحل من عمال ومصممين ويفضل عمل زيارة للصاله مع المصمم للقيام بالشرح الكافي .

5- تأكدي من لون الكوشه بانه يناسب لون فستانك معظم محلات الكوش يعتمدون على الكوش الجاهزة ويقومون في الاجازات بتركيب كوش جاهزة بدون تغيير لون القماش لضغط العمل.

6- المدخل (عند دخول العروس) والممر بغايه الاهميه لابد ان توليها نفس الرعايه ولو جزء بسيط فهي تعطي رونق اخر عند دخول العروس ومشيها .

7- يجب التأكد من سلامه الكوشه وعدم استخدام مواد ملتهبه مثل الشموع والتأكد من التوصيلات الكهربائيه الخاصه بالكوشه وعدم تحميل مقبس واحد لعدة اضاءات

8- المشرفه لها دور كبير في تنظيم الصاله والكوشه لابد من تنبيهها بكل التفاصيل

9-عند الاتفاق على التفاصيل يفضل وجود شخص يتابع تفاصيل العقد عند التركيب وعدم تغيير تفاصيل الكوشه وان الكوشه ركبت حسب الطلب

10- بعض محلات الكوش يركبون اكثر من كوشه واحدة في اليوم تأكدي من تركيب كوشتك بعد الظهر او بعد العصر كحد اقصى حتى لايتاخر الوقت وياتي المعازيم وهم مازالو يركبون في الصاله .

منقول للفائدة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

موضوع رائع ومفيد تسلمين حبيبتي وماقصرتي (:
ΞGirlς Яocķخليجية العنوووودخليجية نورتو صفحتي بتواجدكم ياحلوات :026:
معلومات جدا رائعه
سلمت يداك
تسلمين حبيبتي
يعطيج العافيــــــــة
ورق عنبخليجية كل الحلا بحرينيةخليجية نورتو حبيباتي اللة يعافيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.