كيف تنقص وزنك دون الاحساس بالحرمان تم الاجابة 2024.

كيف تنقص وزنك دون الاحساس بالحرمان

اذن هل قررت انه حان الوقت للتخلص من بعض الوزن؟ عظيم جدا هل ستتبع نظاما غذائيا معينا ام انك ستقلل فقط ماتتناوله حسنا ايا كان ستفعله فإن أهم ماعليك فهمه هو أن المفتاح لنظام غذائي الناجح يوجد في عقلك وليس في معدتك .
هناك الكثير من المبادئ التي يمكنك تطبيقها مع أي نظام غذائي لجعله أكثر فعالية أو يمكنك استخدامها بمفردها حتى دون الحاجة لأتباع نظام غذائي محدد.
يمكنك اختيار أجزاء معينة من هذه المبادئ الموجودة في عقلك الباطن .هذه المبادى سواء كانت ايجابيه او سالبيه ستساعدك على انقاص الوزن وتقليل احتمالية استعادته مرة اخرى.دون الحاجة الى للشعور بالحرمان حين تجد كل من حولك يتناولون بمرح كل الأشياء التي تفتقدها .
لا. بالطبع لم أعثر على بعض الحلول السحرية التي تمكنك من تناول الكعك والمقليات دون اكتساب بعض الوزن .لكن هناك حلول وتوقيت وكيفية تناول هذه الأكلات وهذة النشويات والمقليات ..اريد ان اتصل الى فكرة هي ان تجد طريقة تمكنك من فعل هذا وانت تشعر السعادة.
لقد مررت بتجربة تتعلق بهذا الموضوع بنفسى.عندما ارسل للرسائل للدماغ انني تناولت كمية كبيرة وانني سوف اسمن .يكون في المقابل انتفاخ في القالون.وكذلك اريد ان اتناول كمية كبيرة من الحلويات وهذا يجعلني ادخل في امر اخرى وهو تناول العاطفي .وهذة اكبر مشكله في السمنه.
وللحديث بقيةخليجية

بارك الله فيك حبيبتي عاشت ايدج على المعلوماتخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.